مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البارونا

لا اله الا الله ام يوسف شو حصل لك؟؟سلامات والله
العين حق وواضح انها عين يالطييييييييييف
المههم اتطمنتي الان على البيبي وطمنتينا معاك

أجمل عيوون

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأالف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف
الحمدلله على سلامتك يالغاليه ربي يخليلك يوسف ويتمم حملك على خير
انتبهي لعمرك وانتي معك حق الحده لازم ترقى نفسها وتستغفر كثير
ربي يتمم حملنا ونحمل اطفال اصحااااااااء صالحين من غير زياده او نقصان بارين لوالديهم
ويرزق ربي كل محرومه بالطفل البار السليم
ااااااااااامين ياااااااااارب العالمين

um 7oobe

هلا وغلا وكيلو حلا بام يوسف والله شاغله بالي والحمدلله انك جيتي وطمنتينا عليك ربي لايوريك مكروه في غالي ويحفظلك جنينك ويوسف ويسخر لك زوجك ويهديه لانه قهرني
الحمدلله ع سلاامتك وماتشوفي شر وانتبهي لنفسك وماعليك من حد وان شاء الله التحاليل بتطلع سليمه ياارب

umm yusuf

جزاكم الله خير حبيبات قلبي
اي والله ارقوا نفوسكم لاتنسوا الرقيه مهما صار خلوها عاده فيكم اول ماتصحوا من النوم وبعد كل صلاة
لاتخلوا اي حد يشوفكم تهتمون بعيالكم
انا شافوني امشي على ركبي اغذي ابني لانه الله يصلحه ماياكل الا بالجري وراه وصابوني عين الله حسيبهم
اما الرجال صدقوني يريدك قوية لو وقعتي او قلتي اااه بيتفاعل معاك ويرحمك كم مره بس بعدها بيطفش ويقول انتي سبب اللي يصير لك
عمري ماعرفت ان الوحده تتعمد تئذي نفسها
يلومني ليه اهتم بإبني يقول خليه بالطقاق ياكل ولا يجلس بالله عليكم دا كلام؟؟؟
انا وكيلي ربي بغربتي هو اللي بيحميني وياااااارب يارب ياكريم لاتحوجني لغير وجهك يالله ولا تشمت بي لاعدو ولاحاسد
اللهم امين
اسأل الله لكم دعوة مجابة واطفال اصحاء وحمل تام سهل بصحة وعافيه

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اخواتي في الله
احبكم والله احبكم
بينكم وحده مجابة الدعوة لو اقسمت على الله لأبرها
انا نجيت من الولاده المبكرة بفضل الله ثم دعواتكم الطيبة
والله يابنات ناقصدت اضايقكم او اشغل بالكم عليا.. بس حسيت اني محتاجه للدعاء من قلوب طيبة ولجات لله ثم اليكم
والله ماخيب رجائي ولا دعواتكم
باقول لكم ايش صار
وصلت لقسم الولاده وحالتي حاااله احس ان رجولي ماتشيلني
وقبل مااطلع من البيت اخذت حبتين كوكودامول يشبه البرستامول بس مهدئ للألم ويسبب النوم لان المستشفى الكويسه اللي رحت لها تبعد ساعتين الا ربع عن بيتي ولما وصلت كنت خلاص مااقدر اتكلم بس استغفر واصلي على النبي محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم
على طول دخلوني واخذوا مني كل المعلومات ونادوا للطبيبة المقيمه اللي فحصتني وقالت الموية لسه تنزل بنعمل لك جهاز نشوف هل هي موية البيبي ولا من التهاب
وقالت لزوجي جبتوا شنطتها حق الولاده قال لها لا قالت اصلا يمكن تكون ولادة
انا حظنت يوسف وبكيت لغاية ماحسيت نفسي بفقد الوعي
حظنت ابني وقلت ياااارب لاتحرمني ياارب وتميت استغفر واستغفر...حطوا لي جهاز النبض لغاية مااجت اخصائية السونار كشفت وقالت

الحمدلله ان ربي انطقها كلام يطيب الخاطر ويهدي النفس
قالت الموية مو من الجنين بنعمل لك فحص من الاسفل ونشوف في توسع ولا لا وعملوا والحمدلله مافي توسع اخذوا عينه من الموية وارسلوها للتحليل وبعد بكرة تطلع النتيجه ان شاء الله
خلوني تحت الملاحظه لغاية اليوم ومانمت من قلقي على يوسف كل شوية اتصل لزوجي اقول له يوسف نايم؟؟ شرب دواه؟؟ اكل العشاء؟؟
اعطيته كريم الوجه(في اكزيما تظهر مع البرد)؟؟
لغاية ماطفش مني وقال تصبحي على خير لو اتصلتي مره ثانيه بقفل جوالي :(
والله الرجال هذول كريهين اول ماتوقعي ويصير لك شي يقلب وجهه ويمد شفايفه مترين قدام تقولي بطه مش بشر
اشكركم اخواتي وحده وحده على دعواتكم الطيبة ربي يجزاكم خير ومايشغل بالي عليكم ويتمم حملكم بتمامه بخير وعافيه
ويقر اعينكم برؤية اطفالكم بين ايديكم اصحاء متعافيين
احس ان روحي ردت لي وانصحكم حبيباتي اقرأوا على انفسكم واجنتكم المعوذات
لاتخلوا حد يشوفكم تجروا وراء عيالكم تاكلوهم ولا تلعبوا معاهم والله اللي صار لي عين واعرف اللي عينها كدا الله يهديها وينجيني من شرها
الله يكفيكم شر الشيء اللي شفته ويسعدكم دنيا واخرة ويسخر لكم قلوب ازواجكم ياااااااارب
الحمد للله على السلامه ويتتمم حملللك على خير

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
جزاكم الله خير حبيبات قلبي
اي والله ارقوا نفوسكم لاتنسوا الرقيه مهما صار خلوها عاده فيكم اول ماتصحوا من النوم وبعد كل صلاة
لاتخلوا اي حد يشوفكم تهتمون بعيالكم
انا شافوني امشي على ركبي اغذي ابني لانه الله يصلحه ماياكل الا بالجري وراه وصابوني عين الله حسيبهم
اما الرجال صدقوني يريدك قوية لو وقعتي او قلتي اااه بيتفاعل معاك ويرحمك كم مره بس بعدها بيطفش ويقول انتي سبب اللي يصير لك
عمري ماعرفت ان الوحده تتعمد تئذي نفسها
يلومني ليه اهتم بإبني يقول خليه بالطقاق ياكل ولا يجلس بالله عليكم دا كلام؟؟؟
انا وكيلي ربي بغربتي هو اللي بيحميني وياااااارب يارب ياكريم لاتحوجني لغير وجهك يالله ولا تشمت بي لاعدو ولاحاسد
اللهم امين
اسأل الله لكم دعوة مجابة واطفال اصحاء وحمل تام سهل بصحة وعافيه
كذا اللرجال يبونك قويه انانيييين اللله يعين

سماي الامل

ام يوسف الحمد الله عدت على خير ان شاء الله ماتشوفي شر

انتبهي على نفسك والله اني اخاف من الناس بسبب العين الله يعافينا بس

ان شاء الله ربنا يرزقك بالذريه الصالحه والمعافاه ويحنن قلب زوجك عليك ويسعد يارب

امين

um 7oobe

ياحبيبتي ياام يوسف والله حاسه فيك وانت مثلي كنت اشكيلوه كل شي فالاخير احسه طفش وماقام يهتم عشان كذا صرت مثله اشيل همي والمي لحالي ليش اتعب عمري اطنشه احسسن
ربي يهديهم ويسخرنا لبعض تخيلي لي تقريبا5ايام مانكلم بعض وانا نفسيتي ماتتحمل بس احاول اطنش واشغل وقتي مع بنتي فديتها
معليش شكيتلك ونت مو ناقصه الله يسهل امرك ويحنن قلوبهم علينا ونعدي هالفتره ع خيير والله الحمل تعب تعب

umm nawaf~~

اخواتي في الله
احبكم والله احبكم
بينكم وحده مجابة الدعوة لو اقسمت على الله لأبرها
انا نجيت من الولاده المبكرة بفضل الله ثم دعواتكم الطيبة
والله يابنات ناقصدت اضايقكم او اشغل بالكم عليا.. بس حسيت اني محتاجه للدعاء من قلوب طيبة ولجات لله ثم اليكم
والله ماخيب رجائي ولا دعواتكم
باقول لكم ايش صار
وصلت لقسم الولاده وحالتي حاااله احس ان رجولي ماتشيلني
وقبل مااطلع من البيت اخذت حبتين كوكودامول يشبه البرستامول بس مهدئ للألم ويسبب النوم لان المستشفى الكويسه اللي رحت لها تبعد ساعتين الا ربع عن بيتي ولما وصلت كنت خلاص مااقدر اتكلم بس استغفر واصلي على النبي محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم
على طول دخلوني واخذوا مني كل المعلومات ونادوا للطبيبة المقيمه اللي فحصتني وقالت الموية لسه تنزل بنعمل لك جهاز نشوف هل هي موية البيبي ولا من التهاب
وقالت لزوجي جبتوا شنطتها حق الولاده قال لها لا قالت اصلا يمكن تكون ولادة
انا حظنت يوسف وبكيت لغاية ماحسيت نفسي بفقد الوعي
حظنت ابني وقلت ياااارب لاتحرمني ياارب وتميت استغفر واستغفر...حطوا لي جهاز النبض لغاية مااجت اخصائية السونار كشفت وقالت

الحمدلله ان ربي انطقها كلام يطيب الخاطر ويهدي النفس
قالت الموية مو من الجنين بنعمل لك فحص من الاسفل ونشوف في توسع ولا لا وعملوا والحمدلله مافي توسع اخذوا عينه من الموية وارسلوها للتحليل وبعد بكرة تطلع النتيجه ان شاء الله
خلوني تحت الملاحظه لغاية اليوم ومانمت من قلقي على يوسف كل شوية اتصل لزوجي اقول له يوسف نايم؟؟ شرب دواه؟؟ اكل العشاء؟؟
اعطيته كريم الوجه(في اكزيما تظهر مع البرد)؟؟
لغاية ماطفش مني وقال تصبحي على خير لو اتصلتي مره ثانيه بقفل جوالي :(
والله الرجال هذول كريهين اول ماتوقعي ويصير لك شي يقلب وجهه ويمد شفايفه مترين قدام تقولي بطه مش بشر
اشكركم اخواتي وحده وحده على دعواتكم الطيبة ربي يجزاكم خير ومايشغل بالي عليكم ويتمم حملكم بتمامه بخير وعافيه
ويقر اعينكم برؤية اطفالكم بين ايديكم اصحاء متعافيين
احس ان روحي ردت لي وانصحكم حبيباتي اقرأوا على انفسكم واجنتكم المعوذات
لاتخلوا حد يشوفكم تجروا وراء عيالكم تاكلوهم ولا تلعبوا معاهم والله اللي صار لي عين واعرف اللي عينها كدا الله يهديها وينجيني من شرها
الله يكفيكم شر الشيء اللي شفته ويسعدكم دنيا واخرة ويسخر لكم قلوب ازواجكم ياااااااارب

الحمدلله على سلامتك اختي ام يوسف
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه
واذا كنتي عارفه اللي سببت لك العين خذي
من اثرها حبيبتي وحصني نفسك وولدك وزوجك
ولا تنسين اذكارك والله يحفظك من كل مكروه

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
مسا الخير حوامل

كيفكم .. اشتقتلكم كتييير .. زمان مافتت التجمع ..

خير يا جماعة شو صاير مع ام يوسف طمنوني ..

ميسو حللتي مرة تانية عشان تطمني ؟ بنت المعاضيد كيفك مع التقل ؟؟ جولنار اخبارك ؟؟

اهلين ياحلوة ان شاء الله اعيده بعد 3 اسابيع .........
انتي اخبارك ... واخبار النونو ؟؟؟؟؟؟؟؟

umm yusuf

ياحبيبتي ياام يوسف والله حاسه فيك وانت مثلي كنت اشكيلوه كل شي فالاخير احسه طفش وماقام يهتم عشان كذا صرت مثله اشيل همي والمي لحالي ليش اتعب عمري اطنشه احسسن
ربي يهديهم ويسخرنا لبعض تخيلي لي تقريبا5ايام مانكلم بعض وانا نفسيتي ماتتحمل بس احاول اطنش واشغل وقتي مع بنتي فديتها
معليش شكيتلك ونت مو ناقصه الله يسهل امرك ويحنن قلوبهم علينا ونعدي هالفتره ع خيير والله الحمل تعب تعب
لاتاخدي على خاطرك ياقلبي ولازم تصالحي زوجك على الاقل علشان صلاتك وعلشان بنتك لاتخليها تتأثر لما تشوفكم ماتكلمون بعض
انا توه زوجي راجع من العمل يكلمني وارد عليه عادي خليته يحس بغلطته قام يعتذر قلت له لاتعتذر ياابو ابني بس اريك تقدر تعبي وصبري على ابنك ولو ماتقدري تجازيني بالعمل جازيني على الاقل بكلمة طيبه تبرد قلبي وتنسيني همي ...
لاتقلبي صورتك عليه وتخلي بينكم فجوه مايستفيد منها الا ابليس
عاتبيه ببراءه حسسيه انه قوي وانتي ضعيفه وانه ضلمك صدقيني بيتعب كثير لما يحس انه ظلمك :31:
الله لايجعل بينكم الشيطان ويسخر قلب كل زوج لزوجته ويحنن بينهم :32:

umm yusuf

ام نواف ام مصعب البارونا اجمل عيون ام الطعيمين عضوده حبيبتي وميسو وكل وحده دعت لي جزاكم الله خير

مييسو

ام نواف ام مصعب البارونا اجمل عيون ام الطعيمين عضوده حبيبتي وميسو وكل وحده دعت لي جزاكم الله خير

هلا والله وغلا بالغالية ام يوسف ..... اخبارك ياقلبي الحمد الله على سلامتك .. اجر وعافية ان شاء الله .. والله خوفتينا عليك كل شوي ادخل بس ابي اشوف الاقي لك رد .......
تكفى لاتخلين الاذكار والقرآن واذا قدرتي تاخذين من اثر الحرمة الي جت عندك يكون افضل بس لاتنادينها بيتك يكون في تجمع احسن ......... الله يبعد عنك كل شر يارب

مييسو

الله يسلمك ميسو ... ويبارك لك ...
صدق سوالفكم تشيل الهم وتخخف على الوحده اللي فيها ...
انا توني مراجتي فاخر شهر اربعه هجري امم خايفه لاني حاسه بخف بجسمي وكاني مو حامل وهاذا الشئ صار بس بعد الرابع يعني من اسبوع......
على فكره بنت المعاضيد الله يوفقك ويسهل عليك انا بقووه متابعه لسوالفك من الجزء الاول..

حبيبتي صدقيني ان شاء الله مافيك الا العافية .. ياليت لو تروحين تسوين سونار على حسابك في مستوصف خاص عشان تتطمنين وطمنينا ........
على فكره انتي عرفتي وش عندك .؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان احساسي انه ولد ..:7:

مييسو

انا وابني ...وميسوووو ...مو عوايدهم ... اخباااااركم ؟؟؟؟؟؟
ام حبي اخبااااارج حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلين يادبدوبة .. اعوذ بالله اليوم ضايق خلقي .. زوجي يوم شافني كذا قال وش رايك نطلع نتمشى .. قات له طفشانه مالي خلق ... قال لبناته امكم ماعرفنا لها اذا رايقة تبي تطلع واذا طفشانه ماتبي تطلع ؟؟؟؟؟؟:22:

مييسو

الحمدلله خلصت تجهيز النونو كله ...وافتكيت ..بس باااقي حلمااات المراضيع واغرااااض الحمام من صااابون وشااامبو وووو يعني اشياااء باااخذهااا من الصيدليه في يوم واحد...وابشرج بعد انا جهزت كلشي من مفرش وقميص النوووم المستشفى ..وملابس النفااااس .. الحمدلله يا رب ... بااااقي شي بسيط وخلاص ...
ماشاء الله عليك الله يهنيك وتشوفينها على بيبيك ....... الله يعيني كل شيء ناقص حتى الاثاث ماخلصت بقى لي مجلس الضيافة .. يالييييييييييييييييييييييل ماطولك

مييسو

ام حبي ....... الامل ......... اخبار الحلوين ؟؟؟؟؟:1:

um 7oobe

هلا حبيبااتي
مييسو وسماي
الف شكر لك حبيبتي ام يوسف اثلجتي صدري بردك ربي يجزاك خيير ”„

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى