مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اناوابني

ياحوامل كيفكم وش اخباركم
انا نزل مني دم امس بعد الجماع وانا مرررررررره خفت ورحت المسىتشفى واعطوني ابرة تثبيت وحبوب دوفستون حبتين المسا وحبتين الصباح امانه من قد صار لها كذا طمنوني
عاااادي احياان ينزل الدم بعد الجماع بسبب كثرة الحركه حاولي تاخذي الوضع المريح لك والله يثبته ويتمم لك على خير 00

اناوابني

السلام عليكم:::

خواتي رحبو وباركو فيا ترحيب خاص ليه؟؟؟؟

لاني من 14 سنه وانا احلم اني اكون ضمن هذي التجمعات وماكتب ربي الا الان :8::8::8:

اللهم لك الحمد والشكر الشهر ذا حلتت متاخره الدوره اسبوع وطلع خطين واحد منها افتح شوي عموما ماصدقت رحت حللت دم وبشرتني:31::7: الدكتوره لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذا هو الي ابيكم تفيدوني فيه الي عندها خبره!!!!!:35::35:

قالت لي الهرمون لسى مو مرتفع لازم ترجعين بعد اسبوع نعيد التحليل اذا كان الهرمون ارتفع معناه ان الحمل سليم نموه
وعطتني تحاميل وحبوب مثبته وووصتني ارتاح لين يجي موعد التحليل؟؟

طبعا ليا الان 3 ايام وانتظر هالاسبوع ينتهي على خير مين منكم تعرضت لنفس الي تعرضت له وفعلا ارتفع الهرمون وتم حملها وليه هو الان منخفض هل لان الحمل لسى ببجدايته مرره ولا وشو بالضبط؟؟؟

وعلى فكره حملي بدون علاج (((ارجوكم ادعو لي بثباته مو بسيطه 14 سنه انتظار)) وقولو ماشاء الله تبارك الرحمن لاقوة الا بالله

وطمنوني بسرعه لاني قلقانه
الف مبرووووووووووووووووووووك وربي يتمم لك على خير وان شاء الله الهرمون يرتفع وكل شي طبيعي لاتقلقين والله يطمن بالك يااارب

اناوابني

عووعووووو... اخبارك حبيبتي .. وحشتيني موووووت .. ان شاء الله اقابلك اليوم في خاطري كلام ..
ام مصعب .. انا وابني .. جولنار .. رنوش .. اسرار .. ميمو ..والباقي كلهم اخباركم ..؟؟؟؟؟؟؟؟
الحمد لله بخير وينك اليوووووووووووووووووم يااادبه مادخلتي

اناوابني

فداك الجرح 00وحلوه بقلبها 00غلاوي زوجها
الف مبرووووووووووووووووووكالحمل وربي يرزقكم ماتتمنون ويقومكم بسلامه 00

اسرار الحب

هلا بنات ،، هلا انا وابني ،، كيييييييييييفك ياقمررر اخبارك مع الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تصدقين هالشريط متعبني مررره ودي انسى اني حامل ؟؟؟ استغفر الله مايمشي ،، خخخخخخخخخخخخ

هلا حوامل من عندها خبرها انا ابي ولد

انا عندي بنتين وابي الي في بطني يصير ولد كيف اي طريقه اكل اي شي

اناوابني

تصدقين هالشريط متعبني مررره ودي انسى اني حامل ؟؟؟ استغفر الله مايمشي ،، خخخخخخخخخخخخ
الحمد لله بخير طمنيني عنك كيفك وان شاء الله استوعبتي حالتك وارتحتي الله يطمن بالك يااارب
اما الشريط :30:يرفع الضغط

o.o

انا عقدني في حملي الاول .. ولما صديقتي شافته قالت انها تبي تدخل على الموقع وتسوي لها شريط امنتها ماتسويه الا اذا كانت تبي تحس انه الحمل طويل لاني جربته في اول حمل ..وقلت الحمله الجايه بتوب ماله داعي شريط بيبي جاجا ومن اول ما حملت لوول على طول فتحت بيبي جاجا وشريط الحمل وبديت اتعقد:33:

اناوابني

هلا حوامل من عندها خبرها انا ابي ولد

انا عندي بنتين وابي الي في بطني يصير ولد كيف اي طريقه اكل اي شي
ههههههههههههه كيف تجي لافي وصفات ولاشي ادعي ربك وتوكلي اليه وكلهم حلوين
انا الي اعرف تحديد الجنس يكون قبل الحمل موبعد يعني تعرفين الايام الي ممكن تحملي بولد والايام الي ممكن تحملي في بنت من بعد الدوره 00مو الان ؟؟؟؟؟؟؟

o.o

السلام عليكم:::

خواتي رحبو وباركو فيا ترحيب خاص ليه؟؟؟؟

لاني من 14 سنه وانا احلم اني اكون ضمن هذي التجمعات وماكتب ربي الا الان :8::8::8:

اللهم لك الحمد والشكر الشهر ذا حلتت متاخره الدوره اسبوع وطلع خطين واحد منها افتح شوي عموما ماصدقت رحت حللت دم وبشرتني:31::7: الدكتوره لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذا هو الي ابيكم تفيدوني فيه الي عندها خبره!!!!!:35::35:

قالت لي الهرمون لسى مو مرتفع لازم ترجعين بعد اسبوع نعيد التحليل اذا كان الهرمون ارتفع معناه ان الحمل سليم نموه
وعطتني تحاميل وحبوب مثبته وووصتني ارتاح لين يجي موعد التحليل؟؟

طبعا ليا الان 3 ايام وانتظر هالاسبوع ينتهي على خير مين منكم تعرضت لنفس الي تعرضت له وفعلا ارتفع الهرمون وتم حملها وليه هو الان منخفض هل لان الحمل لسى ببجدايته مرره ولا وشو بالضبط؟؟؟

وعلى فكره حملي بدون علاج (((ارجوكم ادعو لي بثباته مو بسيطه 14 سنه انتظار)) وقولو ماشاء الله تبارك الرحمن لاقوة الا بالله

وطمنوني بسرعه لاني قلقانه

الف الف مبروووك والله فرحت لك الحمدلله الله يثبت حملك ويسهل عليك والله يبلغك مولودك ويارب تقر عيونك وعيون ابوه فيه يااارب
بقولج شي اي احتمال يكون الهرمون ضعيف لانه توك بدايه الحمل وممكن يكون التبويض عندك متاخر شوي .. انا التبويض عندي تاخر 12 يوم يوم ولما حللت ما طلع الا خط واحد لانه الحمل كان في بدايته عشان جي قالوا انتظري اسبوع

ههههههههههههه كيف تجي لافي وصفات ولاشي ادعي ربك وتوكلي اليه وكلهم حلوين
انا الي اعرف تحديد الجنس يكون قبل الحمل موبعد يعني تعرفين الايام الي ممكن تحملي بولد والايام الي ممكن تحملي في بنت من بعد الدوره 00مو الان ؟؟؟؟؟؟؟

كلهم حلوين ماأختلفنا وادعي ربي كمان ليش لا

بس في بعضهم عندهم خبرات
وليه الضحك والمهزله على اسئلتي ؟:7:

اسرار الحب

الحمد لله بخير طمنيني عنك كيفك وان شاء الله استوعبتي حالتك وارتحتي الله يطمن بالك يااارب
اما الشريط :30:يرفع الضغط
الحمد لله حاولت استوعب لكن الله يعيين مو مصدقه الى الان ،،الله يسهل ويعييين يارب ........
متى اعرف الجنس ؟؟؟ ع اخر الرابع او بدايته ؟؟؟

وشكلي بحذف ذا الشريط خلاص قرررت:31:

اناوابني

الحمد لله حاولت استوعب لكن الله يعيين مو مصدقه الى الان ،،الله يسهل ويعييين يارب ........
متى اعرف الجنس ؟؟؟ ع اخر الرابع او بدايته ؟؟؟

وشكلي بحذف ذا الشريط خلاص قرررت:31:
والله مادري متي يبان بس الاسبوع الجاي عندي موعد ودي اعرف جنسهم لان اببداء اقضي الاغراض انشاء الله يبان متي موعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟

اسرار الحب

والله مادري متي يبان بس الاسبوع الجاي عندي موعد ودي اعرف جنسهم لان اببداء اقضي الاغراض انشاء الله يبان متي موعدك ؟؟؟؟؟؟؟؟
الله ييسر ويهون عليك وعلي ،،، مو بدري ع الاغراض ؟؟؟ انا مفكرة اجهز ع شهر 7 ابدأ ان شاء الله ، بس اعرف الجنس اول عشان احدد الالوان ؟؟؟

موعدي ان شاء الله بعد اسبوعين تقريبا ،، اذا دخلت الرابع ان شاء الله بحساب الدكتورة ، والله يسهل يارب ويعيين ....

اناوابني

الله ييسر ويهون عليك وعلي ،،، مو بدري ع الاغراض ؟؟؟ انا مفكرة اجهز ع شهر 7 ابدأ ان شاء الله ، بس اعرف الجنس اول عشان احدد الالوان ؟؟؟

موعدي ان شاء الله بعد اسبوعين تقريبا ،، اذا دخلت الرابع ان شاء الله بحساب الدكتورة ، والله يسهل يارب ويعيين ....
والله تعرفين الاغراض موهينه وكثيرررررررررررررره ويبغالها ميزانيه اقضي احسن حبه حبه قبل الثقل والتعب لاني خايفه تجيني ولاده مبكره في ولدي الثاني من السابع معاي الام طلق وانفتح الرحم بس الحمد لله كملت التاسع والان مره خايفه يسير نفس الشي وانا ماجهزت شي 00

اناوابني

وينك ام مصب00 وعضوده00 وام يوسف 00وميسو 00وجسور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى