مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(أبدا ً لم يكن حبا ً)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مشاااارق

Active member
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
3,526
الجزء السابع عشر

بعد حيرة قررت مها أن ترسل لسعيد رسالة وكتبت له مايلي

آسفة لم أستطع الإتصال بك لأني إنشغلت ...أهلي في ضيافتي ....

والآن قد نام الجميع ولكن الوقت متأخر ...تصبح على خير ....

وضعت الجوال على الطاولة وذهبت إلى المطبخ لتشرب الماء ...

في أثناء وجودها في المطبخ سمعت رنة رسالة من جوالها ...ذهبت راكضة إلى الجوال وفتحته فوجدت رسالة من سعيد ...يقول لها : انا الآن مستيقظ...هل الوقت مناسب للكلام ؟؟؟

أرسلت له تقول : نعم مناسب ...دقيقة وإتصل سعيد: وردت عليه مباشرة ...

بادرها بالسلام ..ثم قال لها : وينك إفتقدتك...صراحة حتى المنتدى ماله طعم من غيرك...

_ أنا جاييني أهلي وإنشغلت معهم ...لأنه لي فترة ماشفتهم...

- ليش فهد مايوديكي لهم في كل إجازة

- لأ فهد دايما مشغول ...على حسب فضوته ومزاجه يوديني ..

- وينه فهد

- نايم

- آها ...مايفتقد وجودك بجواره ..

- لا هو نومه ثقيل ..وإنتا ؟؟؟ عند مين اليوم ..

- انا عند أم مشعل ..بس هي مو موجودة راحت إجازة لأهلها ...تعرفين هذا الأسبوع معظم الناس رايحين لأهاليهم ...وهي طلبت مني ومامانعت ..

- إمممم..وطيب ليش ماتروح تجلس عند أم عبدالله دام أم مشعل مو موجودة ..

- أروح لها ...لكن أحب أحيانا ً في الليل أكون لوحدي ...في بيت أم مشعل ...بعيد عن رجة العيال

- آها ...الله يعينك...

- مها ..بسألك سؤال

- أسأل

- مبسوطة مع فهد؟؟؟

سكتت مها فترة ...ثم رجع سألها

- مها بقول لك شئ

فاكرة متى شفتك أول مرة

- : إيه في مصر ...لما قابلت فهد في بهو الفندق..

- لأ في محل الهدايا شفتك أول مرة

- صحيح ...بس وقتها كنت فاكرة إنك ما شفتني

- وهل يخفى القمر ...مها أنا من أول يوم شفتك فيه وأنا قلت عنك إنك إمراة مختلفة ...
كنتِ مميزة في نظري ...
رأيتك مرة أخرى في المصعد وأنتِ مع طفلك ...
- سبحان الله ..أنا أيضاً شعرت أنك شخصية مختلفة ومميزة ...
ولم أتوقع أن يكون الشعور متبادل ...
فلم يكن يبدو عليك في محل الهدايا أو في المصعد أنني قد لفتت نظرك
- أنا رجل لا أظهر عواطفي للشخص الذي أمامي مباشرة

أحب الغموض في بعض الأمور ...

عندما عرفت أنكِ زوجة فهد
إستغربت ...ليس تقليل من شأنه لكني أعرف فهد وأعرف صفاته وعرفت ان شخصيتك مختلفة عن شخصيته....فهد الله يهديه شوية كئيب ...وإنتِ ماشاء الله عليكِ إنسانة مرحة ...

لكن اول مرة شفتك فيها رأيت لمحة الحزن والإحباط في عينيكِ ...

لاتستغربي أنا رجل لدي خبرة كبيرة في الحياة وأعرف نوعيات الناس ...

- صراحة كلامك رفع معنوياتي ...ما تتخيل قد إيش كنت محبطة .

- في رجال مايعرفوا قيمة الشئ اللي عندهم ....

عموماً إعتبريني صديق ...إذا إحتجتي لأي شئ فأنا في الخدمة

- تسلم ...ماتقصر ...

- متى حيروحوا أهلك من عندك ؟؟

بعد يومين

حأفتقدهم صراحة ونسوني كثير

- إيه من لقى أحبابه نسي أصحابه

في أثناء ذلك وفي غرفة الضيوف...

كان أهل مها نائمون ......ماعدا سارة..كانت تقرأ كتاب

وعندما همت أن تنام...شعرت برغبتها في دخول دورة المياه

ففتحت الباب بهدوء وإتجهت إلى دورة المياه المجاورة للغرفة ...وكان يغالبها النوم...

ولكنها فجأة صحصحت ...عندما سمعت صوت في الصالة ...لتذهب بهدوء في إتجاهه ...وترى مها وهي تتحدث في الجوال ...

لم يكن الصوت واضحاً ...ولكنها شعرت بأن مها مبسوطة ومرتاحة في الحديث ...

شعرت بضيق ...وذهبت إلى الغرفة ونظرت إلى الساعة فوجدت الساعة قد قاربت الثانية ...

وتساءلت ماذا دهى مها ...

ليس من عادتها أن تتحدث من جوالها في أنصاص الليالي إلا مع احد من أهلها وهم موجودون عندها ...
رجعت مرة أخرى لترى هل إنتهت مها من الحديث ...

فوجدتها مازالت تتكلم ...فتعمدت أن تمر من أمامها بحجة أنها تريد أن تذهب إلى المطبخ ...

فما أن رأتها مها حتى خفتت صوتها وقالت لسعيد: طيب مع السلامة ...أختي صحيت ...
وأغلقت الخط...

لحقت بأختها في المطبخ...وسألتها إن كانت تريد شيئاً

قالت لها سارة : مع من كنتِ تتحدثين

- مع ماجدة صديقتي

-ليس من عادتك التحدث مع صديقاتك في مثل هذه الأوقات

- إيه بس تعرفين ألحين إجازة والناس سهرانة ...
- آها ...طيب ..أنا بروح أنام ألحين ..

تصبحين على خير

- تصبحين على خير ياعزيزتي

ذهبت مها إلى غرفتها ...وإستعدت للنوم وأثر المكالمة بادياً عليها

فهي كانت سعيدة بهذه المكالمة..لأنها شعرت ان سعيد شخصية رائعة كما توقعت وأن كثير من الأشياء مشتركة بينهم...

وأن الحديث معه ممتع ...

وبررت لنفسها أنها بحاجة لصديق يفهمها ...

وأن سعيد هو الصديق المناسب لها ...

نظرت إلى زوجها النائم ...
وتذكرت كلام سعيد عنه ...عندما قال أنه كئيب ...

(يتبع )
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مشاااارق

Active member
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
3,526
تعديل

في أثناء ذلك وفي غرفة الضيوف...

كان أهل مها نائمون ...ماعدا سارة..كانت تقرأ كتاب
وعندما همت أن تنام...شعرت برغبتها في دخول دورة المياه
 
التعديل الأخير:

همسة ليال

New member
إنضم
10 يناير 2010
المشاركات
262
كل الشكر والتقدير لك اختي على رويتك الرائئئئئئئئئئئئئئئئئعه اسأل الله ان تكون خالصه لوجه الله
 

أم زهراء

New member
إنضم
24 يناير 2007
المشاركات
285
واااااااااااااو قصة حلوة وهادفة لكل من الزوج والزوجة :c011:


اتمنى ترجع مها لعقلها وتعرف غلطها اللي مستمرة فيه :a032:


مشكووووووووووورة على القصة اختي مشارق .. اسلوبك عجيب واحداث القصة فيها اثارة وتشويق :a200:



متحمسة اعرف اخر الاحداث :a084:


:c017:
 
إنضم
27 ديسمبر 2008
المشاركات
523
والله سعيد طااااح من عيني ايش يبغا بمها المسكينه بس
عرف يعزف على أوتار قلبها الفارغ !!!!!!!!
يعني وش ناقصه الحين زوجتين وأولاد ويقول
أن يحب زوجاته ويعشقهم
شكله ذيب وبيفترس مها ويلعب عليها
أجل يقول عن زوجها كئيب اوف اوف هذا
وهو صديقه !!!!!!!!!!!!
مساكين الحريم تذوبهم كلمه حلوة
 

عجابة

New member
إنضم
15 مارس 2009
المشاركات
3,816
والله سعيد طااااح من عيني ايش يبغا بمها المسكينه بس
عرف يعزف على أوتار قلبها الفارغ !!!!!!!!
أما أنا ما طاح من عيني !!!!
وتصرفه على طبيعته المنطلقه ولا ناقصه شيء ويحب زوجاته...وأولاده ...
يعني وش ناقصه الحين زوجتين وأولاد ويقول
أن يحب زوجاته ويعشقهم
شكله ذيب وبيفترس مها ويلعب عليها
أجل يقول عن زوجها كئيب اوف اوف هذا
وهو صديقه !!!!!!!!!!!!
الشرهه على من تقلدت دور الشاة ...
(( والمال السايب يعلم السرقه ))
مسألة يقول كئيب ولا مهرج ...
تتمة ( سواليف بدأتها مها ... ويداها أوكتا وفوها نفخ )
هي من اتصل وهي من تعطي معلومات عن زوجها حبيبها !!

مساكين الحريم تذوبهم كلمه حلوة
الحريم ماهم مساكين !!!
والعقل زينة الحريم والرجاجيل ..
يابنت الرجال ...
والله مشتاقة لك حلمي الكبير ومن زمان عنك
سامحيني انتي ومشارق ولكني أحبكم ومتفاعلة معكم
 
إنضم
27 ديسمبر 2008
المشاركات
523
ياهلا والله وغلا بعجابة ومداخلات عجابة اللي توسع
الصدر بس هالمره انا مختلفة معك تماما 00لسه سعيد
ماطاح من عينك اغواء زوجة صديقه واستدارجها بها
الشكل والدقدقة أنصاص الليالي يعني وش يبغا وش بيوصل
له بس 0000
أما مها عايشه بحلم :blush-anim-cl: وتبغا احد يفوقه منه
تحياتي مرة أخرى لك مميزتنا عجابة :icon26::icon26:
 

مشاااارق

Active member
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
3,526
همسة ليال

أم زهراء

"azeeza"

أشكركم على المتابعة وإن شاء الله حأكتب الليلة الجزء الثامن عشر
..
 

مشاااارق

Active member
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
3,526
والله سعيد طااااح من عيني ايش يبغا بمها المسكينه بس
عرف يعزف على أوتار قلبها الفارغ !!!!!!!!
يعني وش ناقصه الحين زوجتين وأولاد ويقول
أن يحب زوجاته ويعشقهم
شكله ذيب وبيفترس مها ويلعب عليها
أجل يقول عن زوجها كئيب اوف اوف هذا
وهو صديقه !!!!!!!!!!!!
مساكين الحريم تذوبهم كلمه حلوة
سعيد ...رجل في النهاية يحب نفسه ...

وهو رجل لايشبع من الحب ...

شاكرة لكِ متابعتك ..


 

مشاااارق

Active member
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
3,526
عجابة

أفرح عندما أراكِ موجودة ومتابعة ...

مها ...إمرأة متعطشة للحب ...

ألقت الظروف في طريقها رجلاً كانت تتمنى أن يكون فتى أحلامها في يوم ٍ ما ...

تعرفت على شخصية كانت تتمنى ان تعاشرها ...

وتعرفت وتعمقت في ظل غياب العاطفة بينها وبين زوجها ....
 

مشاااارق

Active member
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
3,526
الجزء الثامن عشر

بعد يومين غادر أهل مها منزلها عائدين إلى مدينتهم...تاركين أخاها أحمد في ضيافتها ...لأنه يريد أن يلتحق بدورة في مدينة جدة مدتها ثلاثة أسابيع ....ووجوده كان مهماً لمها لأنه جاء متزامناً مع سفر فهد

إلى أحد البلدان للقيام بمهة في مجال عمله ....

كان أحمد شاب في الثامنة عشر ...أنهى دراسته الثانوية ...وكان مرحاً...

إستمرت مها بالتواصل مع سعيد ...في التلفون والنت ...

كانا يتحدثان كل يوم ...وفي وقت محدد ...بعد الساعة العاشرة يبدآن في الحديث ...ولمدة ساعة تقريباً...

كانت تحكي له مايحدث في حياتها اليومية ...ومن مشاكل العمل ...وكان يسدي لها بعض النصائح ..

في حين أنه كان لايتطرق لحياته الخاصة كثيراً في كلامه معها ....كانت مها تتحدث عن نفسها أكثر منه ...
كان سعيد يعلم ان فهد مسافر ...وكان دائما يعرض عليها خدماته ...

إرتفعت حرارة أحد أبناءها في يوم ما...فقال لها : هل أجي أوديه المستشفى ؟؟؟

أجابته أن اخاها عندها وهو يساعدها في مثل هذه الأمور ....

إهتمت مها ينفسها أكثر من ذي قبل ...أصبحت أنيقة أكثر ...تتردد على الصالون أكثر من ذي قبل ...

إنتهزت فرصة وجود اخاها وأصبحت تخرج معه لتمشي ساعة في اليوم ...

لاحظت إحدى زميلاتها في العمل التغير الذي طرأ على مها ..

فمدحتها ثم سألتها عن سبب هذا التغيير ...ردت مها عليها : ان التغيير كان من الداخل فأثر على الظاهر ....

كانت مها تخرج للمشي بعد المغرب ....

وبينما هي تستعد للخروج ...رن هاتفها الجوال ...وكان سعيد يقول لها أنه تحت عند الباب أحضر لها

كرتونان من البلح الموجود في إحدى مزارعه ... قالت له مها أنها سوف تخرج لتمشي الآن ..إتركه عند الباب ...وسوف ينزل أخاها لأخده ...

أرسلت مها أخاها أحد لأخذ البلح ...فوجد سعيد واقف تحت لم يذهب.. فسلم عليه ...

قال له سعيد: هذا من إنتاج مزرعتي وأنا متعود أوزع منه على الحبايب ...إنت شاء الله تشرفوني فيها يوم

أحمد: إن شاء الله ...إتشرفت بمعرفتك...
سعيد: إذا ماإتوفقت في الإلتحاق في الجامعة ...بس أعطيني تلفون وانا حأساعدك...
أنا ليا علاقاتي الخاصة ولو حبيت تشتغل في وظيفة أنا كمان حأساعدك ..
أحمد وهو فرحان : ماتقصر ..جزاك الله خير

سعيد: طيب ..ما أعطلك انا عارف إنك رايح تمشي مع أم خالد ...مع السلامة ...

ذهب سعيد إلى سيارته ...لكنه لم يتحرك بسرعة ...لم يتحرك إلا بعد ان رأى مها تنزل ...وتذهب مع اخاها لتمارس المشي ...

وفي الطريق عندما كان أحمد يسير مع مها ..سألها عن سعيد وعن وضعه ..وماعلاقته بأسرتها ...فحكت له مها عن كيفية المعرفة ...

قال أحمد لمها : وعدني إنه راح يساعدني ...ياليت يقدر ...ودي ألتحق بالجامعة من دون أي تعقيدات ...

قالت له: إن شاء الله حيساعدك...

ماشاء الله يحب يساعد ... مو زي فهد مايحب يتدخل في مثل هذه الأمور

حتى لو يقدر يبعد نفسه عنها ...
_______________________________

كان أحمد يمشي وهو يفكر في شئ محير...

كيف عرف سعيد إن أحمد ومها رايحين يمشوا ؟؟؟

(يتبع )



 

الوفاء كله

New member
إنضم
26 أكتوبر 2008
المشاركات
355
جــــــزاك الله خيـرا..

أكملـــــــــــــــــــــــــي..

في انتظــــــــاركـ
 

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
8,827
ماشاء الله مشااارق

وش هالابدااااااع؟؟!!

اعرف انني متأخرة ..........ولكن هاأنا قد اتيت اخيرا

لأتعرف على مشااارق القاصة والروائية

مبدعة دائما في كل مجال ياشوشو

الله يحفظك
 

عجابة

New member
إنضم
15 مارس 2009
المشاركات
3,816
رددت عليك غاليتي في حينه رد مطول وبعد الانتهاء
وعند الارسال .. أخذه الهواء وطار
~~~~

ياهلا والله وغلا بعجابة ومداخلات عجابة اللي توسع الصدر ..
الله يشرح صدرك يالغالية والحمد لله إن خاطرك ماضاق من ردي ... والاختلاف لايفسد للود قضية ...
بس هالمره انا مختلفة معك تماما 00لسه سعيد
ماطاح من عينك اغواء زوجة صديقه واستدارجها بها
الشكل والدقدقة أنصاص الليالي يعني وش يبغا وش بيوصل
له بس 0000
سعيد ( عفته ) من وقت ماتبادل النظرات مع مها في المطعم (( في أم الدنيا !! ))
هي من أعطته الفرصة والضوء الأخضر باقتحام أسوار مملكتها التي كانت أولى الناس بحمايتها بأمانه مهما كان فيها !!
أما مها عايشه بحلم :blush-anim-cl: وتبغا احد يفوقه منه
حلم مزعج ... كابوس ... أرجو ألا يطول ...
ولا يستوجب ايقاضها صفعات حارة ووقفات مواجهة مع
زوجها ... حبيبها .... وتتذكر العهد والميثاق الغليظ !!
تحياتي مرة أخرى لك مميزتنا عجابة :icon26::icon26:
سلامي مودتي احترامي حلمي الكبير
وحقق الله أحلامك جميعها وأسعدك غاليتي ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى