مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تقول الشمالي الشرقي مايخون تجي تواجهني لاني تعبـــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اول شيء الله يبرد على قلبك ويبعد المصايب عنك وعن زوجك ويردلك زوجك ردا جميلا

ثاني شيء حبيبتي الشمالي يبغى المرأة القوية اللي يعرف انها موسهلة وتقبل بأي شيء

اذا واجهتيه واجهيه بكل قوة دون تبينين انك خايفه خسارته وبنفس الوقت لاتبينين انك بايعته

لا تكلمي معاه على انها ازمه وكلك ثقه انها حتعدي وتبدئون حياتكم بكل حب وثقه

وانا ماادري لاي مدى وصل لها خطيبك من الخيانه اذا كانت مجرد مكالمات وايميلات انا مااشوف ان الانفصال شيء مرغوب لكن اذا لاسمح الله وصلت لابعد من كذا فالانفصال هو امثل حل لكن بعد الاستخاره

والله يفرج همك ويرد لك زوجك ردا جميلا

شكرا حياتي على دعوتج الحلوة :tears:

حبيبتي بحكم اني انا بعد شمالية فالحمدالله اني وايد قوية و اهو حاس بهالشي لانه دايما يقولي انا احبج لا تخليني .. لا تلهين عني .. كل خايف اروح عنه ليش اني ثقيلة معاه :icon30:
و بالنسبة للانفصال انا حاطته اخر احتمال ... اللي يهمني ابي اوصل حق نتيجة ترضيني

هلااا حبيبتي اول شي صلي على النبي اللهم صلي وسلم عليه ابداا ابداا لاتفكرين في الانفصاال مثل ماقالو بعض الاخوات اتركيه دامك عالبر واريحي راسك
لان لو هذا الحل كان لقيتي اغلب الحريم مطلقااات الله يهديكي بس من ماا يخوون بهالزمن لوو بنضره الا من رحم ربي
يمكن هذولي من الماااضي انتو توكم مالجين صحيح المفرووض يتركهم لما ابتدى حيااة جديده ولكن لنفرض انه رااح يتركهم انشاءالله وغصبا عليه عطيه فرصه بس انا من راااأي بما انه متعلق فيج ويحبج موووت وباين ماشاء الله من كلااامك انتهزي الفرصه صاارحيه وبجد واحرميه منك عشاان يحس ان الخيانه مو شي سهل ولنك مستحيل ترضي بالغلط لاا ومن بداية حياتكم الزوجيه طبعا ماراح يفرط فيج ربي يهديه ويبعده عن الحراام ويسخره لج انشاءالله

مشكورة يا غالية ... اكيد مو هاين علي الانفصال ! كثر ما انا مهتمة اعالج المشكلة و اوصل حق نتيجة تريحني ... بس ابي أأدبه بطريقتي ,,, ! والله يهديه يارب

بنات زوجي دزلي مسج سألني : شنو اكثر شي يعجبج فيني ؟؟

رديت عليه : يعجبني فيك اخلاصك لي و صراحتك :icon30:

ابيه يقتنع اني واثقة فيه ... و بنفس الوقت يمكن يراجع نفسه اشوي و يحس

هل تصرفي صحيح ؟؟ اشرايكم بنات ؟؟

الله يهديه و يسخره لي يارب :tears:

احساس الخيانه صعب جدا والله يكون بعونج حبيبتي يمكن لما تتزوجون يحس بالاستقرار ويتوب عن هالسوالف بس لا تخلينه اذا انت متاكده من حبه لج
والله يكتب لج الخير

احساس الخيانه صعب جدا والله يكون بعونج حبيبتي يمكن لما تتزوجون يحس بالاستقرار ويتوب عن هالسوالف بس لا تخلينه اذا انت متاكده من حبه لج
والله يكتب لج الخير
اتمنى يحس بالاستقرار قبل لا اروح بيته :tears: ,,, جد احساس الخيانة مؤلم جدا و صعب ينسي ... بس قاعدة احاول اعطيه فرصة بيني و بين نفسي يمكن يصحى !
ما ودي ابدأ حياتي على شك و هم و حزن :tears:

فداك الجرح

حبيبتي انتي في بدايه حيااااتج توج اول خطوة في الزواج فدام تحسين من البدايه اطاعت عيوبة وفاحت ريحته مااعتقد بترتاااحين ..وبعدين انتي واااايد اشوفج متمسكه بالانمااااط وخرابيطها هذي كلها خرابيط ممكن تصدق وممكن لا فلا تعتمدين عليهاااا ف التعامل مع زوجج نصيحة..عامليه بما يرضي الله ان كان يستاااهل وان كان مايستاااهل خلاص انسيه وربي يعوضج..وانتي توووج في البدايه يعني عالبر لاعيال يكسرون ضهرج ويجبرونج عالصبر ولا زوج تعودتي عليه وصعب تتركينه..

اتمنى تعيدين التفكيررر في الزواج والارتباط فيه..وواجهيه اي واجهييه ليش ماتواجهينه الخيانه مب شي هين عشان تتغاضين عنها ...

ربي ييسر لج امرج

حبيبتي انتي في بدايه حيااااتج توج اول خطوة في الزواج فدام تحسين من البدايه اطاعت عيوبة وفاحت ريحته مااعتقد بترتاااحين ..وبعدين انتي واااايد اشوفج متمسكه بالانمااااط وخرابيطها هذي كلها خرابيط ممكن تصدق وممكن لا فلا تعتمدين عليهاااا ف التعامل مع زوجج نصيحة..عامليه بما يرضي الله ان كان يستاااهل وان كان مايستاااهل خلاص انسيه وربي يعوضج..وانتي توووج في البدايه يعني عالبر لاعيال يكسرون ضهرج ويجبرونج عالصبر ولا زوج تعودتي عليه وصعب تتركينه..

اتمنى تعيدين التفكيررر في الزواج والارتباط فيه..وواجهيه اي واجهييه ليش ماتواجهينه الخيانه مب شي هين عشان تتغاضين عنها ...

ربي ييسر لج امرج

ادري الخيانة مو شي هين :tears: .. بس انا ناطرة الوقت المناسب و الخطة المناسبة عشان اتصرف صح
مشكورة

كيوت حدي

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

قلبي انصحك تلجئين لرب العباد
لأن هو وحده سبحانه عالم الغيب وعارف بوضعكم ومستقبلكم ويا بعض
فعشان كذا
اول شي انصحك فيه استخيري ربنا سبحانه اذا ينفع تكملين وياه ولا لاء

واستغفري واقري سورة البقرة وادعي بالسجود بكل صلاة ان الله يرشدك لفعل

الصواب ويتمم زواجكم على خير ويسخره لك

ومادام انتي ماشاء الله عليك تعاملك زين وياه انصحك بالاستمرار والاهم من ذلك

اللجوء لله سبحانه

وعسى الله ان يهدي بالك يااااااااااارب

noor aldnya

فعشان كذا

اللجوء لله سبحانه

وانا معاها :icon30: مشالله امبين عليج تعاملينه بحكمة .. فما لج الا ربج

فعشان كذا

اللجوء لله سبحانه

والنعم بالله ,,, معاج حق ,,, و مشكورة يا غالية

ملكة عرشي

حبيبتي انا كمان زوجي شمالي شرقي وبيخون
حسبي الله عليهم
بس احمدي الله انك ما واجهتيه ما انصحك
لاني جربت واجهته وخسرته اكثر
ليه ما تشتركي بدورة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن لناعمة الهاشمي هنا في صفحات المنتدي

حبيبتي انا كمان زوجي شمالي شرقي وبيخون
حسبي الله عليهم
بس احمدي الله انك ما واجهتيه ما انصحك
لاني جربت واجهته وخسرته اكثر
ليه ما تشتركي بدورة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن لناعمة الهاشمي هنا في صفحات المنتدي

انزين و اشلون على الرسوم ؟؟

Mrs.Foi

تدرين انه الخسران لو قررتي الانفصال
لانك ماشاءالله تبارك الله جدا حكيمة اعجبني اسلوبك بحل مشكلتك
ياليت اني عرفت المنتدى يوم اكتشفت خيانته بالملكة لاني على طول واجهت والحين يخون بس بسرية تامة
شوفي حبيبتي يمكن هو شمالي شرقي بس ياخذ بعض صفات الغربيين بس ماوصل للغربية لسى
والشرقي عموما اذا خان فهذا بسبب البيئة الي هو عايش فيها مو طبيعة فيه وحب للتغيير والملل والدليل انه خان في بداية ارتباطكم
مو مثل الغربي الملول!
وفيه نقطة قبل تقررين الانفصال لازم تعرفينها ..ان زوجك شاريك ويحبك وماتنفي الخيانه هذا الشي
مجرد مايسال عن مشاعرك نحوه ويزعل لما تبعدين عنه لانه صعب جدا بوح الشمالي الشرقي بحبه بهذي الصورة ماشاءالله
استخيري استخيري هذي اول خطوة تسوينها
واخر شي المواجهة مع الادلة الواضحة واتخاذ القرار على حسب ردة الفعل
واعرفي الشمالي يموت ولا يفقد اهله والي يحس معهم بالامان بيسوي اي شي بالدنيا عشان يستردك
الله يوفقك ويسعدك يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى