مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تقول الشمالي الشرقي مايخون تجي تواجهني لاني تعبـــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عرش قلبه

حبوبتي وآجهي .. احسن حل الموآجهه
ولا اتمين بين نارين .. يعني لاحظي كلامج انتي
يقولج البنات يتحرشوون فيني واذا رديت البلاد اخافج تشوفين
مسجاتهم وتشكيين <-- يعني الحبيب مهيأ لج الامر لانه مب مستعد
انه يترك هالشي ..

الزايدية

انا من وجهة نظري اشوف انك تنهين العلاقة وتطلبين من الله العوض لانه انت لسه مملكة ولا احترمك وحسب لك حساب اجل كيف لو تزوجت ومر على زواجك فتره والزواج مو سهل مسؤليه ويمر بفترة فتور واطفال ومشاكل هل لو تعدل بيستمر الى بعد مده من الزواج يضهر لي انه مستهتر بالعلاقه ؟واذا عالكلام المعسول الكل يحب يقوله
اذا كنت شايله فكرة الانفصال من بالك افتحي معه موضوع الخيانه ولمحي له انك لايمكن تعيشي مع رجل خاين لو ايش ماصار واللي مايحطك كحل بعينه لاتحطينه مداس برجلك
اتمنى انك توصلين لحل ؟بس غالبا الرجال الخونه يستمرون بخيانتهم

الزايدية

حبيبتي لاتتحطمين وتتعب نفسيتك عشان رجال بداله الف بالعكس تستفيدين من تجربتك ادعي انك تلاقين من يعرف قيمتك ومبين انه خطيبك مو مستعد يتخلى عن مكالماته

حبوبتي وآجهي .. احسن حل الموآجهه
ولا اتمين بين نارين .. يعني لاحظي كلامج انتي
يقولج البنات يتحرشوون فيني واذا رديت البلاد اخافج تشوفين
مسجاتهم وتشكيين <-- يعني الحبيب مهيأ لج الامر لانه مب مستعد
انه يترك هالشي ..

حياتي انا مابي اواجه لان سويتها عن طريق ايميل ثاني و قلت جم شغله له فلاقية سالفة المواجهة ... بس بنطر دليل قوي لما يرد و بتصرف

حبيبتي لاتتحطمين وتتعب نفسيتك عشان رجال بداله الف بالعكس تستفيدين من تجربتك ادعي انك تلاقين من يعرف قيمتك ومبين انه خطيبك مو مستعد يتخلى عن مكالماته

بعد عمري والله ,,, انا جد قاعدة افكر بالانفصال ,,, ادري بلاقيه غيره احسن منه اقلها ملتزم و مايعرف هالخرابيط .. هذا و احنا بالبداية جذي ,,, الله يعينا ,,
طاري على بالي اسكر جهازي جم يوم اخليه يحترق يفكر اشفيني مثل ما قاعد يحرق قلبي:tears:

قلبي اصيل

السلام عليكم اخواتي..
اسال الله العظيم ان يجعل خطيبك قرة عينك ويجعلك قرة عينه يارب والله ان امر الخيانه مؤلم لكن الله يكون في عونك يااااااااارب وعون كل من عانت من الخيانه
واكثري من قول استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه والله ان لها تاثير عجيب على النفس

السلام عليكم اخواتي..
اسال الله العظيم ان يجعل خطيبك قرة عينك ويجعلك قرة عينه يارب والله ان امر الخيانه مؤلم لكن الله يكون في عونك يااااااااارب وعون كل من عانت من الخيانه
واكثري من قول استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه والله ان لها تاثير عجيب على النفس

حيااااااتي الله يرزقج السعادة و راحة البال و كل اللي تتمنينه يارب ... و عسى الله ما يذوق اي امرأة طعم الخيانة :tears:
ملازمة الاستغفار .. وهالشي وايد قوى قلبي و اثر فيني الحمدلله .. مافي شي يستاهل اتأذى عشانه .. و الله كريم

Wise Woman

الله يكتب لك الخيره..ويبصرك في الحق...ويبعد عنك الهم والغم..

دهيسه

الله يعينك زوجي شمالي بس خاين وانا متزوجه تعبت معاه ومافيه فايده انه يتوب انا الحين ممشيه حياتي معه عشان بنتي تعبانه محتاجينه في علاجها صح كلامك دايم وبستمرار يحلف انه يحبني بس انا جوات نفسي اقول وربي انك كذاب وياليتها وحده كل يوم تطلع لي وحده واجهته زحلف على القران انه ماعاد يخوني بس بسرعه رجع الله يعينك دامك لسى بالبر لا تورطين نفسك يمكن ربي يرزقك بواحد احسن منه ماتتخيلين قديش ندمت على زواجي منه وهومامقصر معي ولا بشي الا الخيانه بس تعبت من حياتي معه

يا عمري والله مادري وش اقولك اخاف اقولك شي بعدين يكون هوو ناوي يتغير بعد ماتروحي بيته او تدخليه
ما اقدر اقولك الا الله يسخره لكي يالغلا

الله يكون بعونك حاسه فيك لأني مجربه انا كمان زوجي شمالي شرقي انا من رأي الأخت papero0o

الله يعينك زوجي شمالي بس خاين وانا متزوجه تعبت معاه ومافيه فايده انه يتوب انا الحين ممشيه حياتي معه عشان بنتي تعبانه محتاجينه في علاجها صح كلامك دايم وبستمرار يحلف انه يحبني بس انا جوات نفسي اقول وربي انك كذاب وياليتها وحده كل يوم تطلع لي وحده واجهته زحلف على القران انه ماعاد يخوني بس بسرعه رجع الله يعينك دامك لسى بالبر لا تورطين نفسك يمكن ربي يرزقك بواحد احسن منه ماتتخيلين قديش ندمت على زواجي منه وهومامقصر معي ولا بشي الا الخيانه بس تعبت من حياتي معه

ياعمري الله يعينج و يعيني :tears: و يفرج علينا يارب
والله الخيانة بالنسبة لي شي موسهل .. بس والله لو ما ايماتي بالله و قويت شخصيتي من هالمنتدى الرائع جان ما شفتني جذي اقدر اسولف ... الحمدالله اني قوية وانشالله بحدد مصيري ماراح اخلي هالموضوع يمر جذي

noor aldnya

اشلون يقولون الشمالي الشرقي ما يخون ومايعرف يجمع بين ثنتين :busted_red:

هذا اللي انا اعرفه :tears::tears::tears: وااي بروحي شاكة بابو الشباب اللي عندي :busted_red:

ما اقولج الا الله يهديه و يصلح حاله و مايشوف من البنات غيرج يارب

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦

العضو ثلاثيني والموقوف من قبل الاداره

هل هو رجل؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياختي صاحبة المشكله فرج الله همك وانار بصيرتك 000لايجوز ان تتبادلين مع ثلاثيني الردود اذا كان رجل 0000

واين المشرفات؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى