مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

o.o

حواااااامل عازمتكم ع شوكلاته ...ع شكل بيض صغااااار وداخل البيض شوكلاته سااااايحه سويسريه وفنجااان قهوه بالزعفرااان ...كل وحده بعطيهااا 4 بيضاااات ...لا تقولون بخيله ...خاااايفه عليكم لانه كثرته مو زيييين للحوامل ...

الله يستر شرط السكر فيني وطاااايحه لي يومين بالشوكلاته ...الله يحفظكم يااا رب ...هذا الحرماااان وما يسوي
مشكووووره بس ابي الكاااافي :10:

اناوابني

حواااااامل عازمتكم ع شوكلاته ...ع شكل بيض صغااااار وداخل البيض شوكلاته سااااايحه سويسريه وفنجااان قهوه بالزعفرااان ...كل وحده بعطيهااا 4 بيضاااات ...لا تقولون بخيله ...خاااايفه عليكم لانه كثرته مو زيييين للحوامل ...

الله يستر شرط السكر فيني وطاااايحه لي يومين بالشوكلاته ...الله يحفظكم يااا رب ...هذا الحرماااان وما يسوي
اممممممممم ياسلام والله ودي بلقهوه كرهتها مع الوحام ومااشربها من يدي احبها من غيري ولا اكثر فنجالين وبس 00
لاوالله شاااطره طايحه فيها هااا انتبهي لصحتك الله يخليك مو ناقصين سكر وبلاوي الله يحميك منه

princiess

عطوني حبوب حق اللوعه مرتين شوي الحين اهون بس ارجع احياانا

ماعليج مني o.o شريط اللي تحت عندي غلط اول شريط كان لحملي الاولي يوم كنت في الثالث واجهت

قلبي ماطاوعني اشله والثاني ناسيه التاريخ لاخر دوره بس اتذكر الشهر 12 والدكتورة ترى كل ماتفحص

تخبرني اني كم كملت اخر مره سايره قبل اسبوع قالت انتي داشه شهر الثلث من اسبوع يعني الحين تقريبا اسبوعين

بعدني ع الرابع بس ربي يسمع منكم ادخل الرابع بسرعه

....

انا وابني سوي لج السندويشات عيل الطريقه سهله والادوات متوفرة انا يا بسويها اليوم او باجر^_^

عضوده ولدت كوفي اللي في التجمع الاخيرمشاء الله
ما شاااء الله ...نفس التوقيت اللي حااااطته يحليلهاااا ...وربي يهون ع الباااااقي ...خلاص ما تم حد اتصدقين يمكن باااقي 2 او 3 .. يحليلهم ....والفاااال لنااا يا رب

o.o

احس لازم الوحده تشتكي لازم يحس بالهم معاج صديقتي عيشت زوجها لي ماقام يحس انه هو الحامل ولما ولدت فرح لانتهاء معاناته ..وممكن تحسسينه انج متالمه بس من دون كلام عشان مايطفش بس لازم يحس بطريقه ما

um 7oobe

ياقلبي عليك يااسرار وربي حاسه فيك كذا الرجاال اه بس لو نسوق كان مريت عليك واخذتك نتمشى ومانرجع الا 2خخخخخخخ خليه يحس
بس حبيبتي لاتزعلين عمرك اذا اهلك قريبين خليه يحطك عندهم ويروح وين مايبي ولا صديقتك جارتك او اشغلي وقتك معنا خخخخخخخ

عضوده ولدت كوفي اللي في التجمع الاخيرمشاء الله
ما شاااء الله ...نفس التوقيت اللي حااااطته يحليلهاااا ...وربي يهون ع الباااااقي ...خلاص ما تم حد اتصدقين يمكن باااقي 2 او 3 .. يحليلهم ....والفاااال لنااا يا رب

princiess

الله ايعينج اسرار كلنا ع نفس الحال الرياييل يحبون الطلعات متعودين مانقدر نسوي شي خلاص

انا نفس حالتج اذا يطلع امل واطفش في البيت روحي لو كان عندنا عيال صغاريه بيونسونا ع الاقل

ماعليه عقبال مانربي بالسلامه يارب ونييب عيال يونسونا

لاتضيقين خلقج غناتي يمكن هو مب متغير بس نحن اللي طفشانين من الحمل ومالنا خلق انا ريلي صح يطلع

بس انا عن نفسي احيانا اعصب بس مب وايد يعني من حملت قمت اطنش

o.o

عطوني حبوب حق اللوعه مرتين شوي الحين اهون بس ارجع احياانا

ماعليج مني o.o شريط اللي تحت عندي غلط اول شريط كان لحملي الاولي يوم كنت في الثالث واجهت

قلبي ماطاوعني اشله والثاني ناسيه التاريخ لاخر دوره بس اتذكر الشهر 12 والدكتورة ترى كل ماتفحص

تخبرني اني كم كملت اخر مره سايره قبل اسبوع قالت انتي داشه شهر الثلث من اسبوع يعني الحين تقريبا اسبوعين

بعدني ع الرابع بس ربي يسمع منكم ادخل الرابع بسرعه

....

انا وابني سوي لج السندويشات عيل الطريقه سهله والادوات متوفرة انا يا بسويها اليوم او باجر^_^
الله يعيينج انشالله تمر الايام بسرعه وتحصلين نفسج في المستشفى وانتي في نص التاسع يلا تيك كير في حفظ الله

اناوابني

اهلين بنات ،، كيفكم ؟
انا طفشاااااااااااانه ومقهوورة زوجي ع طول برا البيت وانا جالسه بروحي مع هالجدران احس بزهق وطفش وهو موحااااااااااااااااس فيني !! ولا اهتم لحملي ولا شي !! من حملت تغير حاله مدري ليش تتوقعون لاني اشتكي من الحمل ؟؟؟ طيب شنسوي لمين نشتكي اذا ودنا نفضفض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والله حاله هالرجال اوووووووووف منهم !!!
واسوني يابنات وعطوني حل ،
فديتك وسلامتك حبيبتي والله الرجال يطفشون من التشكي والتكشيرات يبغونك على طول مبتسمه ونشيطه ولاتقولين الأه الله يهديهم 00والله مخليه زوجي على كيفه يسهر ويتاخر برا عشان قعدتكم وسوالفكم ماله ذنب احبسه عندي اهم شي يجيب اغراضي الي ابيها ويروح بحفظ الله وهوجلساته مع اخواني واخوانه 0واحيان الوحده تبي تقعد بروحها اريح لها 00

اهلييين فارسه ...اخباااارج حبيبتي واخبااار الوحم ؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي موعد ولادتج والله العالم تاريخ 28/9/1431 هـ الموافق 7/9/2010 م..
وانتي الحين بالضبط 15 اسبوع يعني في الرابع ...
الثقل يبتدي ع الشهر الخامس في آخره او الشهر السااادس لانج بكريه ..واحيااانا تبتدي في نص الشهر الخااامس بس كل وحده ع حسب جسمهااا والنونو ع حسب حجمه.. واحيااانااا لا سمح الله اذا المشيمه نااازله بتحسي بثقل اكثر ...
اما حركة الجنين تباااان في الشهر نص الخاااامس او آخره عباااره عن نبض وتحسي بشي داااخل بطنج...وتباااان حركته اكثر وتحسي فيه اكثر في الشهر السااادس...والساااابع بتحسي برفسااات البيبي ...والله يتمم حملج ع خير ويبلغج بشوفته ...

الله يسلمك ويطمنك ياااااااااااارب وربي اني اذا قريت لك احسك زي اختي الكبيره الله يحفظك ويسهل عليك ويقومك بالسلامه يااارب....
الوحم خف شوي بس النفسيه مررررررررررره متعبتني الله يعين

um 7oobe

حبيباااتي طااالعه احرك رجولي شوي في امان الله

اناوابني

ام مصعب طبقتي نظام فيافي قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويش رايك فيه ؟؟؟
وباااااقي البنات مين طبقته ؟؟؟؟

شمشونه

سلام ياحلوين

كيفكم

حبيت اسالكم انا توقيع الحمل مو راضي يضبط معي

لييييييييييييييييييييييييييش

وابي اسالكم من فيكم بجده ...لان ابي مستشفى اولد فيه

اسرار الحب

ياقلبي عليك يااسرار وربي حاسه فيك كذا الرجاال اه بس لو نسوق كان مريت عليك واخذتك نتمشى ومانرجع الا 2خخخخخخخ خليه يحس
بس حبيبتي لاتزعلين عمرك اذا اهلك قريبين خليه يحطك عندهم ويروح وين مايبي ولا صديقتك جارتك او اشغلي وقتك معنا خخخخخخخ
تسلميييييين حبيبتي ،، اااااااااااااااااه قلبتي المواجع ياام حبي انا لو قريبه من اهلي كان ماشكيت لكم انا مغتربه يابنات من 6 شهور عنده دورة في جنوب المملكه !!:30: واهلي ماشفتهم من بعد العيد :8:كملت الحين 4 شهور وباقي شهرين عليها:8:

ياليتنا نسوق يام حبي كان اقولك مريني بسررررررررررررعه :31: يالله ربكم يعييييين مالي الا الله ثم انتم والا كاااااااااااان علووووووووووووووم ع الاقل افضفض شوي !!

اسرار الحب

الله ايعينج اسرار كلنا ع نفس الحال الرياييل يحبون الطلعات متعودين مانقدر نسوي شي خلاص

انا نفس حالتج اذا يطلع امل واطفش في البيت روحي لو كان عندنا عيال صغاريه بيونسونا ع الاقل

ماعليه عقبال مانربي بالسلامه يارب ونييب عيال يونسونا

لاتضيقين خلقج غناتي يمكن هو مب متغير بس نحن اللي طفشانين من الحمل ومالنا خلق انا ريلي صح يطلع

بس انا عن نفسي احيانا اعصب بس مب وايد يعني من حملت قمت اطنش
امييييييين ويعيين الجمييع يارب ...وصادقه ملل مو طبيعي وانا عندي عيال الحمد لله بس طفشت انا وياهم هواش 24 ساعه :31: الله يصلحهم بس حتى هم يطفشون ياقلبي عليهم :32:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى