مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

OM LANA

يابنات إدعو لي إنه ربي يقومني بالسلامه أمس روحت للطبيبه وقالت لي إنه الرحم مفتوح واحد ومتوقعه إني أولد هاليومين وأنا نفسي يارب إني أولد اليوم أو بكره من التعب وأمس مشيت ومتوكله على رب العالمين
حبيبتي حطس ببالك انك بتكملين التاسع لانك بكريه او احتمال تعوشرين
عليك بالمشي والتمر والجماع وانشاء الله تيسر ولادتك

شمشونه

بنت المعاضيد ..ام لانا..غلا ناصر..ميسو ..ام يوسف..Ronosh

الله يسهل عليكم ويقومكم بالسلامه يارب

الله يعينكم ويعين كل اللي بالتاسع

umm yusuf

بنت المعاضيد ..ام لانا..غلا ناصر..ميسو ..ام يوسف..Ronosh

الله يسهل عليكم ويقومكم بالسلامه يارب

الله يعينكم ويعين كل اللي بالتاسع

الله يعطيك العافيه ياقلبي على الدعوة الطيبة
ان شاء الله لما تنطين مثلنا بالتاسع بندعي لك :32:

شمشونه

الله يعطيك العافيه ياقلبي على الدعوة الطيبة
ان شاء الله لما تنطين مثلنا بالتاسع بندعي لك :32:
فديت قلبك ام يوسف

والله دخلت الموضوع عشان اتطمن عليكم

عاد لاولدتو لاتكتبون هنا بس ...خبرونا بعد في التجمع الثاني

الله يسهل عليكم يارب

همسة جوري

كروشااات باركولي واخييييييييييييييييييييييرا صرت من الرشيقات .. ونااااسه ..

ولكم قصت ولادتي ...^^

همسة جوري

وقصه ولادتي ... مثل ماكنت اقولكم اول الناس ذبحاني متى بتولدين طولتي كلوني بقشوري الي يسمع الولاده بكيفي ..^^.. وشسمه عاااد من اول انا اقول للبنات ابي اولد يوم الخميس في الليل ع الساعه 4 او5 الفجر ..
<<< نبذه قصيره عن القصه ^^
المهم جى يوم الاربعااء واليوم الي نتجمع فيه بيت اهلي .. وهذا رحنا ويم اني جالسه هناك حسيت كانه شي ينزل علي قمت ورحت دوره المياه ( وانتوا بكرامه) اشوف شنو ... والمفاجاه اني شفت سداده الرحم انفتحت .. عااد يوم شفتها حسيت قلبي بطيح من الخوف ..^^.. وبعدين رجعتي لشقتي وقلت خل اشوف فلم ^^ وانا اشوف الفلم حسيت بالم مثل الم الدوره بس ماعطيته اهتمام لان كانت تجيني الالام مثل الدوره بس هالمره اقوى .. وكملت الفلم وكل اشوي جيني ع فترات متقاربه بس مو مره ومع الم اقدر اتحمله الين جا يوم الخميس في الصباح خف الالم علي وقلت لامي وقالت لي يمكن طلق عاااد انا يممممممممه طار قلبي ..حسيت ان الموضوع جد ..^^.. وعااد من قلت لامي كل اشوي تدق علي تطمن شصار وماصار و بو الشباب علم اهله والجولات ماتوقف هع ..^^..وهذا مع الوقت قام يزيد الالم وكان في الليل عيد ميلاد بنت اختي تكمل سنه .. وطلعنا ورحنا عشان نحتفل .. وانا جالسه بس اتفرج عليهم لاني مو قادره اقوم من الالم كل اشوي يزيد علي .. وقلت لازم اولد اليوم لازم << عباره لانها محدده من قبل انها تبي تولد اليوم هع ^^ .. وقمت وتبخرت بالعود وشربت دارسين ..وطلعنا انا وابوا الشباب رحنا للمشى ومشينا ساعتين ودخلت شقتي الساعه 4 وصليت وقت بنسدح يمكن يخف الالم .. ما اشوف الا الالم قا يزيد ويزيد ويزيد ماقدرت وقمت اصيييييح من الالم ودقييت على امي وقالت لي كم صار بين الطلقه والثانيه قلت لها تقريبا 10 دقايق ..وقالت لي اجل يلا ع المستشفى ورحنا وانا طول الطريق امووووووووووووووووووت من الالم واصيح .. وصلنا وكشفت علي وقالت لي الرحم مفتوح 8 سم وبسرعه وداني ع غرفه الولاده وهناك يمه الموووت بعينه وعلمه شفته ..ماتوقعت الولاده الى هالدرجه تموت هع ^^ <<< بكرييه ماتدري ^^
وهذا وانا وقت الولاده فاضيه تجي دكتوره ثانيه وتسالني شسمك وكم عمرك ومعلومات عني والدكتوره الثانيه تقولي يلا دفعي بدون ماتتنفسين وذيك تبي معلوماتي حسيت ودي اذبحها فراغه لاني ميييته والمهم مع العذاب والالم واخير طلع الراس كلووووووووووووووووووووووووووش ويوم طلع الراس خلاص بسرعه طلع البقيه وعطتني اياه يمه يجنن ^^ وسبحاه وسووا لي خياطه وطلعوني يوم ثاني وجبت احلى ((عزوز بالدنيا..فديييته))وخلاص خلصت القصه واخيييييرا ...

سوووري ع الاطاله بس هذا قصه ولادتي بالتفصيل سوووري

روح علاوي

:34:
وقصه ولادتي ... مثل ماكنت اقولكم اول الناس ذبحاني متى بتولدين طولتي كلوني بقشوري الي يسمع الولاده بكيفي ..^^.. وشسمه عاااد من اول انا اقول للبنات ابي اولد يوم الخميس في الليل ع الساعه 4 او5 الفجر ..
المهم جى يوم الاربعااء واليوم الي نتجمع فيه بيت اهلي .. وهذا رحنا ويم اني جالسه هناك حسيت كانه شي ينزل علي قمت ورحت دوره المياه ( وانتوا بكرامه) اشوف شنو ... والمفاجاه اني شفت سداده الرحم انفتحت .. عااد يوم شفتها حسيت قلبي بطيح من الخوف ..^^.. وبعدين رجعتي لشقتي وقلت خل اشوف فلم ^^ وانا اشوف الفلم حسيت بالم مثل الم الدوره بس ماعطيته اهتمام لان كانت تجيني الالام مثل الدوره بس هالمره اقوى .. وكملت الفلم وكل اشوي جيني ع فترات متقاربه بس مو مره ومع الم اقدر اتحمله الين جا يوم الخميس في الصباح خف الالم علي وقلت لامي وقالت لي يمكن طلق عاااد انا يممممممممه طار قلبي ..حسيت ان الموضوع جد ..^^.. وعااد من قلت لامي كل اشوي تدق علي تطمن شصار وماصار و بو الشباب علم اهله والجولات ماتوقف هع ..^^..وهذا مع الوقت قام يزيد الالم وكان في الليل عيد ميلاد بنت اختي تكمل سنه .. وطلعنا ورحنا عشان نحتفل .. وانا جالسه بس اتفرج عليهم لاني مو قادره اقوم من الالم كل اشوي يزيد علي .. وقلت لازم اولد اليوم لازم << عباره لانها محدده من قبل انها تبي تولد اليوم هع ^^ .. وقمت وتبخرت بالعود وشربت دارسين ..وطلعنا انا وابوا الشباب رحنا للمشى ومشينا ساعتين ودخلت شقتي الساعه 4 وصليت وقت بنسدح يمكن يخف الالم .. ما اشوف الا الالم قا يزيد ويزيد ويزيد ماقدرت وقمت اصيييييح من الالم ودقييت على امي وقالت لي كم صار بين الطلقه والثانيه قلت لها تقريبا 10 دقايق ..وقالت لي اجل يلا ع المستشفى ورحنا وانا طول الطريق امووووووووووووووووووت من الالم واصيح .. وصلنا وكشفت علي وقالت لي الرحم مفتوح 8 سم وبسرعه وداني ع غرفه الولاده وهناك يمه الموووت بعينه وعلمه شفته ..ماتوقعت الولاده الى هالدرجه تموت هع ^^ <<< بكرييه ماتدري ^^
وهذا وانا وقت الولاده فاضيه تجي دكتوره ثانيه وتسالني شسمك وكم عمرك ومعلومات عني والدكتوره الثانيه تقولي يلا دفعي بدون ماتتنفسين وذيك تبي معلوماتي حسيت ودي اذبحها فراغه لاني ميييته والمهم مع العذاب والالم واخير طلع الراس كلووووووووووووووووووووووووووش ويوم طلع الراس خلاص بسرعه طلع البقيه وعطتني اياه يمه يجنن ^^ وسبحاه وسووا لي خياطه وطلعوني يوم ثاني وجبت احلى ((عزوز بالدنيا..فديييته))وخلاص خلصت القصه واخيييييرا ...

فديت النونو انااااااااااااااااااا

مبرووووووووووووووووووووك حبيبتي

صراحة قصتج روووووووووووعه ما تعبتي ؟؟؟ حضج

hms.alhnen

السلام عليكم
انا رحت للدكتوره اليوم قامت سوت لي عينه للالتهابات (المسحه) دخلت شي زي الحديده ووجعتني حيل احس ظهري والمنطقه من تحت للحين توجع مادري شي عادي ولا خطر على البيبي؟
أهلين صدى إن شاء الله مافيك الا الخير
انا عملت مسحة وحسيت بالم زي الم الدورة والحمدلله مرت على خير

hms.alhnen

ايه عضودة فهمت عليك مشكورة ماقصرتي الله يعطيك العافية
وبالنسبة للمشي الله يعينك لازم تمشي بس لاترهقين نفسك لاني سمعت ان اللي تمشي كثير راح تضيع كل الطاقة اللي محتاجتها وقت الولادة

hms.alhnen

ماشاء الله تبارك الله عليك
مبروك همسة جوري والله يجعل فيه الصلاح والخير
يابنات اذكروا الله إذا عجبكم اي شي

مـــلاكـ

ماشاءالله ع البركه للي ولدو وعقبالي يارب

بنااااااااااااااات انا تعبت اقول لأمي اليوم ياماما مااقدر انام ولاشي قلت لو اروح لموعدي الجاي واقولهم ولدوني تتوقعون يولدوني ؟؟؟

غلا ناصر

ألف مبروووووووووووووك يالغاليه يارب يجعله من مواليد السعاده اللهم آمين
ويارب يسهل ولادتنا أنا وأم لانا وبنت المعاضيد وجميع الحوامل

غلا ناصر

غلا ناصر كيفك ؟
مابعد ولدتي ؟ كم لك بالتاسع؟
للأسف مابعد ولدت ربنا لسه ماأرد لي
ويوم 7/6/1431هـ أخلص الشهر التاسع
إدعوا لنا أنا وأم لانا وبنت المعاضيد إنه نولد وربنا ييسر ويسهل ولادتنا
وإن شاء الله ربنا يسهل وييسر ولادة جميع الحوامل اللهم آميييييين

مـــلاكـ

وانا معكم ادعولي تراني بالتاسع