مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف كامل شامل عن تجربتي الشخصية في اطفال الانابيب + الاغذية الممنوعة و المسموحة

*نونه*

Active member
السلام عليم نونه
رربي يثبت حملج يااقلبي
وتبشرريناا ان شااء الله بيسر ولدتج
وربي لايحرمج ان تشوفينه بحضنج

واناا ان شااء الله هالشرر بسوي عملية الانابيب

سويتهاا من سنه ونجحت بس ربي ماكتبله يعيش الحمد لله على كل حاال

اجهضت في الشهرر الثاالث رربي يرزقني ويرزق كل محروومه

وهالشهر ان شاء الله بسويهاا واكلت حبووب تنزل الدور خمس ايام وانتظر الدوره اتنزل واروح لهم ابتدي في العلاج
وقالت لي الدكتور ان انا جيه بثاني يوم او ثالث يوم الدوره وخاايفه تجيني الدوره بيوم الخميس
ويكون الجمعه ثاني والسبت ثالث

بغيت اسالج نونه عادي العلاج يبتدي من رابع يوم الدووره؟؟
ووربي خاايفه

تكفوووووووووووووووووون بناات ادعوولي ان ربي يرزقن واحمل وربي محتااجه دعاائكم

نونه شنو تنصحيني اعطي زوجي بهالووقت

وشنوو امنعه منه علشاان يتحسن الحيوان المنوي لان زوجي معاه ضعف

وانا الدوره ماتنزل علي الا بالحبووب ربي يعيين

انتظررج نوونه

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثيين
لعل اجهاضك في الشهر الثالث كان سببه تشوه في الكروموسومات و الله اعلم

الحل يا اختي بعد التوكل على الله:

1. كان سيقدم لكي تحليل جنينك المجهض مخبريا دراسة وافية عن سبب اجهاضك و لعله يساعدك في تجنب امكانية حدوثه في المستقبل...

2. ان تخضعي انتي و زوجك الى فحص الكروموسومات

3. ان كانت سليمة تعيدي الاجنة في اليوم الخامس من انقاسمها لانه بعد هذه المدة تتوقف بعض الاجنة من الدرجة الممتازة عن الانقسام بسبب تشوه في الكروموسومات و اعادة الاجنة اليوم الخامس يبين اي من هذه الاجنة هي الافضل

4. ان تخضعي اجنتك قبل ارجاعها لرحمك الى تحليل الجينات و الكروموسومات و لكن هذا الحليل مكلف اضيفي على تكلفة العملية حوالي 3 الاف ريال سعودي

5. الحل البديل في هذه الحالة ان تعيدي كل الاجنة مهما كان عددها و درجة انقسامها

ربي يوفقك اختي

انصحك ان تلغي في طبخك هذه الايام الدجاج و الماجي بجميع اشكالها و الاكل الجاهزو المصبوغ مثل الشيبس و الكنافة و يتناول زوجك عسل و رويال جيل و زنك و فيتامين سي و اوميغا 3 و فيتامين E

و انتي توقفي عن الدجاج و الماجي و الاكل المصبوغ و الجاهز و تناولي الحليب من الان و العسل و فيتامين E و الفوليك اسيد

و عندما يحين موعد العملية طبقي برنامجي الذي اتبعته:bigsmile:

التعديل الأخير:

*نونه*

Active member
هل من الممكن ان اعرف اسم الدكتور و المستشفي
رغم انني امتنعت بداية عن ذكر اسم الطبيب او المستشفى حتى لا يظن احد ما انني اروج له دعاية و لكن لكثرة الرسائل الخاصة التي تردني بخصوص اسم الطبيب فانا لا امتنع عن ذكرهه هنا ايضا على العام ليستفيد الكل:bigsmile:

اسم الطبيب: الدكتور عصمت القضاة
اسم المستشفى: ابن الهيثم
المكان: الاردن \ عمان

*نونه*

Active member
حبيبتي ممكن اتخبريني شو اشرب عصاير فرش وقت الترجيع ؟؟

والاكل بس اتم على الاسماك ؟؟ ولا اللحوم بعد ؟؟

وهل اذا كانت فيني كحه خفيفه اتاثر على العمليه ؟؟
وقت الترجيع اكثري من شرب العصائر الفريش التالية:
1. تفاح طبيعي: الطريقة\ قطعي التفاح في الخلاط و اضيفي عليه اما ماء بارد او حليب بارد و ملعقة سكر او حسب الرغبة

التفاح له مفعول في ثبات الاجنة بعد الله

2. شراب النشا: الطريقة\ ملعقة نشاء واحدة ذويبها في كوب حليب ساخن او ماء ساخن

هذا المشروب يشرب فقط على الريق و له مفعول بعد الله في ثبات الاجنة

3. حليب

4. امتنعي بعد الارجاع عن شرب الاناناس لانه يسبب اجهاض... في حين وقت التنشيط كان الاناناس من اهم المسروبات لانه يساعد على سرعة استجابة المبايض

5. تناولي السمك و اللحم الاحمر مثل الضان العجل الخروف....و امتنعي تماما عن اكل الدجاج

6. الكحة تؤثر سلبا على ثبات الاجنة بعد الله

الحل: عالجيها قبل الارجاع هناك شراب كحة للحوامل من الاعشاب الطبيعية انا شخصيا تناولته لا يضر وقت الارجاع اطلبي مشورة الطبيب في اسم الدواء

*نونه*

Active member
العزيزه نونه قراءة موضوعك وانشا الله يتمم حملك وتولدين بالسلامه

عندي لك ملاحظه بسيطه بخصوص كمية الفيتامينات الي تؤخذ في فترة التحضير للحمل والحمل ايضاً

حيث ان لا ينصح الاطباء بتناول كميات كبيره من فيتامينA لانه يتسبب باعاقات خلقيه للاجنه وانت وضعتي صورة منتج يحتوي على كميه تتعدى الكميه التي يجب ان توخذ وهي اقل من 3000IU و بالتحديد 2565IU حيث المنتج يحتوي على 5000IU

ايضا يجب تفادي زيت كبد السمك كمصدر للاوميغا 3 لانه يحتوي ايضا على فيتامين A وبذلك نحصل على كميه اكبر من المطلوب بكثير

لذلك توجد منتجات خاصه للمراه الحامل بالكميات المطلوبه من الفيتامينات حيث تختلف عن المعتاد متوفره في الصيدليات وكذلك بالنسبه للاوميغا 3

وشكرا لك على الموضوع المميز والمجهود المبذول فيه
هذي اول مشاركه لي حيث اني عضوه جديده وارجو ان استفيد منكم جميعا في مشواري للتحضير لعملية اطفال الانابيب و انشا الله يرزقني و اياكم بالذريه الصالحه

شكرا لكي اختي الحبيبة ريم:bigsmile:

انتي تقصدين فيتامين سينتروم صح؟؟؟

اولا انا لا اتناوله في فترة الحمل ... و انا لم اقل تناولوه... و انما كان ردي ان كنتي تجدين صعوبة في اقناع زوجك في تناول اكثر من دواء فيتامين منفردة يمكن جمعه في علبة واحدة و كان هذا ردي لاحدى الاخوات تواجه صعوبة في اقناع زوجها على تناول اكثرمن حبة...

عموما الحامل صح يضرها فيتامين الف لذلك ممنوعة الكبدة في اول الحمل

اوميغا 3 للزوج و ليس للزوجة لانني اعرف انه يضر الحامل

الحامل تتناول فيتامين خاص بها عند دخولها الشهر الرابع مثل ميتيرنا او برغنا كير و هما خاليان تماما من فيتامين الف و الاوميغا3

*نونه*

Active member
حبيبتي نونة الف مبروك واسال الله العلي القدير ان يثبت ما في رحمج ويرزقج بره ويجعلة من الذرية الصالحة وأسال الرحمن الرحيم ان يرزقني ويرزق كل من يتمنى الذرية _ انا سويت الشهر اللي فات حقن مجهري لكن الله ماكتب لني حمل والف الحمد الله على كل حال((وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )) الحمد الله على كل حال ولاتنسوني بالدعاء
لا تياسي حبيبتي... و انا ايضا تعرضت للفشل في العملية سابقا:bigsmile:

كله خير باذن الله

ان شاء الله تبشرينا قريبا في حملك

E7SSAS

الله يجزيك الف الف خير كفيتي ووفيتي والله يرزقك ماتتمنين يارب وينعم عليج بواسع رحته وفضله هو الوهاب الكريم سبحانه الله يتمم عليج ويسهل عليج ويرزقج اذريه الصالحه المعافاه

E7SSAS

الله يجزيك الف الف خير كفيتي ووفيتي والله يرزقك ماتتمنين يارب وينعم عليج بواسع رحته وفضله هو الوهاب الكريم سبحانه الله يتمم عليج ويسهل عليج ويرزقج اذريه الصالحه المعافاه

E7SSAS

الله يجزيك الف الف خير كفيتي ووفيتي والله يرزقك ماتتمنين يارب وينعم عليج بواسع رحمته وفضله
هو الوهاب الكريم سبحانه الله يتمم عليج ويسهل عليج ويرزقج الذريه الصالحه المعافاه

اللة يجزاك الف خير واللة اني حااسة فيك وانتي تكتبين كتبتي كل ماعندك بضمير
وتكفين ادعي ربي يرزقني الذرية الصااالحة

و انا ايضا اعرف وحدة عندها 4 توائم ما شاء الله 3 اولاد و بنت و الان اعمارهم 9 سنوات:bigsmile:

و لكني اعرف اكثر صديقات لي كنت اتابع حملهن منذ بداية ابر التنشيط و العملية الى حصول الحمل بتوائم ثلاثية و انزلن حملهن بعضهن في الشهر الخامس وبعضهن في السادس و بعضهن في السابع و لم يعيشوا:sad_1: ولا واحد من توائهم...

لذلك لم اقدم على هذه الخطوة الا من بعد ما شفت الخوف في عيون زوجي ان افقدهم كلهم... و لم اجزم على العملية الا من بعد استخارة لعدة ايام و انتهى الامر بمشيئة الله كما هو الان...

ربي يعوضني عن توائمي اللي فقدتهم و يبارك لي بابني اللي في رحمي الان و اعوضه باخوه و اخوات ان شاء الله

بصراحة لا اخفيكي انني بكيت على هذا الموضوع لايام عديدة ... و زوجي انفطر قلبه اكثر عندما فقدنا اخر توام ... و لم يعد يتكلم في البيت لمدة اسبوع من كثر حزنه

و كدت ان افقد وعيي من كثرة البكاء اخر مرة عندما وجدت ام زوجي فوق راسي خائفة علي و تصرخ علي: لا تنسي اللي في بطنك... ستقتلينه من كثرة الحزن و البكاء:tears:

حتى انني عندما اذكر لكن الموضوع اشعر بغصة في قلبي ... و اتنهد تنهيدة طويلة اذا كنت مستلقية و تذكرت الموضوع و يسألني زوجي مابك... اخبره لا شيء... و اظنه يعرف

لكن في الاخير اقول كل هذا بامر من الله و له حكمة ولا تنسي انني استخرت الله

واعاهد نفسي انه من بعد ما الد ابني حبيبي و اعيد تجربة اطفال الانابيب و احمل بعدة توائم ان احتفظ بهم... الله وليهم و سيحفظهم لي و ان كان الامر ليس لي فيه نصيب سياخدهم مني بحكمته

يا قلبي عليكي حبيبتي
لعله خير
ما تقدري تعرفي حبيبتي لو خليتيهم ...
يمكن ما يكونوا كاملين النمو..
ومت دام انك استخرتي...
فالخيرة فيما اختاره الله...
انتبهي لنفسك ولجنينك
والله يقومك بالسلامة وتقري عينك فيه...

بس بقولك شي...
باذن الله لما تعيدي التجربة..
حيكون كتير صعب لانه حيكون عندك ولد... ( مثلي)
كنت اخرج الصبح بدري...
وهادا غير ايام سحب البويضات....
وغير الايام اللبي تركته فيها وانا بالمستشفى..
اثرت عليه كتير

adoo

و هذه صور الفيتامينات اللي اخدناها انا و زوجي

الزنك اخدناها من هذه النوعية اصلها كندية و ممتازة

و فيتامين E لي و له نفس اللي في الصورة:

و فيتامين سي له نفس اللي في الصورة:

و اميغا3 لزوجي لا تستغربي من شكل العلبة مكتوب عليها زيت كبد الحوت لكنها ايضا مصدر لزيت اوميغا3 اعطاناها اياها الصيدلي:

و بيبي اسبرين لي نفس اللي في الصورة

و فوليك اسيد تقريبا نفس اللي في الصورة بس لون العلبة سكني لانه العيار كان 5 ميكروغرام اما اللي في صورة هو عيار 4 ميكروغرام و اي واحد فيهم ينفع

و الرويال جل استخدم نوعية كورية اسمها (اورامين ف) لم اجد لها صورة على النت

اما اسعارها فهو معروف انه المكملات الغذائة غالية نوعا ما يعني يتراوح سعر العلية من 5 دنانير اردني الى 13 دينار اردني اغلاهم الرويال جل

تحتاجوا من الرويال جل الى 3 عبوات

واحدة لكل معدل حبة واحدة يوميا
و اثنتين له بمعدل حبيتين في اليوم له

هذا استهلاك شهر واحد
جزاكي الله الف خير على هذا الموضوع الأكثر من رائع ومفيد بنفس الوقت
ويارب ياسميع ارزق الأخت نونه بمولود يقر عينها، وثبت لها حملها آمييييييين يارب
لكن عندي سؤال بالنسبة للمكملات
هل طلبتيها من موقع محدد؟؟وياريت اسم الموقع؟
وشكرا

أجمل عيوون

بسالك حبيبتي الملفوف وورق العنب عادي تاكلهم الوحده ىاللي عامله حقن مجهري وحامل في الشهر الثاني
الله يتمملك على خير

Sho0oshy

حبيبتي بغيت أسألك
أنا اتعالج عند الدكتور زيد الكيلاني
وافكر اسوي حقن مجهري على شهر 3
بس بغيت أسألك اي دكتور احسن من الثاني زيد الكيلاني ولا الدكتور اللي عالجتي عنده في مستشفى ابن الهيثم

ومشكووووره حبيبتي

فداك الجرح

موضوعج قيم الصرااااحة..

وانا قريبا ان شاء الله بسوي العملية وربي الرزاااق ..دعواتج

zanzon

مرحبا باحلى بنات ..
حبيت عايدكم بالسنة الجديدة انشا اللة تكون خير عليكم ..
نونة كيف امورك طمنيني
خبيرينا شو معك ولد و لا بنت ؟؟؟؟
اللة يتمم لك على خير و تقومي بلابسلامة

zanzon

حبيبتي بغيت أسألك

أنا اتعالج عند الدكتور زيد الكيلاني
وافكر اسوي حقن مجهري على شهر 3
بس بغيت أسألك اي دكتور احسن من الثاني زيد الكيلاني ولا الدكتور اللي عالجتي عنده في مستشفى ابن الهيثم

ومشكووووره حبيبتي
حبيبتي انا رح خبرك عن تجربة شخصية ..انا من تسع سنين سويتها عند الدكتور زيد و نجحت من اول مرة و عندي ولد ..و من سنتين عدت التجربة و كان التحريض عندي ممتاز و كل اموري مناسبة لكنها ما نجحت ..
و ناوية بالمستقبل اذا قررت اعيدها رح اساويها عند الدكتور زيد لانو انسان رائع و المهم انك ترتاحي نفسيا وقت البرنامج و الباقي بايد ربنا ..موفقة حبيبتي

zanzon

حبيت ازيد ان الدكتور القضاة هو تلميذ الدكتور زيد و هو كفؤ بقدر الدكتور زيد ..بس استقل بمشفى خاص لوحدو ..و بالنهاية كلو بأمر اللة

البطه طيطه

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويقره في رحمك وييسر ولادتك ويرزقني الذريه الصالحه ااااااامين

أعلى