مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطه ( تأهيل الزوج ) أتحدى بها الجميع(زوجات ناجحات)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست النساء

في انتظار الاستاذة ندى

شئ اخر

اشغلوا ساعات الانتظار بالاستغفار
يعني اذا ماستفدتوا من الموضوع 00لكم الاجر بالاستغفار00
تدرين خلينا على حالنا00مانبي نصايح00
ولا اقعد اقلب عيوني بالصفحااات انحولت000
جزااااااااااك الله الف خير

حركة مب حلوة

حلو السوالف و الضحك بس مب حلو تسوي تجي عشان تجمعين ردود

لو نبا حل في رب العالمين فوقنا

و في مملكة بلقيس عندنا

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
وينج حبوبة .. نتنظرج على أحر من الجمر ... ^_^

turaya

حبيبتي شو هي الخطة خبريني اريد اعرف لان طبعي مثلك

عنبو ضنتي حتى الغمص في عيونها خلوها اتنش من ارقادها وتغسل وييها وتعين بالله خير وتشربلها كوفي يعدل مزاجها ولين تكتب الي سوته يبالها ساعتين شعنه مستعيللييين سووو شراتي اسير اخمس والفلف في مملكة بلقيس وارد مرة ثانية صايرين مغثة مافيكم صبررررررررررررر

استاذه ندى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عودة محب الى من يحب
اخواتي الحبيات اشكركن على الردود وشكر انتظاركم الذي تعمدته ليس بحثا عن اردود والدعوه كما يظن البعض ولكن لهدف أسمى ألا وهو الصبر .... حبيباتي الحياه بحاجه الى صبر والتعامل مع زوج اكتسب مثلك خبرات وتجارب على مدى أكثر من 20 عام لن تغيريه بين يوم وليله الأمر بحاجه الى عزيمه لاتقبل الهزيمه هذه معاركنا ولن نرضى بأقل من عودة الحبيب الى عشه مع محبوبته لذلك أصلحكم الله تعلمن فن الصبر ( أنا أقصد العجولات منكم وليس الجميع )
هذا الرجل اللغز المحير انه أسهل مما تتخيلين ولكن من تجيد فك شفرة هذا اللغز بمعنى آخر أسهلها عليكم ( لو أعطيتك قصيده للمتنبي وقلت اقرأيها بشكل صحيح ثم تذوقيها ببلاغه ) هل تنجحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلنا سنقرأها كن من منا ستجيد القراءه الفصيحه بلا أخطاء من منا ستتذوق ألمعاني الجماليه بها .... عدد قليل لكن لوتعلمنا القراءه الصحيحه واتقنا دروس البلاغه سنستطيع قراءة وفهم وتذوق مانريد .... هذا حالنا ببساطه كلنا نعتقد اننا نفهم الزوج وكيفية التفاهم معه ولكن في الحقيقه هناك أسرار يعلمها البعض ومنهم على سبيل المثال أ / ناعمه التي تحاول باستمرار مساعدة الجميع على تخطي الأزمات ... هل ناعمه من عالم الرجال ؟؟؟ لتفهمهم كلا انها من الجنس الناعم ( اسم على مسمى ) لكنها تتقن فهم اللغز المحير ( الرجل ) هذه هي المسأله ببساطه نتعلم نطبق ننجح وسأضع لكم دروس مختصره لخطتي تكون طريقتها كالتالي ( أساس للدرس - طريقة التنفيذ - تجربه من الواقع ) فمن لديها طولة بال تتفضل أو اعتذر لك اختي فالخطه لن تناسبك أبدا فأهلا وسهلا بك معي في خطتي التي تحمل عنونها من مضمونها الأساسي ..............

أنتي صديقته لست زوجته

استاذه ندى

أحس بعضكم طايره عيونهم ( هذي هي الخطه ):33:وبعضكم زعلانه تحس اني لعبت عليكم:30:
لا حبيباتي حاشاكم من يستغلكم او يلعب بأعصابكم أنا جاده وحبكتها تمام ونجحت:23:معاي ووالله انها نجحت مع كذا وحده من زميلاتي وجاراتي يعني الشغله يبي لها عاملين مهمين عشان تنجح
( الصبر - الحب ) صدقوني انا في البدايه كنت أسمع دايم عبار خلك صديقه للرجل لكن للأسف وقت التطبيق نصادقهم متى مانبي ونقلب متى مانبي فما ننجح أبد :30:لذلك اصر على التطبيق الحرفي انسي تمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااما انه زوجك عامليه على انه صديق صديق فقط من جربت تصادق رجال :20:أدري إن شاء الله ولا وحده لكن ماقد فكرت يصير لك صديق فعلا خاصة وقت الزعل :22:يالله اعترفوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!:22:عالعموم هذا بيت القصيد زوجك يصبح صديقك فقط لكن كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟

غمووووض

نفس تفكيري اخت ندى احب اكون صديقته عشان اطلع اللي في خاطري بدون صدام لكن احيانا اقلب عليه واخربها هههههههه ننتظر خطتك

وفية زمن

ماشاء الله عليك ياندووو الصبر مفتاح لكل فرج سبحان الله

(إنما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب )

الى الامام واتمنى لك التوفيق في الدارين ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى