مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شي يقهر يقهر يقهر ويجلط القلب

مشكورات وياليت تفيدوني اكثر واكثر لاني محاتجه لكم حيييييييل

والله وانا احاول اساعدك وارسلت لك عده اسئله على اساسها نقدر نتصرف بس انتي مارديتي ...كيف بالله اساعدك؟؟

الله يقويك ويعينك الاخت يالي قالت حادثيه بالمسن وشوفي ليه يتكلم مع غيرك وحاولي تغيري من نفسك
أسال الله ان يسخر قلب زوجك لك

a7ases

يا الله بجد شي يقهر

احس اكثر الرجال صار عندهم هالشي ايزي :(

الله يهديه

انتي تعالي له بالكلام

قولي له انو انت دامك متزوج خلاص لاتطول الجلسه ع النت لاتبينين له انك عرفتي انو يكلم بنات

ولما يكون ع النت تعالي جنبه سوي كأنك جايه وجايبه له مويا او شاي او اي شي

واجلسي جنبه جيبي له هرجه

طفشيه من النت

صحبتي اختها كان زوجها بس يجلس ع النت

كانت تطفشو تجي تجلس جنبه

وترسل الافال يكلموه

يقولو له بابا نحبك

ويلصقو على ابوهم

صار بعدها مايدخل النت

المفارقة

ياقهر
والله حركات مراهقين مو واحد متزوج
الله يعينك والله مو عارفة وش أقولك لأني مرة متنرفزة

اولا جاوبي علي
كم لكم متزوجين ؟؟
اوصفي علاقتك بزوجك؟؟
هل تعرفين نمط زوجك؟؟
ولالالالالالالا لاتواجهيه في الوقت الحالي
وخليكي معه على المسن وحاولي تشوفي شو يحب في المراه والجنس واسئليه عن زوجته
وبقولك تجربتي الشخصيه
وحطي في بالك هل انتي مستعده تتخلي عنه لبنات وسخات ؟؟هل يستحق الي تسويه؟؟وماهي افضل صفاته؟؟
الله يعينك ويقويك يارب من جد شي يقهر بس حاولي تصبري واهم شي الدعااااااء والاستغفار وان شاء الله ربي معك ردي على الاخت شموخ العطاء يمكن عندها حل يناسبك ....

ام انس2009

الله يكون في عونك حبيبتي انا لو مكانك استمر بعلاقتي بيه في الماسينجر واسجل كل المحادثات وفي الوقت المناسب اواجهه فيها..وشوفي هو عن ايش يدور من خلال كلامك معاه في الماسينجر..وانتي لو نفسك عافاته خلاص صلي استخارة وادعي لربي انو يوجهك لما فيه الخير ليكي ..يا اما تتركيه يا اما تستمري معاه..والله يسرلك امورك ويسخرلك زوجك
فعلا كلامها صح استمري بعلاقتكي فيه على الماسينجر وطبعا سجلي كل المحادثات وفي الوقت المناسب واجهيه فيها..وشوفي هو عن ايش يدور من خلال كلامك معاه في الماسينجر..انت متزوج تحب زوجتك ليش تكلم بنات هي وش مقصره فيه واسليه وسوي الي يبغاه وادعيله بالهدايه واذا ماله عذر صدق صلي صلاة استخاره ودخلي ابوك بسالفه اوتركيه

Oofaa

الله يفرجها عليك حبيبتي احسن حل المواجهه والصراحه راحه

frrr

ياختي طنشيه ولا يهمك ونصيحه لاتصارحيه ابدا ..وادعي ربك يهديه ...وخلك واثقة بنفسك لو يكلم مليون وحده ...اهم شي لاتقصري معاه

تاج القلوب

ياختي طنشيه ولا يهمك ونصيحه لاتصارحيه ابدا ..وادعي ربك يهديه ...وخلك واثقة بنفسك لو يكلم مليون وحده ...اهم شي لاتقصري معاه

شاي بالحبك

لاتواجهينه
واياني واياك تطلعين من البيت
ترى بياخذ راحته معاهم للاخر
ولو تاخذي ايميلات البنات وتراسليهم وتقولين لهم انك زوجته
في بنات حلال بيتفهوا
واذا ماكو فائده فيهم قولي لهم ترى بدعي عليكم
وربي مابيوفقكم<<<خوفيهم
وادعي له بالهدايه
ولا تواجهينه ابدآ
من شان يضل يحترمك ويقدرك
اذا واجهتيه بيعاندك وبيسوي اللي براسه
انا لك من الناصحين

حبيبتي اولا اكثري من الاستغفار ومن الدعاء
ثانيا حاولي تبعدينه عن النت بالخروج معه والجلوس حتى في حالة التعب ( والله يعينك ويعييننا على هذه الكائنات الغريبة )

مشكوووووووورات والله دايما انتم مثل الاخوات ربي يسعدكم ويبعد ازوجكم عن الحرام يارب واللي ماتزوجت ربي يرزقها بالزوج الصالح يارب

اولا جاوبي علي
كم لكم متزوجين ؟؟
لنا خمس سنوات وماعندي اطفال
اوصفي علاقتك بزوجك؟؟
عادي احيانا فيها حب واحيانا تمر اسابيع فيها فتور مثل مايقولون يوم حب واسبوع فتور لاجديد
هل تعرفين نمط زوجك؟؟
زوجي نمطه جنوبي شرقي وانا كمان نمطي جنوبيه شرقيه
ولالالالالالالا لاتواجهيه في الوقت الحالي
وخليكي معه على المسن وحاولي تشوفي شو يحب في المراه والجنس واسئليه عن زوجته
انا الحين ماقدر اكلمه على المسن لاني ماعندنا الا كمبيوتر واحد الا اذا رحت لاهلي اقدر اكلمه لاكن اهلى بعيد عني ماقدر اكلمه الحين
وبقولك تجربتي الشخصيه
وحطي في بالك هل انتي مستعده تتخلي عنه لبنات وسخات ؟؟
لا والله انا ماكتبت في هالمنتدى الا ماني راضيه اتنازل عنه لبنااااااااات استغفر الله واتوب اليه مابي اقول
هل يستحق الي تسويه؟؟ مادري مافهمت السوال
وماهي افضل صفاته؟؟
هو طيب وحنون ومايقولي لا بس انه لعااااب من ورى ظهري

واعتذر لاختي شمووخ العطاء ترى والله مو تطنيش بس النت طفشني وانا قبل كتبتها الاجوبه وبعدين النت فصل واعذروني

دلع123456

عادي شوه يعني بتسوين الريال كلهم خاينين ياويلهم الا هم طنشيه مجنون

(طيب بقولك قصه صديقتي كانت زيك مره حب واكثر الوقت فتور المهم راحت اجازه لااهلها الاتقراء في جوال اختها قصص رمنسيه ورسايل المهم تذكرت الي مضى وحنت لايام الحب جاءها زوجها بعد اسبوع وزجها كان متغير اصلا بس موب واجد عادي بس هي تعرف انها السبب لانها تعامله بفتور المهم وتعيشه اسبوعين كنه عريس بس رسايل حب وكلام حب وكل ماراح قامت تراسله وتكلمه سولف معه وانها مشتاقه وعفوا بس كان تقول انا مشتهيتك تجي الحين وكانت قمه الجراءه معه في الجنس وهي من الاول كان تردد المهم بعد اسبوعين العسل الرجال انهبل حتى انه يقول لبنت اخته الي هي مره قريبه منه ومن زوجته انا موب مصدق زوجتي تموووت فيني وكاننا تو متزوجين رجعو لبيتهم ....الا وتلاقي مرسل رساله لوحده يقولها لاعاد تتصلين ولا ترسلين الاهل موجودين ....هي شافت الرساله وجاتها حاله هستيريا...المهم واجهته وهو كان وده الارض تنشق وتبلعه وسالفه طويله عريضه اكتشفت انها في الفتره الي هي جافه معه كانت هذي تلاحقه وكان مايبي يعطيها وجه بس قال وش خسران مدام زوجتي معملتها جافه خليني اشوف ذي بس ماقلمها الاعشر دقايق وبعدين سافر لزوجته يعني ما امداه ايسوي شي والاسبوعين الي عيشته زوجته خلته يلغي الفكره تمااااام يعني رومنسيتها وعقلها جاو في وقتها لانها لو واجهته وهم عاد علاقتهم متوتره مثل الاول مادري وش كان صار بس هي واجهته وهي ميته عليه وهو ميت عليها يعني كانت الكفه في صالحها)الي بقوه لك الحين وادري انها صعبه حييييييل بس ترى الحمد لله على الدين والحياء مايندرا لو احنا يالحريم يفتح لنا المجال وش كنا سوينا لان الرجال يشوفون الخيانه موب كبيره زي محن انشوفها وهذا راجع لتربيتنا وبيئتنا بعضهم مايشوف انها اكثر من تسليه وتضييع وقت المهم ابغيكي تحطين في بالك هذا زوجي وحبيبي وتسوين زي ما صديقتي سوت بس خليها ثلاث اسايبع او شهر وانسي سالفه المسن ولو تقدرين في هلوقت تدخلين عليه يكون افضل او اذا فيه وحده من خواتك وتثقين فيها تخلينها تراسله وانتي معها على التلفون تقولين لها وش تبغين تعرفين وحاااولي تضبطين اعصابك ولا تخلينه يشك انك عارفه شي ابدااا حتى لو تصارحتو حتى لو ايش ماصار لاتخلينه يعرف انك عارفه وقعدتي تسوين هلاشياء
والله ينصرك ولاتنسين الصلاه وجميع مايقربك من الله وذكريه هو وحاولي تعززي الجانب الديني فيه ...واتمنى اكون افدتك

أعلى