مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلي إنوثة

ميسووووووووو أخبارك ؟؟ كيفك مع الحمل ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههه :31: :31: :31: يختي شكلو النت بكل الدوحة هلأ ماشي حالو بس كتير من الاحيان بطيء جدا .. الله يعييينا من يوم اجت فوداغون خرب كل شي ..
فودافون الصرااااحه خدمته وارساااله الله لا يوريج ..بس اسعااااره رخيصه مو زي كيوتل ...

umm yusuf

حبوباتي مظطره اطلع واترككم باروح مشوار مع زوجي نزور صديقه وزوجته اجت لهم بنت بعد 42 اسبوع انتظار وسموها اقصى ولسه باعدي على مذركير اخذ لها هديه ولما ارجع لو لسه فيني حيل بدخل اقرقر معاكم

كلي إنوثة

يا ختي يا انوثه حاااطه نشيده ... قفلي الانشوده وتعااااالي قرقري ...صرنااا هنود ...هااا ما عندج جااامعه يعني بكره اجااازه ..لازم في قرقر

ههههههههههههههههههههههههههههه ماما احنا في واجد قرقر .. :31::31::31: .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يختي جوعاااااانة بس مكسلة اقوم أعمل شي :30: :30: ياريت لو اطلب من زوجي يعملي شي

umm yusuf

كلي انوثه الرز ضبط انصحك تسويه بكرة غذاء ولو تحبي برسل لك الرابط بالخاص

كلي إنوثة

حبوباتي مظطره اطلع واترككم باروح مشوار مع زوجي نزور صديقه وزوجته اجت لهم بنت بعد 42 اسبوع انتظار وسموها اقصى ولسه باعدي على مذركير اخذ لها هديه ولما ارجع لو لسه فيني حيل بدخل اقرقر معاكم

الله معك يا ام يويو .. انتبهي ع نفسك .. وسلمي يويو لابوه ..

كلي إنوثة

كلي انوثه الرز ضبط انصحك تسويه بكرة غذاء ولو تحبي برسل لك الرابط بالخاص
ياااااااااااااي .. هاتي الوصفة مابقول لأ نفسي اغير بالاكل ملينا من التكرار .. يسلمو ام يويو كتير ..

ههههههههههههههههههههههههههههه ماما احنا في واجد قرقر .. :31::31::31: .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يختي جوعاااااانة بس مكسلة اقوم أعمل شي :30: :30: ياريت لو اطلب من زوجي يعملي شي
الله يعينج يا انوثه ....كل يوووم ابيج كذيه انتي تدخلي ولازم قرقر ولا بقوووول للمستشفى ما يفتحون لج ملف ...

حيااااتي والله ..ربي يحفظج ان شاااء الله ..ويحفظ لج يويو وابوه ...واذا فيج حيل مرينااااا ...وربي معاااج

كلي إنوثة

الله يعينج يا انوثه ....كل يوووم ابيج كذيه انتي تدخلي ولازم قرقر ولا بقوووول للمستشفى ما يفتحون لج ملف ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اسكتي خايفة .. عندي موعد يوم الاربعا الجاي سونار وخايفة مش عارفة ليش .. طلعت قبل لا ادخل التجمع ع الفاملي فود اشتري شغلات نقصانا والله نص ساعة مشي وتعبت .. قلت الله يعين لمن يصير التقل ع المزبوط :30:

umm yusuf

مشكورات حبيباتي الله لايحرمني صحبتكم في الدنيا والاخرة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اسكتي خايفة .. عندي موعد يوم الاربعا الجاي سونار وخايفة مش عارفة ليش .. طلعت قبل لا ادخل التجمع ع الفاملي فود اشتري شغلات نقصانا والله نص ساعة مشي وتعبت .. قلت الله يعين لمن يصير التقل ع المزبوط :30:
لا ان شااااء الله ما يصير الا كل خير .. لاتحاتين بس انصحج تعملي سونااار عند دكتوره مريم سلمااان ممتاااازه بس خذي موعد عندهااا قبلهااا بكم يوم ..هي احسن وحده في قطر ..معرووووفه ...انا جربت كذااا وحده احس مو ذاااك الزود ما يعرفون ..بس السونااار عندهااا مطوووور ...وهي شااااطره

كلي إنوثة

لا ان شااااء الله ما يصير الا كل خير .. لاتحاتين بس انصحج تعملي سونااار عند دكتوره مريم سلمااان ممتاااازه بس خذي موعد عندهااا قبلهااا بكم يوم ..هي احسن وحده في قطر ..معرووووفه ...انا جربت كذااا وحده احس مو ذاااك الزود ما يعرفون ..بس السونااار عندهااا مطوووور ...وهي شااااطره

ان شاء الله حبيبتي بروحلها .. عن ازنك شوي بدي اشوف زوجي وراجعة بإذن الله ..

اخليكم مع الصور..

هذا الكفر .. والشرشف انا مخيطته ومركبته عليه..
وحطيت حوضين سمج يميني ويساري

هذي القاعه بسكل عام .. والطاوله الي بالنص حطيت حوض كبير فيه سمج بنص الطاوله..
وبزاويتين مواعين انا شاريتهم فيهم قواقع وشموع ..
بالزاويتين الثانين نثرت قواقع على الجام مباشره..

]

هذول احواض صغار مبينين بالصوره الي قبل .. وزعتهم على الطاولات الصغار..

طاوله الحلوه والقهوه

وهني صوره التوزيعات الي اخذتهم من العضوه (هبسا)

وكلمه شكر توصل لهـالعضوه ولتعامها الراقي

التوزيعات تنقسم لي قسمين

شي كرستاله داخلها ككاو

وشي لوشن معطر

كل وحده تاخذ وحده قبل لا تطلع

o.o

مشكووره على الصوور بس شي غريب هذي مستشفى ولا حاطين السرير في المجلس شكله يظحك .. وياليت لو نستقبل الضيوف في يوم وااحد انا في ولادتي تميت استقبل نااس بعد مرور ١٤ يوم وبعد من دون تلفوناات واليوم صديقتي وربعها راحوا لوحده بعد ماكملت ٣٥ يوم لووول تخيلي وفيه ناااس من زود ماشايلين هم التوجيب يجون في الاستراحه ههه وحده من هلي دخلوا عليها بعد ماطلعت من العمليه بساعات قليله مسكييييينه ويبون يتقهون والحين صاروا الناس ما يبشرون بالولاده قبل ما يحطونم في غرفه بنت خالي ربت وما علمت الا بعد مانقلوها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى