مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اسافر مع زوجي وزوجتة الثانية

عطريه

لاتسافرين معهم وذا بنتك تبغى خليها تروح هو ابوها

caramellah

انا رايي ماتسافري لان الي يسافر لاجل يروق و ماراح تروقين لما تسافري معها اضافه الى انه راح تتاثرين كل ماشفتيهم مع بعض و ممكن تحاول تغيضك
زي ماقالوا الاخوات اخدي منه وعد انه يسفرك لحالك بعد كذا

امل رحيل

يعمري أنتي وأنا أختك أقول لك من قلب سااااااااااااااااافري
وليش ماتساااافري مو يفترض السفرة لك أنتي وبنتك لأنكم متعودين عليها كل سنة
ولو ماسافرتي مع بنتك في الإجاااااازة متى راح تساااافرين حبيبتي
وأتوقع الإجازة هي أنسب اوقات السفر العائلي
لاتحرمي بنتك عالأقل من شااااانها بس علميها تكووووووون ثقيلة وخبريها إنك راااح تضغطي ع نفسك
وتسافري عشان خاطر عيونها
وبعدين إشرطي على زوجك وتدللي وكل اللي خاطرك فيه إستغليها فرصة منها تعرفي طبيعة ضرتك ومنها
تستفيدي من جوانب كثيرة انتي لو ماسافرتي مابتكتشفيها مثل تشبعي فضولك من ناحية ضرتك لان عاجلا ام اجلا لابد تلتقي فيها في اي مناسبة فاستغلي فرصة السفر وطبعا خلك رسمية وثقيلة معاها ورااااااااااااااااااااااااااااااااايقة لأبعد الحدود دووووووووووم مبتسمة ومبسوطة ولا غيرة ولازعل ولاخصام وحتى بنتك دلعيها وزوجك دلعيه
اسمعي نصيحتي يابنت الحلال وروحي معى زوجك ولاتسيبه وحسسيه انك تحتاجي في كل وقت ولاتستغني عنه مو تقولي له انك بس رايحة عشان البنت ترى كدى هي تفوز به لأنك في الوقت اللي تتغلي فيه عله هي تتقرب وتسمعه مثل هالحكي
لاحبيبتي اغمريه بعاطفة جياشة دلع وضحك وناسة وفي اليوم اللي بيكون معاها ماراح تملي لأن بنتك معك وراح تنبسطين
ربي يوفقك تراني متحمسة لروحتك ولانا منك كان ماافوتها ومن الحين اشتري كل اللي نفسي فيه ملابس وميك أب
وعطوووور واكسسوارااات وأرواااب نوم لا وبعد أحط أغراضي في الشنطة وأقفل عليها نصيحة لاتقصري على نفسك ولاعلى بنتك يعني وماتدري يمكن بعد هالاقتراح من زوجته هي بعد تبي تشوفكم فخليك في اجمل حالاتك وخليها مغاااامرة لها طعم مختلف عن كل سنة ولا تركزي ع الجوانب السلبية يعني حطي غيرتك في صندوق وقفلي عليه واستمتعي طووول ماانتي هناك كلها ايام معدودة وانتي راجعة بالسلامة ان شاء الله
صح لسانك

ساااااافري يا ام الشمايل لا تحرقي اعصابنا ههههههههههههههههه ليتني مكانك بسافر وما بحتاج وقت افكر ولا اشاور حد

اذا بدخل المنتدى حشاور البلقيسيات كيف افرسها وايش البس :22:

اذا فيه مجال انه يسفرك انتي وبنتك بلحالكم يكون احسن
خليها تروح هي وياه واذا رجع لكي انتي وبنتك

صرح إمرأه

انا اذا سالتيني من رايي لالالا تسافري معاها انااعرف ماراح تتحملي الوضع معاها ماتنلامي
بس لمايرجع زوجك بسلامه سافري انتي وبنتك وهو خلاص من الي قاله يتزوج ثانيه الله يعينه على سفره ثانيه
والله يكون في عونك يهدي بالك يــــــــــــــــــــارب

لا تعوديه على السفر الجماعي خليه يقسم الإجازة بينكم مرة يسفرها ومرة يسفرك أنت وبنتك
لو سافرتي معاها راح تتعب نفسيتك ولا راح تستمتعي بالسفر لأنك تقولي بس تتعبي من شيرتها طيب كيف راح تتحملي تشوفيها تتزين وتدلع على زوجك واحتمال تتعمد تسوي حركات تنرفزك

أحبه ولكن

سافـري وانبسطي وخلي بنتكـ تنبسط وتجااهلي وجودهــا ,,
بالتوفيـــق يالغلاآآ ,,

Sقلبي كبيرS

خلية يقسم الاجازة بينكم يودي كل وحدة لحالة اريحلك
اعرف ناس كثير كذا

فلفلة

تعوديه على السفر الجماعي خليه يقسم الإجازة بينكم مرة يسفرها ومرة يسفرك أنت وبنتك
لو سافرتي معاها راح تتعب نفسيتك ولا راح تستمتعي بالسفر لأنك تقولي بس تتعبي من شيرتها طيب كيف راح تتحملي تشوفيها تتزين وتدلع على زوجك واحتمال تتعمد تسوي حركات تنرفزك
عين العقل

فرحة صباه

خلي بنتك تسافر معهم
علشان تنشب بحلوقهم
وراح يكون كل اهتمام ابوها عليها ويطنش هذيك وخلي بنتك تجيب لك من الهدايا اشكال والوان
وريحي بالك

sonibou

حبيبتي روحي سافري وفرفشي واتمتعي انتي وبنتك... خليه يستغرب من تصرفاتك. خليه يشك في قراره... أنا أنصحك انك من الحين تقومين تدورين أحلى الفنادق و تدورين أحلى المطاعم وادا بتشوفين نفسك عاجزة انك تسوين planning خلي الفندق يسويه لك واطلعي نتي وبنتك واكتشفي المدينة وغيري جو واهتمي بنفسك.. صدقيني ان الفراغ هو الي بيخليكي تفكرين في زوجك وزوحته الجديدة... خليه يولي. كم بتعيشين؟؟ استمتعي بحياتك و كتشفيها ولا تضيعين وقتك في المحاولة على الرد على الأجوبة الي مدوخة كل الحريم: شو بيسوي؟ هل بينام معاها؟ هل بيشتري لها؟ هل؟ هل؟
عيشي حياتك وسافري

سيوف@

اناأقول من المفروض تروحيين لاان اذا مارحتي بيقولون فكه منها ماراحت؟؟؟؟ وخليك قويه في موقفك امام زوجك لأن الرجل يحب المرأه القويه وسيطري على اعصابك ولا تبيينين انك مقهوره ولالالالاللغيره حاولي كل مانرفزتك استغفري وبادري بالسلام واهم شئ زوجك يحس انك انسانه مسالمه وانبسطي وخلي بنتك تساعدك كلما حاولو يطلعون لحالهم ارسليها معاهم وانتي اجلسى لاتتطلعي اذا حسيتي انك مابتمسكي اعصابك والله يكون معاك ,,,,روحي لاتخلين الجو يصفالهم لانها هي دخيله عليكم,,تقبلي رأيي
اختك سيوف@

توتة2010

شكرا علي تجاوبكن معي ياخوات لكن انا من ناحية التحمل او الصبر اقول اللة يعني ويعطيني القوة اقولكم علي شي انا لما يجيب بس سيرتها اتنرفز فاما بالكم لما تكون معي وفي سفر طويل كيف اتسرف
خلاص لا تسافري ابدا وخاصة انت ما شفتيها ابدا

اجل اخليها تسافر الحالها هي وياه

والله لادق خشمها واروح معاهم وانبسط وكركره ووناسه بدون ماأعطيها وجه خخخخخخخخخخخخ

واشتري اللي ابي اخليه يكره الزواج من اثنين
.
.

يمممممممممه الله يعينك قعدت اتخيل نفسي بهالموقف مت

ليش اذا رايحين ديره فيها جبال والا انهار طيحيها من واحد منهم في احد هالوديان خخخخخخخخخخخخخ

قلب قيس

بالعدال ياجماعه ،الحين الزوجة الثانيه هي اللي رمت حالها على الزوج .. ماتلاحظون ظلمتوها ،، وصار البعض يدعي عليها ،، حراااام
الحين صاحبة الموضوع ماتفوهت بكلمة شينه ضد طبينتها ،
احب أحيي أخلاقها وحكمتها ، وياليتنا مثلها ، صبرت وبقيت مع زوجها ومازالت تذكر محاسنه وتقول يعدل وماكذبت او ظلمته ،،،،، ما شااااء الله عليها ، تعجبني !
ورأي بالنسبة للموضوع أنهاتروووووح معهم ، وقبل كذا تأخذ معلومات من زوجها عن المرأة الثانية بطريقة غير مباشرة وبكذا تعرف
شي من شخصيتها ، لتحسن التعامل معها ، وحتى يعجب الزوج برقيها وحتى الثانيه بتنهبل عليها ،،، ياناس مسيرهم يتقابلون ، اليوم او بكرا . اما من ناحية تنقهر ممكن تنقهر صح لكن بنسبه اقل من لو انها جلست بالبيت تهوجس والفراغ يقتلها . لو ترووووح بتستانس بالتماشي وبرضو اشبعت فضولها وشافت الزوجه الثانيه وبتعرف مهما كانت مش احلا منها وهي اعقل منها ،،،لكن النصيب والقدر ! وبتشوف ان زوجها بيداريها وبيشوف خاطرها لانه يحبها وماراح يسمح للثانية تستفزها . وبرضو يا اختي لا تملي قلب بنتك انها تنفر من زوجة ابيها ، لان الدنيا ما تنضمن . قريبه لي ودعت الدنيا ،وتركت بناتها وحضنتهم زوجة ابوهم وحنت عليهم ، والدنيا مالها امان ....
وتقبلي تحيتي واعجابي .

بصراااااااااااااااااحه اشوف ان لكل وحده فيكم سفره خااااصه
لأن مهما كاااان رح تقعدين على اعصااابك احنا حريم ونفهم بعض
وحتى لو هي معك ودلعتي زوجك هل دلعتيه لانه يستاااهل الدلع وتلبين نداء انوثتك
اكييييييييييد لأوالف لأ
كله عشااان تقهرينها وتحسسينها انك اولى فيه
هذي تسمى سفره سياااحه
يعني استمتاااع واستجمااام ونزهه يعني كل شي على النفسيه الحلوووووووووه
نصيحه لاتسااافرين معاهم
بس سااافري اول انتي علشاااان يستمتع معاااك فكل شي
لو كنتي الثااانيه فالسفريه
رح يمل من نفس الاماكن اللي راحوها ويحسسك انه عجوووول

ترى الرجااااااااااااااال كذا
============
لاتسااافرين ابدا
مارح تستمتعيييييين

وغير كذا ماعمركم تلاقيتوا
ولاشفتي كييييف اسلوب تعاملها مع زوجك
يعني رح تحسسك انها مدلعته وشايلته على رموش عينها
حتى لو انا مكانها بسم الله علي بسوي كذا لانه طبيعي في فطرة المرأه

ان المراه عدوة المراه
وليس الرجل عدو المراه

دنيا سحابة

أنـــــــا لو مكانك .... لايمكن اسافر .. ولا يمكن اعرض نفسي لموقف مهين او اي اي نوع من الاهانه .. عزيزة في بيتي .. بعدين شكلي مو حلو حاشره نفسي بينهم .. لها وقتها ولي وقتي .. احترم نفسي

أعلى