مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

umm yusuf

هلا بام مصعب كيفك ؟ و كيف النونو

ام يوسف الف سلامه عليك ما تشوفي شر إن شاء الله

الله يثبت حملك و يتممه و يكفيك شر الحسد و الحاسدين

هلا رنوش كيفك ياتوامي الغالي
شغتي ايش صار لتوامتك؟؟ :33:
الحمدلله اللذي لايحمد على مكروه سواه
اشكركم حبيباتي وحده وحده جزاكم الله خير ربي يسعدكم
دمعت عيوني وانا اقرا ردودكم ودعواتكم وقلقكم عليا وسؤالكم عني الله رزقني اخوات في الله احمده واشكره على صحبتهم في الدنيا واسأله صحبتهم في جنة الخلد اللهم اااااامين

حبيباتي وين عضوده من امس ماشفتها قلقت عليها :7:
اللي تعرف رقمها تعطيني ياه بتصل عليها واطمنكم ان شاء الله بكل خير

كلي إنوثة

ام يوسف ألف الحمدلله ع السلامة .. وماتشوفي شر ياقلبي .. العين حق انتبهي ع نفسك وزوجك وابنك .. ارقي نفسكم دايما .. والله يتمملك ع خير يااااااااااااارب

ميسو .. هلا قلبو .. انا تمام الحمدلله .. خخخ قاعدة بالبيت راحت علي نومة وراحت محاضراتي :19: جوعانة بس كالعادة اخر اسبوعين ما الي نفس ابدا ادخل المطبخ وازا دخلت عطول ع الحمام الله يعزك استفراغ .. لهيك بطلت اطبخ لحد ما اخلص هالوحام .. مسكين زوجي بعاني بس شو اعملو مش قادرة ..

ام حبي كيفك ياعسل ؟ انتي بأي اسبوع هلأ ؟

princiess

موضوع حلو ورائع وانا انضم اليكم يا كروشات

انا دخلت الثالث

كلي إنوثة

عضووووووووووودة .. كيفك ياقلبي ؟؟ أخبارك ؟؟ سألت عليكي ام يوسف كانت قلقانة عليكي ..

حبيبتي انتي وين تابعتي حملك ؟ بالمركز الصحي ولا بعيادة خاصة ؟؟

عضووووووووووودة .. كيفك ياقلبي ؟؟ أخبارك ؟؟ سألت عليكي ام يوسف كانت قلقانة عليكي ..

حبيبتي انتي وين تابعتي حملك ؟ بالمركز الصحي ولا بعيادة خاصة ؟؟
اهلييييين حياااااتي ... اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟حبيبتي انا من اول ما حملت متاااابعه مستشفى النسااااء عند دكتورة حليمه التميمي ممتااااازه ... عمري ما رحت مركز او عياااادة لاني مرتااااحه برعاااية المستشفى ... الحين قااااعده اقراااا الصفحاااات اللي فااااتتني ... وما كملت ...بس من كلامكم لله الحمد والشكر ... ام يويو طلعت بسلامه فديت عمرهاااااا .... حمدلله والشكر ... وانتي اخباااارج ؟؟؟؟؟؟؟ واذا حااابه اي شي او في خااااطرج حبيبتي انا حااااضره ...وربي يتمم حملج ع خير ...

هلا رنوش كيفك ياتوامي الغالي
شغتي ايش صار لتوامتك؟؟ :33:
الحمدلله اللذي لايحمد على مكروه سواه
اشكركم حبيباتي وحده وحده جزاكم الله خير ربي يسعدكم
دمعت عيوني وانا اقرا ردودكم ودعواتكم وقلقكم عليا وسؤالكم عني الله رزقني اخوات في الله احمده واشكره على صحبتهم في الدنيا واسأله صحبتهم في جنة الخلد اللهم اااااامين

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الحمــــــــــــــــدلله ع سلامتج
الحمــــــــــــــد لله ع سلامتج

الحمدلله عدت ع خير ... الحين كلنااااا خذناااا موقف ام يوسف الله لا يعودهااا يا رب ... عبـــــــرة صدق العين حق ...بس ما اقوووول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..
ولله الحمد ع كل شي ... والله اشوف نفسي امس ضااايق صدري عليج واااحاتي وادعي لج من كل قلبي بالذات قياااام الليل ... كلناااا خفنااا عليج ... وفديت البناااات ما قصرووووا وكلهم يدعون لج من قلبهم والله لا يحرمناااا منهم وقومهم بسلامه يا رب... بالعكس يا ام يوسف اذا الوحده في ازمه لازم كلناااا ندعيلهااا ونوقف معااااها لان الوحده محتااااجه حد يدعيلهاااا .. حنااا قلنااا خوااات وان شاااء الله بنتم خوااات وكل وحده توقف مع الثاااانيه ... حبيبتي لانج ما تستاااهلين اللي صاااااار لج ازمه ازمه ازمه وعدت والحمدلله ويا رب ما تعود .. اهم شي هذي ام عيون لا تقاربيناااا بيتج ابد وقطعي علاقتج بس في هالوقت واذا كلمتج اشتكي لهااا شوصااار لج بالضبط لازم عشاااان يبرد قلبهاااا وتخف عيونهاااا عنج ...والله اني فرحت لج وربي سبحاااانه وقف معاااااج وله الحمد والشكر ...وكلناااا نحمده ونشكره ...
ويااارب يثبته لج ويبلغج بشوفت البيبي فديته سليم ومعاااافى وربي يحفظج ويحفظ يوسف وسخر لج زوجج ...ويحفظكم من كل شر ... ومن كل مكروه ...​

بنت المعاضيد, كلي إنوثة

شخباركم اليوم ان شاء الله بخير
اليوووووووم اخبااااارنااااا كل خيررررررر ... وان شااااء الله بتم خيرررررر يااااارب ... بردت ام يوسف قلبناااا وهذا احلى خبر واحلى بشاااااره ...انتي يا توأمي اخباااااارج ؟؟؟واخبااار النونو فديته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

umm yusuf

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الحمدلله عدت ع خير ... الحين كلنااااا خذناااا موقف ام يوسف الله لا يعودهااا يا رب ... عبـــــــرة صدق العين حق ...بس ما اقوووول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..
ولله الحمد ع كل شي ... والله اشوف نفسي امس ضااايق صدري عليج واااحاتي وادعي لج من كل قلبي بالذات قياااام الليل ... كلناااا خفنااا عليج ... وفديت البناااات ما قصرووووا وكلهم يدعون لج من قلبهم والله لا يحرمناااا منهم وقومهم بسلامه يا رب... بالعكس يا ام يوسف اذا الوحده في ازمه لازم كلناااا ندعيلهااا ونوقف معااااها لان الوحده محتااااجه حد يدعيلهاااا .. حنااا قلنااا خوااات وان شاااء الله بنتم خوااات وكل وحده توقف مع الثاااانيه ... حبيبتي لانج ما تستاااهلين اللي صاااااار لج ازمه ازمه ازمه وعدت والحمدلله ويا رب ما تعود .. اهم شي هذي ام عيون لا تقاربيناااا بيتج ابد وقطعي علاقتج بس في هالوقت واذا كلمتج اشتكي لهااا شوصااار لج بالضبط لازم عشاااان يبرد قلبهاااا وتخف عيونهاااا عنج ...والله اني فرحت لج وربي سبحاااانه وقف معاااااج وله الحمد والشكر ...وكلناااا نحمده ونشكره ...
ويااارب يثبته لج ويبلغج بشوفت البيبي فديته سليم ومعاااافى وربي يحفظج ويحفظ يوسف وسخر لج زوجج ...ويحفظكم من كل شر ... ومن كل مكروه ...​
فديت قلبك حبيبتي والله دعاوتكم وصلتني وربي استجابها وحماني وحصلت والله معجزة من رب العالمين
العين والله حق وانا هبلة اجري وراء ابني اغذيه وناسيه ان في نفوس خبيثه ماتعرف الرحمه
المصيبه ان اللي حاسدتني هي قريبة مننا يعني مااقدر ابعدها عني الله يكفيني شرها
وتصدقي قلت لها اللي صار لي علشان تفتك عينها من عليا تدري ايش ردت؟؟؟ :31:
قالت يابختك ياريت بناتي يصير فيهم اللي صار لك هذا يقلل من الم المخاض صدقيني بتولدي بسهووووله ومابتحسي حتى بالالم
سبحان الله ردها صدمني والله ماعرفت ارد عليها بس قلت لها ااامين يارب بناتك يصير لهم اللي صار لي علشان تتخفف ولادتهم :31:
لاحول ولاقوة الا بالله
مع العلم انها كانت بحملي الاول كل ماتشوفني تقول بتولدي بسهوله بطنك نازله خلاص بكرة بتولدي
واللي صار اني 3 ايام طلق والم ومافي توسع وفي الاخير قيصريه
يااارب احميني واحمي كل حامل من العيون الخبيثه وتمم لنا حملنا على خير يااااااااارب من اراد بنا سوء فأجعل كيده في نحره واجعل سوئه مردا اليه اللهم اشغل في انفسهم اللهم اااامين
اظنك عرفتي ياعضوده من هي ام عيون خبيثه :24:

umm yusuf

ام يوسف ألف الحمدلله ع السلامة .. وماتشوفي شر ياقلبي .. العين حق انتبهي ع نفسك وزوجك وابنك .. ارقي نفسكم دايما .. والله يتمملك ع خير يااااااااااااارب

ميسو .. هلا قلبو .. انا تمام الحمدلله .. خخخ قاعدة بالبيت راحت علي نومة وراحت محاضراتي :19: جوعانة بس كالعادة اخر اسبوعين ما الي نفس ابدا ادخل المطبخ وازا دخلت عطول ع الحمام الله يعزك استفراغ .. لهيك بطلت اطبخ لحد ما اخلص هالوحام .. مسكين زوجي بعاني بس شو اعملو مش قادرة ..

ام حبي كيفك ياعسل ؟ انتي بأي اسبوع هلأ ؟
الله يسلمك ياقلبي وان شاء الله تمر شهور الوحم عليك بسرعه وسهوله وترجعي تهتمي بزوجك وبيتك احسن من الاول

فديت قلبك حبيبتي والله دعاوتكم وصلتني وربي استجابها وحماني وحصلت والله معجزة من رب العالمين
العين والله حق وانا هبلة اجري وراء ابني اغذيه وناسيه ان في نفوس خبيثه ماتعرف الرحمه
المصيبه ان اللي حاسدتني هي قريبة مننا يعني مااقدر ابعدها عني الله يكفيني شرها
وتصدقي قلت لها اللي صار لي علشان تفتك عينها من عليا تدري ايش ردت؟؟؟ :31:
قالت يابختك ياريت بناتي يصير فيهم اللي صار لك هذا يقلل من الم المخاض صدقيني بتولدي بسهووووله ومابتحسي حتى بالالم
سبحان الله ردها صدمني والله ماعرفت ارد عليها بس قلت لها ااامين يارب بناتك يصير لهم اللي صار لي علشان تتخفف ولادتهم :31:
لاحول ولاقوة الا بالله
مع العلم انها كانت بحملي الاول كل ماتشوفني تقول بتولدي بسهوله بطنك نازله خلاص بكرة بتولدي
واللي صار اني 3 ايام طلق والم ومافي توسع وفي الاخير قيصريه
يااارب احميني واحمي كل حامل من العيون الخبيثه وتمم لنا حملنا على خير يااااااااارب من اراد بنا سوء فأجعل كيده في نحره واجعل سوئه مردا اليه اللهم اشغل في انفسهم اللهم اااامين
اظنك عرفتي ياعضوده من هي ام عيون خبيثه :24:
اي والله عرفتهااااا بس ما قوووووول الا حسبي الله عليهااااا ...حسبي الله عليهاااا ... الله يحفظج منهاااا ...

اهلين يادبدوبة .. اعوذ بالله اليوم ضايق خلقي .. زوجي يوم شافني كذا قال وش رايك نطلع نتمشى .. قات له طفشانه مالي خلق ... قال لبناته امكم ماعرفنا لها اذا رايقة تبي تطلع واذا طفشانه ماتبي تطلع ؟؟؟؟؟؟:22:
اتصدقين ياااا ميسووووو ... ... وانااااا كمااااان اول مره في حياااااتي يجيني ضيق اعوووووذ بالله ... والله ما دري شو هالجاااني ... بس الحين ابشرج ردت فيني الروح ع قومت ام يوسف بسلامه ...بس انا صااار لي يومين وامس زياااااده ...

الله يعينك ان شاء الله ربي يهون حملك وولادتك يارب

انا الحمدالله بخير بس الثقل والالم من تحت ذابحني

انام ع جنب واجي بقوم يجيني الم فضيع من داخل الرحم وبين فخوذي العضلات تالمني مرررره

الله يهون علينا يارب
ايوووووووه يا توأمي هذا هو اللي احسه ...صدق من سمااااج توأمي... ما شااااء الله عليج وصفتي عدل الحاااااله ... الظااااهر ثقل البيبي تحت ..بس خوفي خوفي اذا رفس من تحت امووووووت ... بس الله يقومني ويقومج ويقوم كل البناااااات بسلامه ؟؟؟

ام يويو حبيبتي ... لا تتحركين في هالوقت كثير ... ليييين ما تعدين الساااادس ع خير ... حاسبي وخلج مرتاااااحه شوي وكل ما تتحركين حطي المخده تحت فخوذج ..واذا تقدرين تنااامين والمخده تحت فخوذج يكون احسن ... والله لا يعود هالاياااااام مرة ثانيه .. ازمه وعدت ... وهذي ام عيون استغفر الله بين قلبهااا الاسود ....انتي تحصني وقري سورة البقرة وانتي منسدحه كل يووووم ...

حبيبتي امس زوجي جااا البيت من وقت وكل ما ابغي افتح النت يصوت علي ما خلاني عااارف اني بفتح النت ومن كذيه كل ما اروح الصااااله يناديني ...والله كنت قاااعده احاااتيج امس قلت لعل وعسى اطمنيناااا بس الحمدلله الحمدلله ع سلامتج ...

أجمل عيوون

السلااااااااااام عليكم
كيفكم حبايبي
بسالكم سؤال متى يخف الوحم ؟؟
والمشكله وزني نازل والدكتوره تقول تغذي كويس
يارب عدي هالشهور على خير

um 7oobe

سلااام حبوباات
الحمدلله اليوم النفسيه حلوه ويمكن اطلع اخبااار الحلواات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى