مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

OM LANA

الا صح عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما اقولك اني مهووووووووووووويه000 الزهايمر لاعبه فيني الله يستر مع الولاده لا انسى اسمي صح
وانا اخر دوره لي كانت 25-8
يعني باقي لي 10 ايام يربي بس الله ييسر

غلا ناصر

الا صح عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما اقولك اني مهووووووووووووويه000 الزهايمر لاعبه فيني الله يستر مع الولاده لا انسى اسمي صح
والله سلامتك يالغاليه من الزهايمر بس أكيد هذا كله مع تعب الشهر التاسع والله يقومنا جميعاً بالسلامه

OM LANA

والله بخير نستنى طلوق مويه دم اي شيء خخخخخخخخخخخخخخ يارب اجعله تكفير

بسمه حلوه

ياعمري الله يعينك حاسه بمعاناتك الله يسهل عليك عليك بالدعاء والصلاة أخر الليل الله يفرج لك

ألينا

اهلين بنوتات كيفكم

وش مسوين مع الحمل والتعب

ربي يسهل علينا

ياحلوات مين تعرف تسوي لي توقع في مراحل الحمل

جنى وبودي

صباح الخير ياحلوات,,,
كيفكم.؟؟
من ماخذه من التاسع م يوم؟؟
انا لي 10 ايام بالتاسع وان شاء الله تجيني ولاده لان لو ماجات بيولدوني طلق صناعي,والحين امشي واكل عسل وتمر وحبه سودء والله يسهل علينا يارب

hms.alhnen

بنوتات حبايبي شو رايكم في السرير هذا بخليه البيبي فيه في الغرفة اللي بستقبل فيها الناس
صراحة عجبني واشتريته وحسيته بيخدمني حتى يصير عمر البيبي ثلاث سنين بس خواتي يقولون كبير ينفع في غرفة نوم البيبي ماينفع في غرفة الاستقبال لانه شوي كبير يالله قولوا لي رايكم ينفع ولا بصير اضحوكة للناس

hms.alhnen

صباح الخير ياحلوات,,,
كيفكم.؟؟
من ماخذه من التاسع م يوم؟؟
انا لي 10 ايام بالتاسع وان شاء الله تجيني ولاده لان لو ماجات بيولدوني طلق صناعي,والحين امشي واكل عسل وتمر وحبه سودء والله يسهل علينا يارب
أهلين جنى وبودي مبروك عليك التاسع
انا اليوم اول يوم بالتاسع وفرحانة مررررررررررررررة يارب تيسر علي الولادة ومااطول مع اني بكرية والكل بيقول بتعوشرين بس ماعلي منت احد الله كريم وبيسهل علي ويسهل على كل الحوامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى