مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غلا ناصر

فديتهااا والله ما ادري عنهااا ... الصرااحه .. بس حاسه انه لحد الآن امس دخلت بس اليوم لا ... الله يطمنااا عليهااا ويسهل لهاا ويهون عليهااا
الله يقومها ويقومنا جميعاً بالسلامه اللهم آميييييييييين

الحمد لله انا بخير الله يسلمك

والبنوته كمان ترسل لك بوسه ...اموااااااااااااااااااااه
الله يخليها لج ويحفظها هي واختهااا ... يحليلها كيفج مع السهر .. الحين شوي ماخذه راحتج ..بس انتظري بعد عشرين يوم حتبتدي السهر عدل .... لانها في هالفتره تنااام كثير وبعدهاا نومهاا بيتلخبط ..

غلا ناصر

ههههههههههه ان شاء الله ربي يجعلها طلقه هينه عليكم بناات اقرووه الافاده في ورد الولاده

تره مرره كووويس
إن شاء الله يارب يجعلها ولادة سهله علينا جميعاً بس ياريت يالغاليه أبي أعرف إيش يعني الإفاده

مـــلاكـ

ههههههههههههههههههههههه

وربي خوفتيني احس جاني احباااااااااط

ياربي انا متأكده
شككتيني بنفسي

غلا ناصر

ما شاااء الله خلاص يعني عندج خلفيه ... الله يخليهااا لج ...ويخليج لهاا ... يا الله الحين دورج ...الله يقر عينج بشوفت ضناااج سليم ومعافى
لا الآن ماأبيها تكون معي بالولادة لأنها هي الآن حامل بالشهر الثالث وأنا ماأبيها تخاف من الولادة

شكرا لك يالغاليه إن شاء الله ببدأ أسوي هذا البرنامج بس ياريت تقولي لي إيش يعني الإفاده
.. لازم تقرينه كل يوم ... واذا عندج ماااي زمزم اقري فيه بعد احسن واحسن ... وابتدي فيه من اليوم .. وامسحي شويه ع بطنج .. وربي بأذنه بيسهل ولادتج ...

أم الغالي*

إن شاء الله يارب يجعلها ولادة سهله علينا جميعاً بس ياريت يالغاليه أبي أعرف إيش يعني الإفاده
هذا كتيب بس بصراحه بحملتي الاولى لي اخر لحظه كنت اقراه حسيته ساعدني بعد ربي في تسهيل

انتي اكتبي بقوقل الافاده في ورد الولاده وطبعيها اذا عندك طابعه وخليها معاك حتى بالمستشفى وقت الولاده دايم اقريه واذكري ربك وان شاء الله تولدي بيسر وامشى قد ماتقدري

غلا ناصر

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=239843

حبيبتي هذا رابط الافاده .. لازم تقرينه كل يوم ... واذا عندج ماااي زمزم اقري فيه بعد احسن واحسن ... وابتدي فيه من اليوم .. وامسحي شويه ع بطنج .. وربي بأذنه بيسهل ولادتج ...
جزاك الله ألف خير يالغاليه وربي يسهل لك ولادتك ويقومك بالسلامه ويرزقك بطفل سليم ومعافى

هذا كتيب بس بصراحه بحملتي الاولى لي اخر لحظه كنت اقراه حسيته ساعدني بعد ربي في تسهيل

انتي اكتبي بقوقل الافاده في ورد الولاده وطبعيها اذا عندك طابعه وخليها معاك حتى بالمستشفى وقت الولاده دايم اقريه واذكري ربك وان شاء الله تولدي بيسر وامشى قد ماتقدري
وبالاضافه الى قيااام الليل والدعااااء ... وكثرت الاستغفااار ...

بنت الدرر

والله ياقلبي من ذحين حضرتها تنكد عليا

لما اجي بنام تصحى ...والا اذا قمت عنها ورحت اي مكان تلاقيها تبكي ليه تقومي...!!

واذا نمت جنبها بس تبغاني مطلع لها صدري وتجلس تشمه مو شرط ترضعه <<<هههههههههه

يعني ممشيتني على كيفها

غلا ناصر

جزاك الله ألف خير ياقلبي وإن شاء الله ببدأ من اليوم بهذا البرنامج وربي يقومك بالسلامه ويرزقك بطفل صالح بار تقي حسن الخَلق والخُلق

أم الغالي*

• يلا بنات انا استاذن لاني تعبت شوووي بريح
  • ان شاء الله نسمع خبر ولادتكم يالي بالتاسع

والله ياقلبي من ذحين حضرتها تنكد عليا

لما اجي بنام تصحى ...والا اذا قمت عنها ورحت اي مكان تلاقيها تبكي ليه تقومي...!!

واذا نمت جنبها بس تبغاني مطلع لها صدري وتجلس تشمه مو شرط ترضعه <<<هههههههههه

يعني ممشيتني على كيفها
هههههههههه فديت قلبهااا :13:...خلهااا تدلع ما بغت تطلع ...يختي البنوته احس فيهاا رقه .. حتى وانتي بتشيلينهااا... وفيهاا سبحان الله نعومه ..الله يحفظهاا ويخليهااا لج ...

مـــلاكـ

امين يارب العالمين

ام الغالي عشانك خوفتيني يالله سويلي شريط الحمل

ههههههه

umm yusuf

السلام عليكم
جمعه مباركه على الكروشات الثقيلات الله يسهل علينا ويهونها ويعطينا ساعه طيبة سهله

عضوده حبيبتي كيفك .... امس علق عليا الجهاز وماقدرت ادخل ثاني وانتي كان معلق معاك النت
ام لانا اظن سوتها وولدت ربي يحفظها المسكينه كانت خايفه من القيصريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى