مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اهلين باحلى حوامل

صباح الورد لجميع الكروشات فديتكم

اختي بلقيس..

مدام طلعلك خطين ابشري يالغااليه وربي يثبتلك حملك ويرزقك بالذريه الصالحه

بلقيس -2008

صباح الورد لجميع الكروشات فديتكم

اختي بلقيس..

مدام طلعلك خطين ابشري يالغااليه وربي يثبتلك حملك ويرزقك بالذريه الصالحه
شكرا حبيبتي علرى ردك
بس لو سمحتي تعرفين حاله زي كذا وارتفع الهرمون ؟؟

لان تحليل الدم بالمستشفى طلع حمل بس الهرمون ضعيف عندي؟؟

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
السلام عليكم:::

خواتي رحبو وباركو فيا ترحيب خاص ليه؟؟؟؟

لاني من 14 سنه وانا احلم اني اكون ضمن هذي التجمعات وماكتب ربي الا الان :8::8::8:

اللهم لك الحمد والشكر الشهر ذا حلتت متاخره الدوره اسبوع وطلع خطين واحد منها افتح شوي عموما ماصدقت رحت حللت دم وبشرتني:31::7: الدكتوره لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذا هو الي ابيكم تفيدوني فيه الي عندها خبره!!!!!:35::35:

قالت لي الهرمون لسى مو مرتفع لازم ترجعين بعد اسبوع نعيد التحليل اذا كان الهرمون ارتفع معناه ان الحمل سليم نموه
وعطتني تحاميل وحبوب مثبته وووصتني ارتاح لين يجي موعد التحليل؟؟

طبعا ليا الان 3 ايام وانتظر هالاسبوع ينتهي على خير مين منكم تعرضت لنفس الي تعرضت له وفعلا ارتفع الهرمون وتم حملها وليه هو الان منخفض هل لان الحمل لسى ببجدايته مرره ولا وشو بالضبط؟؟؟

وعلى فكره حملي بدون علاج (((ارجوكم ادعو لي بثباته مو بسيطه 14 سنه انتظار)) وقولو ماشاء الله تبارك الرحمن لاقوة الا بالله

وطمنوني بسرعه لاني قلقانه

مبرووووووووووووووووووك ياقلبي .. اسأل الله العلي العظيم القادر على كل شيء ان يتم لك حملك وتجيبيه في تمامه ويقر عينك بشوفته ..

بلقيس -2008

مبرووووووووووووووووووك ياقلبي .. اسأل الله العلي العظيم القادر على كل شيء ان يتم لك حملك وتجيبيه في تمامه ويقر عينك بشوفته ..
الله يبارك بعمرك وتسلمي ياعسل بس ماجاوبتي على سوالي عندك خبره عن حالات زي كذااا؟؟؟

مييسو

الله يبارك بعمرك وتسلمي ياعسل بس ماجاوبتي على سوالي عندك خبره عن حالات زي كذااا؟؟؟

والله ياعمري ماعندي اي خلفية بس ان شاء الله البنات يفيدونك ... احتمال انك حللتي بدري مرة اقل من شهر .. لاتشيلين هم الي عطاك قادر انه يرزقك .. طمنينا عنك

مييسو

عسل اخبارك ياعسل ونونتك اخباره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انشاء الله تقر عينك بشوفت ولدك ااامين 14 سنه كثيروالله انا سنه بغيت اموت المهم يارب يتمم حملك

مييسو

عووعووووو... اخبارك حبيبتي .. وحشتيني موووووت .. ان شاء الله اقابلك اليوم في خاطري كلام ..
ام مصعب .. انا وابني .. جولنار .. رنوش .. اسرار .. ميمو ..والباقي كلهم اخباركم ..؟؟؟؟؟؟؟؟

ماشاء الله تبارك الرحمن اختي بلقيس

الله يتمم لك حملك على خير يارب وتكمل فرحتك بطفلك

انتبهي على نفسك واللي في بطنك ولا ترهقي حالك

فداك الجرح

مرحبااا..

ودي الانضمام معاكم..انا حامل لي 5اسابيع ادعوا لي ان ربي يثبت جنينيويتمم لي على خير

سلام......
كيفكم جميعا انا اول مره اشارك معكم الموضوع الله يبارك لكم ويرزقكم الذريه الصالحه وانا بعد حامل بالاول باركولي ياحلوات

umm yusuf

اختي بلقيس الحمدلله على الخبر الطيب هذا واسأل الله لك تمام الحمل وحسن الخلق والخلقة من غير زيادة ولا نقصان
اهتمي بنفسك وبحملك كويس وتابعي عن طبيبة شاطرة والله يهون علينا وعليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى