مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

او لولو

سبحاااااااان الله

دلع & ولع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات ممكن تضيفوني معاكم
حبيت تجمعكم وحبيت اتشارك معكم
ولادتي راح تكون بالهجري تقريبا شهر شعبان والله اعلم
الله يسهل علينا جميعا آميــــن

اختكم دلع ولع

هلا وغلا حبيبتي

كيفك وكيف البيبي ان شاء الله تمام

الله ييسر اللي فيه الخير ويتعدل الجنين يارب

انا فكرت اسمي جودي ايش رايك ؟؟

وانتي ماقلتيلي جنس البيبي وش بتسمين ؟؟
ما شاااء الله حلو .. .اعتقد حطيتي اسمين بعد حلوييين بس اتصدقين نسيتهم رجع الزهااايمر مره ثااانيه الله يعيني لا وبعد ما كله خبز زعتر عشااان ما خرف بسرعه ...بس ما شاااء الله الاساااامي اللي حطيتيهاااا كلهااا حلوووه ...وخفيفه وراقيه ...طمنيني شو حجم البيبي ان شااااء الله كويس ؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات ممكن تضيفوني معاكم
حبيت تجمعكم وحبيت اتشارك معكم
ولادتي راح تكون بالهجري تقريبا شهر شعبان والله اعلم
الله يسهل علينا جميعا آميــــن

اختكم دلع ولع
عليكم السلام ورحمة الله وبركااااته ... حبيبتي مبرووووووك الحمل ... وحيااااج الله معاانا ...نورتي التجمع ...ويا رب يتممه ربي لج ع خير ...

اكيييد ماركه اوتوغراف انا خلاص صرت ماشتري الا منها والله مربحه ماركس لانه مافيييه مثل نعومتها تقوليين زبده لا وبسرعه يخلصون انصحكم جربو هالبجامات خاصه الحامل .. اما في الشهور الاخيره انصح الجميع انهم يشترون البجامات الستان والسرير بعد لو يكون ساتان عشان تنزلون من السرير بسلاسه لوول بس صدق مجربه
اهليييين زيروووو اخباااارج حبيبتي ؟؟؟؟؟حراااام عليج سااااتاااان عاااااد وبعد اذا قمت من السرير شرط ما أزلق عدل والثقل ياااااي لاعب فيني لعب بولد بسهووووله :30: ... معليش بجرب السااااتااان في التاااسع بعد فكره عشااان اولد في اوله ههههههههههه :31:....

آيه عضوده احلى شي للحامل القمصان للقطن تحسي برااحه البجايم بعض الاحيان تضاايق „„
اتصدقين يا ام حبي ما اقدر البس البجاااامااات اولا تضااايقني وتضاااايق بطني ع ما اني شاااريتهاااا من مذركير ومقااااس كبير كبير بس مو مرتاااااحه فيها...وثااااني شي يختي الخدامه قاااعده تطالعني وتشوف بطني لانه بطني برز الحين ...يختي خفت منهاااا مو ناااااقصه ... بلاوي ...والعين حق بالذااات الخدااامااات حسبي الله عليهم ...عينهم علينااااا ..الله يحفظنااا منهم ومن شرهم ...

Morning Glory

هلا بكم كلكم ..

والله جمعتكم شكلها تونس ..:10:

انا ان شاءالله ولادتي بتكون في شهر 11 ذو القعده يعني يوافق نص اكتوبر بإذن الله ..

الله يعينا ويسهل علينا ويقومنا بالسلامه

قولو آمين ...:c016:

انا امنيتي ولد :santa_1: << زي هذا ههههه شمالي شرقي على ابوه :30:

أدعولي الله يرزقني ولد

هلا بكم كلكم ..

والله جمعتكم شكلها تونس ..:10:

انا ان شاءالله ولادتي بتكون في شهر 11 ذو القعده يعني يوافق نص اكتوبر بإذن الله ..

الله يعينا ويسهل علينا ويقومنا بالسلامه

قولو آمين ...:c016:

انا امنيتي ولد :santa_1: << زي هذا ههههه شمالي شرقي على ابوه :30:

أدعولي الله يرزقني ولد
يا رب ربي يرزقج بالولد سليم ومعااافى ...كثري حبيبتي من الاستغفااار وقياااام الليل وسورة البقره كل ليله ..وبأذن ربي يرزقج ولد زي القمر ...

انا بعد حامل ويااااااارب يجيني ولد يارب

يارب ولد سليم وجميل
الف الف مبروووووك حبيبتي ...يا رب يرزقج ولد سليم ومعااافى ويقومج ربي بسلامه ...حبيبتي مثل ما قلت لاختي كثري من الاستغفاااار وقياااام الليل وقرأة سوره البقره كل ليله وان شااااء الله ربي بيرزقج ولد ويبلغج بشوفته ..ويتمم حملج ع خير

جمعتكم حلوووووووووووه ماتنمل

قبل شوي متضايقه اني حامل لاني عندي بنتين والحين مبسوطه وابي ولد

يارب يجيني ولد

وان شاء الله بكره اسوي الطبق
اذا تذكرت ذاكرتي صايره بطيئه

الله يسلمك ويسلم الي عندي
عندي بنتين عسل

والحين حامل بالثالث ان شاء الله يارب يرزقني بالولد الصالح :12:
يا رب هالمره تجيبي ولد ...بس هذي عن تجربه اذا خاااطرج في ولد مثل ما قلت لج وقياااام الليل ما في احسن منهاااا كثري من الدعااااء بعد كل صلاه وبأذن الله سبحااانه يرزقج بأولاد مو ولد ..

جمعتكم حلوووووووووووه ماتنمل

قبل شوي متضايقه اني حامل لاني عندي بنتين والحين مبسوطه وابي ولد

يارب يجيني ولد

وان شاء الله بكره اسوي الطبق
اذا تذكرت ذاكرتي صايره بطيئه
الله يخليلج بناااااتج فديتهم ...وكل ما تحسين بضيق تفضلي معااانااا فضفضي ...ما عندنا شغل فاضييين ...ما لنااا الا القرقره تقولين يحليلناااااا هنوووووووود وقرقرتناااا ما تخلص ...فديتهم البنااات هنااا دمهم زي العسل ...احبهم وربي يشهد مثل خواتي بالضبط ... اتصدقين انا كنت حاااامل آخر الثااالث ويوم دخلت التجمع الصرااااحه وسعوااا صدري ونسيت الوحااام وضيقته ...ولله الحمد شوفيني الحين ولله الحمد بالسااابع ...

لاتنسون خيتكم وانا بعد حامل والحمد لله
بكريه الله يسهل علي الحمل والولاده وعلى جميع المسلمات يارب

لاتنسون خيتكم وانا بعد حامل والحمد لله
بكريه الله يسهل علي الحمل والولاده وعلى جميع المسلمات يارب
الف مبروووووك ...حيااااج الله في التجمع ...ويا رب يتمم حملج ع خير ...ويرزقج بمولود سليم ومعاااافى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى