مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي سيتزوج ويخبرني بماتقوله له

احلىحلاوه

طنشيه واذا قالك سوالبفها
قولي له بنبره حاده لوسمحت هذي خضوصياتك انت مع زوجك ماتهني ولاتخصني ولاتعنيني بليز لاتجيب طاريها عندي

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
ياقلبي عليك
بس على فكرة مو كل الرجال يحبون الالعاب في بعضهم يجبون يجربونها ولما يجربونها ماتعجبهم ابدا
واي خدمة من ناحية الالعاب والاشياء الرومانسية امري لاني تاجرة وعندي اغلبية الرومانسيات
والله يسخره لك ولاتنسين قلبي تكثرين من الدعاء والله يرجع لك زوجك

غفوة حلم

اللة يحقق لكل وحدة ردت علي وعبرتني الى تتمناة ويسخر زوجها لها والى مو متزوجة اللة يرزقها بالزوج الصالح

أم البيان

اش عقلية الرجال ماعندهم احساس
وهذي اش عندها دخله حرب
صدق رضينا بالهم والهم مارضي فينا
والله ماعليك منهم كله كلام بعد شهر من الزواج علومهم تتغير

ندى الكلام

شوفي اختي في جريدة الوسيلة الي توزع في منطقة القصيم على ما اعتقد فيها اعلانات عن الالعاب الزوجية وغيرها ومرة قريت انه فيه محل في عنيزة خاص بالانجري والالعاب الازوجية دوري اختي في الجريدة يمكن تحصلين اسمه
والله يكون بعونك ويسخر لك زوجك يارب,,,,

عيون عزيز

حبيبتي ضرتج قاعدة تغري زوجج بالجنس وبس........الألعاب الزوجية تقصد من وراها انها بتولعه بالفراش من حركات وجرأة وبلاوي متلتلة ......اذا على اللعبة بتنلعب ساعة وبتنقط وأبشرج انها باااااااااااااااااااااااااااااااااايخة ,,,,أنا أول زواجي لعبتها مرة وحدة بس مع زوجي قال لي شهالمسخرة ؟؟؟
شيليها عن وجهي.....ترا مب كل الرياييل يحبون هالألعاب وعلى فكرة ما فيها متعة أبداااا...ضرتج تغري ريلج بالجنس الحااااار ....والله أعلم من كلامج حسيتج باردة جنسيا ...يعني تمثلين المتعة مع زوجج بعض الأحيان وما تتفاعلين وايد معاه .......ترا الزوج يعرف اذا زوجته تمثل عليه بالفراش وهالشي هو اللي مخلي نص الرياييل يتزوجون على حريمهم ؟؟!!!!!!

اللي تتكلم وتقول بسويلك واسويلك ماعندهااا سااااااااااااااااااالفه بس تبي تبينله انها شي وتحمسه....والالعاب جربتها مع زوجي ماااااسخه حتى هو ماااعجبه.... المهم انتي خلك جريئه بلجنس واهتمي بحاااالك وماعليكي منها ولا كنك سمعتي منه شي الله يعينك ويزيده حب فيك

وانتي ايش دراك ان كلامه صحيح ...شكله يبي يسيطر عليكي عن طريق هالكلام ...انتي فهميها عاد

لتوفي

مارده لك مسكينه هذا الي تقدر عليه العاب بكره يمل منها ويصحى

فله ونص

الالعاب لقصيم تلاقينهم عند محلات مرايا قولي لهمابي الالعاب الزوجيه وهم يعطونك
وفيه وحدهتبيعهم بشارع الملك عبد العزيز خلف التسجيلات عند الحريم اللي يبيعون خلف الصرافه مباشره تلاقينها حاطه كوشك تبيع فيه
واتمنى اني وصفت صح

ورد الفل

خخخخخخخخخخخخ العاب ايش حبيبتي والله هالالعاب مسخرة وقلة عقل
بتصور عملوها للعرايس المستحية مشان يتجرأوا على بعض
اما بدك واحد متزوج من كذا سنة تعبي راسو صدقيني ما بتفلح

حورة

صراحـة أعطيتية وجهة واللة ألمفروض يكون فية أحترام وماتسمحين لة يتكلم فيها قدامك...واللة يعينك ولايبلانا....

الله يهديه هو ليش يقولك عن كلامه معها خليه يتزوج الله يهنيه ليش يقهرك زياااده سبحاانالله من هذولا الرجال عايشين لانفسهم يقول الشيخ انس بن سعيد بن مسفر كاس من الحب وكاسين من الغيره الله يصبرك ياعسسل عليه

اسمعي حبيبتي انا رديت من القهر عليك

خيــــــــــــــر ياطير يحكي لك عنها وانتي تسمعين له الغلط منك كوني لك شخصيه

واذا جاب طاريها ياويله وياسواد ليله بعد انتي ناقصه يتكلم عنها اسمعي من تجربتي لاينطق اسمها قدامك

ولايرد عليها عندك وسوي نون ومايعلمون اذا تكلم عنها او رد عليها واذا قال قابليها اياك ثم اياك مو شرط هي

احلى لا ياحياتي بس مافيه فايده ابد ابد ابد

وياحبيبتي لاتروحي تركضي على الالعاب الزوجيه والخرابيط هذي راح يعرف بقرارت نفسه انو ماسويتها الا

عشان قالك حبيبتي اعتني بشكلك ولبسك ونظافتك وبس وبس اما الحركات هذي راح يحس بضعفك

،،
ترا احنا راعين تجربه اسمعي مني ،،

اسمعي حبيبتي انا رديت من القهر عليك

خيــــــــــــــر ياطير يحكي لك عنها وانتي تسمعين له الغلط منك كوني لك شخصيه

واذا جاب طاريها ياويله وياسواد ليله بعد انتي ناقصه يتكلم عنها اسمعي من تجربتي لاينطق اسمها قدامك

ولايرد عليها عندك وسوي نون ومايعلمون اذا تكلم عنها او رد عليها واذا قال قابليها اياك ثم اياك مو شرط هي

احلى لا ياحياتي بس مافيه فايده ابد ابد ابد

وياحبيبتي لاتروحي تركضي على الالعاب الزوجيه والخرابيط هذي راح يعرف بقرارت نفسه انو ماسويتها الا

عشان قالك حبيبتي اعتني بشكلك ولبسك ونظافتك وبس وبس اما الحركات هذي راح يحس بضعفك

،،
ترا احنا راعين تجربه اسمعي مني ،،
تمام عليك :icon30::icon30:

ديزي**

الحين لاتزعلين مني لكن وين الاحترام وش ذا الادمي وكيف تسمحين له يقهرك على قهرك اصلا وكيف يتجرا يسولف لك عنها وانت منصته لاوتبين تقلينها والله لو منك لاقلبها عليها واكره فيها لاقول وهي وش دراها عن ذي السوالف وكيف تتجرد من حياها وتسولف لك عن الجنس وهي لسا ببيت اهلها قلبي بركان وشب الله يكفينا قهر الرجال

أعلى