مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماذا تعني كلمةزوجي هذة لي

ام شمايل

لقد كتبت قبل يومين عن مشكلتي وكيف اني التزمت لغةالصمت بسبب مشكلةحصلت لي وقد اخبرتكم من قبل عن هذ المشكلة وهي انةمتزوج علي وني لم اعد اتحمل وانا منذو زواجة لم اتأقلم المهم اليوم زوجي اتصل علي وقال لي حضري لي شاهي وقهوة لي اخذها للعمل وجهزتها وحضر الي المنزل وكنت في استقبالة وكنت في اكمل زينتي فانا عملت بمشورتكن وحاولت ان اتصالح معة فستقبلتة بحرارة لكنةقابلني ببرود ونقاشتة اني في ذلك اليوم قامت احد الزميلات لي في المدرسة بستفزازي ورد علي بقولة انا ما اقدر اتحمل موكل ماقلتلك وحدة كلام جيتي وانفجرتي علي المهم قلت لةاني امور في بعض الاحيان بفترات صعبةعلي فانا لااستطيع ان انسي انك متزوج بالرغم من مرور 6 اشهر لكنةقال لي تعودي علي الوضع ثم بعد ذلك جلست صامتة والم ارد وذهبت وجهزت لة القهوة والشاي وعند خروجة كتب لي ورقة وجدتها علي الطاولة وكتب فيها هذةالعبارة (خلاص ابرحل عشان اريحك مني )فانا منذوقراتها وانا افكر ماذا افعل وماذا يقصد هل هوابتعاد عن حياتي فانا اقول انا السبب اوالظروف والزمن انقلب علي فكيف اتصرف مع زوجي لاتحرموني من مشورتكن ادري اني ثقلت عليكن بمشاكلي ولكن واللةاني ارتاح كثيرا عندما اكتب عن كل معناتي في حياتي الزوجية التي علي وشك الانهيار فماذا افعل الحزينة:tears:

يمكن ناوي يطلقك.....او بس يخوفك وماعنده ماعند جدتي,,,,,,

انتي لاتسالينه عن شي وبكرة يبااان كل شي بس حاولي تتقبلي وضعك الجديد لأن ماعندك حل ثاني

غير انك تتعايشي مع هالوضع....

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الشخص الوححيد الذي يعرف معنى وقصد هذه الكلمه زوجك ---وكل ما ياتيك من ردود الاخوات مجرد تخمين

واجتهدااات قابله ان تكون صحيحه او خطأ----

لذلك اجلسي مع زوجك جلسة مصارحه وهادئه جداوبعيد عن العصبيه والشد في النقاش ولابد من ضبط النفس في ذلك وحاولي تفهمين قصده----

ان كان يريد الاصلاح وقبلتي ان تتعايشين مع الزوجه الثانيه فطالبي بحقوقك ولاتتنازلين عنها وهي العدل الذي امر الله به000 وعيشي حياتك وحبي نفسك ودلعيها واهتمي ببيتك وعيالك وقدمي لزوجك حقوقه واحتسبي الاجر في ذلك لله0000

وان قصد انه ينفصل فالامر يرجع لك واستخيري ربي واسئليه الخيره الطيبه المباركه0000

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخره لك ويلم شملكم امين000

شافك اعتذرتي له وصابه غرور !!!!

الحمد لله والشكرحتى انه حطك انتي اللي غلطتي عليه ويبي يعيش حياته مع الزوجه الثانيه(قال ايش قال بيرحل)!!!

مسوي انه مجروح منك !!!!!! ياربي على نفسيات الرجال وربي اطفااااااااال

ماينعطون وجه

وكلي امرك لله وخليكي قويه وجهزي نفسك لمفاجآته

الله يسخرة لك

nadoo

نصيحه لاتاخذي ولا راي من هنا اجلسي معاه وساليه ولاتبينيله ضعفك ياخذها حلى

التحدي صعب

الله يرد لك زوجك ردا جميلا
ياحبيبتي

زوجك اذا متضايقة اجلسي معاه وتفاهمي معاه
جاك وطلب قهوة
كلميه اطلبي منه تروحون اي مكان هادئ وتناقشي معاه باموركم

وكلمته الوحيد اللي يعرف معناه هو زوجك بس

ويمكن انتي من خلال عشرتك معه

بعض الرجال لما يحب زوجته يكتب لها الكلام في اضيق المشاكل لانه يحس بتانيب الضمير وانه مسبب لك اذى بغض النظر عن وجود الثانية بحياته

ولعملك مو كل الرجال تتززوج الثانية بالكيف

بعضهم يحرجونه الرجال بعضهم يهدون بناتهم
وبعضهم اهله يجلسون فوق راسه لحد مايتزوج

وارجع واقولك

ابن ادم بهالدنيا ماياخذ الا نصيبه

والمكتوب لك من رب العالمين فيه خير لك

زوجك مو كل حياتك
زوجك طريق للجنة

فاستغلي هالنقطه لصالحك
انسي انه متزوج

اعتبريه عسكري وعنده استلامات بيومها
واشغلي وقتك بالقران

وشوفي حياتك كيف بتتغير

ولاعمرك تجيبين سيرتها قدامه

ورددي دائما

قدامه
انه انتي تموتين فيه وتغارين عليه من النسمة الطايرة

بس لاتبينين له انه تغارين من زوجته

ادري الزواج بالثانية جرح

لكن اذا زوجك كان يحاول دائما انه يراضيك

فانتي تغلي عليه ولاتحرمينه منك

اطلبي كل اللي نفسك فيه

يعني ارجعي تدلعي عليه مثل اول يوم تزوجك فيه

وربي يوفقكم يارب

طيب متى قالك هذا الكلااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مالك الا انك تكلممممممممممممممميه هووووو بنفسه علشان ترتاحي

ووووووووووووووووووووووووووالله يعينك عليييييييييييييييييييه

نور1199

ولايتركك ولاي عشانك اتاسغتي بس شاف نفسه طنشيييييييييييييييييييه

ياقلبي يمكن اسلوبك معاه غلط
يعني استقبلتيه بحراره شي حلووو
بس مو المفروض تجلسي تقولليله وحده استفزتني وانا ماني قادرة اتأقلم وانت مقصر معاي ومدري شوو
ترى الرجال مايحب النكد
هذا الكلام ممكن تقولينه له في جلسه نقاش مطوله بعد مايكون هاااادي
مو وهوجاييكي عالطاير
مدري اش اقلك
بس حاولي تكسبيه قد ماتقدري
وقدامه لا تجيبين طاري زواجه نهااااااااااائي
سوي انه مو هامك ومو فارق معاكي
واتعاملي مع الموقف كأنه ماهومتزوج غيرك
عطيه كل حقوقه وابعديه عن الجو المشحووون
يمكن يتغيير
ربي يفرج همك يارب

*حكاية ورد*

اتمنى ماتقولي لزوج كل معاناتك لان الرجال مومسؤلين عن مشاكل المرأه
وأعتبريها تقطه ايجابيه لصالحك
واصبري ان الله مع الصابرين

انا اقول لك اما انك ترضين تعيشين معه بمايرضي الله او تتركينه بما يرضي الله
وبخصوص الرساله ارسلي له رساله على الجوال شديدة اللهجه وش ترحل من حياتي وش تحسبني انا انا يااخي اطالب بحقوقي انا صبرت انا تحملت وبعدها تتزوج علي وتباني افرح وما ازعل واتحمل اهانات الناس الي انت سببها او ترحل من حياتي يااخي يقول مثل هاالكلام الجاهل الي مايعرف حقوق ربه واولاده يااخي انت جرحتني واهنتني وتزوجت علي بدون اي سبب وانتظر تطيب خاطري تيجي تقول ابي ارحل من حياتك
حياتي يازوجي الحبيب ضاعت وانا اخدمك ويوم لقيت غيري جاي تقولي ارحل من حياتك عجيب والله يااخي ارحل اليوم وانا متاكده انك في يوم بترجع تدري ليه لاني انا اول من ضحى وانت بعت انا حاولت احافظ على هذا البيت وانت هدمت ارحل ياحبيبي وخذ جروحك والامك لي ارحل وخذ قلبي الي شال حبك طول السنين ارحل وتذكر ايام كنت لك كل شي بحياتي
معقول هذا الي قدرت تسويه لي بعد زواجك انك تبي ترحل ارحل واعرف وخلي الكل يعرف انه الي ماله خير في الاولى ماله خير في الثاني
الي يبي يتزوج على زوجته يتزوج هذا الشرع بس للي يعرف يتعامل مع زوجه واثنين مو الي بعد ست شهور يجي للاولى يبي يرحل
انا ابي اعطي رسالتك لكل واحد ساهم وساعد في زواجك واقول بعد اول مشكله ارسلي يبي يرحل اكتفى بغيري وجحد عمري الي راح علشان الكل يعرف ان الزواج الثاني مو لكل رجل

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله ياغاليه الكلمه قويه.........بس اصبري ولا تتصرفين اي تصرف تندمين عليه بعدين........

اقعدي لك كم يوم وشوفي ..........الله ييسر امرك

ضيفة

انا اقول لك اما انك ترضين تعيشين معه بمايرضي الله او تتركينه بما يرضي الله
وبخصوص الرساله ارسلي له رساله على الجوال شديدة اللهجه وش ترحل من حياتي وش تحسبني انا انا يااخي اطالب بحقوقي انا صبرت انا تحملت وبعدها تتزوج علي وتباني افرح وما ازعل واتحمل اهانات الناس الي انت سببها او ترحل من حياتي يااخي يقول مثل هاالكلام الجاهل الي مايعرف حقوق ربه واولاده يااخي انت جرحتني واهنتني وتزوجت علي بدون اي سبب وانتظر تطيب خاطري تيجي تقول ابي ارحل من حياتك
حياتي يازوجي الحبيب ضاعت وانا اخدمك ويوم لقيت غيري جاي تقولي ارحل من حياتك عجيب والله يااخي ارحل اليوم وانا متاكده انك في يوم بترجع تدري ليه لاني انا اول من ضحى وانت بعت انا حاولت احافظ على هذا البيت وانت هدمت ارحل ياحبيبي وخذ جروحك والامك لي ارحل وخذ قلبي الي شال حبك طول السنين ارحل وتذكر ايام كنت لك كل شي بحياتي
معقول هذا الي قدرت تسويه لي بعد زواجك انك تبي ترحل ارحل واعرف وخلي الكل يعرف انه الي ماله خير في الاولى ماله خير في الثاني
الي يبي يتزوج على زوجته يتزوج هذا الشرع بس للي يعرف يتعامل مع زوجه واثنين مو الي بعد ست شهور يجي للاولى يبي يرحل
انا ابي اعطي رسالتك لكل واحد ساهم وساعد في زواجك واقول بعد اول مشكله ارسلي يبي يرحل اكتفى بغيري وجحد عمري الي راح علشان الكل يعرف ان الزواج الثاني مو لكل رجل
صادقة والله
اختي صاحبة الموضوع زوجك ينطبق عليه المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى

انصحك خيتوووووووووو باالصلاه والخلوه مع الله ودعاء تسخييير الزوج والله ماراااااح يحل ماشاكلك غير الله ان الله ارحم من الام بطفلها فكيف نبعد قلوبنا عن الله قال تعالى :ادعوني استجيب لكم والله مايخيب الكافر لما يغرق في البحر ويدعي ربه يارب انقذني وينقذو الله لااخلاصو بالدعاء فمابالك احنا انا اقولك ادعي ربك والله مافي احد مبسوط بالدنيا هاذي
الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها وانصحك خيتووو فكري بالاخره ورضى ربك وربنا راااااح يرضيك اتمنى اني افدتك والله ابغالك الخيييييييييييير

أعلى