مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبااااتي يا اللي تحت بستأذن وان شااااء الله اشوفكم ع خير ...
سلمولي ع حبيبتي ام يوسف ... وميسو فديتهااااا...

ام مصعب حبيبتي اشوفج ع خير:32: ...والله السوالف معااااج تونس ...ويا رب يتمم حملج ع خير ...

تصدقون بناااات من يوم الجمعه وانا صاير نومي كثيرررررررررررررررررر

مدري وش قصه وحامي كل اسبوع شكل &_&

احلى ميمو

Active member
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي .... خلص الحلى ىاخيراا ........... يلا بناات حياكم .. بس يغاله شئ بارد جيبو سفن ولا سبرايت ...

umm nawaf~~

هلا جسر الاحزان اخبارك حبيبتي
ماادري انا اختلف عنك فيني كسل وخمول بس
النوم لا نومي صاير قليل اقل من العاده
ماادري احس بقلق في النوم

احلى ميمو

Active member

ههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك انا تجيني فترات ما احب إلا نوم النهاار ماودي اقووم من الفراش :29::29:

احلى ميمو

Active member
هلا جسر الاحزان اخبارك حبيبتي

ماادري انا اختلف عنك فيني كسل وخمول بس
النوم لا نومي صاير قليل قل من العاده

ماادري احس بقلق في النوم
أم نواف انا لما اقلق وما يجيني نوم ما ألقى إلا حل .. واحد أخذ لي دش دااافي وأسترخي في المويه وشوفي كيف راح تنامين زي الأطفااال :11:

umm nawaf~~

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي .... خلص الحلى ىاخيراا ........... يلا بناات حياكم .. بس يغاله شئ بارد جيبو سفن ولا سبرايت ...
يالله ميمو انا اول وحده باجي
بس عطينا المقادير
اذا كان سهل اسويه بكره
وياليت لو تصورينه وتنزلين صورته

احلى ميمو

Active member
يالله ميمو انا اول وحده باجي

بس عطينا المقادير
اذا كان سهل اسويه بكره

وياليت لو تصورينه وتنزلين صورته

والله ودي أنزل صورته .. بس للأسف الاب توب مافيه بلوتوث والله قهرر ..

المقادير سهله مرره .. :22:

جيبي كيك بالشوكلاته (بار - سفن دايز) وحطيه بالصينية عادي من غير ما تقسمين الكيك ..
في الخلاط .. 3 حبات جبن كيري . و3 ملاعق حليب نستله و 2 ظرف دريم ويب . وحطي قشطه تقريبا ملعقة ونص او ملعقتين ...وأخلطيها على الواطي عشان ما تصير ساايحه وإذا حسيتيها ثقيله زيدي القشطه شوي.....

بعدين جيبي زبديه فاضيه . وكسري فيها بسكوت شاهي تقريبا 8 او 9ىحبات تكسير وسط لا كبير ولا صغير وحطي الخلطه فوق البسكوت المكسر وحركيها .. وصبيها ع الكيك ..وزيني الوجه بشوكلاته هرشي .. ودخليها بالثلاجه خليه يبرد كووووووويس وبالعاافيه ..

umm nawaf~~

والله ودي أنزل صورته .. بس للأسف الاب توب مافيه بلوتوث والله قهرر ..

المقادير سهله مرره .. :22:

جيبي كيك بالشوكلاته (بار - سفن دايز) وحطيه بالصينية عادي من غير ما تقسمين الكيك ..
في الخلاط .. 3 حبات جبن كيري . و3 ملاعق حليب نستله و 2 ظرف دريم ويب . وحطي قشطه تقريبا ملعقة ونص او ملعقتين ...وأخلطيها على الواطي عشان ما تصير ساايحه وإذا حسيتيها ثقيله زيدي القشطه شوي.....

بعدين جيبي زبديه فاضيه . وكسري فيها بسكوت شاهي تقريبا 8 او 9ىحبات تكسير وسط لا كبير ولا صغير وحطي الخلطه فوق البسكوت المكسر وحركيها .. وصبيها ع الكيك ..وزيني الوجه بشوكلاته هرشي .. ودخليها بالثلاجه خليه يبرد كووووووويس وبالعاافيه ..

والله شكله حلو وسهل ومعظم المقادير
متوفره عندي بس الكيك عندي كيك العائله امريكانا بالشوكلاته
ينفع ولا لازم نفس اللي قلتي عليه

o.o

حوووووامل عندناااا حر مو طبيعي ... يا ليت اياااام الشتاااا والبرد والمطر يرجع ...ع طووول امس رحت وخذت قمصااان نوووم قصيره قطنيه من ماركس بدون كم ..يا زين قطنهم والله ارتحت عليهم ... البجااماات بطلت البس منهم احس ما يريحون وضاااغطين ع بطني ....وشريت كم قطعه بجااامه للنفاااس بعد بدون كم لاني اموت حر ولا اتحمله ...الله يعين بس ..
اكيييد ماركه اوتوغراف انا خلاص صرت ماشتري الا منها والله مربحه ماركس لانه مافيييه مثل نعومتها تقوليين زبده لا وبسرعه يخلصون انصحكم جربو هالبجامات خاصه الحامل .. اما في الشهور الاخيره انصح الجميع انهم يشترون البجامات الستان والسرير بعد لو يكون ساتان عشان تنزلون من السرير بسلاسه لوول بس صدق مجربه

احلى ميمو

Active member
والله شكله حلو وسهل ومعظم المقادير

متوفره عندي بس الكيك عندي كيك العائله امريكانا بالشوكلاته

ينفع ولا لازم نفس اللي قلتي عليه
مدري والله ما جربت .. بس يمكن الأفضل امريكانا عشان يكون جواه كريمه .. لأن الي قلتلك عليه جواته كريمه .. وقطعتين فووق بعض يشبه كيك اليمامه

احلى ميمو

Active member
عن إذنكم بناات اخيرا ابو الشباب شرررف يلا بااااااااااااااي تصبحون على خير

umm nawaf~~

اكيييد ماركه اوتوغراف انا خلاص صرت ماشتري الا منها والله مربحه ماركس لانه مافيييه مثل نعومتها تقوليين زبده لا وبسرعه يخلصون انصحكم جربو هالبجامات خاصه الحامل .. اما في الشهور الاخيره انصح الجميع انهم يشترون البجامات الستان والسرير بعد لو يكون ساتان عشان تنزلون من السرير بسلاسه لوول بس صدق مجربه
ان شاء الله هاليومين احاول اروح
لهم واشوف البجامات الخاصه بالحوامل
لأني الى هالحين ماشريت شي

um 7oobe

يم يم يممممي ميمو تسلم يداتك وان شاء الله اجربه سهل

الله عضووده شهيتيني للنوم يوم قلتي شفلي المكيف وناامي خخخهخ دخلت جو
احلى شي بالدنيا ايام الصيف لماتدخلين الغرفه وتلقيها باااارده وريحه العوده والسرير جاااااهز وااااو وناااااسه ”„

um 7oobe

آيه عضوده احلى شي للحامل القمصان للقطن تحسي برااحه البجايم بعض الاحيان تضاايق „„

جولنار22

جولناااار يا توأمي اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟؟حبيبتي لا تحااااتين اهم شي سجوووود كثري منه وهي فرصه انتي تصلين سجدي وطولي شويه بالسجده وادعي لربي ...وبأذنه بيعدل وضع البيبي ...توك يا عمري باااقي شهرين وهي فرصه ممكن تعدلين وضع البيبي الله يحفظه ...جولناااار ما قلتي لنا شو بتسمي البيبي فديته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا وغلا حبيبتي

كيفك وكيف البيبي ان شاء الله تمام

الله ييسر اللي فيه الخير ويتعدل الجنين يارب

انا فكرت اسمي جودي ايش رايك ؟؟ http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10

وانتي ماقلتيلي جنس البيبي وش بتسمين ؟؟

http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=12 http://www.sweetim.com/s.asp?im=gen&lpver=3&ref=10

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى