مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

o.o

تمام اقرقر في التلفون اسولف عن الحمل انتي اخبارج

تمام اقرقر في التلفون اسولف عن الحمل انتي اخبارج
هههههههههه حنااا ما نخلي قرقرتناااا بالذااات لاحظت الحااامل ما دري اشفيهاااا طاااايحه اتقرقر ...يااا خوفي يطلع البيبي هندي ههههههههههه ...وين شريطج الحمل عشااان نتاااابع انتي الحين بأي شهر ...عشاااان ما حد يزعجج ويقولج انتي بأي شهر ....

o.o

هههههههههه حنااا ما نخلي قرقرتناااا بالذااات لاحظت الحااامل ما دري اشفيهاااا طاااايحه اتقرقر ...يااا خوفي يطلع البيبي هندي ههههههههههه ...وين شريطج الحمل عشااان نتاااابع انتي الحين بأي شهر ...عشاااان ما حد يزعجج ويقولج انتي بأي شهر ....
لوووووووول صح اكا ولدي كنت وايد اقرقر وانا حامل فيه والحين صاير هذاار بس توه مايتكلم بس يخربط واايد حتى وهو راقد ماشالله عليييه هههه
وشريط الحمل ما عرف احطه وحتى لو اعرف ماابي احسب الايام :33:.. بس انا في الاسبوع العاشر وكل يوم احد ادخل اسبوع جديد فالاحد الجاي بكون في الاسبوع ١١

لوووووووول صح اكا ولدي كنت وايد اقرقر وانا حامل فيه والحين صاير هذاار بس توه مايتكلم بس يخربط واايد حتى وهو راقد ماشالله عليييه هههه
وشريط الحمل ما عرف احطه وحتى لو اعرف ماابي احسب الايام :33:.. بس انا في الاسبوع العاشر وكل يوم احد ادخل اسبوع جديد فالاحد الجاي بكون في الاسبوع ١١
اتصدقين قريت مره في مقااال عن الام الثرثاره وصلت الابحااااث ان الام الثرثاره يطلع ابنهااا ذكي ...خلنااا هالمره نقرقر شو ورااانااا... واهم شي بيبياااتنااا يطلعون اذكيااااء ...اذا ما تعرفين وحااابه قوليلي انا حااااضره ...هو صدق يضيق الصدر وتحسين بعصبيه اذا ما تحرك بس بعدين لو تحرك الشريط شوفي ونااااستج اشلون ...الله يتمم لج ع خير لسااااتج بدري ...

o.o

لااا انا في حملي اللي طاف كنت يوميا ادخل بيبي جاجا وكان حملي طويييل و اسرع شهر مر هو الشهر اللي مادخلت عليه فيه وماحسبت الاسابيع لاني كنت مسافره كنت حاسبه لي الاسبوع ال٢٥ وبعده فجاه نطيت على الثلاثييين
بس الحين حاطه برنامج في الاي فون عن الحمل فيه شريط الحمل وكاتب الشهر انا حفظته بس مادخل عليه الا مره في الاسبوع والمفرووض احذفه عشان مادري عن شي

o.o

ايي قرييت هالمقااال وقلت الحمدلله لاني في الحمل اكون ثرثاره زياده على اللزوم

لا لا عضوده وام يوسف تكفون لاتخلونااااا وربي ماله داعي التجمع من دونكم انتو الاساس كملوا معنا يعني روحي هناك وهنا بس لاتقطعيناا ترى ببكي وشوفي اكيف تسكتيني خخخخخخخ
حبيبتي ام حبي اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟ لا تخااافين بنكون هنااا وهنااااك ..وثرثرتناااا بتكون هناااا اكثر ...وحناااا اصلا نقدر نستغني عنكم ...والله بدونكم ما نسواااا ... الله يعلم شو بتكون حالتناااا بعدين الحين جمعتناااا حلووووه وبعدين ما ندري عن بعض بعد الحمل ... اتصدقين احلى شهور مرت علي وربي يشهد في كل حملاتي هذا الحمل والله ما ينسي.. حتى الوحاااام ما حسيت فيه كثير ...الله لا يقطعناااا عن بعض ...

o.o

الحمدلله تمااااام طبعا يزيييد في الليل وزاد لما دخلت الاسبوع العاشر بس اهوووون بمليون مره من اول بيبي قبل كنت ارجع ٧ مراات لي ما دخلت الخامس الحيين غير يوم اي يوم لا الحمدلله ربي عوضني خييير ورحمني لدرجه اني متاكده انه اللي في بطني بنت لانه الحمل غيييير كله نوم
الحمدلله على كل شي

السلام عليكم ياحلوات
كيفكم وحده وحده
امس رحت اسجل يوسف بالحظانه او اللي يسموها بري سكول وان شاء الله بيقبلوه على شهر يناير القادم
وانا راجعه مريت على كدا محل اشوف حاجات للبيبي والحمدلله لاقيت حاجات حلوة باصورها واحطها لكم تشوفوها يمكن سبحان الله تكون وحده منكم ناسيه شي وتذكره لما تشوفني حاطاه وياريت كل وحده تبتدي تتسوق للبيبي تحط لنا نشوف صور الحاجات وبكدا نتذكر النواقص او ناخد من بعض افكار صح؟؟؟
عضوده يادبه امس اتصلت عليك بس مايمسك الخط ان شاء الله اجرب ثاني اليوم
يا مرحباااا ومسهلا بأحلى حااامل بالدنياااا ..اخبااااارج يا بطه ...والله لج وحشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ...
مبرووووك ع تسجيل يويو بري سكووووول فديته يا عمري عليه مرت الاياااام بسرعه ...وعقبااال RECIPTION and YEAR1 ...
وانتي شو عاااامله بالدراسه ؟؟؟؟؟؟؟يوسف صبري عليه يا ام يوسف شوي صدقيني شوي شوي بيصير احسن ويعتمد ع نفسه ...

كيف الجو عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عندنااا يا ام يويو حر مووووت جانا الصيف ...ثقل وصيف آه يا ام يويو 24 ساااعه كله عطشااااانه وبموت كله اشرب مااااي ...الله المستعااان لهدرجه السابع يذبح والله ما توقعته كذااا ...

يا بطه ياااا حلوووه اتصلت فيج مرتييين ما رديتي ...قلت يمكن شوي نمتي او عندج دراااسه ...ان شاااء الله اليوم بكلمج ...

لا عضوده تكفين لا تخلينا انا احس وحده من خواتي وبعدين احنا مانستغني عن سواليفك فديتك مشوارنا طويل:8:
اهليييين حبوبه اخبااااارج حبيبتي ؟؟؟؟؟ لا تحاتين مره هنااا ومره هناااااك ...بس ثرثرتنااا بهناااا اكثر من هنااااك ... اصلا حتى لو بروح هناااك بيكون شي غريب علي لاني مو متعوده بس هناااا طبعااا انا اللي ما استغني عنكم ابد ... وراااح تشوفوني هناااا اكثر وحده فيكم تثرثر ... ثرثرتناااا ما تخلص ... فديتكم والله ..

وبتم ويااااكم حتى بعد ما اولد بأذن الله اتااابع اخبااااركم هناااا ...ليييين ما تولدون ان شاااء الله

um 7oobe

فديتك عضوده ماتقصرين ياقلبي وربي لايحرمنا من هالتجمع وان شاء الله بعد مانولد نسوي تجمع للرشااقه آيش رايك„„

um 7oobe

مبروك ام يوسف تسجيله وان شاء الله مجرد مايدخل بيتغير وضعه للاحسن ويختلط مع الاطفال ونا ان شاء الله بدخل بنتي مع بدايه السنه الجديده وارتاح منها عشان اتفرغ للبيبي „„

حواااامل حااابه انقل لكم من منتدى في الكويت (( حفل استقباااال ولادة شيخه)) ...

مو حاااابه اطووول عليكم بس بخليكم مع الصوووور

بــــــــــــــــــــــــدون تعليق ...كأنه عرس ...كوشه وبطااااقاااات ...والله حرااااااام

بس الصرااااحه عجبتني الالواااان الوردي ودرجااااته طاااالع جناااان ...
الله يحفظ بنتهااا ويحفظ بيبيااااتناااا من كل شر

umm yusuf

عضوده شفت اتصالك ياحلوة بس كنت نايمه وقتها
اما الاستقبال بصراحه ماعندي تعليق بخصوصه غير قولة الله يبارك لنا ولهم ويهديهم للي فيه خير للأمة الاسلاميه وخاصه اهل غزة اللي صار لهم اكثر من الف يوم تحت الحصارواحنا قاعدين نستمتع ولاكأنهم مسلمين مثلنا ومفروض نهتم فيهم
رجعتها قصة حزينه ماعليك مني بس قبل شويه شفت صور اهل غزة وجيت هنا اشوف البذخ وقلبي وجعني والله على حال المسلمين

umm yusuf

فديتك عضوده ماتقصرين ياقلبي وربي لايحرمنا من هالتجمع وان شاء الله بعد مانولد نسوي تجمع للرشااقه آيش رايك„„
انا اول وحده بنضم لكم بالريجيم
قاعده اكل كيك بالشوكولاته والمكسرات :31:

umm yusuf

تصدقوا يابنات قبل شوية افتش بالمخزن لاقيت شنطه كامله فيها ملابس جديده او ملبوسه مرة وحده حق يوسف كلها من نكست ومذر كير ومارك اند سبنسر كنت ناسيتهم ومعظمهم نيوبورن قلت الحمدلله اني مااشتريت نيوبورن للان غير قطعتين ثلاثه
بانزل الصور بس محتاجه وقت اضبطهم حسب العمر علشان اخليكم تتفرجوا براحتكم

عضوده شفت اتصالك ياحلوة بس كنت نايمه وقتها
اما الاستقبال بصراحه ماعندي تعليق بخصوصه غير قولة الله يبارك لنا ولهم ويهديهم للي فيه خير للأمة الاسلاميه وخاصه اهل غزة اللي صار لهم اكثر من الف يوم تحت الحصارواحنا قاعدين نستمتع ولاكأنهم مسلمين مثلنا ومفروض نهتم فيهم
رجعتها قصة حزينه ماعليك مني بس قبل شويه شفت صور اهل غزة وجيت هنا اشوف البذخ وقلبي وجعني والله على حال المسلمين
اسمحيلي حبيبتي لا يكووون ازعجتج ..اعذريني ...اي والله بس اتصدقين مو لهالدرجه انا ما توقعت كذيه ...بس ربي يهنيهم ان شااااء الله ..الظاااهر هذي عاااادة عندهم يسووون حفل استقبااال بعد ولادة البيبي ... بس مو عندناااا هذا في الدوحه...حنااا ما نعمل كذيه ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى