مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اهلين حوامل شو اخباركم
يومين باذن الله ادخل التاسع فرجك يارب
يحليلج يا البارونااا .. انا مو مصدقه في حد بتوسع من تجمعنااا الاول:32: ...انتي بتوسعين وانا بعوشر:31:... يا الله هانت هانت الله يقومج بسلامه ويهون عليج :39:.. اخبااارج مع البواسير ان شاااء الله خف ألمهااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم يا بنات

ابشركم اني ولدت قبل اربعة ايام رحت مراجعة عادية ومسكتني الدكتورة لان موية الجنين ناقصة وحركة الجنين قليلة طبعا مرة خوفتني و كان عندي فقر دم وطلبت من زوجي تبرع بالدم لاني احتاج قيصرية والله حسيت بالموت قريب لكن الحمد لله الحمد لله جبت بنت
والله من يوم شفتها نسيت كل التعب وعذاب الحمل
الف الف الف مبروووووك عقبالناا كلنااا ام لاناا وغلا ناااصر وانااا ...وجميع الحوااامل ..كلهم
الحمدلله ع سلامتج وسلامت البنوته ...والله ما يجون فديتهم الا بطلعت عيون ...حملهم تعب وولادتهم اتعب الحمدلله ع كل حال وشوفتهم بس تسوى الدنيااا وما فيهاا الله يقر عينااا بشوفتهم ويسهل لناا ويقومناا بسلامه غلا ناااصر وام لاناااا ..واناااا .. المهم طلعتي بسلامه ....ومبروووك ما جبتي:13:

OM LANA

اهلين بنوتات كيفكم بنت المعاضيد وغلا ناصر اخباركم ما فيه بوادر00 يربي شكلنا مطولين بكروشنا اليوم شربت حليب بالقرفه وزيت السمسم حوووووووم كبدي استغفر الله
شمشونه تسلمين يالغاليه على سؤالك الله يهون علينا وعليك

OM LANA

قروب بنت المعاضيد-غلا ناصر -انا

بنت المعاضيد اتوقع تولدين امممممممممممم الجمعه:24:
وغلا ناصر اتوقع تولد الثلاثاء مو بكرا الاسبوع الي بعدو:24:
وانا اتوقع اولد الجمعه الثانيه:24:

اممم وانتي وش رايك عضوده كل وحده تحط الي تتوقعه ونشوف من عندها علم اكثر:7: ههههههههههههه:10: خلينا نقلب الدعوه لعب مو هم وخوف وش رايكم بنات ---تعبت وانا اخاف --خلاص بدت تصير الدعوه عادي هههههههه:31: شكلي بديت انهبل او مدري وش السالفه:30::30:

اللهم اني اسالك حسن الخلق وهون الطلق لي ولاخواتي المتوسعات ولجميع الحوامل يارب

OM LANA

اهلين الدلع طبعي كيفك والحمل وانتي باي شهر

البارونا

كيف النفسيه استعداد للولاده خوفوترقب والا انتظار واستبشار؟؟
انا عن نفسي شوي خايفه بس ابغى افتك من هالكرش

OM LANA

يختي تفكير مش طبيعي خاصه لما تعديت نص التاسع بس تفكير تعبت والله واحاول اضحك وابين اني ما اشيل هم لاكن مبين على وجهي الله ييسر لنا ونولد ونرتاح يارب

الله يسهل عليكم ويفرجها لكم ياااااااارب....وتشوفو نونوااتكم بحضونكم ياارب فاقرب وقت وبسهاله يااارب
ويتمم علي حملي وكل الحوامل يااااارب........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى