مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حووووامل شوفواااا الكفر غريب ....كله اصداااف ...ما شاااء الله حلووو وعليهااا بالعاااافيه

umm yusuf

ماشاء الله عضوده حاجه تفتح النفس والله
عليها بالعافيه

يارب ارزقها من حيث لاتعلم ولاتحتسب
طيب يقولوا لك كيس بدون جنين انتي تحسي بالوحام لو ايوه خلاص روحي لدكتورة ثانيه وطنشيهم لان الوحام اول علامه واوضحهم لوجود حمل واستمرار الوحم يعني استمرار الحمل ان شاء الله
هل تعتقدين ان أجهزتهم خربانه والله قلقوني احس بالوحام بس احيانا اقول لنفسي اشلون تتوحمين ومافي جنين وهذا نفسيتي تتضارب مع الواقع

ههههههههههههههه ولا يهمك بنثرثر .. نعسااااانة :40: صاحية من بكييييير عشان الجامعة وكالعادة تأخرت بالنوم بالليل خخخ .. خااااطري اسوي براوني (( كيك )) بس مكسلة اقوم واخلطو واحطو بالفرن :31: ... انتي اخبارك عضودة ؟؟ شو اعملتي اليوم ؟؟
انوثه خلاااااااص انتي فتحتي الكمبيوتر ما فيش نووووم في قرقر ...احسن لج عشاااان يطلع البيبي بعد قرقر وذكي .....

الحمدلله يااا عمري انا تمااام ...وخاااطري في براوني اموووووت عليه ...بس حلاته مع صوص شوكليت او ايس كريم ..وساااخن..معليش انوثه روحي الهيكندايز اللي في اللاندمااارك شوفي البراوني بيجنن عندهم ....

umm yusuf

هل تعتقدين ان أجهزتهم خربانه والله قلقوني احس بالوحام بس احيانا اقول لنفسي اشلون تتوحمين ومافي جنين وهذا نفسيتي تتضارب مع الواقع
ان شاء الله تكون اجهزتهم خربانه
وخلي يقينك بالله كبير يااختي والله قادر على كل شي
روحي لدكتورة شاطرة واتأكدي ويارب يكونوا غلطانين في اللي يقولوه

شوفي حبيبتي انا قالوا لي نفس الكلام ...بس دامنج تتوحمين معنااااه البيبي بأذن الله موجود ...روحي لدكتوره ثااانيه شااااطره وسوناااار متطور الربااااعي وشوفي

كلي إنوثة

مستطربة :31: :31: :31: مشغلة أناشيد وقاعدة أنشد معهم .. خخخخخخ :10: .. مسكين زوجي اكيد قاعد بقول بنفسو مالها انهبلت المرة :31: ..

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
عووعوو ... هذا مستشفى في قطر ؟؟؟ شكله يجنن يشبه مستشفيات الرياض الاهلية خدمة خمس نجوم ... بس المفرش مو حلو ..

عضووووووووووودة وام يويو بتهددو وبعدين بتقلبو ع الصامت
شو يا انوثه ...اختج عضوووده بطيئه بالكتااابه ...والنت مو عاااارفه اشفيه ..شكلي بكلم كيوتل يشوفوا لي صرفه معاااه ... حنا نهدد ايوه بس ما عليك منااا ما فيش فعل ههههه

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
ام يوسف ... اخبارك مع الحمل ؟؟؟
مبروك على يوسف وعقبال ماتشوفينه دكتور ..

عووعوو ... هذا مستشفى في قطر ؟؟؟ شكله يجنن يشبه مستشفيات الرياض الاهلية خدمة خمس نجوم ... بس المفرش مو حلو ..
لا والله يا ميسووووو حشاااا يا ليته عندنااا آه يا ميسووووو ...هذي الظاااهر من السعوديه ...لاني شفت وحده سعوديه حااااطه تجهيزاتهااا نفس الغرفه

كلي إنوثة

شو يا انوثه ...اختج عضوووده بطيئه بالكتااابه ...والنت مو عاااارفه اشفيه ..شكلي بكلم كيوتل يشوفوا لي صرفه معاااه ... حنا نهدد ايوه بس ما عليك منااا ما فيش فعل ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه :31: :31: :31: يختي شكلو النت بكل الدوحة هلأ ماشي حالو بس كتير من الاحيان بطيء جدا .. الله يعييينا من يوم اجت فوداغون خرب كل شي ..

مستطربة :31: :31: :31: مشغلة أناشيد وقاعدة أنشد معهم .. خخخخخخ :10: .. مسكين زوجي اكيد قاعد بقول بنفسو مالها انهبلت المرة :31: ..
يا ختي يا انوثه حاااطه نشيده ... قفلي الانشوده وتعااااالي قرقري ...صرنااا هنود ...هااا ما عندج جااامعه يعني بكره اجااازه ..لازم في قرقر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى