مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليله الدخله بالنسبه للعروس

الـغـلآ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عرسي ان شاء الله بعد اقل من شهر ولكن لا اعرف كيف اتصرف مع زوجي في ليله الدخله وهل لي ان ابادله عند مداعبته لي ام اصمت وهل فض البكاره يولم وهل ينزل كثير من الدم لاني خايفه ومب عارفه ومب عارفه كيف اتصرف فيدوني خواتي

ويزاكم الله خير استفت من هالمنتدى والعضوات الكثير عرفت اشياء لم اكن اعرفها من قبل والفضل لله اول شي ومن ثم الكم انتو العضوات الغاليات

ألف مبروك يالغلاا .. و عقباال ماا تبشريناا بحملك .. إذاا تبين طبعاا ..ههه :shiny:

أول شي .. لازم تعرفي ان الحيااء حلو لكن كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده .. يعني حااولي قد ماا تقدرين تكسرين الحوااجز الي بينكم خلال فتره قصيره ..

ثاانياا .. الرجاال أنوااع .. يعني المفروض انك ماا تكوني صنم معاه بس لازم تحااذري في هالزمن الشكااكين كثير .. :thumbdown:

و انتي ماا تضمنين زوجك .. يعني عيشي معااه الجو بحيااء بس لاا تصيرين جمااد .. :blush-anim-cl:

بالنسبه للغشااء .. فهو انوااع .. ممكن يكون رقيق سهل ينفتح و قليل الدم و ممكن يكون سميك تجلسون اسبوع تحااولون فيه و ينزل منك بركه دم .. يعني الدم من بنت لبنت يفرق ..

و الالم عاادةَ مع الفتح موجود لأن البنت تكون شااده اعصاابهاا و بكذاا المنطقه تقفل و العضلاات تتقلص .. يعني لاازم تسترخين حتى يخف احسااس الالم .. :detective2:

و ممكن بعد ماا ينفتح الغشااء تبدين تستمتعين بس يمكن بعد تطولين شوي .. يعني اناا خذيت تقريباا 3 شهور حتى بديت اعيش الوضع .. و اعرف بناات من بداايه زوااجهم عااشو الوضع ..

الي ابغاا اشرحه ان من بنت لبنت يختلف في جميع الاشيااء ..

ربي يسخر لك زوجك و تتهنواا .. ^ _ @​

الـغـلآ

ألف مبروك يالغلاا .. و عقباال ماا تبشريناا بحملك .. إذاا تبين طبعاا ..ههه :shiny:​

أول شي .. لازم تعرفي ان الحيااء حلو لكن كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده .. يعني حااولي قد ماا تقدرين تكسرين الحوااجز الي بينكم خلال فتره قصيره ..

ثاانياا .. الرجاال أنوااع .. يعني المفروض انك ماا تكوني صنم معاه بس لازم تحااذري في هالزمن الشكااكين كثير .. :thumbdown:

و انتي ماا تضمنين زوجك .. يعني عيشي معااه الجو بحيااء بس لاا تصيرين جمااد .. :blush-anim-cl:

بالنسبه للغشااء .. فهو انوااع .. ممكن يكون رقيق سهل ينفتح و قليل الدم و ممكن يكون سميك تجلسون اسبوع تحااولون فيه و ينزل منك بركه دم .. يعني الدم من بنت لبنت يفرق ..

و الالم عاادةَ مع الفتح موجود لأن البنت تكون شااده اعصاابهاا و بكذاا المنطقه تقفل و العضلاات تتقلص .. يعني لاازم تسترخين حتى يخف احسااس الالم .. :detective2:

و ممكن بعد ماا ينفتح الغشااء تبدين تستمتعين بس يمكن بعد تطولين شوي .. يعني اناا خذيت تقريباا 3 شهور حتى بديت اعيش الوضع .. و اعرف بناات من بداايه زوااجهم عااشو الوضع ..

الي ابغاا اشرحه ان من بنت لبنت يختلف في جميع الاشيااء ..

ربي يسخر لك زوجك و تتهنواا .. ^ _ @
مشكوره ويزاج الله خير اختي الغاليه نونه الحنونه ردج ريحني الله يريحج ان شاء الله

أنا أنصحج لا تفكرين ولا تخططين صدقيني الأمور بتمشي والرجل هو ولي السير الموضوع ،بس أنا احس ان الأمور اتطور الشوي الشوي وكل شي بداية صعبة وأنا شخصيا حسيت بصدمة وكانت أوأل المرات شي مرير وصعب بس عقب حسيت أني غبية ،بس كثر ما تصرفين على طبيعتج أحس هذا الأفضل ،،،
أهم شي حطي عطر خفيف بس حلو وأنصحج بمسك القرشي حطي معاة ماي و مررية على جسمج كله وعطري قميص النوم ،،
وأنصحج أتحطين في بالج أنه بيدخل حتى لو ما سوى شي وقالج شكلج تعبانة وخلنا أنام أنا شخصيا لما قالي جي قلت خلالص مب ناوي بس دخل فحسيت بصدمة فنصح البنات تمي على أعصابج وله أنج تشيلين من بالج أنه بسوي شي
وفض البكارة أعور شوي وممكن ما ينفض في نفس الليلة أنا عقب حولي أسبوع أنفض ويطلع دم بسيط
والله أهنج ويسرج وسخرلج زوجج

الشوق وبس

اتصرفي على طبيعتج يا حلوة..وطبيعي بتكونين مستحية..

بس نصيحة..استرخي استرخي استرخي..ولا تشدين هاذيج المنطقة عشان ما تتألمين..!!

ومبرووووووووووك مقدما يا الغالية..

حقيقة حلم

عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب يا بنت

شوفي اختي

انتي خليك على طبيعتك وان كانت مخده,,,,,,,,,,,,,,,,

لأن مش مطلوب منك شي وما عليك زوجك وهو اللي بيعلمك وش يبي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وحاولي انك تسترخي عشان لا تشوهين وجه الرجال,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,

اهم شي اذا دعاك لا تهربين منه ولا تنطين بحضنه ,,,,,,, خليك طبيعيه مايله للمستحيه<<<<<< حتى لو يعننك

ومبروووووووووووووووووووووووووك مقدما منه المال ومنك العيااااااااااااااااااال

ويااااااااااااااااااااااويلك وش بيجيك<<<<<<<<<<<<<< ترى ما أمزح كخخخخخخخخ

تحياااااااااااااااااااااااتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عاااااااااااااااااااااااادي الوضع
لاتخافين خلي كل شي عليه وارتاحي ولاتفكرين عشان ماتقلقين وتكتشفين انه شي تااافه

الـغـلآ

أنا أنصحج لا تفكرين ولا تخططين صدقيني الأمور بتمشي والرجل هو ولي السير الموضوع ،بس أنا احس ان الأمور اتطور الشوي الشوي وكل شي بداية صعبة وأنا شخصيا حسيت بصدمة وكانت أوأل المرات شي مرير وصعب بس عقب حسيت أني غبية ،بس كثر ما تصرفين على طبيعتج أحس هذا الأفضل ،،،
أهم شي حطي عطر خفيف بس حلو وأنصحج بمسك القرشي حطي معاة ماي و مررية على جسمج كله وعطري قميص النوم ،،
وأنصحج أتحطين في بالج أنه بيدخل حتى لو ما سوى شي وقالج شكلج تعبانة وخلنا أنام أنا شخصيا لما قالي جي قلت خلالص مب ناوي بس دخل فحسيت بصدمة فنصح البنات تمي على أعصابج وله أنج تشيلين من بالج أنه بسوي شي
وفض البكارة أعور شوي وممكن ما ينفض في نفس الليلة أنا عقب حولي أسبوع أنفض ويطلع دم بسيط
والله أهنج ويسرج وسخرلج زوجج
ان شاء الله يارب
مشكوره الغاليه ويزاج الله خير بصراحه انا حاسه بخوف ومب عارف بس يزاكم الله خير

الـغـلآ

اتصرفي على طبيعتج يا حلوة..وطبيعي بتكونين مستحية..

بس نصيحة..استرخي استرخي استرخي..ولا تشدين هاذيج المنطقة عشان ما تتألمين..!!

ومبرووووووووووك مقدما يا الغالية..
الله يبارك فيج ومشكوره الغاليه ويزاج الله خير

الـغـلآ

عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب يا بنت

شوفي اختي

انتي خليك على طبيعتك وان كانت مخده,,,,,,,,,,,,,,,,

لأن مش مطلوب منك شي وما عليك زوجك وهو اللي بيعلمك وش يبي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وحاولي انك تسترخي عشان لا تشوهين وجه الرجال,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,

اهم شي اذا دعاك لا تهربين منه ولا تنطين بحضنه ,,,,,,, خليك طبيعيه مايله للمستحيه<<<<<< حتى لو يعننك

ومبروووووووووووووووووووووووووك مقدما منه المال ومنك العيااااااااااااااااااال

ويااااااااااااااااااااااويلك وش بيجيك<<<<<<<<<<<<<< ترى ما أمزح كخخخخخخخخ

تحياااااااااااااااااااااااتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الله يبارك فيج
مشكوره الغاليه ويزاج الله خير

أعلى