مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جودي@

صباح الخير ياحلوات,,,
كيفكم.؟؟
من ماخذه من التاسع م يوم؟؟
انا لي 10 ايام بالتاسع وان شاء الله تجيني ولاده لان لو ماجات بيولدوني طلق صناعي,والحين امشي واكل عسل وتمر وحبه سودء والله يسهل علينا يارب

انا ماخذة عن شهري التاااااااسع 3 ايام زيادة واليوم موعدي عند الدكتور الله ييسر

البارونا

انا باقي لي 3 ايام ودخل التاسع
على خير يارب
يابنات والله تعبانه من البواسير عزكم الله مااقدر امشي ولا انام بسببها
اشهق وانا نايمه

صدى الاخوه

بنوتات حبايبي شو رايكم في السرير هذا بخليه البيبي فيه في الغرفة اللي بستقبل فيها الناس
صراحة عجبني واشتريته وحسيته بيخدمني حتى يصير عمر البيبي ثلاث سنين بس خواتي يقولون كبير ينفع في غرفة نوم البيبي ماينفع في غرفة الاستقبال لانه شوي كبير يالله قولوا لي رايكم ينفع ولا بصير اضحوكة للناس

حبيبتي لاتهمك الناس ولا شي لانه مهما سويتي مايعجبهم لو جبتي سرير ذهب
اهم شي اللي انتي مرتاحه له
انا عن نفسي ماشريت له غير السرير الصغير اللي ينشال باليد والكبير بخليه بشقتي بس للحين مالقيت شي مناسب لان غرفتي صغيره مره

البنفسج 2010

مبروووووك ما جاااااكم الله يحفظهم لكم ان شاء الله ... ويجعلهم من الذريه الصالحه يارب ..

ادعولي بليييييز بالولاده السهله لاني مليت وابى اولد وكل ماروح عند دكتوره تعطيني موعد غير وحده عطتني 19_5 والثانيه 29_5 والله يطفروون الواحد صح مالهم خص بس تعرفووون يعني ... الله يعطي كل وحد ماعندها ان شاء الله هذا مولودي الثاني عندي بنت عمرها سنتين وخمسة ايام ههههههه
ادعولي فديتكم ...

HNO0O0

آخ يابنات أنا آخر يوم بالتاسع /تكفون إدعو لي بتسهيل الولاده

ابد ما فيه شيء كل خوفي من الحبل السري وسالفته وربي خايفه مرره بس احس بطني نازل شوي0000انتي ما تحسين بشيء وهذا اي حمل لك
لا والله يا ام لانااا .. يا ليت بطني نااازل الا مرتفع واحس البيبي واقف تحت صدري ع ما انه الراس نااازل ...وهذا اول مره تحصل لي هالحاله ...متعبتني كثير ... والثقل من تحت لدرجه ما اقدر امشي كأنه بيطيح مني شي ...الله يسهل عليناا ويقومنا بسلامه ..

مبروووووك ما جاااااكم الله يحفظهم لكم ان شاء الله ... ويجعلهم من الذريه الصالحه يارب ..

ادعولي بليييييز بالولاده السهله لاني مليت وابى اولد وكل ماروح عند دكتوره تعطيني موعد غير وحده عطتني 19_5 والثانيه 29_5 والله يطفروون الواحد صح مالهم خص بس تعرفووون يعني ... الله يعطي كل وحد ماعندها ان شاء الله هذا مولودي الثاني عندي بنت عمرها سنتين وخمسة ايام ههههههه
ادعولي فديتكم ...
الله يسهل لج ويهون عليج ويقومج بسلامه ..
اعتمدي ع موعد دكتورة السونااار هي افضل وادق .. والله اعلم ..

انا باقي لي 3 ايام ودخل التاسع
على خير يارب
يابنات والله تعبانه من البواسير عزكم الله مااقدر امشي ولا انام بسببها
اشهق وانا نايمه
حبيبتي الباروناا كيف متحمله هالبواسير ..روحي لدكتوره تعطيج مرهم مسكن .. يختي هالبواسير تذبح الله يعينج عليهااا ...والله عذاااب وجعههااا ...الله يسهل لج ويقومج بسلامه ...يا الله هانت ما بااقي لج شي بتدخلين التااسع ..وتفتكين من هالحمل والتعب

اللهم زيد التواسع ...وسهل ولادتهم ..وهون عليهم الطلق ..

OM LANA

مساء الخير بنت المعاضيد كيفك اليوم بشريني ما تحسين بشيء

مساء الخير بنت المعاضيد كيفك اليوم بشريني ما تحسين بشيء
مرحبااا ام لانااا حبيبتي اخبااارج ؟؟؟؟؟؟؟ لا والله ما احس الا شي ثقيل من تحت ما اقدر امشي استعين بعيااالي فديتهم يمشوني .. احياااناا ..الله يعيني اجل كيف لو بتمشى او اطلع برااا ... والصلاه ما اقدر اصلي سببهاا الثقل من تحت ..كأنه شي بيطيح مني ... هذاا الشي اللي احسه هاليومين ومتعبني ...

اخبااار التعب معاااج بشري ما تحسي بشي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام لاناا كيف الخوف معاااج والنفسيه ؟؟؟؟؟؟ انا نفسيتي زفت والخوف ذابحني ... تصوري احااول طول وقتي انااام خوف من اني احس بأي بوادر او الطلق يختي خوفي زايد ع ما انه هذا خامس ولاده لي ... يختي اتخرع حتى من المستشفى واتروع لو دخلت الموعد ..تجيني عقده نفسيه منهااا ...

OM LANA

ابدن ثقل خفيف يعني من يومين احسه بس الراس ما نزل الحوض تقول الدكتوره ينزل مع الطلق لانو مو الطفل الاول البكريه بس الي ينزل الحوض من نص التاسع00 بنت المعاضيد كم عندك من عيال مشاء الله0000 ومتى اخر دوره ليك؟

OM LANA

ام لاناا كيف الخوف معاااج والنفسيه ؟؟؟؟؟؟ انا نفسيتي زفت والخوف ذابحني ... تصوري احااول طول وقتي انااام خوف من اني احس بأي بوادر او الطلق يختي خوفي زايد ع ما انه هذا خامس ولاده لي ... يختي اتخرع حتى من المستشفى واتروع لو دخلت الموعد ..تجيني عقده نفسيه منهااا ...
والله انا زيك مع انو رابع حمل لي بس خايفه مدري ليه احس كل حمل اشد من الثاني 000وربي نفسيتي زفت
ما ودي احد يسالني ولدتي ولا شيء احس دمعتي قريبه الله يسهل علينا000والله حتى النوم مقدر انام زين00انام متاخر واقوم بدري يختي قلق بشكل موب طبيعي

ابدن ثقل خفيف يعني من يومين احسه بس الراس ما نزل الحوض تقول الدكتوره ينزل مع الطلق لانو مو الطفل الاول البكريه بس الي ينزل الحوض من نص التاسع00 بنت المعاضيد كم عندك من عيال مشاء الله0000 ومتى اخر دوره ليك؟
اتصدقين انا قالت لي الدكتوره نااازل تحت ... دكتوره السونااار بعد اكدت لي يوم الاربعاااء وعشااان كذاا ما اقدر امشي واحس فيه من تحت ...

آخر دوره لي تاريخ 13 ـ8 ـ2009 م .. بس بالهجري ما عندي علم عنه ...وعندي 4 عيال ...وانتي يا ام لاناا كم عيال عندج ؟؟؟؟؟؟؟

والله انا زيك مع انو رابع حمل لي بس خايفه مدري ليه احس كل حمل اشد من الثاني 000وربي نفسيتي زفت
ما ودي احد يسالني ولدتي ولا شيء احس دمعتي قريبه الله يسهل علينا000والله حتى النوم مقدر انام زين00انام متاخر واقوم بدري يختي قلق بشكل موب طبيعي
اتصدقين كل حمل يزيد الخوف ... والله احس اني خاطري اشوف البيبي في نفس الوقت ما ابغي اولد من الخرعه والطلق اخااااف منه ... بالذات ولادتي الاخيره كانت جد جد تعبتني .. يومين وانا اتعذب من الطلق ... والحين تعقدت ..حتى المشي اخاااف امشي عشااان الولاده .. يختي ما ادري هذا الشي طبيعي ولا لانه طبيعتي خوااافه

مساء الخير بنت المعاضيد وام لانا

اخباركم؟

الله يهونعليكم يا رب ويعطيكم ساعه طيبه يا رب

بنت المعاضيد والله التجمع صار من بعدك مره نااااايم

عشان كذا جيت هنا عادي والا لا؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى