مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسألكم بالله تحلون مشكلتي

بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقه انا سبق كتبت مشكلتي مع زوجي الشمالي الغربي وقلت لكم وشلون اعاني من غموضه وتحرشه بالخادمه قبل سنه وشدة التعامل والبخل ايضا وزوجات الشماليين يعرفون قد ايش المعاناه

انا بمشكله الأن كبيررررررررره مررره وارجو كل من تدخل تساعدني او تدعي لي بفرج الكربه الي انا في.....

اول شي انا لي سبع سنوات متزوجه معاناه من اول يوم ماشفت دلع ولا كرم ولا حسن بالتعامل بالعكس كان يزعل على اتفه الاشياء ويخليني بالاسابيع احترق مره اكون عند اهلي ومره اكون عنده ولا اطلع المهم شفت الموووت وسويت كل شي معاه الين خليته يحبني وانا بعد رغم المعاناه احبه ولا ادري ليش انا سبق لي الزواج ومطلقه لما تزوجته

ماكتب الله لي اطفال رغم اني سليمه على كلام الدكاتره وهو يقولون سليم واحيانا يقولون انه عنده تشوهات

صار لي معاناه قبل سنه وبغيت اموت لما اكتشفت بالصدفه انه يتحرش بالخادمه!!!!!!!!!! رغم قبحها

وانا جميله ودلوعه وبنت ناس وجنوبيه غربيه يعني كل الرومانسيه والطيبه بس ماني مثل باقي الجنوبيات يعني ماكنت الاحقه كثير او ادور حواليه بالعكس كنت ارد عليه لما يتجاوز حدوده وارسل له رسايل توقفه عند حده....

وقفت معه اخذته انسان عادي ماعنده شي صار تاجر وعنده ممتلكات ومع ذلك حريص كل الحرص على الفلوس ودايما يطالبني ان اشتغل ماقعد بالبيت....

قبل شهرين صار لي مشكله معه على سبب تافه جاء وذبني عند اهلي بسبب سخيف جدا طبعا انا رفضت ارجع لما تأسف ثاني يوم وكبرت السالفه عشان ما يتعودها لان كرامتي انجرحت مرره واهان كبريائي بالحيل.........................

جلست شهرين حاولو اهلي ينادونه قال انا مسافر لما اجي اكلمكم طبعا في هذه الاوقات كان يصير بينا رسايل خفيفه بعدين انقطع مرره حتى العيد ما بارك لي ولا ارسل شي وجلس شهر كامل مايرسل ابد ولا يرد اذا طلبته انه يخلص الموضوع مع اهلي .....

قبل كم يوم استخرت الله وناديته بالليل يا مجيب المضطر اذا دعاه...

ثاني يوم ارسل رساله قال وش المطلوب مني انا موجود انا سكت ومارديت عليه ولا فاتحت اهلي بالموضوع مالقيت الا الوالد سبحان الله يكلمه ويقوله تعال ابيك طبعا حاول يتهرب قال نحلها بالتلفون قال لا تعال فورا...

جاء وتكلم مع ابوي وسمعت المناقشه طبعا حط الحق علي باني رفعه صوتي عليه وعصب وجاء حطني عشان ماتكبر وقال اني حاولت اراضيها بس مارضت((( مع العلم ان هذه الحكايه تتكرر معي بانه دايم اذا زعل يطنشني عند اهلي ويخليني الين ارجع لحالي ))))

والغريب انه قال كلام حلو عني كزوجه واني قايمه بواجباتي كلها وانه يغليني قاله الوالد لازم تعتذر منها قال ايه بعتذر لغلاها...

وبعدها انتظر يعتذر انتظر يكلم ما كلم قلت انا ببدى وارسلت له رساله اشكره على الكلام الي قاله عني واقوله هذا من طيب اصلك ومعدنك بس انا مو سبب المشاكل ولا انا غيوره بالدرجه الي انت وصفتها.....

تخيلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

بعدها بساعه ارسلت رساله ثانيه اقوله فيها اني ابغى اشوفك اذا سمحت ونتفاهم

تخيلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

مارررررررررررررررررررررررررررررررد علي طبعا انا احتررررررررررررقت ومت من القهر كيف يقول هالكلام عني قدام اهلي ويطلع نفسه بكلام حلو بعدين اذا صارت المساله بيني وبينه ما يرد علي ويحقرني

طبعا انا انفجرت انفجرت انفجرت

وارسلت رساله قويه مرررررررررررررررررررررررررره وياليت تقولون لي تصرفي صحيح ولا لا

الرساله:

انا اسفه جدا على إزعاجك وعلى إرسال رساله امس لطلب مقابلتك والكلام خلاص ماعاد ينفع معك ولا تحسب ان الدنيا وقفت عليك

لا اسمح لا لك ولا لغيرك ولا لأي انسان بالدنيا انه يهين كرامتي وكبريائي كأنثى كامله الانوثة ولا انك تذلني اكثر من كذا انت تجاوزت الحدود وتعاملت معي بكل فوقيه وانا ماسمح ابدا ابدا ابدا

انا قدمت الكثير عشان حياتنا ولا اعتقد اني بقدم اي شي بعد اليوم الله يوفقك مع غيري يرزقك الذريه الصالحه..

انا احتاج لرجل يقف جنبي تحت ظله مايذل ولا يهين ولا يؤذيني واعتقتد انك اذيتني كثير كثير

اشكرك على سبع سنوات قدمت فيها اقل القليل وقدمت فيها الكثير لأسعادك..

قراري بيوصلك عن طريق الوالد عشان يكون رسمي بالنسبه لك انا اسفه لو صار اي تقصير غير مقصود والله يسعدك ويبعدك مع الي بتختارها او اخترتها وشكرا

هذي رسالتي الاخيره الوادع وفي حفظ الله...

بعدها يابنات بكم ساااااااااااعه ارسل رساله قال انا بمرك اليوم

طبعا انا مستحيل على طول اوافق وانا لسى مرسله رساله قويه فقلت له انا مو موجوده................

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات الحقوني بالذات الخبيرات في شخصية الشمالي الغربي هل تصرفي صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدها وش اسوي اطولها ولا بالفعل اخلي ابوي يرسل له رساله فعلا واقلبها جدعشان يعقل لاني خلالالالالالالالالاص بموووووووووت من التعب

اسالكم بالله الي تدخل تحاول ترد لان اليوم صارت لي السالفه

حبوبه انا اقولج اهو حاط اباله انج راح تردين مثل كل مره

واهو مو هامه شي لانه حاط اباله انج بتردين بس عقب مادزيتيله هالرساله

حس انه راح يفقد شي ملكه اهو عشان جذي قال بيي انا ريلي شمالي غربي

مره صارت سالفه وكتبت رساله مشابهه لهالشي تخيلي ين ينونه قام يدورني بالبيت كله

صدقيني اهم نوعهم مايبينون شكثر يحتاجونه ويبونه الا اذا حسوا انه بيفقدونه

اذا قال بيقابلج قابليه حبوبه وهذا ريلج ماتهون العشره مو سنه ولاسنتين 7 سنين حرام تهدمينها بيدج

ردي بشروطج وطلباتج واذا مانفذهم انا اقولج قوليله صج الوداع والله يسعدج ويدلج على طريق الصواب

هتون الصمت

ما حبيت ادخل وما ارد ..
والله ماعندي كلام الا اسال الله ان يفرج عنك وان يسخره لك دوم .. ..
وقولي دائما .. اسال الله المنان بديع السموات والارض ذو الجلال والاكرام ان يكفيني ما اهمني مع زوجي .. وكرريه دائما ..
دعواتك

حبوبه انا اقولج اهو حاط اباله انج راح تردين مثل كل مره

واهو مو هامه شي لانه حاط اباله انج بتردين بس عقب مادزيتيله هالرساله

حس انه راح يفقد شي ملكه اهو عشان جذي قال بيي انا ريلي شمالي غربي

مره صارت سالفه وكتبت رساله مشابهه لهالشي تخيلي ين ينونه قام يدورني بالبيت كله

صدقيني اهم نوعهم مايبينون شكثر يحتاجونه ويبونه الا اذا حسوا انه بيفقدونه

اذا قال بيقابلج قابليه حبوبه وهذا ريلج ماتهون العشره مو سنه ولاسنتين 7 سنين حرام تهدمينها بيدج

ردي بشروطج وطلباتج واذا مانفذهم انا اقولج قوليله صج الوداع والله يسعدج ويدلج على طريق الصواب

شكرا حياتي على ردك

هو بس بعد ساعه رد وقال بجي امرك

انا خايفه اكبرها وخايفه من الطلاق بصراحه مره ثانيه لانه يخوف ومريرررررر

رايك على العين والراس وبفكر فيه

ما حبيت ادخل وما ارد ..
والله ماعندي كلام الا اسال الله ان يفرج عنك وان يسخره لك دوم .. ..
وقولي دائما .. اسال الله المنان بديع السموات والارض ذو الجلال والاكرام ان يكفيني ما اهمني مع زوجي .. وكرريه دائما ..
دعواتك
شاكره لك مرورك وجزاك الله الف خير على الدعوه الحلوه والحين الملائكه قالت ولكي مثلها....

شكرا

LADY A

ياااارب يرده لج ردا طيبا مباركا ويجعلج اجمل النساء بعيونه ويسعدكم ويرزقكمالذريه الصالحه ياارب
اختي اي رجل يتضايق من المراءه الي تعانده وترد عليه بكل شي حتى لو كان يحبها
مدام انه حس بذنبه وحس انه ممكن يفقد ج فطلبه لمقابلتج جزء من الاعتذار كوني متساامحه واكسبي قلبه ولاتضيعين هلفرصه منج اقبلي بمقابلته واهتمي بلبسج وتعطري ولتخلين الابتسامه تفارقج وياارب يهنيج

معقوووووووووووووووله 42 شافت الموضوع ومارد الا اربع عضوااااااااااات

مو معقول انا سالتكم بالله

GhadoOosh

ادعي اللهم اكفيني به بما شئت وكيفما تشاء

الله يعطيك خيره ويكفيك شره ويسخره لك ويجيك خاضع

سالتينا بالله وانا اقول الله يفرج لك كربتك

طمنينا وش صر مع زوجك؟
احيان اللين ينفع يبدوا ان زوجك ييقدر عشرتك بدليل انه ما قلل في حقك قدام اهلك لكن كجاذبية الله اعلم وشو ذوقة وسبب تجاهله لانوثتك خصوصا ان انتي جنوبية!!

يمكن انشغاله بممتلكاته تجعله يصير جاف بالمعاملة معك مادري وش السبب
لكن طالما الموضوع كبر كذا فالمصارحة راحة خليه يفهم وشو دورة كزوج واهلك يفهمونه وهو يقول وش فيه من قصور من ناحيتك والله يصلح الخلل

اللؤلؤة ا

اذا هو يستاهل فنصيحة مني لاتهدمي بيتك بيدك وابغض الحلال الي الله الطلاق حاولي تتناقشي معة بهدوء وتفهمي منة ليش يسوي فيك كيذا ولاتكبري الموضوع وحاولي ماتدخلي خادمة على بيتك والمهم انك تلجاي الى الواحد الاحد باالاسغفار والدعاء والله يصلح بينكم ويحبب زوجك فيك لاتنسيني من دعائك

حبيبتي انتي ادرى بشخصيه زوجك هل هو مع الحزم يتراجع ولا يصمم على موقفه انا اخاف اقول لك صممي على موقفك ويصير شيء مو زين انتي انتظري يوم او يومين وشوفي وطمنينا

اهلين حبيباتي

مشكووووره على ردكم والله يسعدكم دنيا واخره

البنات الي سألوني وش صار في موضوعي

احب ابشركم بعد الرساله صار العجايب

بصراحه فعلا الشمالي الغربي مايجي الا بقوة الشخصية والثقة الكامله بالنفس وتحسسيه انك عايشه بدونه وبتعيشي احسن عيشه

هو بعد الرساله انههههههههههههبل بشكل خيالي وصار يرسل رسايل ويطلب يشوفني ويحاول يمزح حتى تخيلو

بعدها قابلته واهتميت مرررره بالاشياء الي يحبها من مكياج ولبس والوان انثوية طبعا لما شافني انهببببببببببببل مارضى يتركني ابدا وماسك يدي طول الوقت <<<<<قولو ماشاء الله لاقوة الا بالله ههههههه

واي شي اقوله يقول سمي الي تبينه بس لاتتركيني وشروطك قابلها وسالته ليش يسوي كذا قال غصب عني العصبيه المهم يابنات جلسنا كثيررررررررر نتكلم ونتكلم ونتكلم وحلفته على المصحف انه مايعيد ها الحركات وحلف

بس خايفه من الايام الجايه وتدرون الشمالي متقلب المزاج والله يستر من الجاي وماندري وش يصيرررررررررر ادعو لي تكفووووووووووون الله يوفقنا جميعااااا يا ارحم الراحمين

أعلى