مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي و الشمـالية؟ هدوء و استقرار؟ ام عاصفة و انهيار؟ تفضلي ياشمالية

Glitzy Grl

السلام عليكم

بدش بالموضوع دوغري :bleh:

اغلب المواضيع تتكلم عن علاقة الشمالي بالجنوبية بس ما تكلمنا عن علاقة الشمالي بالشمالية :showoff:

انا ببدأ بنفسي و علاقتي بزوجي ( ملجة )

انا شمالية غربية

سريعة الحركة .. عصبية على الغلط و الاهمال
انفعالية .. احب الدراسة
اسعى للكمال
طموحة جدا
كريمة مع نفسي و مع غيري ..أحب امتع نفسي
انجز اعمالي بنفسي
الحب عندي عطاء و شي ملموس مو كلام ينقال و فعل ماكو !
ابين حبي و اهتمامي بأفعالي
شايلة مسؤولية البيت من صغري
اكره الاستفزاز و طولة اللسان لما اعصب .. هالشي يخليني اعصب اكثر
اقدر العطاء و تنترس عيني بسرعه ( قنوعة )
اعامل اللي جدامي مثل ما يعاملني
احب القراءة و العلم و المعرفة بكل امور الحياة
الاجواء اللي تجذبني الضحك و الفرفشة
اجتماعية
اهتم بنفسي حيل .. بجسمي شعري بشرتي رشاقتي ( كل حاقة :bleh: )
احب الرياضة
اعشق الاطفال :bigsmile:
حنوووونة لكن ما ابين .. بس وقت الشدة يطلع كل حبي و اهتمامي
تهمني التربية و الاخلاق والمعاملة
اقوم بواجباتي على اكمل وجه ,, ما احب يكون في شي ناقص

زوجي شمالي شرقي :santa_1:

سريع الحركة .. عصبي بحدود .. يعني اذا قال شي يحب اسويه موكل مرة يذكرني فيه
حنووون بس يكابر
عنيد بس يطخ بالمسايس و الكلام الحلو
ما يحب المرأة اللي ترادده وقت عصبيته حتى لو كان غلطان
يحترم هدوئج وقت عصبيته و راح يعتذرلج بغشمرة لووول يعني غسلي ايدج يتأسف
اذا اعتذر ( و هذا نــــــــــــــــادر جدا جدا ) اقبلي اعتذاره والا بيطنقر عليج :busted_red:
يحب الكشخة و الاماكن الراقية
يهتم بنفسه و شكله و اناقته
غيووووووور عليج حتى من اهلج
عطيه الحرية و الثقة بيموت فيج
يكره الشك و التذمر و الغيرة اللي مالها داعي
يحب المثقفة المهتمة نفسها شكلا و مضمونا
اذا بقيتي شي طلبيه منه بثقة و صراحة ( هذا اللي ينفع معاه :showoff: )
يحب الاجواء الاسرية
يحب الاطفال بجنون
يحب يحسسج بوفائه لج ( يعني دايما يقولي فلان قالي شوف هذي تخزك تبيك يقولي انا ارد عليه انا عندي وحدة تسوى الدنيا و مافيها ليش ادور غيرها ) عاد مايندرى عنه :fish:
يحب تهتمين فيه و يكون شغلج الشاغل
يدور عليج و يغار اذا لهيتي عنه :harhar1:
رومانسي بس بالشي المعقول
يحب يعرف كل خصوصياتج <<< بس حريمتك لووووول خلج غامضة و يننينه :icon30:
يقدر عطائج و ماينسى الجميل
دقيق جدا و ينتبه على كل شي بشكلج ولبسج ويعلق اذا اعجبه الشي
باله طوييييييل بالسوق و يحب يختار معاج الملابس (وايد يحب الستايل و الموضة)
طموح جدا
اذا حبج يصير كتاب مفتوح جدامج

وايد فينا اشياء مشتركة و الحمدالله احس هالشي خلينا بينا توافق كبير .. الشمالي مو بهالصعوبة اللي شايفينها .. عطيه يعطيج .. حبيه بيحبج .. كسبيه بهدوئج و سنعج .. يحب المرأة اللي تقوم بواجبتها بدون لحد يذكرها .. و هالشي انا بعد احبه .. لا تغرقينه برومانسيتج ترى بيمل ! كافئيه على كل موقف اعجبج منه .. تلاقينه يكرره عشان ينطر المدح منج و المكافئة :icon30:
لاااااااا للنقد
النقد بالنسبة لنا احنا الشماليين = احباط + مو كفو عطاء + لا عطاء بعد اليوم + لامبالاة
الاسلوب الراقي مهم جدا جدا بالطلب و بالحياة عموما له تأثير سحري على الشمالي :icon30:
ساعات يقط عليج كلمة تغثج بأسلوب غشمرة بس ديري بالج ترى قاصدها .. طبعا خلج واثقة بنفسج و جنج مو مهتمة بس هاااااااااا حطيها في بالج و اهتمي بهالجانب

التعامل مع الشمالي علمني الهدوووء و طولة البال وقت الغضب .. و صرت احب هالشي و ابي اتعود عليه .. و اهو حب فيني هالطبع ..
اتعامل معاه بذكاء و دهاء و كل شي اخذه منه بالحيله و الدلع .. و طبعا اهو حاب هالشي و قالي شيطانة اتعرفين اشلون اتعاملين الريال :icon30:
ما ازعل على كل شي و اصلا نادر ما ازعل .. كل مفهمته ان الدنيا ماتسوى ليش نكدر نفسنا عشانها .. وهذا اللي اهو يبيه يدور المرأة الناضجة ..و يكره المرأة الطفلة :thumbdown:
و لاني شمالية اقوم بكل واجباتي ولا انطر شكر و مدح ورايه ( واثقة من نفسي ) .. و صدقيني اهو يحب هالشي .. تلاقينه يطالعج باعجاب .. يعني لا تسألين شعري حلو ؟ جسمي حلو ؟ لا لا ابدا
ساعات اسأله تحبني بطفره و بغشمرة فيرد علي يقولي لا .. اضحك بعيارة واقوله مو كيفك غصبا عليك تحبني .. عيونك فاضحتك :bleh: يضحك و يهز ايده لووووول :icon30:

باختصار احس حياة الشمالي مع الشمالية انشالله تكون نجاح و استقرار .. اذا تنازلت الشمالية اشوي عن عنادها و كبريائها و عصبيتها .. بالعكس هالشي راح يحسن من شخصيتها عموما .. و لازم نقتنع ان مافي انسان كامل بالدنيا مثل ما احنا نبي ! .. كل واحد له عيوبه و مميزاته .. بس بذكائج و شطارتج و كيد النساء تحولين هذي العيوب الى مزايا .. و حب و عطاء بلا حدود :icon26:
وطبعا لا تنسين الدعاء و الاستغفار و حسن الظن بالله :icon26:

هذي طبعا بالنسبة حق تجربتي و حياتي
الحين اترك المايك لكم :harhar1:
نبي نفيد و نستفيد
و اشلون كل شمالية اقدرت او تحاول تروض شماليها :shiny:

نبي تفاعلكم يا شماليات :icon30:

المحترمه

ماشاءالله لاقوة الا بالله لخصتي الشمالي بشكل رائع ومبسط كلامك 100بالمئه وصفك دقيق جدا:icon30:
لا كن الشمالي مع الجنوبيه والله صعب:sadwalk: بس لانك شماليه عرفتي كيف تكسبيه لانه مثلك تقريبا :bigsmile:بس لانك مشاءالله فاهمه عدل في الانماط راح تعرفين كيف تميزين الحلو في شخصيتك وتخففين العيوب في شخصيتك يعني بمعنى اصح راح تكونين انشالله شخصيه ماسيه:icon31: لاكن الجنوبيه صعب عليها تصيرمثل الشمالي لان هي بارده وهو حااااار وهي رومانسيه لابعد درجه وتبي كلام حب وغزل وهو على طوول موفاضي انسان عملي وماتهمه السوالف اللي فنظره تافهه:tears:

ومشكوره حبيبتي على كلامك العسل وان شاء الله تعيشين معاه بامن وامان وتكون حياتك معاه واحة غناء تنزل عليكم فيها الرحمه والسكينه موفقه حبيبتي:icon26:

Glitzy Grl

ماشاءالله لاقوة الا بالله لخصتي الشمالي بشكل رائع ومبسط كلامك 100بالمئه وصفك دقيق جدا:icon30:
لا كن الشمالي مع الجنوبيه والله صعب:sadwalk: بس لانك شماليه عرفتي كيف تكسبيه لانه مثلك تقريبا :bigsmile:بس لانك مشاءالله فاهمه عدل في الانماط راح تعرفين كيف تميزين الحلو في شخصيتك وتخففين العيوب في شخصيتك يعني بمعنى اصح راح تكونين انشالله شخصيه ماسيه:icon31: لاكن الجنوبيه صعب عليها تصيرمثل الشمالي لان هي بارده وهو حااااار وهي رومانسيه لابعد درجه وتبي كلام حب وغزل وهو على طوول موفاضي انسان عملي وماتهمه السوالف اللي فنظره تافهه:tears:

ومشكوره حبيبتي على كلامك العسل وان شاء الله تعيشين معاه بامن وامان وتكون حياتك معاه واحة غناء تنزل عليكم فيها الرحمه والسكينه موفقه حبيبتي:icon26:

حبيبتي مافي شي صعب باذن الله .. قوي قلبج و شخصيتج .. و حطي في بالج لازم انجح .. والله بتنجحين مو بس مع الزوج الشمالي .. بتنجحين بالحياة عموما .. ور اح ترضين عن نفسج و عن شمالييج :icon30: .. حياتنا تستحق المحاولة و المثابرة .. حاولي لا تيأسين
و بالنسبة للرومانسية مع الشمالي راح يتعلمها منج .. بادري و علميه بطريقتج .. لاتعاتبينه ابدا ابدا ..و لاتحسيسينه انه جاف و مايعرف بالعواطف .. انتي ابدأي معاه بالكلام الحلو و اللمسات الحنونه .. والله مع الوقت و الصبر راح تشوفينه يبادر ويسوي نفسج .. بادري واصبري وشوفي النتايج المذهلة :icon30:
واقتنعي ان الشمالي لو مايحب مااييب شي لج و لبيتج ابدا .. الشمالي يحب بطريقته .. تقبلي حبه .. و علميه على حبج وطريقتج .. موفقة حياتي و لج بالمثل يارب على هالدعوة الحلوة :icon26:

Glitzy Grl

اين انتم يا شماليات ؟ :schmoll:

تعالي اسدحي انجازاتج العظيمة و انتصاراتج خل نستفيد :bleh:

broker

اين انتم يا شماليات ؟ :schmoll:

تعالي اسدحي انجازاتج العظيمة و انتصاراتج خل نستفيد :bleh:
انت تتذكرين صفاتك وانا اقووول بسم الله احسك انا ...بالضبط انا شماليه غربيه
وزوجي شمالي شرقي جنوبي احترت معاه ولاعت كبدي منه
متعلق فيني بزياااااااده ،،ملتصق عاطفيا بزيااااااده ،،، دقيق لدرجه مب طبيعيه ماصدق فيه انسان بدقته وملاحظته قوووويه جدااا ويتكلم واااجد ويحب التفاااااااصيل ،حريص جدا في مساله الفلوس،ماتقدرين تصيدين هو كم عنده بالضبط،غيور لدرجه تطفر وتلوع الكبد :busted_red:،باله طوووويل ولسااانه طويل واذا عصب تفلت اعصابه بسهوله ،مايتحكم في ردود افعاله ،يعتبر زوجته ملكه لوحده بس ،اذاسوى شي ينتظر مقابل ، ،عنده طموح يحب التجارة بس مايدش في مشروع الا اذا كان مخطط له عدل عدل ونسبه الخسااارة والخطر في ادني مستوياتها، هواياته انـــــــــــــــــــــا :tears: ،متفرغ لي بشكل عجيب ،ساعات يكون شكاك اذا مو كل طول الوقت، فضووووووووووولي يحب يعرف كل شي خاااص فيني ،يحب اكون له كتاب مفتوح وقاريه الف مرة ،يحب الجنس ويعبر عن حبه بالجنس(24)ساعه يبي:schmoll:،والكلام والطلعات وكذا بس، هدايا انسى واذا جاب يجيب هديه هو يقدر يستفيد منها ،مثال اذا بيجيب لك هديه يوم ميلادك تكون سفرة او حجز في فندق او عشاء في مكان ،،:thumbdown:بيتوتي يحب العيال والاسرة ،،حياته زوجته وبس

kind heart

والله الموضوع رااااائع بس للاسف انا جنوبيه شرقيه بحته, وزوجي شمالي شرقي الله يعين بس ماحبيت اطلع من غير ماعلق,مشكوووره والله يجزاك خير,,

Glitzy Grl

انت تتذكرين صفاتك وانا اقووول بسم الله احسك انا ...بالضبط انا شماليه غربيه
وزوجي شمالي شرقي جنوبي احترت معاه ولاعت كبدي منه
متعلق فيني بزياااااااده ،،ملتصق عاطفيا بزيااااااده ،،، دقيق لدرجه مب طبيعيه ماصدق فيه انسان بدقته وملاحظته قوووويه جدااا ويتكلم واااجد ويحب التفاااااااصيل ،حريص جدا في مساله الفلوس،ماتقدرين تصيدين هو كم عنده بالضبط،غيور لدرجه تطفر وتلوع الكبد :busted_red:،باله طوووويل ولسااانه طويل واذا عصب تفلت اعصابه بسهوله ،مايتحكم في ردود افعاله ،يعتبر زوجته ملكه لوحده بس ،اذاسوى شي ينتظر مقابل ، ،عنده طموح يحب التجارة بس مايدش في مشروع الا اذا كان مخطط له عدل عدل ونسبه الخسااارة والخطر في ادني مستوياتها، هواياته انـــــــــــــــــــــا :tears: ،متفرغ لي بشكل عجيب ،ساعات يكون شكاك اذا مو كل طول الوقت، فضووووووووووولي يحب يعرف كل شي خاااص فيني ،يحب اكون له كتاب مفتوح وقاريه الف مرة ،يحب الجنس ويعبر عن حبه بالجنس(24)ساعه يبي:schmoll:،والكلام والطلعات وكذا بس، هدايا انسى واذا جاب يجيب هديه هو يقدر يستفيد منها ،مثال اذا بيجيب لك هديه يوم ميلادك تكون سفرة او حجز في فندق او عشاء في مكان ،،:thumbdown:بيتوتي يحب العيال والاسرة ،،حياته زوجته وبس

ابشرج ريلج يموووووت فيج لوووول :icon30:
هكذا هو الشمالي اذا حب يحب بجنووووووون و الكون كله يدور حول حبيبته و بس :shiny:
بالضبط الشمالي الشرقي فضوووولي و يبي يعرف كل شي يخص زوجته .. بس لا تعطينه ويه بدلع انثى مو عناد و عصبية .. خلي فضوله يذبحه :fish:
وأكيد انتي مشغولة عنه عشان جذي هو متعلق فييييج و يبي يصيدج و يمتلكج ؟؟:biggrin:
صدقيني اهو لو مو حاس انج مستقلة عنه جان ما ين جذي :confused:

Glitzy Grl

والله الموضوع رااااائع بس للاسف انا جنوبيه شرقيه بحته, وزوجي شمالي شرقي الله يعين بس ماحبيت اطلع من غير ماعلق,مشكوووره والله يجزاك خير,,

نورتي موضوعي حبيبتي ... بالعكس استفيدي من تجاربنا مع الشمالي الشرقي و طبقيها على شمالييج :icon30:و بشرينا بالنتايج المذهلة :a084:

GALAXY.

يا حلوين كيف اعرف زوجي شمالي ولا غربي ولا شوووووووووووووو بالله الي تعرف لو ما عليها امر ترسلي على الخاص لانو لو ضاع الموضوع بروح وطي ههههههههههههههههههههه

broker

ابشرج ريلج يموووووت فيج لوووول :icon30:
هكذا هو الشمالي اذا حب يحب بجنووووووون و الكون كله يدور حول حبيبته و بس :shiny:
بالضبط الشمالي الشرقي فضوووولي و يبي يعرف كل شي يخص زوجته .. بس لا تعطينه ويه بدلع انثى مو عناد و عصبية .. خلي فضوله يذبحه :fish:
وأكيد انتي مشغولة عنه عشان جذي هو متعلق فييييج و يبي يصيدج و يمتلكج ؟؟:biggrin:
صدقيني اهو لو مو حاس انج مستقلة عنه جان ما ين جذي :confused:
آآآآآآآآآآآآآآآخ هو يقول انه يعشقني ولازم احمد ربي ع هالنعمه:tears:،، بس انت تعرفين احساسي (مختنقه) ارف ماحب الحب بزياااااااااااااااده،لدرجه انه صار يقلدني في كل شي:busted_red:،بالاضافه الى الغيييييييييييييرة الزاااااااااااااااايده ويحاول يتدخل في ذوقي ملابسي كل شيييييييي ،،هو معجب فيني بس مايحب حد غيره يشوووفني ..او يدرى اني مثلا انيقه او جميله(من الجنسين ) ..يحاول قد مايقدر يغير هالشي ويضاااايقه اني مهتمه بنفسي :schmoll:..الخ
بما انك شماليه غربيه اكيد تعرفين اني ماحب الروتين والا احب حد يقيدني وهو صااااير لي قيييييد ،، احب اسوي الشي من خاطرى مو غصب عني ،،(أرررف )

انتي شمالي غربيه وزوجك شمالي شرقي

يوجد اختلاف

غربي ........... وشرقي

مثل قصة ام الوليد

والاستاذة ناعمه تقول في القصه انها مشكله (الشرقي -والغربي) ولكنهما يشتركان في صفه الشماليه

الشمالي والشماليه عاصفه وانهيار بسبب اختلاف (صفه الغربيه -وصفه الشرقيه )

لوكان زوجك شمالي غربي كان اصبح التفاهم بينكم اكبر والهدؤ اكثر

Glitzy Grl

آآآآآآآآآآآآآآآخ هو يقول انه يعشقني ولازم احمد ربي ع هالنعمه:tears:،، بس انت تعرفين احساسي (مختنقه) ارف ماحب الحب بزياااااااااااااااده،لدرجه انه صار يقلدني في كل شي:busted_red:،بالاضافه الى الغيييييييييييييرة الزاااااااااااااااايده ويحاول يتدخل في ذوقي ملابسي كل شيييييييي ،،هو معجب فيني بس مايحب حد غيره يشوووفني ..او يدرى اني مثلا انيقه او جميله(من الجنسين ) ..يحاول قد مايقدر يغير هالشي ويضاااايقه اني مهتمه بنفسي :schmoll:..الخ
بما انك شماليه غربيه اكيد تعرفين اني ماحب الروتين والا احب حد يقيدني وهو صااااير لي قيييييد ،، احب اسوي الشي من خاطرى مو غصب عني ،،(أرررف )

الله يعينج .. و حاولي تشوفين هالحب من ناحية ايجابية :fish: .. ماالومج انا فعلا شمالية غربية و مااحب احد يقيدني .. :schmoll: كل شي اذا زاد عن حده ينقلب ضده ..
الله يهديه و يحبج بشويييش :bleh: لان الحب المبالغ فيه بالنسبة لنا يودينا بداهية :surrender:
:icon26:موفقة

Glitzy Grl

انتي شمالي غربيه وزوجك شمالي شرقي

يوجد اختلاف

غربي ........... وشرقي

مثل قصة ام الوليد

والاستاذة ناعمه تقول في القصه انها مشكله (الشرقي -والغربي) ولكنهما يشتركان في صفه الشماليه

الشمالي والشماليه عاصفه وانهيار بسبب اختلاف (صفه الغربيه -وصفه الشرقيه )

لوكان زوجك شمالي غربي كان اصبح التفاهم بينكم اكبر والهدؤ اكثر

الى الان الحمدالله التوافق والهدوء و الاستقرار موجود :icon30:
تصدقين انا افضل يكون شرقي افضل من غربي .. احس الشمالي الشرقي مخلص جدا .. و ماعنده تقلبات مزاجية مثل الغربي :showoff:
و يبقى التوفيق من الله .. شاكرة مرورج :icon26:

ما شاءالله تبارك الله ,,
ثقافتك عالية و موضوع مميز و فريد ..
شمالي & شمالية " لاول مرة أناقشه "
باذن الله بيكونون عارفين احتياجات بعض
و بتكون الشمالية متفهمة له و بيكون الشمالي عارف لها
مع انهم مع بعض هالشخصيتين بيكون اكثر اصطدام
لانهم من أقوى الشخصيات و اجتمعوا مع بعض
لكن بإذن الله حبهم لبعض و ثقافتهم العالية و تضحياتهم لبعض و طموحهم ان يكونوا من أكثر البيوت نجاحاً هو سر بإذن الله تفوقهم
بالتوفيق باذن الله ,,,

ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يسعدك ويزيدك ان شاء الله
من زماااااااان كان ودي نناقش الشمالي مع الشمالية
واشوف يناسبون بعض كثيييير
ومتى مافهم الشمالي بغض النظرعن
نمط الزوجة تصير الحياة كلهاتفاهم وودوحياة ولااحلى
بس اهم شي الصبر وظبط النفس
والثقة وقناة تصريف لكلامة :tears:
اناشمالية زوجة شمالي وكانك تكلمين عني
ومثل ماقلتي يحب زوجة نبهة
وفطنة لكل شي من دون مايقول لها
وكل ماسكتي احترمك اكثر ويحبك قووية قدام
الناس وحقوقك بس قدامة لا والف لا
والحمدلله مرتاحة بكذا بس غربيتة وتقلب المزاج
هي الي متعبتني وشكة :tears::tears:

Glitzy Grl

ما شاءالله تبارك الله ,,
ثقافتك عالية و موضوع مميز و فريد ..
شمالي & شمالية " لاول مرة أناقشه "
باذن الله بيكونون عارفين احتياجات بعض
و بتكون الشمالية متفهمة له و بيكون الشمالي عارف لها
مع انهم مع بعض هالشخصيتين بيكون اكثر اصطدام
لانهم من أقوى الشخصيات و اجتمعوا مع بعض
لكن بإذن الله حبهم لبعض و ثقافتهم العالية و تضحياتهم لبعض و طموحهم ان يكونوا من أكثر البيوت نجاحاً هو سر بإذن الله تفوقهم
بالتوفيق باذن الله ,,,

فديتج مشكورة على الكلام الحلو ..
لا تصادم بأذن الله عقب معرفة الانماط :icon30:
تأكدي ان الشمالية ذكية قادرة على كسب المعركة و ادارتها بالخفية :bleh: خصوصا اذا كانت تحب هالشمالي و معجبة فيه .. بس ما شاركتينا بتجربتج :shiny: ؟
شاكرة مرورج الطيب .. و موفقة عزيزتي

Glitzy Grl

ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يسعدك ويزيدك ان شاء الله
من زماااااااان كان ودي نناقش الشمالي مع الشمالية
واشوف يناسبون بعض كثيييير
ومتى مافهم الشمالي بغض النظرعن
نمط الزوجة تصير الحياة كلهاتفاهم وودوحياة ولااحلى
بس اهم شي الصبر وظبط النفس
والثقة وقناة تصريف لكلامة :tears:
اناشمالية زوجة شمالي وكانك تكلمين عني
ومثل ماقلتي يحب زوجة نبهة
وفطنة لكل شي من دون مايقول لها
وكل ماسكتي احترمك اكثر ويحبك قووية قدام
الناس وحقوقك بس قدامة لا والف لا
والحمدلله مرتاحة بكذا بس غربيتة وتقلب المزاج

هي الي متعبتني وشكة :tears::tears:
بالضبط كلامج صح 100% ... محد يفهم هالشمالي الا الشمالية :bleh: ساعات الشمالي من كثر مايغار يوصل للشك :tears: بس صدقيني اذا اطمن لج بيسلمج الخيط و المخيط :showoff: سايريه لما تكسبينه
الله يسعدج و يسخره لج يارب

أعلى