مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] من يركب قدام انتي ولا ....؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لولي**

اذا ام زوجي او امي او جدته طبعا بخليهم يركبون قدام
اما اذا خواته لا ورا
واساسا زوجي يتضاااااااايق من الي يركب جنبه يقول مااحب احد يركب جنبي الا انتي وامي <<<< ماادري ليه يتضايق
مره زعل مني لاني خليت خالته تركب قدام وهي كبيييييييره والله اكبر مني يمكن باربعين او ستين سنه

my life

زوجي ما يبغى احد يركب قدام غيري

من الاساس امه ما تحب تجلس قدام

أمه في مقآم أمي .. يعني أكيد هي اللي تركب قدام ..
مع أنها أكثر من مره تقولي لا .. بس أنا أصر أنها تركب قدآم ..

وأخته أكيد وراا .. بس أخته الكبيره ما آدري مآقد صارت ولا فكرت .. ماتفرق معآي :)

نعومه كول

امه قدام
اخته ورى
الا اخواته اللي من ابوه لانهم كبر امه كبار مره بالعمر فماهي حلوه انا قدام وهم وراي اعطيهنم ظهري

احمد دنيتي

اكيد ام الزوج بتكون قدام بدون اعتراض لكن اخته على حسب لو كانت حامل والسياره زحمه كرم مني بخليها تجي قدام غير كذا لا

أم-الريان

شوفي حبيبتي ,, أحترمي كباار السن و المرضى فقط .. طبعاا أم زوجك بمقاام أمك فتخليهاا قداام ..

أماا خوااته اذاا صغاار أكيد لا .. حتى لو أكبر مني بكاام سنة .. مداام ماا فيهم الا الخير و العاافية و عندهم أزوااج يرتزون في سياارااتهم قداام ليش أناا أرجع وراا ,,,؟؟؟؟

كلن له مقاامه و أناا أعتبر أن الام أولاا و بعدين الزوجه لا أخت و لا بنت خاال ,,,,,

يعني لو أن جدته كبيره بالسن ممكن لكن غيرهاا نوو ويــــــــــــــه ..

بصرااحة ,, الي صاار لك مع هالبنت موقف سخيف و مااكن المفروض تسكتين عليه ..

وجهة نظري فقط ..

و مثل ماا قاالة الاخت الرجاال يجلس قداام حت لو كاان في عمري .. بس لو كان صغير بعد وراا
انا معك ياأخت نونه

كباااار السن لهم احترامهم اكيد قداااام

اما اللي بسني واصغر اكيد ورا لاهانواا

اذا ام زوجي عادي اخليها مهما كانت امة لكن خواتة مستحيل في مرة طلعنا البر واختة على طول ركبت قدام نزلها وخلاني انا اطلع قدام

الثبات

مرحبابكم.. طبعا لو أمه أكيد قدام ،،،، بس لو خواته ورى ،،، بس عنده كم وحدة من خواته كبار في السن يعني أكبر من أمه حتى ؟؟؟ لآن أمهم وحده ثانية فأسمحلهم قدام وهم ثنتين؟؟ يعني نادر نتلاقى معاهم

نور كندا

عشت 10 سنين من حياتى مابعرف القعدة قدام دائما امه واخواته وانا مع الاولاد والعفاريت ولازم كون مبتسمة ومبسوطة ومو باين انى متضايقة والا الشغلة فيها زعل من الجميع

امي زوجي على عيني وراسي تركب قدام لكن خواته لا لا لا
يركبن ورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

زوجي غلاتي

اكيييييييييييد ام زوجي في المقدمة

اما اخوات زوجي الاكبر سنا طبعا قدام ولن ارضى بغير ذلك

اما الأصغر اعرض عليهم والزم من باب الإحترام والتقدير وكسب الود وعااااااااااارفة ومتأكدة انهم راح يرفضون لأنه الإحترام متبادل بيننا والحمد الله والله يديمها من نعمه

شدقاء

ورا روا ورا ورا .... سر ا سرا سرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمة الاحترام تخلين امة قدام لكن اخته لا ابدا اجل كل الناس قدام وانا اقعد ورا
ليش تزوجت اجل<< ماتزوجت الا عشان تركب قدام ههههههههههه

سلة عنب

قدم والا ورى كلنا بناصل جميع
يعني ويييييييين المشكله
صدق فضاااااااااااااااااااااااااااااوه

حبي الجنه

انااااا امه اخليهاا تركب قدام عالرغم تصر علي وتقولي انتي تعالي قدام بس صراحة الواحد يحترم ام زوجه

وخليها قدام..

اما اخواته لا هم يطلعون وراء وانا قدام ...

هههههههههههههههههههههههههههههه جد اخت زوجك مضحكه لو انا منك مريت عليها وقلت سلمي اول واركبي قدام وترى كلنا نوصل المكان سوى هعهعههعهعهعهعه

ورا روا ورا ورا .... سر ا سرا سرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمة الاحترام تخلين امة قدام لكن اخته لا ابدا اجل كل الناس قدام وانا اقعد ورا
ليش تزوجت اجل<< ماتزوجت الا عشان تركب قدام ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جد ضحكتيني اي ما اعرسنا الا نبي نركب قدام خخخخخخخخخخخخخخخخ ياليت المشاكل على ورى وقدام كان قلت ركبوني بالشنطه حقت السياره هههههه:31:

بنورة

اية يا جماعة هو سباق خيل و الا ايه!!!!!!؟ مين اللى يسبق و مين اللى يعد ادام فى حاجة اسمها شكل اجتماعى و برستيج يعنى انا لما بكون فى مشوار مع زوجى و امه و اخته امه بتقولى انتى اللى تعدى ادام على الرغم من انى بعزم عليها و اقولها اتفضلى تقولى كل واحد يعد جنب زوجه واخته كذلك يعنى اهم حاجةان الناس تكون بتفهم اصل اللى هيعد جنب السواق مش هيشرب كانز و الباقى ازايز والا ايه ؟ ياريت الناس تفتح مخها شويه و الام تفرح لما تشوف ابنها اعد جنب مراته كدة ما امه كانت على طول جنبه تسيب الزوجة شويه مش انا بقول هو سباق خيل صدقونى هههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى