مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ranosh

يووووه يوووووه حبيبتي رنوووووش فينك من زمااااان ...اخبااااارج يا القااااطعه ؟؟؟؟حراااام عليج والله لج وحشه ...خليتي توأمج بروووووحه ام يوسف .... استعدي اول ما تدخلين الساااابع بأذن الله انتي معزومه بالتجمع الاخير شو رااايج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحمد لله بألف خير .. المشكلة ان ابو الشباب دام انه في البيت صار بوزه من بوز اللاب ما اقدر ادخل النت و لا اسوي شي و الصبح في الدوام
و الله لكم وحشه و توأمي الله يوفقها في اختباراتها ... و اول ما ادخل السابع هوا على التجمع الاخير بس انت قولي يارب :21:

الحمد لله بألف خير .. المشكلة ان ابو الشباب دام انه في البيت صار بوزه من بوز اللاب ما اقدر ادخل النت و لا اسوي شي و الصبح في الدوام

و الله لكم وحشه و توأمي الله يوفقها في اختباراتها ... و اول ما ادخل السابع هوا على التجمع الاخير بس انت قولي يارب :21:
الحمدلله طمنتينااا عليج حبيبتي ...اهم شي صحتج ...والنونو اخباااره يا عمري ؟؟؟؟؟
الظاااهر ازواجناااا ينغروووا من الاب توب ههههههههههه انا زيك كلنااا في الهوا سوى ...

اناوابني

ان شاااء الله لازم الوحده تبي خدااامه تساااعدهااا بالذااات فترة الوحده تولد ع الاقل تشوف العيااال والبيت وتسااااعد ع تنظيفه الله يعطيكم الف عااافيه ما شاااء الله عليكم ...حمل وولاده وتربيه عيااال وبعضهم دوااام او دراسه ..الله يعين هالمره المسكينه ...وقلبي ع ام يوسف فديتهاااا وفوق هذا تسوق وتشتري مقاااضي البيت ...الله يعطيكم الف عااافيه
امييييييييييين يااااااااااارب انا ماني في غربه كل اهلي واهل زوجي حولنا ماشاء الله بس ماني ساكنه
قريب من امي مشوووار بيننا واختي كليه وشايله بيت امي ماشاء الله عليها ولولدت
مالي غنى عن امي اجيب شغاله عندها بشهر واريح عندها في نفاااسي 00
واولادي ياقلبي والكبير 5 سنوات والصغير 3 سنوات يعني والله مسؤليه والحمد لله

Ranosh

الظاااهر ازواجناااا ينغروووا من الاب توب ههههههههههه انا زيك كلنااا في الهوا سوى ...
ليتك تشوفي البوز و ين يوصل يا ساتر تقولي طبينته ذا اللاب توب و اليوم ما صدقت طلع و ارسلت الاولاد عند جدتهم و روقت شوي:10:
وقلت اشوف حبايب قلبي اخبارهم

يا رب يا رنووووش الله يبلغكم دخووول الساااابع انتي وام يوسف وميسوووو ويبلغني بدخول الثاااامن ويا الله ع الاخير

ويبلغ البطريقاااات الحلوااات ام مصعب وانا وابني فديتهم ينطواااا ويجونااااا ع طوووول ...

Ranosh

امييييييييييين يااااااااااارب انا ماني في غربه كل اهلي واهل زوجي حولنا ماشاء الله بس ماني ساكنه
الله يعينك و يتمم لك على خير

Ranosh

يا رب يا رنووووش الله يبلغكم دخووول الساااابع انتي وام يوسف وميسوووو ويبلغني بدخول الثاااامن ويا الله ع الاخير

ويبلغ البطريقاااات الحلوااات ام مصعب وانا وابني فديتهم ينطواااا ويجونااااا ع طوووول ...
يا رب آمييييييييييييييييييييين

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
ان شاء الله انبسطتي
الحمدلله بس سفلتي الله يهديها جيت قبلها ويوم تقابلت معاها استقبالها موحلو مررره غيوره مرره تخليوا لي كم اسبوع ماروح لاهل زوجي علشان تاخذ راحتها هي وعيالها وزجهااخو زوجي ذاك الاسبوع سواها سالفه زوجها لزوجي يقول مرتك اللي هي انا متبغى تنزل وتقابل مرتي مغروره وانامانزل علشان ياخذ راحته محرومه من اهل زوجي كم اسبوع علشان موكفو ابدا:30::30::30::30:

اناوابني

انا شرييتها مره خطيره لاتفوتك
شريتي المجفف ماشاء الله كم له عندك ؟؟وايش نوعه وحجمه ؟؟؟؟؟ وووكم سعره ؟؟؟؟ والملابس ماتحتاج كوي اكييييييييد ؟؟؟؟؟؟
اعذريني ع الاسأله بس ماصدقت اني لقيت احد عنه زيها

اناوابني

الحمدلله بس سفلتي الله يهديها جيت قبلها ويوم تقابلت معاها استقبالها موحلو مررره غيوره مرره تخليوا لي كم اسبوع ماروح لاهل زوجي علشان تاخذ راحتها هي وعيالها وزجهااخو زوجي ذاك الاسبوع سواها سالفه زوجها لزوجي يقول مرتك اللي هي انا متبغى تنزل وتقابل مرتي مغروره وانامانزل علشان ياخذ راحته محرومه من اهل زوجي كم اسبوع علشان موكفو ابدا:30::30::30::30:
الله يعينك وانت ماعليك منها كل اسبوع اطلعي عندهم واتونسي وردي بيتك لضايقتك ياكرهي لهذولي الناس

Ranosh

ما عليك منها ... مو سلفه عادي
المهم انك شوفت اهل زوجك و انبسطتي

الله يخليلج الوالد فديتهااااا ...بس حبيبتي حاااسبي ما تقعدين كثير في فترة النفااااس ... كذا مره الاستاااذه نااااعمه نبهتناااا ...من سنتين اعرف وحده ما شاااء الله عليهااا جماال وطول واخلاق وهدوء والبنت ما شاااء الله عليهااا رقه فيهااا وصغيره 32 سنه وجايبه 6 اولاد ..وهي عااادة تتنفس في بيت اهلها ...شوفي حسبي الله على صديقتهااا شااافت زوج صديقتهااا وطرشت له رقمهااا بالبلوتوث وهو ما صدق ع الله استقبل ويالله صداقه دامت شهر وهو معااهاا وتقدم لهاا وتزوجها ..وهي 35 سنه اكبر من صديقتهاااا وحمدلله والشكر لاجمااال ولا جسم ولا شي فيهااا عدل تلوع الكبد وانا مستغربه وشلون وطاااير فيهااا وبااااني البيت الكبير لهااا ولزوجته تصوري قاااعده عند اهله ...حاسبي يا انا تنفسي عند الوالده ع الاقل اسبوع او 10 اياااام لا تكثرين ..

اناوابني

هههههههههههههههههههههه وانا بعد ما اخذ راحتي الا لمن يطلع :32:

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
شريتي المجفف ماشاء الله كم له عندك ؟؟وايش نوعه وحجمه ؟؟؟؟؟ وووكم سعره ؟؟؟؟ والملابس ماتحتاج كوي اكييييييييد ؟؟؟؟؟؟
اعذريني ع الاسأله بس ماصدقت اني لقيت احد عنه زيها
اي شرييته لي سنه كلينتافتر وويزن10 كمغ وخذتته من اكسترا وسعره 1500
والملابس ماتجتاج كوي فقط اثياب الرجاليه تحتاج لكن تجففها 100 بالميه

وانا مع رنوووووش ما عليج منهااا روحي لاهل زوجج وخليهااا ولا تهتمي فيهاااا ... الغيره وما تسوي بس بعد تحذري منهاااا ... مو حلوه ان زوجهااا يتدخل وياخذ ع كلام حريم هذااا اكره ما علي ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى