مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطتي مع زوجي الخائن ..

LALA2008

الله يعينك ويفرج همك ويزيل هذي الانسانه من طريق زوجك وينساها هي واشكالها يا حي يا قيوم

قلبوشه

انا جبتني فكره هاي العضوه

لاتقوليله يكلمها قدامك
اذا تبين رائيي توكلي عالله وجيبي شريحه ثانيه وحاولي تجمعين معلوماتها اواعطي رقمها لاحد تثقين فيه ممكن يجيبلك معلوماتها من الاتصالات اذا بالسعوديه ممكن اساعدك حبيبتي
وبعدين ارسليلها من الرقم الي مايعرفه زوجك وقوليلها انا ادري انك فلانه وانك تكلمين زوجي وتراه ياغبيه يتسلى فيك ولو تدرين وش مسميك في جواله بتحتقرين نفسك قوليلها مسميك بنت ليل او اي لفظ مو حلو بينما انا الي اختار يكمل حياته معي انا زوجته وحبيبته وام عياله والي يغار عليها ويخاف علي من النسمه
بس قلت باعطيك فرصه اخيره تنسحبين بكرامتك لا اسويلك فضيحه خصوصا انه صورك عندي وانا واثقه من زوجي بس انتي حاشره نفسك غصب
بس انتبهي تقوليلها انا زوجه فلان عشان لو ارسلت لزوجك المسج عشان تفتن بينكم ماتقدر مافي شي يثبت انه انتي لاقلتي اسمك ولا اسم زوجك وبكذا زوجك بيشك فيها انها تعرف غيره وانها خرابه بيوت خصوصا انه الرقم مو رقمك
وبنفس الوقت خليك تعاملك معاه يجنن وخليه يحس انك ماتدرين عن شي ابد ابد وهو ماراح يفضح نفسه ويساءلك انتي ولا مو انتي
وبنفس الوقت بيقلبها بعقله وبيخاف انه انتي
ولو حصل انه ساءلك ذاك الوقت انكري وسوي نفسك انك مصدومه ان باقي له علاقه فيها وحطي الحق لك وازعلي وقولي مو وعدتني وحسسيه انه فضح نفسه بنفسه
واذا ماقدرتي تجيبين معلومات على قولتك صعبه

خذي صورتها بس صورت زوجك مو معاها
وارسليها لها وقولي لها انا اعرفك وهذي انتي واعرف كل شي عنك

ابعدي عن زوجي وابو عيآلي<< عشان لو تقول لزوجك قولي مو انا انت ماعندك عيال

وقولي لها والله لو اشوف اتصال منك واحد على زوجي ل انشر صورك بالنت

وبالشوارع وبكل مكان مع سيرتك الذاتيه

يعني خوفيها بقوووووه

هذي فكره جات ع بالي بسرعه

الله يكون بعونك

""شفافه""

تسلمووووووووون
بس والله عنجد ماادري شصااار فيني .. مادري شفيني
احس صايرة ما عندي احساس .. اشوف رقمها .. اتالم .. بس بدون اي اكتراااااث هل معقولة لاني خلاص تعايشت مع الصدمة ..احس ما عندي شجاعه انفذ اي شي .. كنت وايد متفائلة .. اني بنفذ الخطة احين ماادري شفيني .. والله خايفه على نفسي وخايفه مادري الي فيني طبيعيي والا لا ..
معقوووووولة تعايشت مع ا لوضع مابي جذيييييي بس والله احس كان حد مجودني مو راضي اخطي ا خطوة تعبت والله تعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

ام مههندد

أو شي حسسيه انه في أحد في حياتك عيرة وأخرجي كثير من البيت وجننيه وتكشخي وفي نفس الوقت اهجريه بحجه انك تعبانه ومالك نفس واذا دخل غرفة النوم خلية واشغلي نفسك بأي شي ثاني وحتى اذا شفتيه يكلمها عادي وش يعني ولا نفتشين وراه ولا شي وشوفي اذا ماتعدل ولا لا وهي أرسلي عليها واحد ينسيها زوجك

""شفافه""

افكر اني اوجهه بس وايد متخوفه ..لان اول مرة واجهته بس ما فادني اي شي
انا ما ابي تطلق منه لاني لو بتطلق بمووووت لاني وايد حبيته ..
ولا ابي اعيش وياه بهالعذاب النفسي الي كل يوم اتألم بسبته .. اانا متاكده انه ما بيرضى انفصل عنه .. لان احسه انه يخاف من الفضيحه .. خلااااااص ابي احط حد لكل شي اذا في البدايه قاعد يسوي لي جي واحنا تونا بس 3 شهور ما كملنا بعدين شبصير كله تجيني وساوس انه خلاص اذا وقف عللى رجوله بيتزوجها وبخليني قدام الامر الواقع وبتضييييييييييع سنين عمري وياه .. وهو بالاول والاخير مستانس وانا ساكته واتعذب .. هو صح كلامكم اني لازم اكون ساكته واشتغل عليه من تحت لتحت .. بس احس هالشي مستحيل لاني حتى لوو سويت جذي هو من قبل لا يخذني له علاقه فيها ومومعقوله هالسنتين ما تغير او ماحس بالذنب تجاهي ويبطل كل شي .. انا انسانه كامله والكامل الله الكل يموت فيني من كبير لصغير بس هوووو للاسف بعيييييييييييييييييييييييييد عني صاير ..
تمنيت حياتي تكون سعيده بس للاسف كل ما اقول باجر الدنيا بتضحك لي للاسف كل مالها تزيد سواد وظلمة
الحمدلله رب العالمين على كل نعمه

الله يعينك ويصبرك ويصبرني ..
حاسة فيك لان زوجي كذا يصور نفسة ويرسل صورتة ويمسح اتصالاته ورسايلة احيانا اطيح عليها بالصدفة وكمان مسمي حريم في جوالة باسماء رجال

ميميته

عزيزتي بتموتين اأكثر و اكثر اذا ما نفذتي خطتك

زوجك لك وحدك اعلني الحرب و لا تتركينه
قومي الحين الحين و نفذي

جرح قلبيي

حبيبي لازم تستشيرن حد من اهلج وتثقين فيه مايصير اتمين ساكاته جي لانج بتتعذبين
وشلون مانواجهم هم لعبون ويستانسون والمرة هني تمرض روحه بالسكوت والكتمة والمرض وتشب روحها حق وشووووو لا والف لا واجهيه وروحي قعدي بيت ابوج

""شفافه""

من كثر ما كنت محتارة استخرت اني ا نفذ الخطة
بس طلع لي لا ما انفذها لان فرجي قريب؟؟؟
انا تامه جذي ومتعذبة ما ادري شسوي
وكلت امري للحي الذي لايموت

أعلى