مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليله الدخله بالنسبه للعروس

الـغـلآ

لاتخافين الموضوع مافيه اسهل واحلى منه

بس انبسطي خلي عنك التوتر ولاتوترين زوجك خليه ياخذ راحته عشان مايعورك

والله يوفقك
ان شاء الله
مشكوره ويزاج الله خير

الـغـلآ

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك حبوبه
ول تخافين وكوني طبيعية وغشاء البكارة ما صعب ويسوي دم وايد
انا عن نفسي كنت مستحية وايد وهو مسكين يكلمني ويريدني اطالع وجهه ولا قدرت وبعدين قام يبوسني ويداعبني وانا اتمنع عنه لانه الممنوع مرغوب بس مو ماتخلينه يقرب منك بالعكس هو بيكون كذا اكثر فرحان ويباج اكثر وعاد انتي تدلعي شوي بس المهم لاتشدي اعصابك عشان ما يكون هناك الم ف فض الغشاء
والف مبروك مرة ثانيه
الله يبارك فيج
مشكوره ويزاج الله خير

همس الشفاه

هدي اعصابك انا زواجي كان قبل شهر وزوجي كان يحاول من اول ليله لكن الليله الثالثه انفض الغشاء وانا كنت اتالم ويقولي ليه تتالمي مانزل دم انا الكلمه نرفزتني وقلت له نروح للدكتوره لان كلامه حسسني انه شاك فيني ورحت للحمام يوم تبولت الله يكرمك وينزل دم كثير كانه نزيف وناديته وريته الدم عشان مايشك على انه يقول يوضح البنت من غيرها الله يوفقك والامور سهله لكن ه\ي تجربتي وطرحتها

الـغـلآ

هدي اعصابك انا زواجي كان قبل شهر وزوجي كان يحاول من اول ليله لكن الليله الثالثه انفض الغشاء وانا كنت اتالم ويقولي ليه تتالمي مانزل دم انا الكلمه نرفزتني وقلت له نروح للدكتوره لان كلامه حسسني انه شاك فيني ورحت للحمام يوم تبولت الله يكرمك وينزل دم كثير كانه نزيف وناديته وريته الدم عشان مايشك على انه يقول يوضح البنت من غيرها الله يوفقك والامور سهله لكن ه\ي تجربتي وطرحتها
امين
مشكوره ويزاج الله خير

lifeloulou

ما سبب خوف العروس

في رايي استحي بعض الشيء ولكن ليس لدرجة البرود وان شاء الله يسهل عليك

التعديل الأخير:

lifeloulou

ولكن ما احساسك بعد هذه الليلة وهل استمتعت بهذه العلاقة

shshoo

عادي على حسب الرجل اذا كان يعرفك من قبل وكانت بينكم فترة ملكة ويعرفك زين ما يشك واذا كان ما كان بينكم شي تعارف ولا كلام الله يعيييييييييييييين عليك بالدعاء

shshoo

أسباب تمزق غشاء البكارة
هل عدم نزول الدم معناه أن زوجتي لم تكن بكرا؟
2008-10-29 22:38:48 | رقم الإستشارة: 287860

د. إبراهيم زهران

[ قراءة: 3773 | طباعة: 40 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 3 ]

السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لقد تزوجت منذ شهرين، وعندما جامعت زوجتي في أول ليلة لم ينزل منها دم، فهل غشاء البكارة لم ينفض؟! علما بأنها ذهبت إلى المستشفى وأخبروها بأنها حامل.

أفيدوني وجزاكم الله خيرا.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ i.s.i.s حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فإن الأمر يحتاج إلى توضيح دقيق حتى تتفهم الموضوع جيدا، وعليك بالاطمئنان تماما، وأنه لا توجد مشكلة فيما ذكرته، فكثيرا ما يحدث حمل دون فض غشاء البكارة، وكذلك دون إيلاج، بل قد يحدث بمجرد القذف على الفرج من الخارج، حيث قد تتحرك الحيوانات سريعا وتخصب البويضة دون إيلاج أو قذف داخل المهبل.

ويجب معرفة سبب عدم نزول الدم في ليلة البناء، فقد يكون بسبب نوع غشاء البكارة، فإن له أنواعا مختلفة، ومن هذه الأنواع النوع المطاطي الذي لا يتم فضه من خلال الإيلاج، وبالتالي لا يخرج دم عند الإيلاج أول مرة، وكذلك يستمر هكذا دون خروج دم طالما لم يتم فضّه بشكل جراحي؛ حيث ينفض من خلال الجراحة أو أثناء الولادة بعد ذلك، ولكن في حالة أن تكون الزوجة بكرا فالزوج في هذه الحالة لن يجد دما بالفعل، ولكن سيجد أن الإيلاج يحدث بصعوبة، ويشعر أن المهبل لدى الزوجة ضيق وليس واسعا؛ حيث أن العذراء يكون المهبل لديها ضيقا، وكذلك فتحة المهبل تكون ضيقة، وبالتالي يشعر الزوج بصعوبة عند الدخول عدة مرات في بداية الزواج، ثم بعد ذلك ومع تكرار الجماع تتسع هذه الفتحة ويتسع المهبل، وبالتالي يكون الأمر سهلا بعد ذلك.

ومن الطبيعي أن تشعر الزوجة بألم ليس بسيطا في أول مرات الجماع نتيجة ضيق المهبل، ونتيجة الخوف من الإيلاج، ولكن مع تعدد مرات الجماع واتساع المهبل فإن الألم يقل كثيرا.

فإذا لم ينزل دم وكان الدخول بصعوبة وشعرت بضيق فتحة المهبل فهذا دليل على أن الغشاء من النوع المطاطي، وبالتالي فإن تكرار الجماع والإيلاج والقذف داخل المهبل سيحدث اتساعا للمهبل، ولكن دون فض للغشاء، وكذلك يحدث الحمل والإخصاب بشكل طبيعي نتيجة قذف السائل المنوي داخل الرحم، ولا علاقة على الإطلاق بين غشاء البكارة وبين الحمل.

وفي حالات قليلة قد لا يحدث إيلاج أو فض لغشاء البكارة من الأساس، ولكن نتيجة قذف السائل المنوي على الفرج من الخارج يحدث الحمل نتيجة دخول الحيوانات المنوية إلى داخل الرحم وحدوث الإخصاب والحمل.

لذلك نحن أمام احتمالين: الأول هو حدوث الجماع بشكل كامل وحدوث قذف داخل الرحم، وبالتالي فإن الزوجة لديها الغشاء مطاطيا، ومن الطبيعي أن لا ينزل دم مع تكرار الإيلاج، ولكن يكون عدا ذلك طبيعيا من حيث الجماع والحمل، ويحدث فض للغشاء بالجراحة أو عند الولادة.

الاحتمال الثاني هو عدم حدوث إيلاج من الأساس، ولكن حدث قذف للسائل المنوي على الفرج من الخارج وتسبب ذلك في الحمل، وهو أمر وارد الحدوث، فالأمر بسيط ولا يحتاج إلى قلق أو توهم، نسأل الله أن يرزقكم الذرية الصالحة الطيبة.

والله الموفق.

منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

أعلى