مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسألكم بالله تحلون مشكلتي

حلمي بعيد

الحمد الله انها السالفه عدت على خيررر

الله يوفقج ياارب ولا يقلب عليييج

وعسى بيووت المسلميين عااامره بالافرااح ياارب

اسئل الله لكي العون وقبل سئوال الاخوات المساعدة فمنها من تعطيك الصواب ومنها من تخطئ نصيحه لك هناك باب لا ينقفل هو تطلبي الله اطلبيه وبصرار وبقلب صادق ولن تندمي تمنياتي لك بحياه طيبه

الحمد الله انها السالفه عدت على خيررر

الله يوفقج ياارب ولا يقلب عليييج

وعسى بيووت المسلميين عااامره بالافرااح ياارب

شكرا يا قلبي على الدعوة الحلوه وعلى امنياتك لي بالخير والله يسخر لك ملائكة السماء والارض جزاك الله خير

اسئل الله لكي العون وقبل سئوال الاخوات المساعدة فمنها من تعطيك الصواب ومنها من تخطئ نصيحه لك هناك باب لا ينقفل هو تطلبي الله اطلبيه وبصرار وبقلب صادق ولن تندمي تمنياتي لك بحياه طيبه

شكرا حبيبتي على ردك ومرورك ونصيحتك طبعا من طق باب الكريم الرحيم ما يخيب رجاه ابدا وانا ربي بس الي يفرج كربتي لا اله الا هو

جزاكي الله الف خير بالدعوه الطيبه والله يوفقنا جميعا يارب

سالتينا بالله وانا اقول الله يفرج لك كربتك

طمنينا وش صر مع زوجك؟
احيان اللين ينفع يبدوا ان زوجك ييقدر عشرتك بدليل انه ما قلل في حقك قدام اهلك لكن كجاذبية الله اعلم وشو ذوقة وسبب تجاهله لانوثتك خصوصا ان انتي جنوبية!!

يمكن انشغاله بممتلكاته تجقعله يصير جاف بالمعاملة معك مادري وش السبب
لكن طالما الموضوع كبر كذا فالمصارحة راحة خليه يفهم وشو دورة كزوج واهلك يفهمونه وهو يقول وش فيه من قصور من ناحيتك والله يصلح الخلل

الله يجزاكي خير ويوفقنا جميعا هو بالعكس ماتجاهل انوثتي ويعجبه شكلي مررره وهو معترف حتى قدام اهلي يقول مااقدر اقول فيها ولا شي ابدا بس الشمالي الغربي متناقض جدا

الحمدلله عدت على خيررررر والله يسر امورنا جميعا ومن دعى لي شكرا على اهتمامك وايجابيتك معي ...

طيب ياعمري انتي ليش ماتحاولين تتصلين على الاستاذة ناعمة

في امور غامضة وفي امور صعب تنحل بكم كلمة

انتي الان تقولين انا اعاااني من فترة طويلة وكل مرة

تنعاد المشكلة زعلة وجلسة بيت اهلك

انتي محتاجة لحسم لهذا الموضوع

يعني مو بس تردين انتي محتاجة رااااااحة بعد هالمعاناة

اخرا ربي يكتب لك اللي في صالحك وييسر اموورك

دمتي بكل ود

صقري حبيبي

عزيزتي انا من رأي قابليه وشوفي وش عنده وخليك سمحه بس أهم شيء لا تطلعين له إلا وأنت كااااااااااااشخة ومتعطرة والله يكتب لك الخيرة

لنا الله

ترى الرسالة كانت قويه جدا وادت مفعولها وكويس انه رد عليك وطلب يكلمك والله كثير من الرجاله ماكن عطو وجه بعدها انا من رايي تردين له وتلعنين ابليس

أم محمد2010

هو ماقال المدح الا عشان تسترينه على فعلته مع الشغاله
وانا اقولك من خلال خبره لاترجعين الا برضاوه ذهب او فلوس مبلغ وقدر
عشان يتادب ويحسب لك الف حساب بعد كذا

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
شلونج ربي يفرج همك ويسخر لج زوجج ويكون قره عينك يا ريب ظلي جذيه وعليك بالدعاء اخر الليل وسوره البقره وطمنينا عليك

البعد همي

اختي دامك ارسلت هالرساله كملي الين النهايه وكوني حازمه معه خلي ابوك يكلمه بجديه عشان ماتتكرر السالفه اما لو تساهلتي معاه بيعيدها مرار وتكرار والله رجال هالزمن يقهرونك ويطغون ويتجبرون بحكم انك حرمه ومالك حول ولاقوه صرت اكره الرجال وطاريهم وعسى الله يبرد قلبي وقلبك قولي اميين

السلام عليكم
شلونج ربي يفرج همك ويسخر لج زوجج ويكون قره عينك يا ريب ظلي جذيه وعليك بالدعاء اخر الليل وسوره البقره وطمنينا عليك

الله يجزاك خير ويفرج همك ويسخر لك انتي بعد ماقصرتي ياعمري

اختي دامك ارسلت هالرساله كملي الين النهايه وكوني حازمه معه خلي ابوك يكلمه بجديه عشان ماتتكرر السالفه اما لو تساهلتي معاه بيعيدها مرار وتكرار والله رجال هالزمن يقهرونك ويطغون ويتجبرون بحكم انك حرمه ومالك حول ولاقوه صرت اكره الرجال وطاريهم وعسى الله يبرد قلبي وقلبك قولي اميين

اهلين فيك
انا عشان كذا كبرتها مررره وقعدت شهرين وزياده عشان ما تنعاد ولا هو تأسف ثاني يوم من حطني عند اهلي بس ماقبلت اسفه ولا قبلت حتى اكلمه الين اتصلو اهلي وتكلم معهم واعتذر لهم ولي

الله يعيننا على رجال ها الزمن الاغبر ويقوينا يارب ويرحمنا برحمته

شاكره لك مرورك وجزاكي الله خير

طيب ياعمري انتي ليش ماتحاولين تتصلين على الاستاذة ناعمة

في امور غامضة وفي امور صعب تنحل بكم كلمة

انتي الان تقولين انا اعاااني من فترة طويلة وكل مرة

تنعاد المشكلة زعلة وجلسة بيت اهلك

انتي محتاجة لحسم لهذا الموضوع

يعني مو بس تردين انتي محتاجة رااااااحة بعد هالمعاناة

اخرا ربي يكتب لك اللي في صالحك وييسر اموورك

دمتي بكل ود
اهلين فيك وشكرا على نصيحتك يا قلبي

انا اتمنى اكلم الاستاذه ناعمه بس احس صعبه مرره الوصول لها وخصوصا انا بالرياض والمسأله ماتصلح بالتلفون الحكايه طويله مرره..

بس من طق باب الكريم الحليم ما خاب وانا دايم ادعي رب العالمين وان شاءالله الامور بخير المشكله انه يحبني فعلا وانا احبه بس مشاكل ماتدرين كيف تجي سبحان الله....

شاكره لك مره ثانيه :icon26:

أعلى