مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شي يقهر يقهر يقهر ويجلط القلب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي بالقيسات انا جيت وابي افضفض مقهوره بموووووووت من القهر حاولت اناااااااام :11: ماقدرت
راسي بينفجر اذا مالله لطف فيه راح تجيني جلطه مصدوومه حييييل تدرون وشهو منه من زوجي وربي كرهت الرجاااال كره العمى زوجي اكتشفت انه يكلم بنات على المسنجر ويدخل الشات بنات والله فكري مشوش ماني قادره احكي لكم لاكن تحملوا عدم ترتيب كلامي انا زوجي لما اكون نايمه هو يصحى قبل ويجلس على النت مايصحيني حتى لصلاه يجلس على 3 ساعات وهو مبسوط لما انا اصحى قبله هو ينام ولايفكر يصحى وهاي حالتي انا وهو اقلمت نفسي اقوم معاه لاكن الرجال يبي يجلس لوحده وربي تعبت معه هو قبل فتره قال ليه افتحي ايميل لواحد من اصدقائي يبي ايميل وعاد الايميل اسم دلع قلت لزوجي هاذا شكله يبي يغازل فيه قال مادري عنه رحت فتحت له الايميل وطلع لزوجي الايميل يكذب عليه مو لصديقه ولما فتحته ايميله طلع ملياااان بنااات وانا انجنيت من امس ماني عارفه ارتاح احس بقهر بغصه بكل شي وانا لسى ماكلمته ولاوجهته احس ودي اقوله عن كل شي واقول كل اللي في خاطري فيه ابي ابرد حرتي فيه بس مقهوره لاني مادري هل هو من صالحي ولا لا وكمان انا خلاص احس اكرهه كرهـ مو طبيعي ماحبه يقرب مني ولاحبه يلمس حتى لو يدي وش اسوي والله احس ابي اذبحه استغفر الله واتوب اليه افكر اواجهه واهدده باخوي وابوي اخليه يمشي على السراط المستقيم بس مادري احس مقهوووووره
بنااات قولولي وش اسوي وهل تصرفه طبيعي لما يصحى قبلي من النوم وهو من النوع ثقيل نوم ويحب النوم بس دايما كل ماشافني نمت يصحي من النوم ويجلس على النت والله يبنات بنجن دلوني على حل وش اسوي احيانا اقول ياليتني اناااام واماصحى وارتاح من اللي انا فيه وعلى فكره لاتقولون الايميل طيب ممكن لصديقه لا لاني انا سويت معه اختبار فتحت ليه ايميل بنت وارسلت له اضافه وضافني وراح يتكلم معي وعرفت انه زوجي وقالي اطلبي امري اللي تبين وش اسووووووي وزوجي وانا نمطنا كلنا جنوبي شرقي دلوني على حل ابي حل تكفوون

الله يعيينك ويصبر على بلوواك
انا لو مكانك بحاول اشوف الوقت اللي يصحى فيه ولو بموت من التعب وانكد عليه

واذا مره مافاد يوم ونت معاه ع المسن قوليله انه انت ونك انصدمت فيه وووو مو خصام لا عتب

وشوفي اش يقلك

الله يكون في عونك حبيبتي انا لو مكانك استمر بعلاقتي بيه في الماسينجر واسجل كل المحادثات وفي الوقت المناسب اواجهه فيها..وشوفي هو عن ايش يدور من خلال كلامك معاه في الماسينجر..وانتي لو نفسك عافاته خلاص صلي استخارة وادعي لربي انو يوجهك لما فيه الخير ليكي ..يا اما تتركيه يا اما تستمري معاه..والله يسرلك امورك ويسخرلك زوجك

هبه ريح

احذفي الجافا والمسنجر واقهريه

بيحمل غيرهم............صاحبه الموضوع كلميه بالهدوء وقوليله انا شفت كذا وكذا وكذا
وعمري ما قصرت معاك بشي ماتعجبك سوالفي ؟؟؟؟ تحب تدورهن عند غيري
واذا على الكلام بالمسن اغلب الرجال سوووها بس الحكيمه اهي اللي تعرف شلون
تبعد زوجها عن هالاشياء............الله معاج ويهدي سركم

هبه ريح

الله يكون في عونك حبيبتي انا لو مكانك استمر بعلاقتي بيه في الماسينجر واسجل كل المحادثات وفي الوقت المناسب اواجهه فيها..وشوفي هو عن ايش يدور من خلال كلامك معاه في الماسينجر..وانتي لو نفسك عافاته خلاص صلي استخارة وادعي لربي انو يوجهك لما فيه الخير ليكي ..يا اما تتركيه يا اما تستمري معاه..والله يسرلك امورك ويسخرلك زوجك
هالانسانه كلامها درر وتعرف شلون تصرف ياريت اطبقين اللي قالته لك

مشكورررررررررات كل من ردت عليه الله يبعد عنكن بناااااات الحرام ويحفظ لكن ازواجكن

صبيه شقيه

طيب ليش يقولك افتحيه حتى لو قالك انه لصاحبه ليش يعلمك على الايميل اصلا ويقولك افتحيه؟؟؟
انا اشوف انك ماتصارحيه بشي واتركي الاضافه ولاتتكلمين معه على المسن
حاولي تبعدينه عن النت كل مادخل النت الصقي فيه
قومي من عز نومك ودوريه كل شويه تراه جمبك ولا لا
الله يسخره لك يارب

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك ويصبرك ياختي--- الان قفلي جهازك وتوضئي وانطرحي بين يدي الله بقلب صادق وخاشع ومتذلل

الان وفي هذه اللحظه المباركه ينزل الله الى السماء الدنيا لاتغفلين عن هذه اللحظه---- واتمنى ان تقرئين قصة ام رنومتي تجدينها في هذا القسم000لتعلمين ان الله لايتخلى عن عبده اذا صدق في الالتجاء اليه000

اموت بحبه

يااقلبي لا تنقهرين والا شي بتتعبين والله انتي خليكي على عماكي معاه كل ماصحي من جنبك روحي ونامي في حضنه تحججي باي شي خايفه تعبانه لصقي وجهك بالكيبورد لا تعطينه مجال ......وبعدها شبكي معها على النت ولما تمسكين ادله قووووووويه جدا هذاك الوقت واجهييه وحطيه في مكانه الصحيح ترى الجنوبي لعاااااااااااااااااااااااب درجه اولى اسئليني زوجي قاهرني وكل يوم ادور له علاج ...

LEMONA

حبيبتي انا اقلك ايش تسوي
اول شي اصحك تجيبي له سيره لانه راح يتخذ موقف هجومي ثاني شي خذي ايملات البنات الي عنده كلهم
ثالث شي مو انتي الي سويتي الايميل غيري الرقم السري حق الايميل واذا ماعرف يفتحه راح يتوقع انو الايميل تهكر
هههههههههههههه والايملات راحت عليه والبنات افتحيلهم ايميل تاني مايدري عنو وضيفيهم وكلميهم علي اساس انك هو وخذي معلومات واذا قدرتي صور لهم وارقام جوالاتهم وبعدين هدديهم واكشفي شخصيتك الحقيقيه

مشكورات ماقصرتن بس ماقلتولي افاتحه في الموضوع وابرد قلبي منه ولا اسوي نفسي مادريت عن شي

kook

الله يريحك قلبك000بسالك حبيبتي اول مره يعملها000يعني كشفتيه قبل كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بقولك تجربة صديقتي اذا اول مره

ماااعاش من يقهرك انا زوجي كان كذا وحفظت المحادثات بمكان مااايدري عنه ويوووووووووووووم طفشت من حركاااته واااجهته وانكر واعطيه الادله ويطييييييح وجهه واعترف واعتذر وماااااعود الحمد لله كل شي بالتفاهم يزين ياااقلبي

اولا جاوبي علي
كم لكم متزوجين ؟؟
اوصفي علاقتك بزوجك؟؟
هل تعرفين نمط زوجك؟؟
ولالالالالالالا لاتواجهيه في الوقت الحالي
وخليكي معه على المسن وحاولي تشوفي شو يحب في المراه والجنس واسئليه عن زوجته
وبقولك تجربتي الشخصيه
وحطي في بالك هل انتي مستعده تتخلي عنه لبنات وسخات ؟؟هل يستحق الي تسويه؟؟وماهي افضل صفاته؟؟

2010 lulu

الله يفرج همك ولا تدوري تتعبي قلبك على الفاضي ارفعي يدك للسماء ربي يفرج همومك ان شاء الله الواحد كلما تقرب لله صدقيني بيعطينا كثير وكلما نبعد يبتلينا في احبابنا عشان نرجع ثاني ربي يوفقك

الله يريحك قلبك000بسالك حبيبتي اول مره يعملها000يعني كشفتيه قبل كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بقولك تجربة صديقتي اذا اول مره
لا مو اول مره له لاني كشفت قبل وتركته ماكلمته وقلت طيش وبيعدي لاكن ماطلع طيش طلع قلة عقل
وقوليلي تجربت صديقتك ومشكوره ياقلبي والله يسخر لك زوجك

حبيبتي انا اقلك ايش تسوي
اول شي اصحك تجيبي له سيره لانه راح يتخذ موقف هجومي ثاني شي خذي ايملات البنات الي عنده كلهم
ثالث شي مو انتي الي سويتي الايميل غيري الرقم السري حق الايميل واذا ماعرف يفتحه راح يتوقع انو الايميل تهكر
هههههههههههههه والايملات راحت عليه والبنات افتحيلهم ايميل تاني مايدري عنو وضيفيهم وكلميهم علي اساس انك هو وخذي معلومات واذا قدرتي صور لهم وارقام جوالاتهم وبعدين هدديهم واكشفي شخصيتك الحقيقيه

نفس الفكره

مثل ما قالت واحدة من الأخوات
لا تحسسيه أنك عرفت شي وغيري الرقم السري عشان مايقدر يدخل الإيميل وكأنه هكر أخذ ايميله
وبعد كذا خليك دايماً صاحيه معاه

أعلى