مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

princiess

حياج اختيفداك الجرح بيننا وربي يسهلها عليج يارب

um 7oobe

الف مبـــروك للحوامل الجدد وربي يتمم حملكم ع خييير

um 7oobe

عســل وفداك
اخبااركم واخباار الوحااام الله يعينكم”„

سلام بنات كيفكم

انا الحين بالشهر الثالث

سألت الدكتوره عن جنس الجنين قالت لي احتمال بنت

وفرررررررررررحت حيل

بس الي حطمني اختي الكبيره تقول اصلن جنس الجنين ماتقدر تعرفه الابالرابع او الخامس

ممكن كلام الدكتوره صحيح او زي ماقلت لي اختي

um 7oobe

غرامك خخخخخخ ماالومك بس صدقيني لاحقه ع الشقى اذا جا البيبي شوفي عيونك بتطلع وماعاد في نوم انسي انا يوم جبت بنتي البكر كنت اقول ياازينك في بطني خخخخخخ

um 7oobe

غلاوي الف مبروك حبيبتي وبالنسبه للجنس اعرف وحده تقول تعرف دكتوره شااطره تعرف جنس البيبي من نهايه الثالث بس تبين الصراحه انتظري لين الاسبوع 16او17 وسوي مره ثانيه يباان اكثر والله يكتبلك اللي تتمنين ياارب

تكفون ادعولي ان الله يخفف عني الوحم والله احس اني بموووت من هالوحم والله احس هالبزر ماراح يطلع لين يطلع لي قرون ههههههههههههههه

والله يخفف عن كل حامل ويسهل عليها ويرزقها الي في بالها واخليكم الحين بروح اجهز الغداء مع الف سلامه

اسرار الحب

هلا بنات ،، كيييفكم ؟؟؟

ماشاء الله زادوا الحوامل الف الف مبروووك للحوامل الجدد ،، والله يسهل علينا وعليكم .........

كلي إنوثة

هلا فيك الحمد لله تمام الله يسهل يارب ،، الوحم متعبني مدري متى يخلص ؟؟؟

انت كييفك ؟؟؟:32:

الحااال من بعضو يا قلبي انا الاستفراغ دابحني ماعم بخف .. ونفسي اعمل التراساوند اليوم قبل بكرة بس موعدي لسة الاربعاء الاسبوع الجاي الله يصبرني لوقتها .. هلأ وحامك حسيتيه انو زيادة عن وقت ماكنت بحملك الي قبلو ولا نفس الشي ماختلف كتير ؟؟

السلام عليكم:::

خواتي رحبو وباركو فيا ترحيب خاص ليه؟؟؟؟

لاني من 14 سنه وانا احلم اني اكون ضمن هذي التجمعات وماكتب ربي الا الان :8::8::8:

اللهم لك الحمد والشكر الشهر ذا حلتت متاخره الدوره اسبوع وطلع خطين واحد منها افتح شوي عموما ماصدقت رحت حللت دم وبشرتني:31::7: الدكتوره لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذا هو الي ابيكم تفيدوني فيه الي عندها خبره!!!!!:35::35:

قالت لي الهرمون لسى مو مرتفع لازم ترجعين بعد اسبوع نعيد التحليل اذا كان الهرمون ارتفع معناه ان الحمل سليم نموه
وعطتني تحاميل وحبوب مثبته وووصتني ارتاح لين يجي موعد التحليل؟؟

طبعا ليا الان 3 ايام وانتظر هالاسبوع ينتهي على خير مين منكم تعرضت لنفس الي تعرضت له وفعلا ارتفع الهرمون وتم حملها وليه هو الان منخفض هل لان الحمل لسى ببجدايته مرره ولا وشو بالضبط؟؟؟

وعلى فكره حملي بدون علاج (((ارجوكم ادعو لي بثباته مو بسيطه 14 سنه انتظار)) وقولو ماشاء الله تبارك الرحمن لاقوة الا بالله

وطمنوني بسرعه لاني قلقانه

مبروووووووووووووووووووك مقدم والله يسهل عليك ومراحب بيك معانا :39:

TOoOoOFe

مبرووووووووك للـحـوآمــل الـجـدد والله يسهل عليكم حبيبآتي ويتمم لكم ع خـــيرررر ..

sweet fanno

ألف مبرووووووووك والله يتمم حملك بالسلامة أكثري من الدعاء

روز..

ياحوامل كيفكم وش اخباركم
انا نزل مني دم امس بعد الجماع وانا مرررررررره خفت ورحت المسىتشفى واعطوني ابرة تثبيت وحبوب دوفستون حبتين المسا وحبتين الصباح امانه من قد صار لها كذا طمنوني

اناوابني

مساااااااااااء الخيرااااااااااااات على احباب قلبي
توئمي الغالي انا وابني مبروووووووووووك دخولك الرابع امييييييييييييييين
عقبال ان شاء الله التاسع انا وانتي والاخوات
الله يبااااااااااارك فيك شفتي كيف اسرعت ودخلت معاك الرابع بس هدي السرعه انت شوي عشان نمسك بيدين بعض ونكمل الرحله الحلوه ههههههههههههه ياارب يهون علينا الثقل ولتعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى