مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت الدرر

صباح النور

هلا بشموووخه

ليه مانفتح لنا تجمع او دردشه ..؟

أحسن من دخلتنا هنا واحنا مو حوااامل ...بس تذكرونا بايام الوجع والثقل

روح علاوي

صبااح الخير كروشااات

اشوفكم على خير

بروح مستشفى بعدها الجامعه

دعواتكم

durar

صباااااح الخيراات
اليوم ما فيه احد
أهلين صدى الأخوة
و روح علاوي

بنت المعاضيد ..ام لانا..غلا ناصر..ميسو ..ام يوسف..Ronosh

الله يسهل عليكم ويقومكم بالسلامه يارب

الله يعينكم ويعين كل اللي بالتاسع
مشكووووووره شمشونه ع الدعوه ..ما قصرتي ... ان شاااء الله ربي يثبت حملج ويتممه لج ع خير ويقومج بسلامه ويقر عينج بشوفت البنوته ...

ماشاءالله ع البركه للي ولدو وعقبالي يارب

بنااااااااااااااات انا تعبت اقول لأمي اليوم ياماما مااقدر انام ولاشي قلت لو اروح لموعدي الجاي واقولهم ولدوني تتوقعون يولدوني ؟؟؟
الله يسهل لج ويقومج بسلامه ... حبيبتي ملاك ليش مستعجله .. خلي البيبي ياخذ راحته ومتى ما حب يطلع بيطلع ... خليه شوي يربى في بطنج وتتكتمل اعضااائه كامله ...ومتى ربي راد بيطلعه بيطلعه ...لا تلعبين بنفسج وتقولين لهم يولدونج لانه البيبي بعض اعضائه بالذات الرئه ما تكتمل بشكل كويس .. خليه ع راحته ...شوفينااا شحليلاتنااا مخلين بيبياااتناا ع راحتهم انا وام لاناا وغلا ناااصر:31: ...

ايه عضودة فهمت عليك مشكورة ماقصرتي الله يعطيك العافية
وبالنسبة للمشي الله يعينك لازم تمشي بس لاترهقين نفسك لاني سمعت ان اللي تمشي كثير راح تضيع كل الطاقة اللي محتاجتها وقت الولادة
مرحبااا بهمس اخبااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟ صااادقه بس شسوي بهالدكتوره اللي معصبه وتبيني اولد اليوم قبل بااجر ...لا وفوق هذي تضرب الطاوله تقولي امشي امشي ولا عاجبج النونو في بطنج :31:... ومن الخرعه قلت بمشي ... وبعدهاا تكيسلت وطنشت وطقيتهااا برقده :24:...

الله يقومناا بسلامه كلناا ويسهل لناا غلا ناااصر وام لانااا واناااااا :32::32::32:

بنت المعاضيد أخبارج,
عساج طيبه,
كيف السكر وياج,
اهلييييييين بالقاااطعه ... يوووووه مره وحده قطعتينااا والله لج وحشه.. حبيبتي اخباااارج واخبااار الحمل معااااج ... بشري الحين بأي شهر ... الله يسهل لج ويقومج بألف سلامه ...

حبيبتي اخباااري تمااام ... وهذاناا وصلنااا مرحله الرعب والقلق ...والتعب النفسيه ...والسكر لله الحمد طبيعي ...ومشكوووره حبيبتي ع السؤال ما قصرتي ...

يابنات إدعو لي إنه ربي يقومني بالسلامه أمس روحت للطبيبه وقالت لي إنه الرحم مفتوح واحد ومتوقعه إني أولد هاليومين وأنا نفسي يارب إني أولد اليوم أو بكره من التعب وأمس مشيت ومتوكله على رب العالمين

الله يسهل لج ويقومج بسلامه ... ويقر عينج بشوفت النونو ... عليج عليج بالمشي والتمر ما في احسن منه ...والافاااده لا تنسينهااا .. الله يسمعنااا عنج اخبااار حلووووه ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى