مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اسافر مع زوجي وزوجتة الثانية

ام شمايل

كما ذكرت لكم من قبل انا زوجي تزوج من اخري ولة الان 7اشهر ولمح لي بانة يرغب في السفر في الاجازة الصيفية الي الخارج وقد علمت ابنتي برغبة ابيها بسفرة واصرت ان نسافر معة طبعا هو الايريد ان يتركنا والسفر راح يكون معة زوجتة الثانية وانا في حيرة من امري هل نسافر معة ام الا علما ان ابنتي تبلغ من العمر 14 عام ونحن متعودين علي السفر الي الخارج في الاجازة لكن الاجازة هذة غير طبعا لان هناك امور استجدت علي حياتي وهي وجود امراة اخري علما اني الي الان لم اراة ولم اقابلها فهل سوف استطيع ان اسافر مع ضرتي لان زوجي خيرني وهو لايريد ان يكدر علي علما اني قلت لة اني اريد السفر لي انبسط ولن افكر فية عندما تكون معنا فهل انا علي حق ام لااستعجل انا طبعا اعرف انكن سوف تقولون بدري علي الاجازة والتفكير فيما سيحصل فانا اريد منكن المشورة الجيدة لان اينتي مصرة علي السفر وبقوة فشوروا علي ايش اعمل لاني في حيرة من امري ومن مرت بحالتي وضروفي وسافرت مع ضرتها ارجوا الرد

امل رحيل

روحي سافري احسن منك انك تبقي في البيت وعقلك يودي ويجيك

وايضا بنتك حابة تروح لا تحرميها غير كذا لما تسافري استمتعي بوقتك واصبري قدما تقدري على اي حركات مستفزة

العنود 19

روحي سااااافري
وانبسطي مع زوجك وبنتك
ليش تقعديني في البيت ؟؟؟

رشيقه هانم

حبيبتي
انت كيف صبرك وكيف تحكمك في اعصابك ؟؟
يعني اجلسي مع نفسك وفكري وتخيلي مواقف عده مع الزوجه الثانيه هل باستطاعتك التحمل ام لا ؟؟
هل تستطعين تجاهل وجودها وضحكها ووهمساتها مع زوجك امامك؟؟
اذا جاوبت على هذه الاسئله ستعرفين القرار السليم

بطة الوادي

حبيبتي

يعني اجلسي مع نفسك وفكري وتخيلي مواقف عده مع الزوجه الثانيه هل باستطاعتك التحمل ام لا ؟؟

يمنى و000

حبيبتي

انا معكى فى الراي
لان اكييييييد هى بتحاول تستفزك وتوريكى قديش مبسوطين مع بعض

my first love

سافري معاه ليه ماتسافري بس اشترطي عليه شروط مثلا انتي في سويت لحالك +مصروفك وانبسطي واتفقو على كل شي قبل ماتروحي واشتري الي تبغيه ولا تحرمي نفسك من السفره علشانها

ام شمايل

شكرا علي تجاوبكن معي ياخوات لكن انا من ناحية التحمل او الصبر اقول اللة يعني ويعطيني القوة اقولكم علي شي انا لما يجيب بس سيرتها اتنرفز فاما بالكم لما تكون معي وفي سفر طويل كيف اتسرف

لا حبيبتي ايش هالسفرة الكئيبه نصيحه لاتسافري معهم والمفروض يسفرك انت واولادك لوحدكم اي يراضيكم مو يجلس يسفرك انت معاها نصيحه الزمي بيتك واطلبي منه ان يسفرك مرة ثانيه لوحدكم وانبسطي بعيد عنهم مع اهلك واصحابك ولا تفكري بهم ابداولاتتصلي عليه اطلبي منه كل احتياجاتك قبل سفره ولا تبخلي على نفسك وخذي منه وعد بان يسفرك بعد عودته

اختي ام شمايل قرأت الان ردك بانك لاتستحملين سيرتها فكيف ستسافرين معها اعود وأؤكد لك بان لاتسافري معها ولاترهقي نفسك وصحتك واتركيهم ولاتسألي ابدا عن زوجك اثناء السفر وقوي نفسك وشخصيتك وغيري من اللوك والشكل وتعلمي فنون الدلع والاغراء ونصيحه اشتركي في احدى دورات الاستاذه ناعمه وتعلمي منها واهم شيء عليك ان تحبي نفسك كثيرا وتدلعيها

امل رحيل

روحي معهم واقعدي على قلبها

واقلبي الموازين

يعني كوني اذكى منها

اقضي وقتك باللعب مع بنتك حبيبتك، اذا كنتو بمكان امسكي يد بنتك وكلميها عن شي مفيد مثلا في البلد او الماظر او او

كوني مثل الفراشة مستمتعة وكانها غير موجودة ولا هو موجود

وبعدين اذا هي عملت معك حركة مستفزة لا تتعصبي، اكتمي غضبك ولا تعبريها او تردي عليها

الزبدة انك تبيني قدام زوجك انك الاعقل والاركز والاحن والاجمل وبنفس الوقت على قلبهم قاعدة هههههههه بس بذكاء

دوري الفكرة في راسك وطلعي دهاء الانثى والحكمة لي بداخلك

the tigress

فيه عدة عوامل لازم تاخذينها بعين الاعتبار

بعضها ذكروها لك الاخوات

لكن شخصية زوجك

هل هو آدمي ويعدل؟؟؟

هل ممكن انه يستفزك؟؟

هل ممكن يمشيها ويتركك؟؟

انا من رأيي

انه يسافر معك مثلا 10 ايام انتي وبنتك

وبعدين يرجع وياخذها ويسافر فيها

اما انها تسافر تتمشى وانتي تقعدين- معصي

ام سهررر

سااااااااااافري اذا ماسفرتي هي الي بتكسبها اكيد ضرتك جالسه تفكررررر دحين وتكلم نفسها

وتقول اكيد ضرتي الاولى غيرانه وما تبي تقابلني وماراااااح تسافر معانا

فسافررررري وسعي عن صدرك واشرطي على زوجك كل وحده لهاسوبت او شقه

ويمشي على العدل في المبيت واليوم الي موجود عندك يخرجكم للترفيه وللاسواق والمطاعم ووووو

وهي كذلك يومها تخرج فيه مع زوجها 00000وبها الطريقه مارااااح تحتكين فيها كثيرررر

استخيررررررررري كثيرررررر

ام شمايل

هو وللة الحمد انسان يعدل عشان كذا هو مخيرني اني اروح او لا ومع كذا ماقدر اتخيل انها بتسافر معة لمسافة طويلة وخصوصا ان السفرية راح تكون الي شرق اسيا

أم يوسف...

روحي يا الذكيه وخليك قاعده على قلبها
خير انتي الاساس وفي النهايه في تنبسط وانتي جالسه
والله انا احس قلبي يحترق يوم قرأت مو ضوعك
لا تخلين زوجك لها تذكري ان هي اللي دخلت حياتك ولا تطلعين انتي بسهوله

waoo

سافري بس يكون لك يومك في التمشيه ولها يومها

انتبهي تكونون مع بعض علطول

بتتنكدين اكثر من تنبسطين

دجى الليل

السلام عليكم
سافري وخذي سويت خاص فيك مع زوجك ، ورحي معاه دايما وحاولي تكوني دايما مسروره .وقهري الزوجه الثانية وخليج دائما آننيقه ودلوعه ولا تضايقين أبدا ، وسوي جلسات مساج لزوجك مهم جدا وليالي رومنسية.

لاتسافرين والله ياجلستك بالبيت ارحم الف مره من السفرمعها
خليه يسافر فيك انت اول وبعدين هي حتى مايتكاسل

أعلى