مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ツ】ઇ需ملف الدلع والغنج لزوجات رجل الدقه والأنضباط الرجل الشرقي需ઇ【ツ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غنوجة خالد

انا خطيبي احسه جنوبي شرقي

احسها احلا شخصيه لاكن يخربه انه اذا هو مقتنع بشيء لا تناقشينه يعتبره امر عليك ولازم تنفذينه

ما ادري كيف اغير رائيه في اموور مقتنع فيها مرررررره ؟

وعندي مشكله كمان انه مرررررررررررررره جريئ في الامور الجنسيه رغم اننا ما صار لنا إلا اسبوعين من تملكنا وانا ما عاد ابغى اسايره لانه زووودها كيف اوقفه عند حده
بلييييييييييييييييييز ساعدوني

غنوجة خالد

بنات قريت ان الجنوبي الشرقي يعدد ايش رايكم في هالكلام يعني لما يمازحك في الموضوع يعني انه يمهد

غاية الروح

انا غربيه وخطيبي شرقي
وعاااايشين بس أتعب مرات انفجر هههههههههه
يحب الدلع والانوثه كثييييييييير
كلامه كله صح ما يحب حد يناقشه في شي هوه يباه
حنون ويباله طولة بــــــــــال
احسه ماسك مايصرف ع اي شي عكسي تماما

والحمدلله وبعد7 اشهر خطوبه واخيرا قبل شهر حسيته انه يحبني بصدق

وهذا الملف من امس اقرا فيه هههههههههه
والله يجزي صاحبته كل خير ياب

فقدتـــك

مرحبا يازوجات الشرقي..

أنا توني مسجله جديد وشفت الموضوع وأعجبني كثيرررر بس عندي ملاحظات قبل لاأبدأ اتكلم عن الشرقي .. الشرقي التقليدي يختلف عن الشمالي الشرقي والجنوبي الشرقي والشرقي الجنوبي وغيرها فلازم البنات يدققون بالأنماط عشان يعرفون يتعاملون صح مع ازواجهم .. أخاف وحده تحسب زوجها الشمالي الشرقي .. شرقي شمالي مثلاً وتعامله من خلال نصايح البنات وتحوس الدنيا
المهم أنا زوجي شرقي وبكتب اللي احبه واللي اكرهه فيه:
أحب مساعدته لي في البيت وزي ماقالوا البنات لإنه مايحب الإهمال يرتب بنفسه خاصه أيام حملي والتعب وغيرها يحب الكشخه وإنك تهتمي بحالك والتستر يعني أنا بأول زواجي كل الروبات اللي شريتهم قصيره وتعري ومن هالحركات وأنصدمت إني ماكنت ألفت إنتباهه وبكيت وسويت زحمه عن أهلي لين طلعت مره معاه السوق وهو أختار لي على ذوقه والله تفاجات أشترالي كله طويل وألوان ساده وماسك على الجسم ويحب الألوان البناتيه الوردي والفوشي والأحمر ويحب الشعر الطويل وألوانه تكون غامقه يعني مره بعد ولادتي قصيت وصبغت ومالفت إنتباهه وماعلق حتى لإنه وقتها أنزعج مني ومن يومها حرمت أسوي إلا اللي على ذوقه .. أما ريحة العود ذي اللي يحبها خاصه بأيام حملي تقرفني بشكل فظيع وقعدت أعاني سنوات من عطوره لين طحت على عطر فرنسي من جفنشي يهبل عطر ريحته هاديه مخلوط بريحة العود وبكذا صارت ريحته على ذوقي وذوقه لإن ريحة العود مش مركزه فيه.. وعيبه إنه كله جالس بالبيت بيتوتي يعني ومايحب المفاجاآت ويحب يجيب هدايا بإستمرار ومايحي يصرف كثير لدرجة إني كنت أقول عنه بخيل وبالأخير إكتشفت إنه إقتصادي ويفكرر ويخطط قبل مايتصرف يعني دايماً الورقه والقلم بيده ومايحب يسوي شي بدون تخطيط يتضايق حيل .. وتعجبه شخصية رفيف اللي بسنوات الضياع هو كان يقول إنها عاقله وملابسها حلوه وأنا أقول وش هالذوق بعدها فهمته.. مايجرح وصبور مع إنه يشيل بقلبه فعلاً مايبادر بالجنس وبطيء جداً لإنه دقيق بطيء بأكله وحركته ومشيته ويدقق بترتيبك مايحب أي كلام .. مخلص والحمدلله ويحب المرأة الواعيه المكمله تعليمها اللي تحب عياله وترعاهم وهو حنوووون جداً .. أممم والله مواصفاته كثيره وكل ماتذكرت رجعت اكتبلكم

حبيبتي كل كلامك عن الشرقي صحيح لكن الشرقي مايحب يجيب هدايا لانه مايشوف انها معبره عن الحب

شكرا هذا احس انه درس لي
كنت فاهمه بعض الأمرغلط
ادعوالي انشاء الله اتغير للأحسن
و اسعد زوجي الشمالي

zomuruda

اسأل الله ان يجعل ماتخطين في ميزان حسناتك

بارك الله فيك

واسعدك دنيا وآخره ..

ام المقداد

جزاكم الله خيرا علي نصائحكم الغاليه استفدنا منهاكثير
بس موضوع الجنس هل يجب اكون المبادرة دائما وايش افضل شئ بالنسبه له

عزتي فيه

بيقولوا ملك الغابة الله يرحم يوم كان أسد بن أسد ههههههههه:shiny:

احلى شئ والله شكلها شوشو شرقيه فديتهاااااااا احسسن عشاان يتسنع تأكلو اكل ههههههههه

ذحين هيه اللبوه تقول لاسد فين الطلبات اللي قولت واااااااااخ بقتلك شكلي ههههههههههه هوا لنا الله انسند على الجدار يستنى قدرو :31:

خالد.

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تسعوووووووووووون وراااااااااااااااااا رظااااااء الزوج بشكل عجيب، يمكن تهتمون بازواجكم اكثر من والدينكم، تعشقون الرجل عشق، مجانيين انتم، اتحداكم اذا كنتم مخلصين في صلواتكم قد اخلاصكم لازواجكم استغفر الله.

برنسي

اعطوني يابنات الله يسعدكم افكار عن الدلع والغنج الي تهبل ب الشرقي انا ماني شاطره فيها استحي احس انه مو لايق علي لاني ثقيله حبتين زوجي شرقي جنوبي موجنوبي شرقي تعبت وانا ابحث عن الي يحبه بدون فايده وهل هو يحب الرقص ماقد رقصت له استحي وهو مايطلب مني ارقص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى