مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطتي مع زوجي الخائن ..

ياااااااااااااااااااااااااااااااااالله قصتك مثلي تمااااااما
الفرق انو فيه تطورات اكثر صور وتلفون>>> قصتك
اما انا بس ايميلات ومثل ماقلتي صداقه بس قبل الزواج فيه كلام غزل وفي تلفون
اما الحين بس رسايل صداقه عالإيميل ولا من الأيميلات الأخيره اللي قريتها انها راح تتزوج بعد شهر وتبي نصايح منه ومدري ايش وتسأله عن الأسواق والمجمعات وهو رد عليها يقول الله يتمم لك على خير وخربط عليها انه في مجمعات حلوه ومدري ايش ....
زوجك يشبه زوجي بصفاته وبعض الكلام اللي قلتي
بس انا للحين ماواجهته لأني من فتره بسيطة اكتشفت
وقاعده ادور خطه محكمه ابعدها عنه وخليه يندم على الدقيقه واللحظه اللي فكر بس يخون ويغلط لأنها اول مره ومابي يعيدها
ومثل ماقلتي مابي اخسره احبه بجنون وهو بعد بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس مادري وش سبب هالخيانه
والله لوريكم فيها ماراح اسكت عنها الوسخه شوفو نذالتها بتتزوج وللحين تكلم واحد ماقول غير الله يعين زوجها

الله يفرج همك ويساعك ياقلبي انا رايي اعطي رقمها لهيئة الاتمر بالمعروف والنهي عن المنكر وخبريهم القصه وهم يتصرفون ولا احد المشايخ عندكم وخذي ارقامهم من النت او الدليل وزوجك اجلسي معاه وتفاهمي وياه قولي ايش تتمنى يكون فيني وما لقيته بس لاتبيني له انك عرفت انه رجع لها ولا تكوني حساسه من كلامه لك عشان ما يتحفظ معك ويكون صريح خذي انتقاداته برحابه صدر وقولي بغيرها ياعمري ووضحي وجهة نظرك اذا عندك بس بهدوء تام وبتابع قصتك لانها عورت قلبي حسبي الله عليها ونعم الوكيل لاتنسي الدعاء له ولك وقومي الليل وربك ماراح ينساك

ahzan gulb

اولا بقولج الحال من بعضه

ثانيا باين على زوجج انه زين
ثالثا مثل ما قالت ناعمة اذا تبين تستغنين عن كل الرجال اتركي زوجج
حاولي ولا تيئسين وصدقيني ربج بيكون معاج

انا اقول خلي الخطة واجلي الموضوع وياليت ما تحسسينه انج شاكة بالعكس بيني له ثقتج وانه بعده ما خسر حبج وثقتج فيه

وعن الخطط ترا بروحي ادور
اتخيلي زوجي يخون مع مليون وما عندي الباس مال ايميله ولا يرضى يعطيني
عنده 2 فون و2 حاط لهم رمز حماية عسب محد يفتش فيهم ويسوي بلاوي وانا احترق واعرف بس ساكتة ومابين له اي شي ولا عندي دليل ومتوكلة على ربي ومتاكدة بيي يوم وربي بيدلني على الصحا والفرج والخطة الاكيدة

بس انا احاول اغير من نفسي عشان اجذب زوجي مرة 2 رغم زواجنا بس من 8 شهور لكنه واااااااااايد ابتعد عني لدرجة انه يقولي اكرهج وماطيقج

""شفافه""

ياااااااااااااااااااااااااااااااااالله قصتك مثلي تمااااااما
الفرق انو فيه تطورات اكثر صور وتلفون>>> قصتك
اما انا بس ايميلات ومثل ماقلتي صداقه بس قبل الزواج فيه كلام غزل وفي تلفون
اما الحين بس رسايل صداقه عالإيميل ولا من الأيميلات الأخيره اللي قريتها انها راح تتزوج بعد شهر وتبي نصايح منه ومدري ايش وتسأله عن الأسواق والمجمعات وهو رد عليها يقول الله يتمم لك على خير وخربط عليها انه في مجمعات حلوه ومدري ايش ....
زوجك يشبه زوجي بصفاته وبعض الكلام اللي قلتي
بس انا للحين ماواجهته لأني من فتره بسيطة اكتشفت
وقاعده ادور خطه محكمه ابعدها عنه وخليه يندم على الدقيقه واللحظه اللي فكر بس يخون ويغلط لأنها اول مره ومابي يعيدها
ومثل ماقلتي مابي اخسره احبه بجنون وهو بعد بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس مادري وش سبب هالخيانه
والله لوريكم فيها ماراح اسكت عنها الوسخه شوفو نذالتها بتتزوج وللحين تكلم واحد ماقول غير الله يعين زوجها
يااللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
تعرفين كل ما اسمع ا لبنات يقولون ان ازواجهم يخونونهم قلبي يحترق الف مرة ..
تصدقين ساعات الامر يضحكنيي.. اقول معقولة صارت موضه هالخيانة ؟؟
والله شكل اخرتنا على مستشفى المجانين او الصحه النفسيه .. انا من النوع الكتووووم ما احب اقول لاي احد .. من جذي ما خبرت اهلي ولا خبرت حد .. مع ان لو قلت لهم بكسرووون راسه وبخلونه يصير ادمي ..
المهم حبيبتي دام انها قريب بتتزوج .. وشكل زوجج مو مهمتم فيها .. يمكن بس جذي ييكلمها .. هو صح الشي يقهر .. بس انتي اصبري وراقبي ايميله بعد زواجها .. لحين متواصلين مع بعض والا لا .. فاذا كان لا فيعني يمكن هي شابصه بزوجج ..لان نصيحه مني يوم انا واجهت زوجي وراويته الايميل .. قام سكر الحساب .وماقدر ادخل عليه ولا اعرف شصار ولا شماصار .. انصدمت بالتلفون .. واتوقعها هي .. بس مو متاكده حاليااا ..
انتي اصبري وادعي ربج لانج بترتاااااااااااحين وايد .. داومي على صلاة الليل .. ادعي ربج وايد وادعي له .. صدقيني بيتاثر بسرعه وانشاء الله برد لنا لان تمسكنا بحبل الله ومافي اقوى منه ..

""شفافه""

الله يفرج همك ويساعك ياقلبي انا رايي اعطي رقمها لهيئة الاتمر بالمعروف والنهي عن المنكر وخبريهم القصه وهم يتصرفون ولا احد المشايخ عندكم وخذي ارقامهم من النت او الدليل وزوجك اجلسي معاه وتفاهمي وياه قولي ايش تتمنى يكون فيني وما لقيته بس لاتبيني له انك عرفت انه رجع لها ولا تكوني حساسه من كلامه لك عشان ما يتحفظ معك ويكون صريح خذي انتقاداته برحابه صدر وقولي بغيرها ياعمري ووضحي وجهة نظرك اذا عندك بس بهدوء تام وبتابع قصتك لانها عورت قلبي حسبي الله عليها ونعم الوكيل لاتنسي الدعاء له ولك وقومي الليل وربك ماراح ينساك
تصدقين انا يا في بالي اني اتصل في احد الشيوخ واشرح له حالتي واقول له يعطيني حل .. لان اكيد بساعدني .. بس مادري ليش خفت .
حبيبتي والله كل ما احاول اقول له شنو الي تتمناه فيني .. يقول لي كل اتمناه موجود فيج حبيبتي .. اقول له شنو الي ما يعجبك فيني .. بغيره عشانك يقول ما في شي مو عاجبني فيج .. ساعات احسه يمووووووووووووت فيني .. ساعات احس اني مو فاهمته ..
وماالمشكلة قاعده اتحسس منه لا ارادي والله .. ساعات يقول كلام احسه يقصدني فيه .. مادري وايد ضايق خلقي منه .. امس رحت بيت ابوي واااايد ارتحت تميت ابجي يوم ارد البيت لاني حسيت هذاك البيت الي لماني وحماني من كل الاوجاع
صحيح ربي ما عاطني خوات لكن الله رزقني بالااااااااااااااااااااف الخوات في هل المنتدى الغالي ربي يسر لج امرج يالغاليه .. وماتقصرين والله

""شفافه""

اولا بقولج الحال من بعضه

ثانيا باين على زوجج انه زين
ثالثا مثل ما قالت ناعمة اذا تبين تستغنين عن كل الرجال اتركي زوجج
حاولي ولا تيئسين وصدقيني ربج بيكون معاج

انا اقول خلي الخطة واجلي الموضوع وياليت ما تحسسينه انج شاكة بالعكس بيني له ثقتج وانه بعده ما خسر حبج وثقتج فيه

وعن الخطط ترا بروحي ادور
اتخيلي زوجي يخون مع مليون وما عندي الباس مال ايميله ولا يرضى يعطيني
عنده 2 فون و2 حاط لهم رمز حماية عسب محد يفتش فيهم ويسوي بلاوي وانا احترق واعرف بس ساكتة ومابين له اي شي ولا عندي دليل ومتوكلة على ربي ومتاكدة بيي يوم وربي بيدلني على الصحا والفرج والخطة الاكيدة

بس انا احاول اغير من نفسي عشان اجذب زوجي مرة 2 رغم زواجنا بس من 8 شهور لكنه واااااااااايد ابتعد عني لدرجة انه يقولي اكرهج وماطيقج
احيانا اقول لازم نسكت ومانواجه ومرات اقول لمتى نسكت .. هم يمارسون حياتهم ولا عليهم من شي .. لامن مشاعرنا ولا احاسيسنا ..انا اقول اني اواجه احسن من اسكت عشششان يعرف غلطه .. تادب .. بس هم يزيدون اذا واجهناهم .. شنو الحل ؟؟ ما ادري ؟؟ فالسكوت احسن حل يمكن .. موقتا ..
الله يعينج ياحبيبتي والله اثرتي فيني .. وصح كلامج 100% ما نقدر غير اننا نتوكل على رب العالمين .. لان هو الهادي والرحمن الرحيم .. اكيد بجي يوم الفرج .. والي بريحنا من هذا الهم ..

حبيبتي شلون غيرتي من نفسج ما عليه تساعديني .. اذا ما عليج امر ..

حبيبتي انا قريت معاناتك ومدري شنو ارد عليك وربي محتاره
بس الي اقدر اقوووله لك
اللهم يارب ياودود يارحيم يامحيي يامميت ان تفرج همها وتسعدها وتبعد قلب زوجها عن ماهو بعيد عنها ويجعل زوجك ونيس وحدك وونيس دارك وان يسخره لك يارب يارب
تحياتي بحياه سعيده يارب

دعواتك بتسخير زوجي لي

روز88

شوفي حبيبتي انا مريت في نفس تجربتك اقلك نصيحه من دون هذا الف والدوران ووجع الراس والان قبل مايكون عندكم عيال لما يكون رايق والجو يكون مناسب خذي زوجك وكلميه وقليله شوف ياابن الناس ان عارفه بكل شي وعارفه انك مستمر معهااا وعندي دليل علي كلامي وانا جيت اقولك مش علشان تجيب لي مبررات انا جيت اقولك علشان ابيى حل لهذه المشكله انا احبك واموت فيك وان اتزوجتك علشان ارتاح واعيش حياه سعيده مش اعيش في شك وعذاب اذا انتي تبيني من الان تترك كل علاقات ونعيش حياه سعيده وانا مستعده اعملك كل اللي في نفسك واذا اانت تبي تعيش حياه كلها شكوك وخيانه عادي انت حر وهذه حياتك بس انا ماارضي اعيش كذا انت ترضي تعيش معايا وانا اخونك اكيد لا اذا يا نعيش حياه سعيده من دون خيانات يا كل واحد يروح لحاله وخليكي جديه في كلامك علشان يعملك حساب لان هذه المواضيع تشتي جديه ولا راح يتمادي اكثر استغلي الفرصه لانكم لسه في اول حياتكم واعملي حد لهذا الموضوع واقلعي الخيانه من جذورها الله يوفقك وقلبي معك واي استفسار او مساعده راسليني علي الخاص

دلوعه مودي

بس حبيت ادعيلك
الله يعينك حبيبتي ويسعدك ويصبرك وبس ماحبيت ادخل من ان ارد عليكي ياغاليه

دلوعه مودي

حبيت ادعيلك الله يعينك ويسعدك ماحبيت ادخل وماارد والله يعينك ياغاليه

طرد السراب

اهم شئ ياحبوبه انك ماتفكرين انه ماخذك بس علشان ال000
لان كذا انتي اللي بتنقهرين..وبتفقدين ثقتك بنفسك...
قولي لنفسك انه ماخذك علشانه يحبك ومعجب فيك وباخلاقك ليس الا!!
هذي النقطة شدتني لاني مره فكرت هيك وصارت نفسيتي زففففففففففففت
بس بعدين تأكدت انه ماخذني لكوني انا الوحيدة اللي استاهل اكون حرمه المصون..

وبالنسبة لخطتك فمثل ماقالت اختي ميني مون ممكن اهلها يجبرونه يتزوجك
لان فيه ناس بهالدنيا لااستحوا ولاانتخوا..

موفقه ان شاء الله
والله يهدي سرك

بنت شماليه

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ حسبي الله على كل خاين
حسبي الله حسبي الله والله قلبي يعورني من الخيانه
حبيبتي الله معاك وينصرك عليها وينصرني على زوجي وخياناته:8:

""شفافه""

حبيبتي انا قريت معاناتك ومدري شنو ارد عليك وربي محتاره
بس الي اقدر اقوووله لك
اللهم يارب ياودود يارحيم يامحيي يامميت ان تفرج همها وتسعدها وتبعد قلب زوجها عن ماهو بعيد عنها ويجعل زوجك ونيس وحدك وونيس دارك وان يسخره لك يارب يارب
تحياتي بحياه سعيده يارب

دعواتك بتسخير زوجي لي
كفايه ردج ودعوتج لي ولزوجي .. اثلجت صدري المحرووق
ماقصرتي حبيبتي ..

جروح ساكنه

لما تقولين لها خبرت اهلك عن علاقتك بزوجي . وانتي ماخبرتيهم بس تبين تخوفينهم اكيد بتكتشف انك تكذبين عليها

بس انا لازم بقول لأهلها .. لان هم الوحيدين الي اكيد بيبعدونها عنه .. اذا كانوا ناس عدلييين..

جميلة بس استخيري الله قبل تنفيذها وياريت تعرفي ما يعجبه بها من خلال فتح موضوع معه عن ما يعجب الرجال بالنساء مثلا أو ما شابه حتى يقول لك ما يحبه بصراحة

صحيح وما خاب من استخار ولازم هذي الخطوة بخطيها .. والله معاااااااااي ..
بجرب وبشوف مشكورة يا قلبي ..

رأيي انك تواجهي زوجك وتكسبيه لك لوحدك
المشكله في زوجك مو في البنت
البنت كلمه وحده من زوجك راح ينهي كل شي معاها
ويقدر يوقفها عند حدها
بس شوفي جوزك ايش غرضو منها
ليش الين الان معاه ايش عندها مو عندك
طبعا اسألي زوجك الاسئله هذي ولازم يجاوبك
س-ايش عندها مو عندي؟
س- ليش الين الان معاها؟
س-اذا شايف اني م عاجبتك قول؟
وكل سأل يخطر في بالك اسأليه

حبيبتي انا معاج اني اواجهه بس واجهته المرة الاولى وجذب علي ؟ مافي فايده قال انها انتهت من حياته .. بس بعدين انا شفت رقمها او رقم غيرها في تلفونه.. محتارة والله اخاف اصارحه ووتزيد علاقته فيها واخاف اواجهه هي وتتمسك فيه اكثر والله تعبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببت وايد
مادري شسوي

واجهي وارتاحي ولا بتعيشي بقهر عمرك كلو
واذا لزم الامر دخلي طرف تالت يكون ثقه وحلو الموضوع
الله معاكي ويسهل امورك

The Leader

لاتكلمينها

لو كلمتيها بتخبر ريلج وريلج بيزعل منج وبتنقلب السالفة عليج

اتصلي في اهلها على طول

اقري موضوع ناعمة

عبرة لمن تعتبر شي جي

2010 lulu

حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى الله يفرج همك

""شفافه""

شسووووووووي عيل؟؟؟
تعبــــــــــــــــــــــــــــت والله تعبت شلون اتصرف صح .. شلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون.
ساعدونييييييييي احس كرهت حياتي منه

أعلى