مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

A.7bk

تسلمين حبووبه =)

دلع & ولع

اهلين بنوتات ولا كروشات
كيفكم ان شاء الله تمام
الوحااااااام ياشينه والله
ماريانا عليك بالحليب البارد وابعدي عن اي شي
له روائح>> كل شي مع الحمل له ريحه
الله يعينا بس
ومذوبة الورد الله يتمم عليك حملك آمين
بنات لاتنسون الدعاء الدعاء الدعاء
يارب تتمم لنا حملنا جميعا وترزقنا الذرية السليمة المعافاة الصالحه
يارب العالمين آآآآميـــن

دلع & ولع

عضوووده مشكووره ياقلبي عالترحيب
وحبيت اسال يابنات كيف احط بتوقيعي
شريط الحمل ودي اسوي زيكم تكفوووون

Sweet_Dietitian

تدخلي موقع baby-gaga.com
or
pregnology.com
وتحسبي تاريخ الولادة وتحطيه في الشريط
ولأي استفسار انا موجودة

اسرار الحب

الله يهون علينا يابنات ،، والله الوحم صعب والله يعينا ونخلص منه ان شاء الله .......

جولنار22

ما شاااء الله حلو .. .اعتقد حطيتي اسمين بعد حلوييين بس اتصدقين نسيتهم رجع الزهااايمر مره ثااانيه الله يعيني لا وبعد ما كله خبز زعتر عشااان ما خرف بسرعه ...بس ما شاااء الله الاساااامي اللي حطيتيهاااا كلهااا حلوووه ...وخفيفه وراقيه ...طمنيني شو حجم البيبي ان شااااء الله كويس ؟؟؟؟؟؟؟

تصدقين ماقالتلي حجم البيبي تقول لادخلتي الثامن اوزنه لك الحين مولازم

هلا كيفكم حوامل

انا نفسي كثير بالحامض وبالصباااااااااااااااااار

وسهرانه متحمله نفسي مشتهيه
بكره الصبح اخليه يشتري

امممممممممممممممممممممممممممممم

دلع & ولع

مشكوووورين يابنات على المساعده
انا ضبطت الشريط وعرفت الاسبوع كم بس
كيف اجيبه واحطه بالتوقيع لاني كل مااضيفه يقول
الملف غير صالح!!

ممكن تعلموني وين احط الرابط بالضبط
وشكرا

مشكوووورين يابنات على المساعده
انا ضبطت الشريط وعرفت الاسبوع كم بس
كيف اجيبه واحطه بالتوقيع لاني كل مااضيفه يقول
الملف غير صالح!!

ممكن تعلموني وين احط الرابط بالضبط
وشكرا
حبيبتي حذفي كلمة url وان شاااء الله بينضبط معاااج ...

هلا كيفكم حوامل

انا نفسي كثير بالحامض وبالصباااااااااااااااااار

وسهرانه متحمله نفسي مشتهيه
بكره الصبح اخليه يشتري

امممممممممممممممممممممممممممممم
اهليييين حبيبتي ...اخباااارج ؟؟؟؟؟؟؟ الله يعينج والله يختي هالوحاااام ذبحناااا وكلشي خااااطرناااا فيه لازم لازم نذوقه...وانا طااايحه بالشوكلاته رايحه وجاااايه ولا اقدر اصبر ... الله يعينااا ونعدي ع خير هالاشهر الصعبه ...

تصدقين ماقالتلي حجم البيبي تقول لادخلتي الثامن اوزنه لك الحين مولازم
عندب بعد انا موعد السوناااار في الثااااامن أخر هالشهر..آخر مره قالت حجمه كويس بس عندي مااااي زيااااده عن المعدل الطبيعي وتقول خففي السكر لانه يسبب زياااده في الماااي ... ويوم رحت لدكتورتي النساااء قالت عاااادي الشهر السااادس اغلبهم عندهم ماااي زيااااده ويروووح في نص السااابع ..

يسلمووو حياتي ام يوسف .. يعني عادي ل 12 اكل .. كنت مفكرة لازم مثلا 12 ساعة او 10 ساعات صوم .. خخخ .. :19: (( شو بعرفني انا )) اول مرة بحياتي احمل :10:
حبيبتي انا سألتج بيشربونج محلول السكر ،،،ما رديتي علي ؟؟؟؟؟لأنه في فرق بين محلول السكر وبين تحليل العاااادي بدون ما تشربي محلول السكر ...وانتي توج كيف تاااخذين تحليل السكر ..في المستشفى حمد ياخذون عليج تحليل السكر في الشهر الخااامس غريبه ... واذا ع تحليل السكر لازم توصومين 8 ساااعااات بالضبط ...وما تاكلي شي الا الماااي وكميه بسيطه مو كثيره ...بس والله اعلم يمكن فقط المراكز هذا روتين يعملونه ...انصحج خذي تحويله من المركز وروحي المستشفى لانه هناااك استشااارين كبااار مو زي اللي في المركز ما يعرفون شي ..خلي مواعيدج كلهااا من المستشفى عنااايه واهتمااام حتى السونااار اللي عندهم ممتااااز ...الله يتتمم لج ع خير يااا رب

غاليتي بنت المعاضيد الله يعطيك خيري الدنيا والاخره

سويت بالجهاز تقول عمر الجنين بيقولنا انك في اول الثالث يعني في الاسبوع الاول منه

وعندي وحام قبل شي اسبوع او اسبوعين بادي بشكل واضح يعني ماني عارفه راسي من رجولي
اكيد حبيبتي انتي عطيتيني تااااريخ خطأ ...لاني حسبت لج واستغربت انه عطااااني بالضبط كم اسبوووع لج ... قالت لج الدكتوووره متى تاااريخ الولاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا مقااارب لتاااريخ الولاده اللي عطيتج ايااااه يعني البياااناات اللي عطيتج اياااها صح ..عملي مقااارنه بين تاااريخ الولاده للدكتوره وتاااريخ الولاده اللي انا عطيتج اياااه وردي علي ....ومره ثاااانيه عطيني آخر بدايه الدوره وبحسب لج لانه احتماااال فديتج غلطتي في الاشهر ....ونااااطرتج

يلا حبيباتي اترككن في امان الله وحفظه
بطلع اصلي وانام ( دجاجة) ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اصلا اصحى كل يوم الساعه 7.30 وعليها للان ماانام تيجي الساعه 8 والان عين مفتوحه والثانيه مقفولة
سلموا لي على عضودة وبيبياتكم الحلوين فديتهم
في امان الله
حبيبتي وصلي سلامج ...وما قصرتي يااا عمري ...وتوفقين يااارب في درااااستج ..يا عمري ركزي ركزي ع دراستج لانهااا هي اللي بتنفعج ...ويا رب تجحين وتااااخذين اعلى الدرجاااات ...وبالتوفيق...

يويو الحمدلله كويس
اما من ناحية التعب والله تعبهم راحه وش نسوي نقطهم بالشارع يعني :7:
اما هو اليوم غلس غلاسه وزعلان ومعصب ليه نعم البطه اللي في القصه ماتطير يبيها تطير غصبا عن عينها :31:
ههههههههههه يوسف يحليله الله يعلم شو بيسوي للبيبي انا خااااطري اعرف اكيد بيجننكم ويقولكم ليه ما يمشي :11: ...ويااا كثر البط في لندن وديه الهايد بااارك البط والوز اظن انه كبره بيستاانس عليهم ...
بس صراااحة احس حركاااته مونسج الله يخليه لج ويحفظه ...

السلام عليكم يا حوامل اخباركم

الله يتمم على الجميع

خاطري اعرف بكم اسبوع انا لاني بصراحه ما اعرف احسب

اخر دورة كانت 10/1 عشره واحد

اتمنى اللي عندها خبرة تقولي

الله يجزاكم الخير

كلي إنوثة

عضوودة سوري ما رديت عليكي خخخ بتعرفي عاد الزهايمر عامل فينا عمايل .. اليوم سحبو مني دم عشان يعرفو كتير شغلات وبس .. انا ناوية اصلا انقل ع المستشفى لانو ماعجبني تعاملهم بالمركز الصحي مع انو امبارح كان اول روحة الي ..

بلقيس -2008

السلام عليكم:::

خواتي رحبو وباركو فيا ترحيب خاص ليه؟؟؟؟

لاني من 14 سنه وانا احلم اني اكون ضمن هذي التجمعات وماكتب ربي الا الان :8::8::8:

اللهم لك الحمد والشكر الشهر ذا حلتت متاخره الدوره اسبوع وطلع خطين واحد منها افتح شوي عموما ماصدقت رحت حللت دم وبشرتني:31::7: الدكتوره لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذا هو الي ابيكم تفيدوني فيه الي عندها خبره!!!!!:35::35:

قالت لي الهرمون لسى مو مرتفع لازم ترجعين بعد اسبوع نعيد التحليل اذا كان الهرمون ارتفع معناه ان الحمل سليم نموه
وعطتني تحاميل وحبوب مثبته وووصتني ارتاح لين يجي موعد التحليل؟؟

طبعا ليا الان 3 ايام وانتظر هالاسبوع ينتهي على خير مين منكم تعرضت لنفس الي تعرضت له وفعلا ارتفع الهرمون وتم حملها وليه هو الان منخفض هل لان الحمل لسى ببجدايته مرره ولا وشو بالضبط؟؟؟

وعلى فكره حملي بدون علاج (((ارجوكم ادعو لي بثباته مو بسيطه 14 سنه انتظار)) وقولو ماشاء الله تبارك الرحمن لاقوة الا بالله

وطمنوني بسرعه لاني قلقانه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى