مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي و الشمـالية؟ هدوء و استقرار؟ ام عاصفة و انهيار؟ تفضلي ياشمالية

salmaa

لا اعاند ولا اعصب انا جنوبيه هاديه مسالمه لكن يبان اني مضايئه من وجهي
سهل ابلع لساني لكن فين اخبي وجهيي

Glitzy Grl

ماهو الاسلوب الحلو الانثوي اللي يعطي نتيجه مع الشمالي الغربي المتشبهه بالاجانب

الدلع و الانوثة ,, يموت بالضحك و الفرفشة حتى لو بالطلب .. لاتقابلين صده و رفضه بالعصبية ابدا .. اذا رفض سكتي عنه و عبري عن غضبج بنظرة زعل و انشغلي عنه ,,, راح اييلج ما يتحمل هالاسلوب ,, اذا حاول يراضيج عاتبيه بكلمة وحدة فقط لا تكثرين عتاب ابدا ابدا ولا تستخدمينه الا نادر لانهم يكرهون العتاب ,, و تقبلي اسلوب اعتذاره و لاتكثرين من الصد و الزعل

أندلسية

كيف احسسه اني مش ماديه
هي الزوجه تطلب من زوجها فلوس تكون ماديه ؟
اعوذ بالله
ايه التصرف السليم مع الازواج دول
كيف احسسه اني مش ماديه
والله مابهتم بلبس العيد والعيديات من يوم ماتزوجته ماعطاني من نفسه اي عيديه ولا حتي بعد ما لمحت له
بمثل حالتكم أحسن شيء المصروف
وانتي زني انك كمان تكرهي الرجل المادي اللي همه الفلوس >>بالهداوة لاتخترب بيتك

Glitzy Grl

لا اعاند ولا اعصب انا جنوبيه هاديه مسالمه لكن يبان اني مضايئه من وجهي
سهل ابلع لساني لكن فين اخبي وجهيي

شنو الاسلوب و التصرف اللي تتصرفينه اذا رفض يعطيج ؟

عنا الشوق

انا شمالية شرقية وزوجي شمالي غربي
الصفة المشتركة بينا هي الشغف في العمل وحب الانجاز والطموح
والاختلاف هو اني مدبرة ماديا (يعني اصرف بالمعقول وابسط نفسي بالمعقول وممكن افكها مرة مرتين موب دايم ) اما هو دايما ايده فالته
ارجوكم افيدوني اكثر عن شخصية الشمالي الغربي خاصة من ناحية الاخلاص في الزواج والصدق

salmaa

بزعل واكمل حياتي مكشره خفيف واكون غير صبوره كغير العاده مع الاولاد او في البيت لكن معه رسميه

Glitzy Grl

انا شمالية شرقية وزوجي شمالي غربي
الصفة المشتركة بينا هي الشغف في العمل وحب الانجاز والطموح
والاختلاف هو اني مدبرة ماديا (يعني اصرف بالمعقول وابسط نفسي بالمعقول وممكن افكها مرة مرتين موب دايم ) اما هو دايما ايده فالته
ارجوكم افيدوني اكثر عن شخصية الشمالي الغربي خاصة من ناحية الاخلاص في الزواج والصدق

حبيبتي انا اعرف ان الشمالي الغربي مخلص ووفي جدا اذا حب زوجته .. بما ان زوجج شمالي غربي فهو يحب الوناسة و الطلعات و الاماكن الفخمة و يحب يمتعكم و يمتع نفسه .. فلا ترفضين هذا التمتع او تصدينه ابدا ! استانسي معاه متعي نفسج معاه .. لا تقولين له هذا تبذير و هذا مايسوى ؟ يكره المرأة اللي مستخسرة بنفسها الوناسة والكشخة و المتعة .. ! ديربالج عشان لا يدور وحدة تشاركه جنونه و فرحه ... و بنظره هذا سبب كافي عشان يخون .. فكوني له المرأة المحبة للحياة و لا تقيدينه ولا تنتقدين طريقته ... و على فكرة اهو ذكي جدا و مراوغ و عيار لوول
وانتي بعد افيدينا عن شخصيتج اكثر بحكم ان زوجي نفسج شمالي شرقي :bleh:​

Glitzy Grl

بزعل واكمل حياتي مكشره خفيف واكون غير صبوره كغير العاده مع الاولاد او في البيت لكن معه رسميه

زعلي بصمت و اتركيه و لا تناقشينه ابدا .. و اهم شي الصبر :showoff::showoff: لا تكونين جافة حيل لا ردي عادي بس بحدود بدون تفصيل و بشرينا :icon30: واتركي العتاب اذا بادر حتى لو مبادرة بسيطة تقبليها منه بصدر رحب

noor aldnya

:tears: بنات الله يخليكم ردوا على موضوعي و مشكلتي مع الشمالي الشرقي انا محتاجتكم حييل

عنا الشوق

أقتباس من Glitzy Grl
حبيبتي انا اعرف ان الشمالي الغربي مخلص ووفي جدا اذا حب زوجته .. بما ان زوجج شمالي غربي فهو يحب الوناسة و الطلعات و الاماكن الفخمة و يحب يمتعكم و يمتع نفسه .. فلا ترفضين هذا التمتع او تصدينه ابدا ! استانسي معاه متعي نفسج معاه .. لا تقولين له هذا تبذير و هذا مايسوى ؟ يكره المرأة اللي مستخسرة بنفسها الوناسة والكشخة و المتعة .. ! ديربالج عشان لا يدور وحدة تشاركه جنونه و فرحه ... و بنظره هذا سبب كافي عشان يخون .. فكوني له المرأة المحبة للحياة و لا تقيدينه ولا تنتقدين طريقته ... و على فكرة اهو ذكي جدا و مراوغ و عيار لوول
وانتي بعد افيدينا عن شخصيتج اكثر بحكم ان زوجي نفسج شمالي شرق>

والله صدقتي كل كلامك ينطبق علية مرة يحب يبسط نفسة المشكلة ان المادة موب مرة الي يشوفة يقول تاجر ولا عنده دخل ثاني اما عن شخصيتي انا الشمالية الشرقية فبصراحة احب العلاقة الزوجية الحميمة واحب الا ثارة حتى لو مالي نفس ماادري ليه احيانا اتحرش فية وبعدين اندم لاني مااقدر اتراجع واظطر اني اكمل ...
اما من ناحية الاخلاص فانا مخلصة جدا جدا ولا انسى اي انسان قدم لي اي مساعدة لو بسيطة
لااحب التبذير بس اظطر مرات علشان اساير المجتمع ولاني احب اكون توب في كل شيء حفلاتي لبسي .. اجتماعية احب الزيارت وتأدية الواجب .

Glitzy Grl

أقتباس من Glitzy Grl
وانتي بعد افيدينا عن شخصيتج اكثر بحكم ان زوجي نفسج شمالي شرق>
والله صدقتي كل كلامك ينطبق علية مرة يحب يبسط نفسة المشكلة ان المادة موب مرة الي يشوفة يقول تاجر ولا عنده دخل ثاني اما عن شخصيتي انا الشمالية الشرقية فبصراحة احب العلاقة الزوجية الحميمة واحب الا ثارة حتى لو مالي نفس ماادري ليه احيانا اتحرش فية وبعدين اندم لاني مااقدر اتراجع واظطر اني اكمل ...
اما من ناحية الاخلاص فانا مخلصة جدا جدا ولا انسى اي انسان قدم لي اي مساعدة لو بسيطة
لااحب التبذير بس اظطر مرات علشان اساير المجتمع ولاني احب اكون توب في كل شيء حفلاتي لبسي .. اجتماعية احب الزيارت وتأدية الواجب .

انا نفس ريلج مبذرة و بنظري ان الحياة قصيرة و الدنيا ماتسوى ليش ما نمتع نفسنا حتى لو ماعندي فلوس لووووول :showoff: بس احس ريلي ما عنده هالطبع :tears: احسه حريص نوعا ما ,,, وهالشي امضايقني :busted_red:

عنا الشوق

عزيزتي أنا عندما لا أصرف ليس لاجل عدم الصرف او حب الفلوس المبالغ فية ولكن لانني اطمح لعمل مشروع يكون دخل ثاني لنا وبالتالي استطيع ان اصرف من وسع وليس من ضيق فأذا كان زوجك هكذا فلابد ان تساعدية وتعززي هذا الشيء فيه لانه سوف يعوضك عن فترة الحرمان عنما ينتهي من عمل المشروع الذي يطمح الية
ولكن لاننسا ان خير الامور الوسط يعني موب مرة يمسك .

Glitzy Grl

عزيزتي أنا عندما لا أصرف ليس لاجل عدم الصرف او حب الفلوس المبالغ فية ولكن لانني اطمح لعمل مشروع يكون دخل ثاني لنا وبالتالي استطيع ان اصرف من وسع وليس من ضيق فأذا كان زوجك هكذا فلابد ان تساعدية وتعززي هذا الشيء فيه لانه سوف يعوضك عن فترة الحرمان عنما ينتهي من عمل المشروع الذي يطمح الية
ولكن لاننسا ان خير الامور الوسط يعني موب مرة يمسك .
اتمنى يصارحني و يقولي ان قاعد يجمع حق شي ... او ان في باله شي :schmoll:
اختي للامانه ماحسيت ببخله و هو بالديرة .. بالعكس كان ياخذني الى ارقى الاماكن و المطاعم ,, و يهتم بلبسه و كشخته حيييييل ,, و يطلع مع ربعه مطاعم غالية و يقط فكان وضعه طبيعي جدا ,, و لكن لما سافر لاحظته امحرص على المكالمات ,, او يبيني انا اللي ادق :busted_red::busted_red::busted_red: غير ان مايمشيلي مصروف بفترة الملجة و ماشفت هدايا :schmoll: بس انا له بالمرصاد :harhar1:​

noor aldnya

انا اقول هدوء و استقرار :icon30: الشمالية ذكية جدا تعرف اشلون تكسبه

Glitzy Grl

انا اقول هدوء و استقرار :icon30: الشمالية ذكية جدا تعرف اشلون تكسبه

و انا معاج :icon30:

البنات طاخين :busted_red: وينكم ترى بطقها بجية الحين <<< الحين يقولون عيارتج شمالية و ماتنزل دموعج لوول :bleh::tears:

salmaa

شكرا اندلسيه علي النصيحه هستعملها ان شاء الله بس نتصالح
الي الان لم يبادر بالكلام ويتظاهر انه مرتاح بالوضع وانا مش عارفه مطلقه ولا مش مطلقه
لان هذه ثالث واخر طلقه
ادعولي بنات انا بالغربه لوحدي مع اولادي:tears:
والكلام بينا بس للضروره عن الاولاد فقط:busted_red:

ام اسيل555

موضوع جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اللة يعطيعك العافية

أعلى