مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غلا ناااصر اخبااارج حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخبااار التعب معااااج ....

غلا ناصر

غلا ناااصر اخبااارج حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخبااار التعب معااااج ....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من التعب والثقل الله يعيني والله إني تعبت ماأعرف حتى أنام من الثقل والتعب والحمد لله على كل حال

أم الغالي*

أيوة والله ياأم الغالي أنا بكريه وهذا أول حمل لي وربي يقومنا جميعاً بالسلامه

احلى ششي اول ولاده لانه ماعندك خلفيه عن الطلق انا اول حملتي نزلت الموويه معي ولا حسيت بالخووف وبحملتي هذي من اول ماعرفت اني حامل وانا خايفه الله يسرها علي وعليكم

هلا يالغاليه الحمد لله أنا تمام وبخير وماشاء الله أنا وإنتي نفس المتبقي على موعد الولاده

حبيبتي أنا ماعندي أي علامه من علامات الولاده ياترى إنتي مثلي ؟؟
اي والله انا وانتي وام لاناااا الحين حنااا متوسعااات ...الله يسهل علينااا كلنااا .. اتصدقين ما في اي بوادر بس الثقل من تحت ذابحني لدرجة ما اقدر امشي من الالم ...كأنه قطعه بطيح مني ... احتمااال الراس كثير نااازل ..وعشاااان كذاا ما اقدر الا ارفع رجولي ع طاوله صغيره ...

والنوم ما اقدر انااام بتاتا من التعب وفخوذي تعبااانه منهااا ..صج التاسع هذاا تعب الاشهر كله الله يسهل علينا ويهون علينااا يا رب

غلا ناصر

يالغاليات ممكن أعرف إيش في أشياء تحمي الطلق وتساعد على الولاده

مـــلاكـ

غريبه ؟

اناتراني حاسبتها بالهجري انا مو الميلادي وانا مو بالأسبوع 31

بنت الدرر

الحمد لله انا بخير الله يسلمك

والبنوته كمان ترسل لك بوسه ...اموااااااااااااااااااااه

احلى ششي اول ولاده لانه ماعندك خلفيه عن الطلق انا اول حملتي نزلت الموويه معي ولا حسيت بالخووف وبحملتي هذي من اول ماعرفت اني حامل وانا خايفه الله يسرها علي وعليكم
هههههه البكريه يحليلها مستعجله تبغي تولد بسرعه .. ومتحمسه ..بس لو جربت الثاني او الثالث او الرابع كل مره بيزيد الخوف والقلق بعد كل حمله ...الله يسهل لنا ويهونها عليناا كلنااا

غلا ناصر

صح يالغاليه كلامك بس للأسف أنا حضرت ولادات أختي وهي ولدت 3 مرات وكل ماأفتكر شكلها في الولادة أخاف وإضطريت أحضر الولاده لأنه أنا أختها الوحيده

غلا ناصر

اي والله انا وانتي وام لاناااا الحين حنااا متوسعااات ...الله يسهل علينااا كلنااا .. اتصدقين ما في اي بوادر بس الثقل من تحت ذابحني لدرجة ما اقدر امشي من الالم ...كأنه قطعه بطيح مني ... احتمااال الراس كثير نااازل ..وعشاااان كذاا ما اقدر الا ارفع رجولي ع طاوله صغيره ...

والنوم ما اقدر انااام بتاتا من التعب وفخوذي تعبااانه منهااا ..صج التاسع هذاا تعب الاشهر كله الله يسهل علينا ويهون علينااا يا رب
الله يعينا ويسهل لنا الولادة ويقومنا بالسلامه والله إلي إنتي تحسي فيه من الثقل وإنك ماتقدري تمشي أنا مثلك والحمد لله
بس ياترى إيش أخبار أم لانا ولدت ولالا ؟؟

يالغاليات ممكن أعرف إيش في أشياء تحمي الطلق وتساعد على الولاده
تحمي الطلق انا ما أييده ابدا ..وحاسبي تشربي شي يحمي الطلق .. لانهاا بتحمي الطلق بس الرحم يكون مقفل ..يعني بتعذبين ع الفاضي ما كأنج سويتي شي ...

اهم شي المشي والتمر ... والحليب مع ملعقة عسل ...

اما اذا جاك الطلق والرحم مفتوح 3 سم عليج بالاناناس ...وحليب مع زبده ...عشاان يرطب الرحم وينزل البيبي بسرعه ...وزيدي من التمر ... واستكانه ماي ورد مع شوية زعفران وحليه بالعسل ...

هذا بيكون نظاامي ان شاااء الله ..ولا تنسي ابتدي من الحين الافاده وقريه ع ماي ومسحي فيه بطنج وشربي منه ... الله يسهل لناا يا رب ويهونهاا عليناا

الله يعينا ويسهل لنا الولادة ويقومنا بالسلامه والله إلي إنتي تحسي فيه من الثقل وإنك ماتقدري تمشي أنا مثلك والحمد لله

بس ياترى إيش أخبار أم لانا ولدت ولالا ؟؟
فديتهااا والله ما ادري عنهااا ... الصرااحه .. بس حاسه انه لحد الآن امس دخلت بس اليوم لا ... الله يطمنااا عليهااا ويسهل لهاا ويهون عليهااا

أم الغالي*

صح يالغاليه كلامك بس للأسف أنا حضرت ولادات أختي وهي ولدت 3 مرات وكل ماأفتكر شكلها في الولادة أخاف وإضطريت أحضر الولاده لأنه أنا أختها الوحيده

ههههههههههه ان شاء الله ربي يجعلها طلقه هينه عليكم بناات اقرووه الافاده في ورد الولاده

تره مرره كووويس

ما شاااء الله خلاص يعني عندج خلفيه ... الله يخليهااا لج ...ويخليج لهاا ... يا الله الحين دورج ...الله يقر عينج بشوفت ضناااج سليم ومعافى

غلا ناصر

تحمي الطلق انا ما أييده ابدا ..وحاسبي تشربي شي يحمي الطلق .. لانهاا بتحمي الطلق بس الرحم يكون مقفل ..يعني بتعذبين ع الفاضي ما كأنج سويتي شي ...

اهم شي المشي والتمر ... والحليب مع ملعقة عسل ...

اما اذا جاك الطلق والرحم مفتوح 3 سم عليج بالاناناس ...وحليب مع زبده ...عشاان يرطب الرحم وينزل البيبي بسرعه ...وزيدي من التمر ... واستكانه ماي ورد مع شوية زعفران وحليه بالعسل ...

هذا بيكون نظاامي ان شاااء الله ..ولا تنسي ابتدي من الحين الافاده وقريه ع ماي ومسحي فيه بطنج وشربي منه ... الله يسهل لناا يا رب ويهونهاا عليناا
شكرا لك يالغاليه إن شاء الله ببدأ أسوي هذا البرنامج بس ياريت تقولي لي إيش يعني الإفاده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى