مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اناوابني

الله يخليلج الوالد فديتهااااا ...بس حبيبتي حاااسبي ما تقعدين كثير في فترة النفااااس ... كذا مره الاستاااذه نااااعمه نبهتناااا ...من سنتين اعرف وحده ما شاااء الله عليهااا جماال وطول واخلاق وهدوء والبنت ما شاااء الله عليهااا رقه فيهااا وصغيره 32 سنه وجايبه 6 اولاد ..وهي عااادة تتنفس في بيت اهلها ...شوفي حسبي الله على صديقتهااا شااافت زوج صديقتهااا وطرشت له رقمهااا بالبلوتوث وهو ما صدق ع الله استقبل ويالله صداقه دامت شهر وهو معااهاا وتقدم لهاا وتزوجها ..وهي 35 سنه اكبر من صديقتهاااا وحمدلله والشكر لاجمااال ولا جسم ولا شي فيهااا عدل تلوع الكبد وانا مستغربه وشلون وطاااير فيهااا وبااااني البيت الكبير لهااا ولزوجته تصوري قاااعده عند اهله ...حاسبي يا انا تنفسي عند الوالده ع الاقل اسبوع او 10 اياااام لا تكثرين ..
الحمد لله الذي عافانا وزوجي والحمد لله اغلب وقته عندنا عند اخواني اصلا يروحلهم اكثر مني والله يبعده عن الحرااااام واصلا يكون مشغول بدراسته بياخذ ترم صيفي مايبي اجااازه الله

Ranosh

تصدقو حتى انا ودي في المجفف بس ابو الشباب عامل ان من طين و اذن من عجين
ويقول مو الشغاله اللي تغسل انت ايش عليك :8:​

حراااااام عليج ..اجل انا شدقولييين عني ...يا حليلهم البناااات من كثر ما يشكووون بالتعب والوحااااام احس انه يجيني شوي ويروووح ... شكلي برووووح تجمع الاخير ونشتكي من آه وآه ونشتكي من آه يا ظهري وآه يا بطني ... ونشتكي من الطلق وبلاويه ....وشنو نشرب عشااان نحمي الطلق ومن ولدت وش جاااابت ..مشيتي ولا لا..ويالله شكااااوي امهاااات كريشااااات هههههههههه :24: ...

لااااااااااااااااااااااااا تقهريني برووح ويااكم عشان اتحمس اتذكر الولاده وانسى الوحم خخخخخ:7:

كلي انوثه حبيبتي اشوفج تحت ع الصاااامت ...ما قلتيلي اخباااار المركز وش التحاليل اللي خذوا منج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
يا رب يا رنووووش الله يبلغكم دخووول الساااابع انتي وام يوسف وميسوووو ويبلغني بدخول الثاااامن ويا الله ع الاخير

ويبلغ البطريقاااات الحلوااات ام مصعب وانا وابني فديتهم ينطواااا ويجونااااا ع طوووول ...
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

الحمد لله الذي عافانا وزوجي والحمد لله اغلب وقته عندنا عند اخواني اصلا يروحلهم اكثر مني والله يبعده عن الحرااااام واصلا يكون مشغول بدراسته بياخذ ترم صيفي مايبي اجااازه الله
الحمدلله الله يسخره لج ... ويشغله في دراسته ... ويبعد عنه بناااات الحرااام ...خلج ع اتصااال وياااه سألي عنه وخليه يوميااا يزورج لا تنسين ...

اناوابني

اي شرييته لي سنه كلينتافتر وويزن10 كمغ وخذتته من اكسترا وسعره 1500
والملابس ماتجتاج كوي فقط اثياب الرجاليه تحتاج لكن تجففها 100 بالميه
الله يريحك ان شاء الله بجيبها ياكرهي للمنشر اوف ولا احب اشيل الملابس منه :30:

لااااااااااااااااااااااااا تقهريني برووح ويااكم عشان اتحمس اتذكر الولاده وانسى الوحم خخخخخ:7:
ههههههههه الله يبلغج يا رب تنطين ويااانااا ع طووول شو رايج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انسي انج في البدايه وتعااايشي معااانااا الثقل ....

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
تصدقو حتى انا ودي في المجفف بس ابو الشباب عامل ان من طين و اذن من عجين

ويقول مو الشغاله اللي تغسل انت ايش عليك :8:​
اذا عندك شغاله موضوروي

اناوابني

الحمدلله الله يسخره لج ... ويشغله في دراسته ... ويبعد عنه بناااات الحرااام ...خلج ع اتصااال وياااه سألي عنه وخليه يوميااا يزورج لا تنسين ...
اميييييييييين يااااااااااارب العااااااااالمين ان شاء الله لاتخافي اصلا طلبااتي ماتخلص خخخخخخخخخخ :31:يجيني ولواخر الليل لاتخافي علي حناااااانه خخخخخخخخخخ:31:واشكرك من كل قلبي عضووووووووده والله يخليلك زوجك ولايشووووووف غيرك

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
انا وابني صدتك رايحه للتجمع الاخير خفتي ورجعتي

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اميييييييييين يااااااااااارب العااااااااالمين ان شاء الله لاتخافي اصلا طلبااتي ماتخلص خخخخخخخخخخ :31:يجيني ولواخر الليل لاتخافي علي حناااااانه خخخخخخخخخخ:31:واشكرك من كل قلبي عضووووووووده والله يخليلك زوجك ولايشووووووف غيرك
الله يسعدك

Ranosh

اميييييييييين يااااااااااارب العااااااااالمين ان شاء الله لاتخافي اصلا طلبااتي ماتخلص خخخخخخخخخخ :31:يجيني ولواخر الليل لاتخافي علي حناااااانه خخخخخخخخخخ:31:واشكرك من كل قلبي عضووووووووده والله يخليلك زوجك
الله يخليلك هو و ما يحرمكم من بعض و يسخره لك
و لا تتوصي بالمكالمات الهاتفيه انا طول فترة نفاسي ارجع كأني في فترة الملكه مكالمات غزل و شوق بعده تلاقي طب عندي​

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
وانا مع رنوووووش ما عليج منهااا روحي لاهل زوجج وخليهااا ولا تهتمي فيهاااا ... الغيره وما تسوي بس بعد تحذري منهاااا ... مو حلوه ان زوجهااا يتدخل وياخذ ع كلام حريم هذااا اكره ما علي ...
علاقتي معاها مرره رسميه ومع كذا مو سالمه منها

الله يخليلك هو و ما يحرمكم من بعض و يسخره لك

و لا تتوصي بالمكالمات الهاتفيه انا طول فترة نفاسي ارجع كأني في فترة الملكه مكالمات غزل و شوق بعده تلاقي طب عندي​
هذاااا صح وانا معاااااج ... ويسخر ازواجكم كلكم ...وبنااات الحرااام ربي يزيلهم عنااا ويهديهم ربي ع الصراااط ... حسبي الله عليهم ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى