مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبتييين بام مصعب ... اخبااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امس وينج ما بينتي عسى ما شر ؟؟؟؟؟؟؟؟

Ranosh

ااااااه يابنات لو تدورا ايش صار فيني امس لما تركتكم وطلعت
دخلت غرفة النوم على اساس انيم يوسف وارتاح معاه شوية
نمت على السرير واعوذ بالله من اللي صار انفتحت حلقة من حلقات السرير ودخلت بفخدي كيف ماادري كل اللي اذكره اني سقطت بين خشب السرير وماقدرت اطلع ورجلي كانت تنزف دخت من شكل الدم
اتصلت لزوجي واجى بسرعه من العمل شالني ورحنا للمستشفى اول شي قلت لهم مااحس بحركة الجنين من ساعه ونص طمنوني وفي البدايه ماسمعوا النبض انا خلاص قلبي وقف وجلست استغفر واستغفر ودموعي تنزل بدون مااشعر
والحمدلله لاقوا النبض وشافوا كل شي يخص البيبي الحمدلله يااارب كل شي كويس بس قالوا لي عندك التهاب في البول خفيف اشربي موية كثيرة واعطوني مضاد حيوي قالوا لو حسيتي بثقل اكثر والم اشربيه بس لاتشربيه قبل كدا
ضمدوا لي الجرح وكان عميق وظليت في المسستشفى تحت المراقبه لغاية 12 في المساء ورجعت بيتي نمت والان صحيت قلت باكلمكم يابنات والله نصيحه من اخت لكم
لاتخلوا اي حد يدخل غرفة نومكم ترى العين حق انا وحده الله يسامحها لسه الصباح كانت في غرفتي وقالت غرفتك ولا يوم دخلتها وهي معفوسه وجلست على السرير وقالت سريرك متين انا سريري كل يوم يطلع صوت شكل انا ماعرفت ايش ار د عليها ماتوقعتها عينها حاره كدا حسبي الله ونعم الوكيل
ارقوا انفسكم يابنات ارقووووووووها
الف سلامه عليك يا توأمي العزيز ما تشوفي شر إن شاء الله

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
مرحبتييين بام مصعب ... اخبااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امس وينج ما بينتي عسى ما شر ؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا عضوده لك وحشه كيفك وكيف الثقل معاك واللله احس ظهري يوجعني وكل ابي انسدح مدري بدا الثقل

Ranosh

كيفك ام مصعب سلامة ظهرك ريحي نفسك شوي

السلام عليكم حبيباتى
انا عندى سؤال ابغى الرد منكم
انا بسافر لاهلى بمصر باذن الله وبولد هناك وابغى اشترى حاجات للنونو
عشان الاشياء هنا رخيصه عن مصر
بس انا لسه مااعرف انا حامل بولد والا ببنت كمان اختى حامل بولد فاشتريت لها اللى يخص ابنها
لكن انا لسه مااعرف ايش اعمل وايه الاشياء المهمه اللى هيحتاجه البيبي
وايه اللون اللى يناسب الجنسين
ارجوكم ساعدونى حبيباتى

السلام عليكم حبيباتى

انا عندى سؤال ابغى الرد منكم
انا بسافر لاهلى بمصر باذن الله وبولد هناك وابغى اشترى حاجات للنونو
عشان الاشياء هنا رخيصه عن مصر
بس انا لسه مااعرف انا حامل بولد والا ببنت كمان اختى حامل بولد فاشتريت لها اللى يخص ابنها
لكن انا لسه مااعرف ايش اعمل وايه الاشياء المهمه اللى هيحتاجه البيبي
وايه اللون اللى يناسب الجنسين

ارجوكم ساعدونى حبيباتى
حبيبتي مبرووووك الحمل وربي يتممه لج ع خير ... اولا خذي البجااامااات واللون محااايد يعني لون احمر واخضر واصفر والابيض والبيج وابتعدي عن الفسااااتين والبدلات واللون السماااوي بكل درجااته والزهري بكل درجااااته ... وتاااخذي مقاااسين ((نيوبيبي)) خذي كم حبه بس حاسبي تكثري منهااا لانه بيكبر البيبي بسرعه وكثري من بجااامااات من(( 0ـ3 ))شهووور ...
والفانيلات الداخليه اللي فيهااا طقطق من تحت .. وقبعااات صغيره قطن وقفااازات صغيره قطن ... ومهااااداات اللي تلفي فيه البيبي ... وسرير البيبي لا تاااخذي السرير الخشب الكبير الحين خذي السرير الصغير او سلة موسى ... خذي مقراض وفرشاااه للشعر ومقص مخصص للبيبي ... خذي مراااضيع صغيره زجاجيه ... خذي بعد مريله للطعااام صغيرة الحجم عشااان اذا رجع او ما يوسخ ثيااابه اذا انكب الحليب وانتي ترضعينه وفوط صغيره مقااااس الكف ....جينااا هنااا للاستحمام حوض صغير واسفنج تحميي البيبي فيه وفوطه للبيبي ... وجهاااز تسخين الحليب .. وجهاااز تعقيم للمراضيع وفرشاااة المراااضيع ... هذي هي اهم حاااااجه ... ونيجي لاغراااض البيبي من شااامبو ولوشن وكريم سدو كريم للحفاض وفازلين وزيت للاطفال وبودره...والبنااات فديتهم ما يقصرون اذا في حااجه ما ذكرتهاااا ...بيذكرونهااا ...

هلا عضوده لك وحشه كيفك وكيف الثقل معاك واللله احس ظهري يوجعني وكل ابي انسدح مدري بدا الثقل
حبيبتي والله ما تشوفين شر ... يمكن تجلسي كثير ولا تنسدحين وتريحي ظهرج ... وممكن نقص الكالسيوم عندج كثري من الحليب والالباااان ع قد ما تقدرين ....ام مصعب خذتي حبوب الكالسيوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

um 7oobe

هلا الغربه تاكلني
وان شاء الله تقومي بالسلامه
اذا ع اللبس وماعرفتي البيبي للان اخذي الوان محايده للجنسين عندك ابيض بيج رمادي تفاجي اورنج بنفسجي احمر اصفر
والاغراض اللي رح تحتاجيهاا
اطقم بربتوز وبجامات داخليه شراشف للف وصدريات عشان الرضاعه وفوط
واثاث البيبي مهد وسرير وشراشف والرضاعه رح تحتاجي ل رضاعات وفرشاه تنظيف المراضع وسخان وجهاز التعقيم واغراض النظافه من مغطس واسفنج وشامبو وبودره ومسحات طبيه عشان السره وهذا اللي عندي حاليا واتمنى البناات يخبرونك بعد

um 7oobe

هههههه سبقتيني عضوده فديتك شرح وافي تسلمين

um 7oobe

تماام معي الم خفيف الله يستر بنتي الله يصلحها نطت ع بطني

um 7oobe

عضوده شو ناويه تسوين في شكلك بعد النفاس ان شاء الله

um 7oobe

في بطني بس عااتي متعوده الله يهديها مشاكسه طفشتني

um 7oobe

ام مصعب اخباارك طيبه وكيف اجواء الشرقيه فديتهاا ودي ازورهاا

Ranosh

مرحبتين برنووووش وينج يا القاااطعه ... وحشتينااااا ...اخبااارج واخباااار الحمل ؟؟؟؟؟؟؟بدى الثقل ؟؟؟؟؟
الحمد لله .... و من ناحية بدى الثقل فهو بدى الله المستعان
انت يا قلبو كيفك ؟؟ و كيف النونو عسى مو متعبك ان شاء الله

عضوده شو ناويه تسوين في شكلك بعد النفاس ان شاء الله
ع طووووول نااااويه اعمل ليزك في عيني لان النظر قل كثير عن قبل ... واشترك في الريااااضه الجم 3 او 4 شهووور الايروبكس والسبااااحه واليوغاااا .. واكمل اسناااني من حشو وتقويم لاني يوم حملت ما قدرت احط التقويم اجلته لبعد النفاااس باذن الله .... واتبع نظاااام غذائي صحي ممكن الدايت سنتر ... وتنظيف بشره وحمااام مغربي ومسااااج طبعا بعد ما اخلص من النفاااس ع طووول واول شي بعمله ... لاني امووووت ع الحمااام المغربي وهذا اللي مصبرني الحين وحاااطه كل حرتي في السكراباااات ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى