مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥شـات الامـهـات الحـوامـل لـعـام 2010حيـاكـم♥♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام نووور

كاندي ايش اخبارك كيف الحمل ؟؟؟

البارونا

تسلموا والله ماقصرتوا بالنسبه للحليب وعسل هذي الاشياء ابد مااقدر عليها العسل يتعب لي بطني بعدي عنكم اصبت بعين قويه من عمري اربع سنوات ومن بعدها مااقدر على العسل ابدا ابدا لليوم تخيلو 30 سنه محرومه منه والله انيا حبه بس علشان الالم محرومه منه

بالنسبه للجوع يابنات ليش ممنوع ؟؟انا افكر اعمل ريجيم من بعد 20 يوم نفاس تقريبا

ام نووور

هلا والله شلونك انت الى الحين صامده
الله يفرج لك وتولدين بلمح البصر يارب وجميع الحوامل

انا الحمدللله بس نفسيتيمفتوح على الاكل الله يعيني اخاف اسير فيل
نفس وحامي ياكاندي نفسي تنفتح على الاكل على اخر درجه ومن حيث بسير فيل هذي
اكيد خخخخخخخ:31:

صادقه ياام المعاضيد كل ماخلص شهر قلت اللي قبله كان ارحم
وصار حالي زي المساجين اعد الايام اللي باقيه على الولاده ابغى اخلص واتخارج من هالحمل ورب البيت تعبت نفسيا وجسديا
بس هالايام قلت ابدا اجهز للبيبي سريره وملابسه وحمامه يمكن شوي انسى همي والمي
وسعي صدرج حبيبتي هذاا الحمل ومعاااناااته ..
لاحظتي يا البارونااا كل ما كثرنااا من العيااال خوفناا وهمناااا يزيد اكثر ..يختي الاحظ عمري كذااا ...خوووووف بزيااااده ..والله لا حد يلومني ..المشكله مجربه المستشفى وذبحتهم ..لنااا ..وعشااان كذاا حتى لو مشيت خفت وقلت لا ما ابغي اربي خله في بطني :30:

ام نووور

بنات انا اجوع كثير الايام هاذي واطنش هل فيه خطر ولا عادي

البارونا

عرفت متاخر بعد ماصارت الكرشه مترين :24:
لكن باذن الله ناويه اذا ربي تتم ليه هذا الحمل باغير كل شي بالنفاس الاكل والاعشاب
بنتبه لنفسي عدل
بس عضودة حابه اسآلك نحن عندنا يقول الوالدة ممنوع تاكل لحم من اي نوع لانه يعفن بطنها
مدري انا مو مقتنعه ايش رايك انتى :22:
اللحم غريبه ؟؟؟بصراحه اسمع ام زوجي تقول لازم اللحم للنفاس>>تقول مقولتها المشهورة ههه <<<<اللحم لحام<<<يعني يلحم اللي خرب مع الولاده اكيد فاهمتني

هذا راي ونفسي اسمع راي عضوده

ام نووور

الله يسعدك ياعضوودة انا اتاخر بالولادة لدرجت نفسي ينومني عندهم ولا يسحبوة
من بطني من الزهق الناس يولدون وانا جالسه سلفتي بيني وبينها اسبوع ولدت قلبي بشهر ونص
وانا جالسه طبعآ هي باول التاسع وانا ولدت بعد اسبوعين من التاسع

تسلموا والله ماقصرتوا بالنسبه للحليب وعسل هذي الاشياء ابد مااقدر عليها العسل يتعب لي بطني بعدي عنكم اصبت بعين قويه من عمري اربع سنوات ومن بعدها مااقدر على العسل ابدا ابدا لليوم تخيلو 30 سنه محرومه منه والله انيا حبه بس علشان الالم محرومه منه

بالنسبه للجوع يابنات ليش ممنوع ؟؟انا افكر اعمل ريجيم من بعد 20 يوم نفاس تقريبا
حبيبتي الجوع يخرب من تحت ..انتي كلي حتى لو وجبااات خفيفه وقسميهاا ع 4 او 6 وجباات بس لا تقعدين ع جوع ...

البارونااا نسيت اقولج عليج بالمشد هذااا مهم للنفاااس ..لانج بعدهااا ما تقدرين تلبسين ..ع الاقل بعده 10 ايااام .. بس انا قلت ببتدي باسبوع بس مشد خفيف وكل اسبوع ازيد بالشد..خذيت انواع من المشد القوي والوسط والضعيف ...وهنااا بشد تدريجياااا

البارونا

ام نوور وكاندي احب ابشركم زاد فيل في الشله ههههه انا عن جد صرت فيله والاحظ كل مااروح للمستشفى ويقيسوا وزني تخيلوا 3 كيلو في الزياره والله فشيله وحامله هم الرشاقه والريجيم مابعد الولاده لاني وبصراحه مااحب احد يشوفني بالشحوم

رنوش 2010

أنا إن شاءالله بخلي فطوري ...خبزه بر اسمر..أخلي الشغله تسويها....تجيب بر اسمر..وتحط شوية ملح..وتعجنها..وتخليها رخوه.بحيث إذا شلتيها بيدك ..تطيح من الجوانب..بعدين...تجيبين التاوه..وحطيها على النار وخليها تحتر..ممكن تحطين ملعة زيت زيتون إذا كان التاوه مش تيفال..وبعدين خوذي شوية عجين وحطيه علي التاوه..وخليها تأخذ شكل التاوه وبعد ماتستوي اقلبيها على الجهه الثانيه..مع كوبحليب وملعقة عسل ..ممكن تحطين مع العجينه حبة البركه تمر منقوع فى مويه...وبالعافيه ..هذا فطوري..إن شاءالله..والرز إذا مره تحبيه..اشتري لك رزاحمر ..(رز حساوي))هذا مايسمن ..ونسبة الحديد فيه عاليه..ممكن بين فتره وفتره...تأكلينه..

لكن باذن الله ناويه اذا ربي تتم ليه هذا الحمل باغير كل شي بالنفاس الاكل والاعشاب
بنتبه لنفسي عدل
بس عضودة حابه اسآلك نحن عندنا يقول الوالدة ممنوع تاكل لحم من اي نوع لانه يعفن بطنها
اتصدقين حناا عندناااا الدجاااج هو اهم شي بالنفاااس .. والاحظ امهااتنااا ما جابوا طاااري اللحم ولا السمك تصوري كله دجاااج .. على قولت خواتنااا المصرين الفرخه بدالهااا فرخه ...فهمتي ..بس انااا اتصدقين اني اصلا قبل ما احمل اللحم استغفر الله ما اكله ولا السمك ما دري ليش قبل ما اتزوج ..لحد الآن بس تيجي نفسي عليه وقت الحمل في كل عيااالي واكره الدجاااج ..يعني العكس ..

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
كاندي مبروك التوقيع حبيبتي

البارونا

ام المعاضيد انا المشج ماقدر استخدمه ههه عندي عقده نفسيه

انا في ولادتي الاولى صارلي ارتخاء بعضله الرحم وصار لي نزيف حاد جدا وكان الدكاتره ببوا يستاصلوا الرحم ولكن ربي لطف ووقف النزيف بعد ماعطوني ابره في الرحم عن طريق السره والان في كل ولاده اخذ هالابره في الوريد وتعملي تقلطات في الحم شديده جدا جدا يعنيانا اشعر بالام مابعد الولاده 10 اضعاف اللي انتوا تحسوا فيه ابد ابد ماينفع معاه مسكنات وصايره اخاف من المشدات >>>شعور نفسي ان الرحم ممكن يرتخي
بس انش اء الله اجيب ممرخه وبعد 10 ايام من النفاس اذا ربي كتب لي عمر >>كل ولاده احس فيها اني حموت بسبب اليي صارلي في اول ولاده

بنات انا اجوع كثير الايام هاذي واطنش هل فيه خطر ولا عادي
ام نووووور خطر اطنشين ..هذاا البيبي اكيد محتااااج ...حرااام اطنشين كلي اللي في خاااطرج اثراا البيبي في ذمتج ...وبعدين سوي اللي تبينه بعد الولاده ..بس لا تحرمين نفسج ...

princiess

باج صباح الخير كروشات

حي الله بعضوده اخبارج

وينج غايبه من فتره

رنوش 2010

بنتبه لنفسي عدل
حنا ما تطلع من المستشفي إلاوذبيحتها جاهزه ..ولازم تكون طازجه وتوه مذبوحه..عشان المرقه زينها ..تنضف الرحم وتشد الظهر وحنا نحط معها ملعقة رشاد وبسرعه نشربها عشان مايتكتل الرشاد..وهذ الي أعرفه إن الحمه مهمه...وإذا زهقتي ..اشتري دجاج بلدي..

البارونا

ذكرتيني يارنوش بالبر >>الدقيقالاسمر والخبز يميمي احبه موت لازم اعلم الشغاله تعمله ليا امن الان ههههه>>ذكرتيني

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
بالعكس اللحم ضروري للنفاس بي اهم شيء يكون تيس وما تسوينه غير مرق قبل لاتسوينه مرق لازم تشيلين عنه الشحم زين عشان تكون المرقه خفيفه بعد ما تستوي حطي لك في زبديه مرق وحطي معها ملعقه رشاد واشربيها ممتازه مره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى