مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واخيرا اعتراف وياليته سكت ...

اموت بحبه

حبيباتي اليوم بتجرأ واكتب لكم مشكلتي ولكن اعذروني عدم ذكر التفاصيل .....

اكتشفت خيانة زوجي لي من قرابه ال3 اشهر ..وواجهته بكل جرائه بعد كان الدليل بيدي ملموس ومادي واعترف وانهار وبكى وحلف بالقران مايرجع لها الشي ...طبعا هو خانني مع وحده يمنيه كلمه وسخه فيها قليله ........جدا ..

وبعد ماهدت الامور لقيت فاتوره جواله الي لها زمن لقيت فيه ارقام اليمنيه ومدتها ووو ولقيت الشي الي يقهر انه كان يكلمها في شهر الله العظيم وبعد يكلمها في العيد وهي في بلادها ميت عليها ياحرام .........( عاد الي قاهرني اني متأكده انه كان يحول لها فلوس ) جعلها سم لها مايبرأ حلالي الله لا يوفق الخبيث ..

والمصيبه ياحبيباتي انه في نفس الفاتوره لقيت مكالمات اخرى كانت موجهه لوحده مغربيه وهي بعد قمه الوسخه لو تدرون كان يخلص من هاذي ويحول على الاخرى مكالماتهم من 15 دقيقه الين الساعه ....المهم بتقولون كيف مادريت ؟؟؟كان عنده زامات تمتد يومين والاخ ماخذ راحته وهو بعيد وحاط ارقامهم تحت اسماء اصحابه ...المهم لو تدرون ببعض الاشياء تشييب لها رموش عيونكم ...

ياطويلات الاعمار ..امس كنا بالسوق وقلت له حبيبي هذيك الايام كنت تقولي مبررات وحجج على غيابك ومكالماتك ايش كنت تبغى تثبت لي ؟؟؟هذا كله بصوتي هادي وواثق وحاطه عيني بعينه ..

تخيلوا يابنات ايش قال لي قال انا اتحمد لله انك كشفتيني لاني كان تماديت وانا الحمد لله كانت نزوه شيطان ..وراحت مع اني ترى عرفت بنات كثير وشفت كثير وخلااااااااااص راحت علي ولا ماكان تزوجتك ....طيب حبيبي ايش الي خلاك تروح لهم ؟؟؟

ملاحظه: هو اكبر مني ب7 سنوات

انا قصرت بشي او اوجعتك بشي قال : لا ..................اجل ايش السبب حبيبي ؟؟؟

قال انتي وابوكي السبب ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!:tears::tears:

قلت كيف قالي تذكرين زمان كنت داخل لمكان العمل عندكم ولقيتي المغربيه وهي طالعه وقلتي لها زوجي برا اذا تبين تتغطين تغطي صح ؟؟قلت صح هي قالت لك قال ايه :busted_red:

طيب وابوي ايش دخله قال : يوم كنت عنده مره كانت المغربيه موجوده قال لها قومي ...فقال له ليه ؟؟

قاله ابوي انت توك اصغير وووكلام فاضي ابو هزه بكم كلمه والرجال اخذها مسألة تحدي :sad_1::sad_1:تخيلوووووو صار تحدي لي ولبوي انه لازم يجيب راس المغربيه <<<ترى انا على فكره ماصدقته بس والله انه يحلف بأيمان الله ان هذا هو السبب

اوك واليمنيه ؟؟قال وهي نفس الشي يعني اعجبه الوضع والله يابنات انه يكذب انا احلف انه حبها ومات على ترابها لاني في فترة الوحام كان يقولي ايش راح تسوين اذا تزوجت كان حاطها بباله <<خواتي والله في سري اني ادعي عليهم بقلب صادق حتى زوجي ماسلم مني يوم كشفته هذاك اليوم يحط يدي على فمي يقول تكفين لا تدعين علي وانا منهاره والله دعيت من قلب ورب وهو انهار ...

بس خواتي المشكله وين ؟؟؟

المشكله فيني انا صرت مااثق فيه وهذا الحاصل وهو دايما يقول ادري انك ماعدتي تصدقيني والله اني افرح اذا قال هذا الكلام احس انه خسر ثقتي وحبي وهو يحاول بقدر الامكان انه يرضيني بس ...الشيطان مايخليني دايما يقولي اعرفي التفاصيل ايش حصل ذيك الايام .........اموت واعرف:sad_1: التفاصيل يانااااااااااااااااااااااااس حاسه انه اذا عرفته انه خلاص انتهى فضولي ...

طبعا بعد مشوارنا بالسياره و بعد الصراحه الي دارت بينا صفقت له قلت له كفو خليت الامر تحدي ذليتني انا يابنت الناس ورحت تجري ورا الوسخ :icon30::icon30: تخيلو شكل وجهه كيف تفشل وخززززززززززززززززززززي,,,دورت للحرام ولا خفت على نفسك وعلي وعلى ولدنا من غضب الله ..

ترى بعد اعترف لي انه كان يقابل اليمنيه وانه بوسها على شفافها وصدرها ا( قال الحمد لله انك كشفتيني ..وحلف انه ماغير كذا لانه خاف الامر يتطور بينهم علشان كذا)

الا يامال جلودهم النار يوم هم يدورون للحرام الله يقلقل جلدهم على النار ...

بنات هل استمتاعي بخوفه اني فقدت الثقه فيه وانه خسر مصداقيته عندي وان مكانته و حبه نقصوا عندي حرااااااااااااااام او انا غلطانه ؟؟؟

ابغاه ينقهر مثل ماقهرني ...............

بنات الامر كله فض فضه والحمد لله اني تجرأت وكتبتها علشان ارتاح الله يخليكم ريحوني .......

عطريه

والله لوتدرينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننبمصيبتي هانت عليك مصيبتك طبعآخيانه

صامته

من جد الله يعينك

الا الخيانه

بس لاتذلينه اكثر من كذا قوليله انا مستعده انسى كل شي تدري ليش لاني احبك

وابغي احافظ عليك بس صدقني اذا تكرر الموضوع مافي احد بدنيا يردني عن الي راح اسويه والمؤمن لايلدغ من جحره مرتيين
وانت حر باختيارك لاني مراح اتحسف ولا اندم عليك وخليك جديه بالمره وبدون دموع
وبعد الكلام هذا لاترجعين تذكرينه بالموضوع بالمره وحسسسيه انك واثقه فيه اكثر من اول

{نوتيلا}

نصيحه
لاتحاولي تعرفي تفاصيل اكثر منه عن خيانتك
ح تقولي راح ترتاحي بس عمرك ماراح تلقي الراحه و تتعبي اكثر
انا مجربتها
اذا وعدك انه خلاص تاب
اقبلي ها الشي و بلاش كل مره تذكريه
ولا راح يجي يوم يقول اذا هيه شاكه ولا مصدقه ماراح تفرق لو رجعت كلمتها
و ادعي صلي في الليل و ادعي
ادعي انك تنسي و يبرد قلبك
و لو ايش سويتي
ترى كل الرجال وسخين و الخيانه في دمهم ولا يملي عينهم غير التراب
طبعا الا من رحم ربي
والله يصبرك و يريح بالك و بال كل مقهوره

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
الله يعينك بس الصراحة احيي فيك شجاعتك للمواجهة وقوتك لانها نادرة بس نصيحة لاتعرفي تفاصيل اكثر من كذا اللي عرفتيه يكفي ولو عرفتي زيادة راح تكون حياتك كلها شك وهم ونكد وراح يرجع مرة ثانية للخيانة لانه ماراح يشوف منك الا النكد انتبهي لزوجك وحافظي عليه الله يسخره لك ويخليكم لبعض

اختي لو ماذكرتي جنسيات الي زوجك خانك معهم كان احسن لان المنتدى مليان جنسيات مختلفه ويمكن يتحسسون من الكلام
الله يبرد قلبك ويرجع لك زوجك مثل اول واحسن

اموت بحبه

والله لوتدرينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننبمصيبتي هانت عليك مصيبتك طبعآخيانه

عطريه ياقلبي ......كل وحده مبليه ببلوه بس اشكال والوان الله يصبرني ويصبرك ....والخيانه مهما كان نوعها تقتل صح او انا غلطانه ؟؟؟

حنانوو

الله يسحره فيك حر حلال
ويسخره لك يارب
اختي حاولي تنسين الماضي حتى تقدري تعيشين معاه
الله يبعد عنكم بنات الحرام يارب

اموت بحبه

من جد الله يعينك

الا الخيانه

بس لاتذلينه اكثر من كذا قوليله انا مستعده انسى كل شي تدري ليش لاني احبك

وابغي احافظ عليك بس صدقني اذا تكرر الموضوع مافي احد بدنيا يردني عن الي راح اسويه والمؤمن لايلدغ من جحره مرتيين
وانت حر باختيارك لاني مراح اتحسف ولا اندم عليك وخليك جديه بالمره وبدون دموع
وبعد الكلام هذا لاترجعين تذكرينه بالموضوع بالمره وحسسسيه انك واثقه فيه اكثر من اول
صامته ...تسلمين على النصيحه والله ياقلبي ايش قلت له البارح قلت تدري لو اني كشفت سالفة المغربيه مع الاوله ماكان ردني من بيتك الا ورقة طلاقي .........خليته يدري ان الله حق

حبيبتي ادري انك ميته قهر من اللي صار
لكن هدي هذا من ابليس لان ابليس بهل الامور يزيد النار حطب...وبعدين معليش حبيبتي لاحظت عليك كنك مبسوطه انك ماسكه عليه مذله ونتصرتي عليه لالا حبيبتي فكري زين انه وشلون تظمنين حقوقك لو رجع لهسوالف اولها انه مالك قعده معه لو تكرر بس تهديد وانه انت بعد تبين تشوفين حياتك مع شخص يقدرك ويحافظ عليك وذكريه بالحديث بما معناه(الزاني يزنى لو بجدار بيته ) الله يوفقك وينصرك

اموت بحبه

نصيحه
لاتحاولي تعرفي تفاصيل اكثر منه عن خيانتك
ح تقولي راح ترتاحي بس عمرك ماراح تلقي الراحه و تتعبي اكثر
انا مجربتها
اذا وعدك انه خلاص تاب
اقبلي ها الشي و بلاش كل مره تذكريه
ولا راح يجي يوم يقول اذا هيه شاكه ولا مصدقه ماراح تفرق لو رجعت كلمتها
و ادعي صلي في الليل و ادعي
ادعي انك تنسي و يبرد قلبك
و لو ايش سويتي
ترى كل الرجال وسخين و الخيانه في دمهم ولا يملي عينهم غير التراب
طبعا الا من رحم ربي
والله يصبرك و يريح بالك و بال كل مقهوره

آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي والله انك صادقه بس الشيطان لعنة الله عليه ...

تره طيب والله وحنون ......ومدري سويت اختبار الانماط ومدري شكله طلع جنوبي شرقي ..ابغى افهمه زياده الله يسخره لي

اموت بحبه

الله يعينك بس الصراحة احيي فيك شجاعتك للمواجهة وقوتك لانها نادرة بس نصيحة لاتعرفي تفاصيل اكثر من كذا اللي عرفتيه يكفي ولو عرفتي زيادة راح تكون حياتك كلها شك وهم ونكد وراح يرجع مرة ثانية للخيانة لانه ماراح يشوف منك الا النكد انتبهي لزوجك وحافظي عليه الله يسخره لك ويخليكم لبعض

والله احاول ياقلبي اني ماكون نكديه وابعد عن الهم بس والله ضيقة نفس مع الحمل تخلي الوحده تطلع من طورها ..

اموت بحبه

اختي لو ماذكرتي جنسيات الي زوجك خانك معهم كان احسن لان المنتدى مليان جنسيات مختلفه ويمكن يتحسسون من الكلام
الله يبرد قلبك ويرجع لك زوجك مثل اول واحسن
ليه ياقلبي يتحسسون كلنا خوات وكل وحده مننا يمكن تلدغ من داخل اسرتها موب من بلدها وبس و كل ديره وفيها الصالح والطالح صح او انا غلطانه ...

اموت بحبه

الله يسحره فيك حر حلال
ويسخره لك يارب
اختي حاولي تنسين الماضي حتى تقدري تعيشين معاه
الله يبعد عنكم بنات الحرام يارب

يسمع منك ربي ياحنااااانو ........ويبعدنا عنا وعنكم بنات الحرام ...

رجاي الله

ياحبيبتي ياكثر الوسخاات يمنيات ومغربيات وسعوديات وجميع الجنسيات وياكثر اللي فيهم بلا لو بتقعدين تلومين بالوسخات منتي خالصه تخلصين من وحده وتطيحين بعشر

البلا كان في زوجك مو فيهم هم هذي شغلتهم والحمد لله دام زوجك تسنع انسي ياحبيبتي غيرك للحين مازالوا يعانون احمدي ربك واشكريه

دلع271

غاليتي
انتهى الموضوع وخلاص اعترف لك,عليك بالدعاء بجوف الليل والصلاة والالحاح بالدعاء بالسجود والبكاء
والله العظيم من تجربة
الجائي لله لن يردك ولن يخذلك سبحانة

اموت بحبه

حبيبتي ادري انك ميته قهر من اللي صار
لكن هدي هذا من ابليس لان ابليس بهل الامور يزيد النار حطب...وبعدين معليش حبيبتي لاحظت عليك كنك مبسوطه انك ماسكه عليه مذله ونتصرتي عليه لالا حبيبتي فكري زين انه وشلون تظمنين حقوقك لو رجع لهسوالف اولها انه مالك قعده معه لو تكرر بس تهديد وانه انت بعد تبين تشوفين حياتك مع شخص يقدرك ويحافظ عليك وذكريه بالحديث بما معناه(الزاني يزنى لو بجدار بيته ) الله يوفقك وينصرك
يافديت روحك والله كنك بقلبي تدرين .........ليه انا عندي هالاحساس لانه جنني 7اشهر كل يوم يقول انتي شكاكه انتي غيوره امرضني خلني اشك في نفسي ......خلاني ادور على نفسي ...وكل ماقلت له حبيبي فيه شي موب طبيعي الله يخليك احس حياتنا بتنهد يقولي ليه اقول مدري ارجوك ريحني يقولي خلاص بلا وهم وتفكير .................الحين من هو المريض انا او هو .......احس اني اثبت له اني كنت على حق واني موب لعبه في يدينه وان لي اهل يعزوني والله انه يكلمني عند اهلي ويبكي بكى تقولين بيبي .....

وعلى فكره انا الان شغاله على الحكايات الي زي الي يدق باب الناس يدقون بابه وحافظ على بيتك واهلك ومن هالكلام والحمد لله احسه تغيييييييييييييير كثير ولله الحمد

غاليتي
انتهى الموضوع وخلاص اعترف لك,عليك بالدعاء بجوف الليل والصلاة والالحاح بالدعاء بالسجود والبكاء
والله العظيم من تجربة
الجائي لله لن يردك ولن يخذلك سبحانة
أنا معاها
الله يفرج عن كل مهمومة يااااااااااااا رب

أعلى