مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اناوابني

وين النااااااااااااااس نمتووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟

:30:
الكمبيوتر جنني ...كل دقيقه ينقطع الارسااااال ...ولا اقدر اتاااابعكم كويس ...انا حبيبتي انا موجوده اعذريني النت ذبحني ...خااااطري اقوم واكسر هالكمبيوتر ... وفاتحه 2 لاب توب ... ولا واحد فيهم ...الظاااهر العيب من النت ...

الكمبيوتر جنني ...كل دقيقه ينقطع الارسااااال ...ولا اقدر اتاااابعكم كويس ...انا حبيبتي انا موجوده اعذريني النت ذبحني ...خااااطري اقوم واكسر هالكمبيوتر ... وفاتحه 2 لاب توب ... ولا واحد فيهم عدل...الظاااهر العيب من النت ... :30:

حريم ايش رايكم ودي اكشف بالسونار بس خايفه مايبين اللحين

انا في الاسبوع الخامس بس قلقانه مرره اروح بكره اولا وانتم متى كشفتوا اول كشف وبين؟؟

ادعولي يثبت اللي ببطني

اناوابني

الكمبيوتر جنني ...كل دقيقه ينقطع الارسااااال ...ولا اقدر اتاااابعكم كويس ...انا حبيبتي انا موجوده اعذريني النت ذبحني ...خااااطري اقوم واكسر هالكمبيوتر ... وفاتحه 2 لاب توب ... ولا واحد فيهم عدل...الظاااهر العيب من النت ... :30:
لله يعينك رحت عند امي يومين وطفشني المودم كل شوي ويقطع قلت ماعاد اجلس عليه 00والحمد لله الارسال عندي تمام احسن ام عند اهلي الله يعينهم عليه

يا عسولا اريد ان استشيركن بحاجه >> الله عاللغه الفصحه ايش لش فيهاا

عصير الاناناس خاطري فيه بس سمعت مو زين للحامل ابي اعرف عشان اطلب الحين من الغالي يجيبلي معاها

اناوابني

حريم ايش رايكم ودي اكشف بالسونار بس خايفه مايبين اللحين

انا في الاسبوع الخامس بس قلقانه مرره اروح بكره اولا وانتم متى كشفتوا اول كشف وبين؟؟

ادعولي يثبت اللي ببطني
الله يطمنك ليه الي الان مارحت واطمنتي ايش تستني الله يهديك روحي وان شاء الله كل شي طبيعي والله يثبته لك وطمنينا

اناوابني

يا عسولا اريد ان استشيركن بحاجه >> الله عاللغه الفصحه ايش لش فيهاا

عصير الاناناس خاطري فيه بس سمعت مو زين للحامل ابي اعرف عشان اطلب الحين من الغالي يجيبلي معاها
هههههههههه بس نون النسوه هذي ترفع الضغط خخخخخخ
امممممممم والله ما ماعندي خلفيه بس لاتكثري منه الله يحفظك من كل مكروه

الله يطمنك ليه الي الان مارحت واطمنتي ايش تستني الله يهديك روحي وان شاء الله كل شي طبيعي والله يثبته لك وطمنينا
الله يريحك بالي يعني يبين لاني سويته الاسبوع الي راح وقالت مافيه شي
بس رحت للطؤاري يعني احس اجهزتهم مو دقيقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى