مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] من يركب قدام انتي ولا ....؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جناح طائر

الجلوس قدام لأمة أو أخته الكبيرة مو مشكلة من يركب قدام المهم من يجلس في المقعد الأمامي في قلبة ومن يأثر عليه ويقوده في الأمور الي تخص بيتة وأسرتة......يعني ع قولة الكويتين (سكانه مرته)بس مشكلة إذا كان (سكانه أمه)؟؟؟؟؟

انا الحمد لله امه متوفيه واتمنى لوانهاحيه لشيله فوق راسى والحمدلله ماله خوات وشكرا ههههههههههه

@@الجوهره@@

والله انا اعزمهم على الجلسه قدام
وانا ابي ورا عشان انام ههههههههههههههههههه

مرحبا ..... :31:
اليوم شفت الموضوع فحبيت ارد بما انك حاطة اسمي:10:
بصراحة انا اول ماتزوجت كنت استحي من امه واحلف عليها انها إلا تركب قدام مع اني احسها ماتبغى
لكن مرة كنا طالعين في سيارة كبيرة انا وزجي وكل اهله واخته وكنت انا أول وحدة طلعت السيارة وركبت ورا لكن زوجي نزل وفتح لي الباب وقال تعالي قدام بصراحة حسيت بنشوة :24:
واستانست واااااااااااااااااايد ....
ومن بعدها قررت مااركب ورا ابدا دام زوجي السايق حتى لو امه معانا

وابل

بصراحة مرت علي كان من اختة الكبيرة تسابق للمقعد لانها كانت تريد ان تثير مشكلة فهي كذلك دائما هداها اللة المهم انا ارى انالموضوع مايستاهل هذا كلة ينبغي لن انننظر الية بحسب تصرف الشخص لة والهدف من تصرفة هذا والا المفروض الام لها الفضل قبلي وتربيتي علمتني ذلك الاخت وغيرها اكبر عقلي واتغاضا عن الموقف وان رجعت لتصرف هذا الطرف فانة يرجع لذوقة واحترامة لنفسة قبل كل شي لانة وضع نفسة في موقف هو في غنى عنة

Free Bird

اذا امه تركب قدام على عيني وراسي بس لو اخواته والله لاقول لوسمحتي انا باركب قدامواذا ما ابي احد يزعل بسوي اني تعبانه واني ما اقدر اركب ورا بعد فتره بيتعودون
واهم شي زوجك تللي عليه قولي ابي اجلس جنبك تعبانه رجلي تعورني لها يومين وشغلات الحريم اللي نعرفها

وابل

بصراحة مرت علي كان من اختة الكبيرة تسابق للمقعد لانها كانت تريد ان تثير مشكلة فهي كذلك دائما هداها اللة المهم انا ارى انالموضوع مايستاهل هذا كلة ينبغي لن انننظر الية بحسب تصرف الشخص لة والهدف من تصرفة هذا والا المفروض الام لها الفضل قبلي وتربيتي علمتني ذلك الاخت وغيرها اكبر عقلي واتغاضا عن الموقف وان رجعت لتصرف هذا الطرف فانة يرجع لذوقة واحترامة لنفسة قبل كل شي لانة وضع نفسة في موقف هو في غنى عنة
المهم قدام او خلف انا اعرف وين بقلبة ما ابي احد يدري عن مكاني بقلبة غيري انا وهو عسى اللة يحفظنا من شر الناس سياستي تقول كذا ..............................روحي رياضية ومريحة نفسي من الدوخة هناك ماهو اهم حتى اعطية اهتمام اكثر لافكر فية من هذا الشي

امه قدام عشان الاحترام بس

ولا خواته وراااااااااا كبيره ولاصغيره ..

ولاتسمحين لهم يااختي يجلسون قدام والمفروض اذا مريتوا اي وحده فيهم ماتنزلين من السياره

انطروا حضرتها الين تجي وتركب ورا وانتي بمكانك

صدق اهل العقول براحه ..

شموخ المنى

اكيد ياعمري اذا امه تركب قدام من باب الاحترام
اما اخواته فا معليششش الله لا يهينهم ورا
وماراح اسكت لو انحطيت في مثل ها الموقف الله لا يقوله لانه انا مرره عصبية

انا عن نفسي ابدي امه لانه لها الاحترام طبعا اما اخواته اذا ركبوا معانا اهم الي يجلسوا ورا من غيرما اقولهم مع انهم كلهم اكبر مني @...

مدامهم أكبر مني خلاص قدام وانا مغمضه
وامه على رااااااسي والله قداام وأدلعها بعد
وهاللشي غير إنه من الاحترام بيكبرني بعيونات حبيبي
واحبهم من حبي له والله

بصراحة عمتي قدام
واخوات زوجي مايرضون غير ورى اللة يرضى عليهم
هم من انفسهم من غير ماحد يقولهم
موضوعك مـــرررررررررررررررررررررررة حلو
ماشاء اللة

احس السؤال موجه لي }}}}}}}} خخخخخخخخخخخخخخخخخ
طبعا امه مافيها كلام وخواته اللي اكبر مني فقط.............

هههههههههههههههههه الموضووع مضحك
الام اكيد قدام بس الخوااات ماينعطون وجه غلطت غلطة عمري اني كنت اخجل منهم اول الامر لانهم صارو يسابقوني على المكان وخصوصا بالسفررررررررررررررررررررررررررررررر...................

hms.alhnen

لاحظت ماشاء الله انه كثير من اهل الزوج محترمين وكذلك كثير من بناتنا محترمين اهل زوجهم
انا صراحة اي واحدة كبيرة في السن تقرب لزوجي عمة او ام او خالة مافي مشكلة تركب قدام مع انهم غالبا مايرضون

مراحب حبايبي في البدايه مدري هل انا المقصوده لما كتبتي الاميره سديم على العموم يشرفني توجيه سؤالك لي وبنسبه لي اكيد امه قدام بدون تفكير و خواته اللي اكبر مني اما اللي اصغر مني اكيد ورااااااااااا

اكيدانا قدام
بالنسبة لخواته...اما امه فاحيانا اهي واحيانااناحسب الظروف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى