مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
في بطني بس عااتي متعوده الله يهديها مشاكسه طفشتني
حاسبي مرة ثااانيه يا ام حبي ... خلج مرتاااااحه وما تجهدي نفسج ... وما تشوفين شر ... اهم شي الظهر والبطن من تحت ما يعورج ... واذا استمر الالم او زاد ع طوووول المستشفى ...

um 7oobe

ليش يعني مو زين للحامل الحمام المغربي ـ?

um 7oobe

الله يعدي هالشهرين الباقيه ع خير وتولدي بسهوله ان شاء الله
رووعه برنامجك ماشاء الله بس لازم احد يشجعك خلي حد تعرفينه يشترك معك اختك صديقتك عشان تتحمسي

الله يعدي هالشهرين الباقيه ع خير وتولدي بسهوله ان شاء الله
رووعه برنامجك ماشاء الله بس لازم احد يشجعك خلي حد تعرفينه يشترك معك اختك صديقتك عشان تتحمسي
هههههههههه بشرك بنااااتي معااااي ... والحمدلله بيصااادف اجازة الصيف ...

um 7oobe

ماشاء الله زيين الله يكتبلك الخير

يله حباايبي بروح اتغدى سلاااام

umm yusuf

عضوده ام حبي ام مصعب رنووش توامي الغالي
تسلموا لي على الدعوات الطيبه ربنا مايوريكم شر في انفسكم ولا في اللي تحبوهم
الله يسعدكم جميعا

اوراق عمر

بنات انا الدوره متاخر علي وعندي ولد وبنت من قبل وعمر بنتبي سنتين
واليوم ان شاء الله تعالى بجيب جهاز تحليل واشوف النتيجه
وارد عليكم اذا كنت حامل واذا مو حمل ماعاد راح تشوفوني اوك هههههه
عندي الم فضيع بااسفل ضهري الله يصبرني ادعو لي بالشفاء

بنات انا الدوره متاخر علي وعندي ولد وبنت من قبل وعمر بنتبي سنتين
واليوم ان شاء الله تعالى بجيب جهاز تحليل واشوف النتيجه
وارد عليكم اذا كنت حامل واذا مو حمل ماعاد راح تشوفوني اوك هههههه
عندي الم فضيع بااسفل ضهري الله يصبرني ادعو لي بالشفاء
ان شاء الله يارب انك حامل وتجي معانا تسولفي يارب
كيفــــــــــــــــــــــــــــــكم كروشـــــــــــــــــــــــــات

حاملة الود

خواتي باركولي انا حللت وطلع فيه حمل بس الله يتمم على خير انا قلقه لان عندي الم في الظهر يعني لواقف عشر دقايق جاني الالم واخواتي متى يبدا الوحم يعني بعد موعد الدوره بكم

جولنار22

خواتي باركولي انا حللت وطلع فيه حمل بس الله يتمم على خير انا قلقه لان عندي الم في الظهر يعني لواقف عشر دقايق جاني الالم واخواتي متى يبدا الوحم يعني بعد موعد الدوره بكم

الف مبرووووووووك ياالله يتمملك ع خير يارب

الف مبروووووووووووووك حبيبتي الم الظهر لازم منه هادي من اعراض الحمل بسيطة بدك تتحملي ولاتجهدي نفسك

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
ااااااه يابنات لو تدورا ايش صار فيني امس لما تركتكم وطلعت
دخلت غرفة النوم على اساس انيم يوسف وارتاح معاه شوية
نمت على السرير واعوذ بالله من اللي صار انفتحت حلقة من حلقات السرير ودخلت بفخدي كيف ماادري كل اللي اذكره اني سقطت بين خشب السرير وماقدرت اطلع ورجلي كانت تنزف دخت من شكل الدم
اتصلت لزوجي واجى بسرعه من العمل شالني ورحنا للمستشفى اول شي قلت لهم مااحس بحركة الجنين من ساعه ونص طمنوني وفي البدايه ماسمعوا النبض انا خلاص قلبي وقف وجلست استغفر واستغفر ودموعي تنزل بدون مااشعر
والحمدلله لاقوا النبض وشافوا كل شي يخص البيبي الحمدلله يااارب كل شي كويس بس قالوا لي عندك التهاب في البول خفيف اشربي موية كثيرة واعطوني مضاد حيوي قالوا لو حسيتي بثقل اكثر والم اشربيه بس لاتشربيه قبل كدا
ضمدوا لي الجرح وكان عميق وظليت في المسستشفى تحت المراقبه لغاية 12 في المساء ورجعت بيتي نمت والان صحيت قلت باكلمكم يابنات والله نصيحه من اخت لكم
لاتخلوا اي حد يدخل غرفة نومكم ترى العين حق انا وحده الله يسامحها لسه الصباح كانت في غرفتي وقالت غرفتك ولا يوم دخلتها وهي معفوسه وجلست على السرير وقالت سريرك متين انا سريري كل يوم يطلع صوت شكل انا ماعرفت ايش ار د عليها ماتوقعتها عينها حاره كدا حسبي الله ونعم الوكيل
ارقوا انفسكم يابنات ارقووووووووها

يوه سلامتك من الشر ...... والله انك صادقة بعض الناس مايجي من وراها الخير عينها حارة ........ بس الحمد الله جت سليمة قد ما تقدري عوضي الدم الي راح منك بالفواكه والخضار المليانة حديد مثل التفاح والموز والكمثرى والسفرجل والباذنجان والزبيب اليمني واي نوع يتغير لونه اسود بعد ما تقطعينة ....... لابأس عليك طهور ان شاء الله

مييسو

مرحبا ميسو -حاملة الود

شخباركم حبايبي

اهلين جووجوو .. اخبارك حبوبة ان شاء الله احسن اليوم مع الضغط ؟؟؟؟؟؟ والنونو اخباره .؟؟؟؟؟؟؟

مييسو

مبررررررررررررررررررروك ياقلبي ...... الله يتمم لك على خير ويهون عليك حمله وولادته ....... الوحم يبدا من الاسبوع الخامس تقريبا وبعضهم يتأخر شوي يعني ما فيه شيء محدد

حبيبتي جولنااار اخباااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طمنيناااا ان شاااء الله نزل الضغط ...

جولنار22

اهلين جووجوو .. اخبارك حبوبة ان شاء الله احسن اليوم مع الضغط ؟؟؟؟؟؟ والنونو اخباره .؟؟؟؟؟؟؟

الحمدالله حبيبتي بخير ونونو بخير ولله الحمد

وضغطي كمان كويس اللهم لك الحمد

جولنار22

حبيبتي جولنااار اخباااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طمنيناااا ان شاااء الله نزل الضغط ...
هلا وغلا ببنت المعاضيد

الحمدالله بخير وضغطي كويس تدرين شكله ارتفع من اكلي في المخلل والشطه ويوم تركتها ورجعت المستشفى قاسولي الا كل شي تمام اللهم لك الحمد

انتي حبيبتي كيفك وكيف السكر معاك ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى