مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حاملة الود

باركو لي بنااات :3::3::3::25::25::25:

حللت اليوم مره ثانيه وطمنتني الدكتوره ان كل شي تمام والهرمون ارتفع ولله الحمد

لاقوة الا بالله ادعو بنات ربي يتممه لي على خير

بصراحه كلكم عسولا ومتواضعات ربي يكرمكم وشكراا للي ردو عليا

خلااص صرت الحين باذن الله مرابطه معكم :7::39:

ابغاكم بنات ماتبخلون عليا باي نصيحه او تجارب مفيده تكفون ذا اول حمل ليا بعد 14 سنه انتظار وتقبلوني اخت جديده معكم
الف مبروك والله يتمم لك بخير وانا وجميع الكروشات

حاملة الود

السلام عليكم ياحلوات
كيفكم وحده وحده
امس رحت اسجل يوسف بالحظانه او اللي يسموها بري سكول وان شاء الله بيقبلوه على شهر يناير القادم
وانا راجعه مريت على كدا محل اشوف حاجات للبيبي والحمدلله لاقيت حاجات حلوة باصورها واحطها لكم تشوفوها يمكن سبحان الله تكون وحده منكم ناسيه شي وتذكره لما تشوفني حاطاه وياريت كل وحده تبتدي تتسوق للبيبي تحط لنا نشوف صور الحاجات وبكدا نتذكر النواقص او ناخد من بعض افكار صح؟؟؟
عضوده يادبه امس اتصلت عليك بس مايمسك الخط ان شاء الله اجرب ثاني اليوم
هلاام يوسف مبروك تسجيل يوسف وانشاء يقبلوه هو عنده كم سنه الله يحفظه

princiess

حياكم ويانا قلب مروود وقصة حب

بربـــ انا بتغدى وارد

umm yusuf

رنوووووش ياتوامتي الغاليه
كيفك الحمدلله انا بخير بس احس بضيقه وهم الله لايوريكم شر ان شاء الله
ويوسف مساهم بشكل كبير بالضيق هذا برفضه للأكل بشكل غريب عجيب رغم كل فواتح الشهيه اللي اعطيها له الله كريم يعني الوحده تلاقيها من وين ولا من وين
امسك نفسي بالغصب علشان مااضربه اصلا مابستفيد شي لو ضربته بالعكس بيعند اكثر ويكره الاكل اكثر واكثر
ماعليك مني كيفك حملك انتي وبديتي تجهزي للبيبي ولا لسه؟؟؟

umm yusuf

هلاام يوسف مبروك تسجيل يوسف وانشاء يقبلوه هو عنده كم سنه الله يحفظه
الله يبارك فيك ياقلبي
يوسف عمره سنتين ونص وان شاء الله على يناير القادم بيكون 3 سنوات و3 اشهر يعني بسن روضه :7:

umm yusuf

خلاص صرت الحين باذن الله مرابطه معكم :7::39:

ابغاكم بنات ماتبخلون عليا باي نصيحه او تجارب مفيده تكفون ذا اول حمل ليا بعد 14 سنه انتظار وتقبلوني اخت جديده معكم

الحمدلله يابلقيس الله يتمم لك على خير
واهم شي الان تعمليه انك تواضبي على الفوليك اسيد يوميا وتتابعي مع طبيبة شاطرة وماتخبري حد بحملك لغاية مايثبت ان شاء الله
وابتعدي عن الاعشاب المضره بالحوامل واشربي حليب وحاجات غنية بالكالسيوم والبروتين علشان جسمك والجنين
واكثري من الخضار والفواكه وابتعدي كمان عن القهوة والمشروبات الغازيه قد ماتقدري

وياريت تعملي بحث في النت عن الاشياء الممنوعه عن الحوامل والله ييسر لنا ولك :32:

حاملة الود

تجمعهم يونس يحليلهم ...مو ذاااك الزود يخرع بس اول ما تدخلين شوي يجيك قلق وبعدين عااااادي بيكون شعورج ... بااااقي اسبوع ونرحل من هذاااا التجمع ونروح هناااااك مع ام يويو وميسوووو وجولنااار وبعد ما ادري من اللي بيدخل السابع ونمر شوي عليكم .....
لا عضوده تكفين لا تخلينا انا احس وحده من خواتي وبعدين احنا مانستغني عن سواليفك فديتك مشوارنا طويل:8:

دلع & ولع

السلام عليكم بنات كيفكم ان شاء الله بخير
طمنوني وشلونكم مع الحمل والوحام
الله يسهل ياااارب علينا
اللي في الرياض ماتقدرون تساعدوني ابي شغاله بالشهر
تكفوووون بنات دورت ارقام ومالقيت
ابي احد مجرب
وجزاكم الله خير

um 7oobe

لا لا عضوده وام يوسف تكفون لاتخلونااااا وربي ماله داعي التجمع من دونكم انتو الاساس كملوا معنا يعني روحي هناك وهنا بس لاتقطعيناا ترى ببكي وشوفي اكيف تسكتيني خخخخخخخ

لا لا عضوده وام يوسف تكفون لاتخلونااااا وربي ماله داعي التجمع من دونكم انتو الاساس كملوا معنا يعني روحي هناك وهنا بس لاتقطعيناا ترى ببكي وشوفي اكيف تسكتيني خخخخخخخ
اي والله وانتي الصادقه ام حبي ترى القعده ماتحلى الاويااهم فديت روحكم بس:32:

تكفين يااااااااااعضووووده لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتخلينا وام يوسف ملنا غنا عنكم

اهلييييين طعومه الحلوه اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟فينك يا القااااطعه من زماااان ما طليتي علينااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حشااااا والله ما لي غنى عن هناااا ولا عنكم انتوااا الاسااااس اصلا ...بس عاااارفه لازم شوي نمر هناك نستفيد بالذات الشهر التاسع ومعاااناااه والالام اللي يجي ولا نبي نخرعكم ونتبااادل خبرااات بعض ..اما هنااا طبعااا مستحيل اقطعه لاني اعزكم كثير وربي يشهد ..ومتعلقه فيكم كثير ...والله اتصدقين احيااانااا اخاااف بعد ما نولد بأذن الله اشلون نرجع نتواااصل مره ثااانيه ...

خلاص صرت الحين باذن الله مرابطه معكم :7::39:

الف الف الف مبرووووووك يا قلبي ...وربي سبحاااانه يتممه لج ع خير ...ويبلغج بشوفت النونو فديته ...وبضيف ع كلام ام يوسف فديتهااا حبيبتي عليج بالراااحه ولا تجهدي نفسج ولا تحملي شكل ثقيل ..ع قد ما تقدرين تنبطحين ع ظهرج ..اغلب الوقت ..لا تاااخذي اي علاج او حبوب بدون وصفة الطبيب اهم شي تاااخذي العلاج من دكتورتج النساااء ..عندج الفولك اسيد لا تقطعيه ولا يوم لمدة 13 اسبوع ...حاسبي من المشي الكثير والدرج مو زين لج ابد ...الحلبه ..والاناناس ..والتمركثرته مو زين ..الزعتر ..لا تكثري من السكريااات والاملاح ..الزنجبيل ..والقرفه خطر...والكبده مو زينه للحااامل...

اهم شي الحليب شربي ع الاقل 3 او 4 اكواااب ..والزبااادي ..واللبن كل يوم ...واللحوم والسمك لازم تكةن مطبوخه كويس والبيض والاجباااان والقشطه واللبنه ...هذي بعد كويسه لنمو البيبي ولك بعد ...والفواكه والسلطااات هذي يومياااا لازم تااااكلي منه ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى