مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ツ】ઇ需ملف الدلع والغنج لزوجات رجل الدقه والأنضباط الرجل الشرقي需ઇ【ツ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شعلة نشاط

انا زوجي شرقي حتى النخاع ولكنه ........ لا يحب الجنس
ولو نجلس اسبوعين او اكثر بدون جنس عااااادي .. وللاسف اني دائما اكون انا المبادرة
ولا يبادر هو الا اذا كنا مفترقين بسبب سفر مثلا ويبادر لانه يكون متيقن انني اريد انا
يعني مو علشان رغبة عنده ..لا

الامر الاخر .. زوجي يكره النقاش كليا.. لا يحب مناقشة اي امر ويتضايق ويقوم ويترك المكان او يرفع صوته ويزعل .. حتى لو كنت اناقشه بهدووووء وبكل احترام .. مبدأه ( خطأ عملته لا تناقشيني فيه أو امر ما اقتنعت فيه ماراح اقتنع وانا الصح مو انت .. فليه النقاش من اصله )!!!!

الامر الثالث .. زوجي يتضايق مني لما يشوفني اهتم بشكلي برشاقتي_اعمل ريجيم _ او اصبغ شعري او اعمل منيكير قدامه ..!! ويجلس يتمسخر علي .. !!
مع انه يهتم كثير بالرشاقة والقوام الجميل ويلاحظ كثير زينة الفنانات واهتمامهم بأشكالهم .. مثلا يقول شوفي هذي وش حلاة يدينها ..!! وهذي صدرها وووو!!

الله يصبرني عليه انا رومانسية بقوة واكره الروتين والثقل وهو عكسي تماما .. واذا طلبت منه يغازلني بكلام حلو او اعتب عليه ليه ما يبوسني ويضمني .. يقول بلا خرابيط افلام .. او يقول انا هذا طبعي ما تعودت على هذا الشي ولا اعرف .. ويبغاني انا اللي ابادر دائما ..!!

نفس المعانات :sad_1:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلوعة جيمو

من الواضح عزيزتي انه مش بس شرقي...اعتقد يمكن شرقي متطرف وكمان شمالي ..مجرد تخميييين...
الله يعينك على الشرقي....
هو كده.... وبعد ما تتزوجي هايزيد الوضع خصوصا لما تقدمي شوية...

التعبير عن مشاعره اخر شيئ يقدر عليه..صعبه عليه جدا....وكمان العلاقة غالبا... ليست كثيرة:shutup:
لو عاوزة تدربيه..مممم مش اقل من 5 سنوات...!!!! وممكن اكتر انت وشطارتك..!!!
بس هو حنووووووووووون وغالبا مخلص الا لو خالفت شروطه..:no:

حطي في بالك..... هاتقدري تتحملي الثقل ده ولا لا؟؟

والمبادرات يحبها الشرقي لكن موش دايما واتوقعي صد كمان بدون ما يشعر انه جرحك!!....ده بعد الزواج:a043:
اما قبل...مممممم ما ادري بصراحة
خليك في الامان....في ناس المبادرة عندها معناها موش كويس!!!!لكن ممكن بدل المبادرة...
تطلبي!!! ايه تطلبي... انت قلت في المسج كذا ...(ولمحيله انك مستنيه الكذا..او التطبيق...)

اه خلي بالك الشرقي يحب الدقة في النظام والترتيب والمواعيد... خليك مرتبة تحوزي اعجابه...
الشرقي موش بسهولة يعطيك الفلوس او يشتري الا لو اقتنع..وقتها يجيب وافخم حاجة وغالية ماتفرق كتير .....المهم يقتنع... فخذي بالك.... وتعبيره عن الحب باهتمامه بك المادي وحمايتك... وتوفير المسكن..ومتطلبات المعيشة هو ده الحب عنده..
ياريت البنات يفيدونا..... كمان...
وكلامي كله اوزنيه وادرسيه لا تروحي تطبقي على طول...

يسلموو حبيبتي بس وربي مرررررررره اتحطمت ليش كذا

فعلا كل ماقلت بيتغير بالعكس زاااد وارسله رسايل

واخرتها البارح ارسلتله كيف وكيف دوامك وكتبتله مشتاقتلك موت

قام رد عليه برد جنان وانا ياحياتي مشتاقلك واستني اتصالي اليوم

ياويلك تنامين>>ياليتني نمت:sad_1: اتوقعت بعد ذالكلام انه بيتلحلح

شوي للاسف :schmoll:

بس انا قمممممممممه فالرومنسيه واعشق الكلام الحلو احسه شي

اساسي لان نمطي جنوبي :shiny:

تكفووون يبناااااات لا تقصروون عليه بالنصااايح بستنى كمان

نصاايحكم بس ابغى تفهمون اكثر بلاش الغااز وتلميحاات:thumbdown:

لاني على بلااطه كذا ماافهم يتنك مخي مع الالغاز هههههههههههه:harhar1:

احبكم يازوجاات الشرقيين لانكم تعاانوون وااجد :fish:

ياحلوات افيدوني مع الشرقي الشمالي المتزمت بيجنني
انا الحين معه في خلاف شديييييد ومليت من كثر انا الي ابادر اراضيه وتركته انا بمكان وهوه بمكان ثاني مانلتقي الا على الوجبات مالي خلقه واحسه حاقد عليه كيف اراضيه بس بدون اذل نفسي له لاني خايفه يتزوج عليه
احسه ناوي على مصيبه بسكاته

دودة الكتب

انا زوجي شرقي حتى النخاع ولكنه ........ لا يحب الجنس
ولو نجلس اسبوعين او اكثر بدون جنس عااااادي .. وللاسف اني دائما اكون انا المبادرة
ولا يبادر هو الا اذا كنا مفترقين بسبب سفر مثلا ويبادر لانه يكون متيقن انني اريد انا
يعني مو علشان رغبة عنده ..لا

الامر الاخر .. زوجي يكره النقاش كليا.. لا يحب مناقشة اي امر ويتضايق ويقوم ويترك المكان او يرفع صوته ويزعل .. حتى لو كنت اناقشه بهدووووء وبكل احترام .. مبدأه ( خطأ عملته لا تناقشيني فيه أو امر ما اقتنعت فيه ماراح اقتنع وانا الصح مو انت .. فليه النقاش من اصله )!!!!

الامر الثالث .. زوجي يتضايق مني لما يشوفني اهتم بشكلي برشاقتي_اعمل ريجيم _ او اصبغ شعري او اعمل منيكير قدامه ..!! ويجلس يتمسخر علي .. !!
مع انه يهتم كثير بالرشاقة والقوام الجميل ويلاحظ كثير زينة الفنانات واهتمامهم بأشكالهم .. مثلا يقول شوفي هذي وش حلاة يدينها ..!! وهذي صدرها وووو!!

الله يصبرني عليه انا رومانسية بقوة واكره الروتين والثقل وهو عكسي تماما .. واذا طلبت منه يغازلني بكلام حلو او اعتب عليه ليه ما يبوسني ويضمني .. يقول بلا خرابيط افلام .. او يقول انا هذا طبعي ما تعودت على هذا الشي ولا اعرف .. ويبغاني انا اللي ابادر دائما ..!!
من فين حكمتى انه شرقي؟؟؟؟؟
اغلب الصفات اللي ذكرتيها صفات شمالية..... وليست شرقيه....

وينكم يا زوجات الرجل الصعب
اتمنى اني اوصل لحل مع هذا الرجل الغامض واتمنى نساعد بعض لفهم جوه المستحيل

مدام يحيى

زوجي محتاره فيه ياشرقي او شمالي شرقي مدري مرات احسه احلى رجال بالدنيا ومرات اتملل منه يمكن لاني جنوبية غربيه

عموما انا استفدت كثير يسلم ايدك ياروز الحب وباقي الخوات ماقصروا
اتمنى يكتمل الملف

اخيرااااااااا خلصت قرايه كل كلامكم مظبوط ميه الميه واكتر شئ قولتوه انه نظييييف فى نفسه صراحه اموت بالراجل النظيف يفتح النفس ههههههههه بس بلييييييييز ياخبيرات الدلع الشرقاووى انا زوجى حاليااااااااا مسافر وحاليا ما املك غير الدلع والكلام فى الهاتف يعنى اقواااااااااااال لا افعال
ايه هى افضل طريقه فى التعامل معاه وازااااااااااى اخليه يدووووووووووووووب دووووووووب

هدب مخملي

السلام عليكم
أشكركم على هالموضوع الرايق والجيد بنفس الوقت
بصراحة أحس زوجي شرقي جنوبي
يحب الملابس الطويلة مع أني أمووووووووت بالبناطيل
يحب العطور الأصيلة والعود والبخور وغيرها
يحب الدلع والأنوثة (شخصية إليسا)
يحب أني أكون حاضنتة طول ماهو على السرير
يحب المناقشة بالمواضيع
ويحب ينام بالأرض>>>>>>>مادري وش دخل النومة بالأرض بس أحسة شايب
يحب الأكلات العربية وبالذات اللبنانية
يحقد على المطاعم الأمريكية
يموووووووووووت بشي أسمة هدوء ورومنسية وأجواء خرافية
يغار بقووووووووووووووووووة
وإذا ذكرت شي قلتة لكم

هلوسات

الله يعطيكم العافيه
انا زوجي شمالي شرقي اغلب اللي قلتوه فيه
حاولت وحاولت وما نفع
انا عند اهلي طالبه الانفصال وهو رافض ما ادري وش اسوي
بداية زواجي كنت احلم بانه يدلعني
بس ما حصل عانيت من تعامله واهانته وخيانته هو عينه مو طويله وبس وربي كنت اتضايق وارحم البنات اللي يحصل لهم مواقف في السوق
وهومع اهله حبوب وخدوم سكنت مع اهله فتره طويله يوم نوى يطلع عشان اخوه بيتزوج ما قاليقالت لي اخته
ونزلت في اكثرمن بيت اتخيلو مره زوجة اخوه هي اللي قالت لي اننا بنطلع ومربها زوجها من عنده
طولت عليكم
بس الزبده اني جربت كل شي
ما قصرت في بيتهصاينته ومنظفته احب البس احب اطلع حلوه
وقلت له اكثر من مره اذا كان شايف مني غلط يقول لي
المهم يبيني ارجع عشان عياله
ما اقدر
ما ادري احس اني اسهبت وشكلهم بينقلونه للمشاكل النفسيه
ههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيكم العافيه
انا زوجي شمالي شرقي اغلب اللي قلتوه فيه
حاولت وحاولت وما نفع
انا عند اهلي طالبه الانفصال وهو رافض ما ادري وش اسوي
بداية زواجي كنت احلم بانه يدلعني
بس ما حصل عانيت من تعامله واهانته وخيانته هو عينه مو طويله وبس وربي كنت اتضايق وارحم البنات اللي يحصل لهم مواقف في السوق
وهومع اهله حبوب وخدوم سكنت مع اهله فتره طويله يوم نوى يطلع عشان اخوه بيتزوج ما قاليقالت لي اخته
ونزلت في اكثرمن بيت اتخيلو مره زوجة اخوه هي اللي قالت لي اننا بنطلع ومربها زوجها من عنده
طولت عليكم
بس الزبده اني جربت كل شي
ما قصرت في بيتهصاينته ومنظفته احب البس احب اطلع حلوه
وقلت له اكثر من مره اذا كان شايف مني غلط يقول لي
المهم يبيني ارجع عشان عياله
ما اقدر
ما ادري احس اني اسهبت وشكلهم بينقلونه للمشاكل النفسيه
ههههههههههههههههههههههههه
حبيبتي كنت اعاني من هالوضع مع زوجي و الحقيقة بفضل الله ثم هالمنتدى تغيرت انا كثير فتغير زوجي لا تخسري حياتك وعيالك انتي تعلمي من الاستاذة ناعمة و اقرأي كل مقالاتها و الله راح تتغيري من غير ما تحسي ارجعي لزوجك انثى دلوعة ثانية و الله الرجل الشرقي رجل يحب زوجته و اسرته و الطلاق مو حل
اتمنى لك السعادة في حياتك والله يصلح لك زوجك وعيالك ويجعلهم قرة عين لك

حلمي صعب

يحب الترتيب والنظافه والاهتمام الدقيق بالاولاد والبيت
يكره الصوت العالي
يحب الجنس والجرأه
يحب الانوثه الغير مصطنعه
يحب الهدوء
يحب كل شيء هادئ سواء اللبس او المكياج او رائحة العطر
يحب المرأة القويه بس ماتكون قوية عليه
لايحب المرأه الضعيفه اللي دايم تشتكي ومو واثقه من نفسها
يحب الاتقان بكل شيء يعني تسوين طبخه اتقنيها مو ماشي الحال
يكره الطلعات الكثيره واذا احد بيزورنا لازم يكون هناك موعد مسبق
مايحب اللف والدوران

lolowa20

جد مووضوع حلوو ومفيد وشيق
انا زوجي شمالي شرقي والله كلامكم كله ينطبق عليه
ومن تجربتي انصحكم انه اذا غلط لا تعاتبونه حزتها ولا اتكبرون الموضوع اسكتووا عنه لما يهدى قولوه اللي بخاطركم بهدوء وبكلام مختصر
يحب الاهتمام فيه لكن يكره التطفل عليه يعني فرق بين الاهتمام وبين الفضول واللقافه انتبهوووا
يحب ريحه البخووور والعطور بالبيت
عوديه انك دايما اتبخرينه قبل لايروح الدوام وقبل لا يطلع يعني خذيها عاده لدرجه انه صار يقولي لي شيمت حد مدخن اذكرج لي مريت على محل عطور عربيه اذكرج يعني حاولوا اتذكرونه فيكم بطرق حلووه
شفت بالمنتدى فكره حلووه وطبقتها واعجبته كثير اني لزقت على دولابه من داخل صور لي وكتبت له عشان تذكرني لي طلعت وجد كل مايجي يبدل اثيابه يشووفهم يعني فكره حلوه ورومنسيه
حاولوا لا تتلزقون فيه لي عصب يعني تجنبيه وكووني هاديه لانه عصبيته مجنووونه بس قلبه حنوون بيجي يعتذر ويتودد لج بس بعد مايهدى
يحب اللبس الطويل يغريه اكثر يحب انك دايما اتبادرين بالجنس مو هو يحب الكلام المغري
يعشق الاكلات الشعبيه ويحب الحلا كثيييييييير
يعشق الاجواااااء الهاديه
ووووو لي رجعه لكم وعسااااااكم عالقووووه جد ملف راااااائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى